برية اكبر وأعقل منكم

الأجتماع حصل قبل امس بين الثلاثه مسلم وحسين وبورمية ،
والحديث الي دار هو التركيز على وتر بريه وعلوى وعبدله ،، لتفريق القبيله وجذب أصوات بريه، وهاذا اسلوب غذر ، لأجل مصالحهم الخاصه ، ففظلم زرع الفتنه وتفريق ابناء العمومه . فبدت الأصوات تنادي كراسيكم لا تروح يابريه ،
صار لكم سنين وأنتم متربعين على الكراسي ،، ماذا فعلتم للمطران بل ماذا فعلتم لبريه ،،،،،،،،
فشباب بريه ليس بالسذج، لي سمعوا خزعبلاتكم ،
فهاذا مؤشر يدل على ضعف الثلاثه الخارجين عن القبيله
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
يابريه يهل المعجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
عطوووووووووووووووووووووووووووووهم درس
ليعرفوووووووووو ان لله حق

أبشر بسعدك

سؤل يتوقف عنده العقل للتمعن ؟؟؟
دام بريه اكثر عدد ، لماذا لم يدخلو الفرعيه مع ابناء عمومتهم .
بكل سهوله الجوااااب
ماذا فعلو لبريه وعلوى وعبدله ، ماذا فعلوى للمطران
لاااااااااااااااااااااشيء
والأن يقولون تكفون يابريه كراسيكم لاتروح
بل
كرسي البراك وكرسي بورمية وكرسي حسين مزيد
وليس لبريه كرسي ولا لعلوى كرس
هوى كرسي مطير.

تقدر تقول لنا جزاك الله خير وين صار الاجتماع ومتى ومنو حضر الاجتماع؟
وتقدر تحط هذا الخبر بذمتك يحاسبك عليه الله يوم القيامة؟

فهد 2

عضو مميز

هو يوم كتب هالموضوع اعتقد انه ضميره كان بسابع نومه

نفس الاسطوانه دايرينها جم واحد ومعروفه اسمائهم والهدف تشويه صورة مسلم لا غير

لكن بفضل الله وبفضل الناس العقلاء راح يرجع مسلم مثل ما كان نائب لهذ الشعب

حبيبي الأجتماع قبل امس ،، بالله شرايك يعني الأجتماع تبيه قدام الملا وقدام مطير ،،،،
يأخي دق سيارتك سلف وروح المقراااتهم ،، ونتى تشوف بعينك وتسمع الحجي الي يدور عندهم
اما سالفت احطه بذمتي ،، يأخي لم اتبلا على احد واقول شي عليهم ولم يحصل ،، وكبر دليل الشاهد لم اكتبت 3+1
انا ليس ضدهم بل ضد اسلوبهم الغذر،،، وانا بريهي لنخاع ولاكن لا يس صحيح ان نغمض عيونا ونسكر مخناااااا عشان ناس اهم جابو المصيبه لأنفسهم ويريدون يفرقون مطير

هو يوم كتب هالموضوع اعتقد انه ضميره كان بسابع نومه

نفس الاسطوانه دايرينها جم واحد ومعروفه اسمائهم والهدف تشويه صورة مسلم لا غير

لكن بفضل الله وبفضل الناس العقلاء راح يرجع مسلم مثل ما كان نائب لهذ الشعب

حبيبي جميع واحد ضد مبدئك ضميره نايم
استريح انت ومبدئك

الأجتماع حصل قبل امس بين الثلاثه مسلم وحسين وبورمية ،

والحديث الي دار هو التركيز على وتر بريه وعلوى وعبدله ،، لتفريق القبيله وجذب أصوات بريه، وهاذا اسلوب غذر ، لأجل مصالحهم الخاصه ، ففظلم زرع الفتنه وتفريق ابناء العمومه . فبدت الأصوات تنادي كراسيكم لا تروح يابريه ،
صار لكم سنين وأنتم متربعين على الكراسي ،، ماذا فعلتم للمطران بل ماذا فعلتم لبريه ،،،،،،،،
فشباب بريه ليس بالسذج، لي سمعوا خزعبلاتكم ،
فهاذا مؤشر يدل على ضعف الثلاثه الخارجين عن القبيله
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
يابريه يهل المعجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
عطوووووووووووووووووووووووووووووهم درس

ليعرفوووووووووو ان لله حق
والله انك كاذب كاذب كاذب
محد يبي يفرق القبيلة الا انت

abo7laa

عضو فعال
والله طمشا والله وناسة الانترنت هاليام
هذا محترق وهذا منحر وهذا يسب هذا وهذا يزف هذا مادري شيسوي بهذا
ليش كل هذا وليش منحرين خصوصا ابو النخاع ههههههههههههههههههههه
ظحكتني هذي النخاع يعني انت بموضوعك مقنع الناس والله كانك برهي هذي كارثة
اذا على كلامك لنخاع فانت لنخاع تباع والي مافية خير لقرب الناس له مافي خير للبعيد
وكانك بريهي وضد بني عمك هذي الكارثة اقسم لك بالله العلي العظيم وهذا حلف من القلب
اني كنت قلبا وقالبا ويا محمد هايف ومبارك الوعلان ولا زلت اتمنى لهم النجوح ولا اطعن في مصداقيتهم
ولاكن ماحصل في الندوة والله يهز الرياجيل طعن الاعضاء السابقين وشتمهم وتخريجهم من مطير عيب
هالكلام والي عقب ربعه والي ما ادري شسوى مايصير هالكلام وشنو الهدف منه وليش قالوه وشيبي منهم
خلاص يفترض ان مطير سوت فرعية خلاص اترك الامر لهم ماله داعي انك اتكلم هالكلام وتعقب الناس من بعضها
لا يجب على كل واحد يصحا ولا يصير هالكلام لان حتى لو نبي نلتزم في الفرعية لمن اشوف الناس قالبة على
بني عمي واقرب الناس لي ماراح اخليهم وراح اوقف وياهم قلبا وقالبا كلنا مطران والسبعه كلهم فيهم الخير والبركة
انا القويعان والله ما اعرفة بس اعرف الباقي معرفة شخصية وازيدك من الشعر بيت قريب منهم حيل وتربطني فيهم علاقات متفرقة
ولا اطعن فيهم ولا في وطنيتهم ولا في حبهم لمطير ولاكن الكلام الي حصل من الضيوف الغير مقنع هذا
اهو الي بداء في العنصرية وولا ء الفخوذ لبعضها
اسأل شيبانك اذا ما تدري كد لعبوها قبل نفس اللعبة
المشكلة مو في المتحدون المشكلة في ضيوفهم الي قامو يخبطون بالحكي وهذا هو سبب كتابتي للموضوع
الي اثار اشمأزازك واتمنا انك اتيقن في كلامي قبل الرد الجارح وقارن بين كلامي والندوة الي صارت وانت تعرف
الي ابي اوصلة

والله عيب عليكم بريه وعلوه يا اخي ودي اعرف شي بس ابي الاربع الي نجحو في الفرعيه هذول مرشحي مطير ولا الدائره لان حسب ما اشوفه من تعليقاتكم وردوتكم يبين انهم مرشحي مطير
شنو متنازلين عن 69 الف صوت متبقيه اذا هذ قناعتكم صدقني ان سقطوا تري ما سقطهم الا انتم لانكم اشعتم عليهم بان المتحدون هم فقط لمطير

