مبروك عوده الكويت للمشاركات الدوليه

المميز الحجازي

عضو مميز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" رسمياً رفع الإيقاف عن الكويت.



وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم؛ قد أكّد صباح اليوم، وصول جياني إنفانتينو؛ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حاملاً معه كتاب رفع الإيقاف الدولي عن الكرة الكويتية.



ووفق "الالمانية"؛ أوضح مصدرٌ بوزارة الشباب الكويتية، أنه سيتم اليوم الأربعاء، الإعلان عن رفع الإيقاف بشكل رسمي، مضيفاً أن إنفانتينو سيحظى بمقابلة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد؛ قبل ظهر اليوم، وسيتم هناك الإعلان رسمياً عن رفع الإيقاف الدولي لتعود الرياضة الكويتية إلى الساحة الدولية من جديد".



وكان مجلس الأمة الكويتي قد أقرّ في جلسته الخاصّة، الأحد الماضي، التعديلات النظامية بالقوانين الرياضية لتتواءم مع القوانين الدولية.



وفي أكتوبر 2015 أعلن "فيفا" تعليق عضوية الاتحاد الكويتي بسبب تعارض قوانينه المحلية مع القوانين الدولية.



تعليقي : تكاتفو فلاطعم للرياضه العربيه بدون الرياضه الكويتيه وابعدو كل الخلافات لاتحرمونا من المنافسه معكم


https://sabq.org/NrJzQv
 

المميز الحجازي

عضو مميز
الان في نشره الاخبار تلفزيون الكويت مقابله الشيخ صباح الاحمد مع رئيس الفيفا من كلامه هناك ناس بالكويت ادخلوا اشياء غير صحيحه ويشكر رئيس الفيفا الجديد والاعضاء المصوتين ورئيس الفيفا يرد ويقول للامير انت الان متميز جدا ليس في المنطقه فقط بل في العالم اجمع وانا سعيد جدا هذا اليوم بتبليغك بخبر سعيد لان العالم محتاج لاخبار سعيده واؤكد لك ان مجلس الفيفا قرر بالاجماع ان يرفع الايقاف شكرا لحكمتك وانا اعلم انك مشجع قوي لكره القدم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الله يبارك فيك حبيبنا, بالفعل اشتقتنا للازرق وضاع علينا حلم كأس العالم وكأس اسيا وفرقنا لا تشارك بأبطال اسيا وكله بسبب سوء الادارة والفساد والتحزب وبعض النفوس الدنيئه في الرياضة.

للاسف دمروا احلام جيل من اللاعبيين والجماهير اللي لم تطوف اي مباراة للمنتخب وانا واحد منهم مستحيل ما اروح مباراة المنتخب.


اشتقنا لهذه الايام بالفعل !




وعزائنا ان الاخضر في كاس العالم وان شاء الله يشرفنا ويسعدنا مع مصر وتونس والمغرب.
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى