صالح الملا ..يتهجم على مناهج التربية الاسلامية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الكويت روحي

عضو بلاتيني
صالح الملا لن يكون اشرف من غيره من التنظيم العلماني

هدفهم انتشار الفساد في البلد

ولكن لن يستطيع هو وغيره في ذلك

خل يرجع الى تاريخ الكويت

حتى يعرف من هم اهل الكويت

Venezia

عضو بلاتيني
الصراحة انا شاهدت اول قسم من المقابلة و شعرت بأن المرشح انسان متحدث و واعي .. مثقف من جميع النواحي

و انا بصدد استكمال باقي اجزاء المقابلة حتى اصل الى النقطة التي تفضلت بطرحها اخي الكريم طارح الموضوع

الديفي

عضو بلاتيني

شفت فيديو الملا وكلامه رائع ومافيه شئ. بالعكس زاد اعجابي اكثر بهذا الشاب الذكي ..

صوتي الاول للملا واهلي مع الملا .. كلنا معاك يالملا

الكويت روحي

عضو بلاتيني
فعلا لا يستحق الصوت

لانه يتهجم على التربية الاسلامية

اعتقدوه الناخبين شريف للاسف طلع

يهاجم التربية الاسلامية

bobader5

عضو جديد
انا ملاحظ انا الليبراليين والمحسوبين على هذا الخط
لازم ادورون احد يحطون مشاكل البلد عليه
يا الاسلاميين او القبايل او احكومة او الدين او الرجعيين او او او ....

jrman

عضو فعال
هذا الكذاب الأشر يقول كتاب التربية الإسلامية في الصف الثاني الإبتدائي يعلم الأطفال أن أمك إذا لم ترتدي الحجاب فهي كافرة !!

ويقول أن الكتاب يفزع الأطفال من عذاب القبر!!

أخي الصغير يدرس الآن في الصف الثاني الإبتدائي وكتاب التربية الإسلامية لا يحتوي على هذه الأكاذيب التي اختلقها صالح الملا!!

مع الأسف كرههم لكل ما هو متعلق بالدين أعمى أبصارهم وبصائرهم..

فصاروا يستمرؤون الكذب ولا يستحيون منه!!

Venezia

عضو بلاتيني

شاهدت الجزء المتعلق ( بهجوم المرشح صالح الملا على منهج التربية الاسلامية )

و ارجو تقبل رأيي بكل رحابة صدر كما تقبلنا جميع ارائكم.

أولا بالغتم و غاليتم كثيرا في عبارة ( هجوم على التربية الاسلامية ) !! و لم اسمع في المقابلة أي تحديد لمرحلة دراسية كما تفضل بعض الاخوان ثانية ابتدائي او شيء من هذا النوع فجاء لفظ المرشح عام و مطلق بلفظ ( طفلنا )

و بالفعل لم اجد اي هجوم او حتى تعدي ، حيث قارن و له كل الحق بالمقارنه بين المراحل الدراسية السابقة التي كانت في ايامه و المراحل الدراسية الحالية كأي مقارنة عامة تحصل بين ( ايام اول و ايامنا الحين ) !! بل كلامه مقنع و منطقي جدا بان السياسة اصبحت تتدخل بالدين حتى جردته من ثوب العفة و القيم الاسلامية حتى اصبح يدار سياسيا بحسب اهواء السياسيين !

يا اخوان لتكن لديكم ملكة تقبل الاراء بوسع مداركها و لا تضيقوا الخناق على الرأي و طارح الرأي بحسب ماتشتهي انفسكم !!

ان كان هذا المرشح ليس ممن تقبل انفسكم او ترضى توجاهتكم بقبول ارائه و فكره فهذا لا يعطيكم الحق ابدا بالتعدي عليه و تلفيق الاقاويل حسب ما فهمت عقولكم و ليس حسب ما يعني هو !

شيء مؤسف لاحظته في هذا المنتدى ان كل شخص فيكم يفسر الامر حسب ما يريد هو و يغفل و يتناسى تماما ما اراد به المرشح نفسه !!

معظمكم يأخذ الامور بسطحية تامة و نابعة عن عدم دراية و ادراك كمن يستشهد بنصف الاية فقط !

لست مع صالح الملا و لم اعرف به الا مؤخرا الا اني بعد مشاهدة لقائه احترمت هذا المرشح و فعلا شخص صاحب فكر واضح و مدارك عقلية مميزة جدا .. و اسفت بأني لم اتابع ندواته من قبل ..و بالفعل اتمنى له التوفيق و السداد

اخواني لم ارد برأيي أي سوء لكم .. و لكن كانت وجهة نظري و اتمنى ان تقبلوها بكل ود و رحابة صدر..