الوسمي1

عضو ذهبي
وربي ازعجتونا ولجيتونا بمواضيعكم

وتخلون الواحد ما يلتزم بسكم كذب وافتراءات

قلناها من اول ونقولها ونعيدهااااا

ونعم باللي نجحو بالفرعي ويستاهلون

ونعم باللي خارج الفرعي هم ربعنا

والحين طلع الصوت ما سوو شي انكرتم كل شي

اصلن الثلاثه لو نزلو فرعين ينجحون بالاوائل ومطير كلها تعرف

بس عن المواضيع اللي تنفر الواحد وتخليه يحرمكم الصوت

حبيبي الأجتماع قبل امس ،، بالله شرايك يعني الأجتماع تبيه قدام الملا وقدام مطير ،،،،
يأخي دق سيارتك سلف وروح المقراااتهم ،، ونتى تشوف بعينك وتسمع الحجي الي يدور عندهم
اما سالفت احطه بذمتي ،، يأخي لم اتبلا على احد واقول شي عليهم ولم يحصل ،، وكبر دليل الشاهد لم اكتبت 3+1
انا ليس ضدهم بل ضد اسلوبهم الغذر،،، وانا بريهي لنخاع ولاكن لا يس صحيح ان نغمض عيونا ونسكر مخناااااا عشان ناس اهم جابو المصيبه لأنفسهم ويريدون يفرقون مطير
قبل أمس وين في أي وقت ومنو حضر الاجتماع وشنو ممكن أشوف في مقراتهم؟ مع أني أروح لمقرات كل مرشحي مطير وما سمعت شي والله ما سمعته ولا قريته الا هنيه ومنك وبعدين أنا سؤالي انت سمعت هالكلام أو حضرته او بس وكالة يقولون؟
بعدين وين المشكلة انهم يتحالفون؟ مطير ثلاثة وتحالفوا مع بعضهم وين المشكلة؟
وتقول انا مو ضدهم انا ضد اسلوب الغدر واذا انت بريهي انا كذلك بريهي مطيري وهذي انتخابات وهي لعبة ارقام وحسابات وكلام الشاهد عن هالموضوع مو معناته ان ذلك ما حدث واذا نبي نتكلم من المستفيد من هذه الاثارة نقدر نقول كل مرشحي الدائرة من جميع القبائل والأطياف مستفيدين.
الله يهديك

abo7laa

عضو فعال
قبل امس ورح انت دور اهو بس يبي يسولف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قبل أمس وين في أي وقت ومنو حضر الاجتماع وشنو ممكن أشوف في مقراتهم؟ مع أني أروح لمقرات كل مرشحي مطير وما سمعت شي والله ما سمعته ولا قريته الا هنيه ومنك وبعدين أنا سؤالي انت سمعت هالكلام أو حضرته او بس وكالة يقولون؟
بعدين وين المشكلة انهم يتحالفون؟ مطير ثلاثة وتحالفوا مع بعضهم وين المشكلة؟
وتقول انا مو ضدهم انا ضد اسلوب الغدر واذا انت بريهي انا كذلك بريهي مطيري وهذي انتخابات وهي لعبة ارقام وحسابات وكلام الشاهد عن هالموضوع مو معناته ان ذلك ما حدث واذا نبي نتكلم من المستفيد من هذه الاثارة نقدر نقول كل مرشحي الدائرة من جميع القبائل والأطياف مستفيدين.
الله يهديك

ياعزيزي انا لم أقل انهم متحالفين مع بعض
انا قلت يطهبلون على تفريق القبيله بكلمت بريه ،، والبرهان مهم سذج عشان يمشون علينا حجيهم ، الفاضي

وهاذي السياسه تكتب اليوم
عن تحالفات ،
الأول
واخر غير معلن يضم المرشحين مسلم البراك ومحمد الخليفة واحمد الشريعان,
والثاني
مشيرة الى ان الشليمي بدأ حشد اصوات القبيلة لدعم تحالفه مع المرشحين خضير العنزي وضيف الله بورمية, مقابل قيام الاخيرين بتوجيه اصوات في القبيلتين لدعم خالد الشليمي.

بريه ماترد على شخص ماهمه الى مصالحه بالدرجه الأولى
ولما قلت انا من بريه نعم بريهي وعتز ولا كن لا يجي شخص يطهبل على روسنا ويقولي كراس بريه لا تروح
وكأنه مو من مطير

أعلى