قرار ترامب, قطرة دم اغلى من القدس ومكة وكل ما فيهم من مقدسات

الكويت 1776

عضو مخضرم

trump-in-israel-620x412.jpg



images
images


"رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يطوف بالكعبة ويقول: ما أطيبك وأطيب ريحك، ما أعظمك وأعظم حرمتك، والذي نفس محمد بيده لحرمة المؤمن أعظم عند الله منك، ماله ودمه، وأن نظن به خيرا" رواه ابن ماجة. ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "لئن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على الله من أن يراق دم امرئ مسلم" رواه الترمذي والنسائي.

قرار ترامب لا يعني شئ فالقدس اسلامية عربية وستعود بلا شك وهذا وعد الله لنا في القرأن وعندما يحين الوقت ويكون المسلمين جاهزين من كل النواحي.

الصراخ والعويل والبكاء والمظاهرات والشعارات والتصاريح والخطب الرنانة المزعجة والمسيرات لا يجب ان تكون للقدس فهي لا تعني شئ مقابل طفل يموت الان في الغوطة وانا اكتب هذه الكلمات ولكن يجب ان يلحقها العمل بإنقاذ اغلى ما لدينا وهو الانسان فماذا لو حررنا القدس وبقت مجازر ارذل خلق الله الامامية بحق الابرياء في سوريا والعراق ولبنان واليمن !

ماذا تعني احجار الكعبة المشرفة او مسد الاقصى امام بنت يقطع اجسادها جلاد سافل في سجن حماة او عرض ينتهك في حمص او طفل يموت من البرد في المخيمات على حدود الاردن او لاجئون هربوا من الموت يهانون امام عوائلهم في لبنان بيد احقر خلق الله او عائلة يتساقد عليها برميل متفجر وهم يأكلون الخبز اليابس.

من عظمة الدين الاسلامي اننا دين انسانية يقدم الانسان اولا قبل كل شئ وليس دين خزعبلات ومظاهر كالروافض والهندوس والبوذيين واصحاب القبور وباقي المتردية والنطيحة الذين جعلوا الانسان اخر همهم.

فالكعبة المشرفة والقدس حرمتهم لا تساوي حرمة طفل واحد من هؤلاء الذين تبيدهم ايران والبعث السوري وسوريا وحزب الله وباقي شلة خدم الصهاينة في المنطقة لعنة الله علهيم.




maxresdefault.jpg



 

المرفقات

  • upload_2017-12-8_0-54-35.jpeg
    upload_2017-12-8_0-54-35.jpeg
    5.3 KB · المشاهدات: 1
التعديل الأخير:
أعلى