و كل الشكر للاخ طارح الموضوع لاتاحة الفرصة لي شخصيا لمعرفة هذا المرشح اكثر ..

ودي و احترامي للجميع

الرأي الاخر

عضو ذهبي
الاخت فينيسيا...

للاسف اصبحنا نبالغ في كل شي...

الليبرالي يبالغ تجاه الاسلامي...

والاسلامي يبالغ تجاه الليبرالي...

فكلهم سياسيون ....مهما تمسحوا بالوطنية و التدين واللحية...!

Venezia

عضو بلاتيني
هذا ما رأيت و هذا ما شعرت اخي الكريم ( الرأي الاخر ) فعلا اصبحت المغالاة و التطرف عامل اساسي حتى في تعامل الانسان مع اخيه الانسان

كل الشكر على مداخلتك التي فعلا اصابت كبد الحقيقة.

أختك ( فينيسيا)

يا جماعة انا شفت المقطع
حرام عليكم الظلم ..الريال ما هاجم التربية الإسلامية ولا طالب بإلغائها ، قصده ترتيب الأولويات و عدم التكفير
ترى الظلم ظلمات يوم القيامة ..مو عشان ضد التيارات الإسلامية يصير الظلم حلال عليه
انتبهوا بس و انتوا تتهمون الريال

بوكهرب

عضو مميز
كلام جذب وخرابيط محد كفر الحجاب وكل التيارات الاسلاميه الي وصلت المجلس ماتكفر وتمشي على الكتاب والسنه والتربيه الاسلاميه على منهج الصحيح

jrman

عضو فعال
كذاب يا صالح..

أخوي الصغير يدرس بالابتدائي وكتابه الإسلامية ما فيه الكذب اللي افتريته.. يا صالح !!

وكلنا درسنا بمدارس الكويت ما شفنا الكذب اللي تكذبه يا صالح !!

إلا إذا إنت دارس بالمريخ يا صالح؟!!

فهذا شي ثاني يا صالح..!!

المعري

عضو بلاتيني
منو فيكم يعتقد ان كتب التربيه الاسلاميه نازله من السماء ؟؟؟

كتب التربيه الاسلاميه تحتاج مراجعه لمؤلفينها المصريين الاخونجيه

تصدقون ان في كتب التربيه الاسلاميه مواضيع تحرم القوميه العربيه وتحرم القبليه باسم الاسلام !!!

انا اقول راجعوا اسماء مؤلفين كتب التربيه الاسلاميه راح تلقون كلهم مصريين او اغلبهم .

راح تقولي مصري كويتي سعودي كلهم مسلمين اقولك صح لكن لكل مجتمع سمات خاصه تختلف عن غيره والفتوى تتغير بتغير الزمان والمكان مثل ماغير الشافعي مذهبه لما انتقل من العراق لمصر .

بعدين لو حصلنا خطأ بكتاب من هالكتب نحاسبه وهوا موجود بمصر ؟؟؟ خووش

BOFATMAH

عضو فعال
للاخوة والأخوات المدافعين عن الملا أقول.. (باختصار)..

الرجل افترى وكذب وبالغ.. وأتى بشئ من عنده.. وانتهى!

بغض النظر عن أي المناهج الدراسية يتكلم.. هو رجل بهذه الجزئية والتي لم يحدد بها.. عن أي مرحلة دراسية هو يعني.. افترى! (ان كنتم تفقهون العربية !)

والسلفي والاخونجي والشيعي والليبرالي والعلماني و و و .. كلهم يرفضون هذا المبدأ.. مبدأ الكذب (بالظاهر على الأقل)..

فكيف آمنه انا (كناخب بسيط) وهو متبجح بكذبه وافترائه ومكتفي بهزهزة رأسه (تحركات الكذابين اللا ارادية) ؟

هونوا عليكم كل هذه الاستماتة من دون هذا الكاذب ؟!

المعري

عضو بلاتيني
الحبيب بوفاطمه انت تدعي ان صالح الملا افترى وكذب , ممكن اعرف وين الكذب ؟؟؟

بعدين هل ممكن احد يستدل على كذب مرشح من خلال هزهزة رأسه كما ذكرت واعتبر هالاسلوب من حركات الكذابين هل هذه حجه ودليل دامغ على كذب مرشح ؟؟؟؟؟؟؟ ام ان عين السخط تبدي المساويا !!!

انا ذكرت لك دليلين على اخطاء الكتب بالتربيه الاسلاميه ومدى تأثيرها على الطلاب واذا تبي ادله اكثر انا حاضر لكن بعد ماتقولي دليلك على كذب صالح الملا .
تحياتي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى