قرارك اختيارك عنوان الندوه الاخيره للقائمه الاولى و فيها انه الصوت الرابع حر

sarah

عضو فعال
تعلن القائمه الأولى للمرشحين الثلاثه فقط ( خليل الصالح و صالح عاشور و انور بوخمسين ) عن ندوتهم غدا الجمعه الموافق 16-5 و ذلك في الساعه الثامنه و النصف مساءا ... بعنوان (اختيارك قرارك) و نفي للاشاعات و الصوت الرابع حر و ذلك بمقر الكائن في سلوى مقابل الرميثيه ق 1 ..

وجودكم دعم لنا و نسأل الله التوفيق :) و انا سابقتكم هناك حياكم الله :)

رؤى

عضو بلاتيني
ايه يا ساره , قولي آمين

عسانا بيوم 18/5 نبارك لبعضنا بعض فوز مرشحين قائمة الأولى الثلاثه

وإن شاءالله تعالى نحضر ندوة الغد :وردة:

sarah

عضو فعال
انشالله يا رب بحق واحد احد :) اي و الله انشالله ليش لا لأ :) عاد انا بباركلج بالأول :) رؤى عاد تعالي باجر الندوه الأخيره :) باجر راح يتحجون عن الالتزام ب 3 مرشحين و نفي عن الاشاعات الي يبون يضرون القائمه .. و يبون يأكدون الصوت الرابع حـــر ....................... ولله يوفقهم يا رب :)

السباعي

عضو فعال
بالتوفيق والنجاح لقائمة بو خمسين
بس مو الحين يبين باجر بعد الانتخابات يبين ان كان فيه تحالف مع ولا لا مافي

sarah

عضو فعال
على قولتك و انا ناطرتك بالمنتدى :) و بتشووووف كلامي يالسباعي :) و انشالله يفوزوووون و اذكرك ..

قديم

عضو مخضرم
يا ساره

بس اعلنو ا بالتلفزيون ان باجر راح يعلنون عن مفاجاة عن المرشح الرابع للقائمة

اعلن الشى هذا بو خمسين

شنو ما شفتى التلفزيون اليوم

رؤى

عضو بلاتيني
انشالله يا رب بحق واحد احد :) اي و الله انشالله ليش لا لأ :) عاد انا بباركلج بالأول :) رؤى عاد تعالي باجر الندوه الأخيره :) باجر راح يتحجون عن الالتزام ب 3 مرشحين و نفي عن الاشاعات الي يبون يضرون القائمه .. و يبون يأكدون الصوت الرابع حـــر ....................... ولله يوفقهم يا رب :)

إلهي آمين

إن شاءالله أحضر باجر , كانت عندي ظروف تمنعني والحمدلله تمت على خير , باجر إن شاءالله بحول الله أحضر الندوة

انا يوم قريت الخبر بالمنتدى إستغربت رفعت التلفون على طول سألت قالولي تونا طالعين من المقر قالوا إن الصوت الرابع حُر , مافي كلام عن مرشح رابع ينضم للقائمة

منها عرفت إن المفاجأة الي تكلم عنها بوخمسين , من النوع الي تحبه قلوبنا إن شاءالله , بس هم بننتظر إلى ندوة الغد

وموفقين إلهي آمين :إستحسان:

sarah

عضو فعال
حياج حبيبتي :) بس انا ااكد لج كلامي لانه من مصادر موثوقه من المرشحين الثلاثه فلا اتحاتيت الصوت الرابع حــر ...و القائمه ثلاثيه فقط لا اتخافين عادي هذه اشاعات ما قبل الانتخابات :)

رؤى

عضو بلاتيني
حياج حبيبتي :) بس انا ااكد لج كلامي لانه من مصادر موثوقه من المرشحين الثلاثه فلا اتحاتيت الصوت الرابع حــر ...و القائمه ثلاثيه فقط لا اتخافين عادي هذه اشاعات ما قبل الانتخابات :)

حبيبتي ساره , حتى خوالي و خالاتي أكدوا لي نفس الكلام , وانا متأكدة إن شاءالله من إن الصوت الرابع المفاجأة , بيكون موجهه للكفؤ , الأنسب , الوطني , الأصلح دون تحديد إسم معين , صوت حر لمن يستحق :إستحسان:

LAILA

عضو
أنا يا رؤى ويا ساره بكون اهناك ....

وعقبال انا نجتمع على فوزهم يا رب ...

وياكم ومعاكم وانشاء توجيه الأصوات لكم يا خليل الصالح ، صالح عاشور ، أنور بو خمسين
قائمه ثلاثيه بصوت رابع حر للأصلح ....:وردة::وردة::وردة:

sarah

عضو فعال
:إستحسان: خليل الصالح :إستحسان: صالح عاشور :إستحسان:انور بوخمسين

كل الدعم و التوفيق لهم انشالله يا ليلى ... حياج و انشالله على كلامج نتجمع على النجاح يا رب ..............

الله يوفق القائمة الأولى ...

أهم شي الالتزام يا جماعة ... الالتزام بالتصويت للثلاثة ( عاشور - بوخمسين - الصالح )

فرصتهم قوية و تاريخية بالفوز ان شاءالله ،،

و الوعد ان شاءالله باجر ... يوم المصير ....

LAILA

عضو
الله يعينك على حر ما قلبك , يا حران :)

حياتى انتى يا رؤى ....

وييييييييييه لا تعورين قلبج هذا ورقته محترقه ومكشوف على الآخر لا منطق لا عقل لا كلام عدل ولا مصداقيه ولا ولا ولا .....

بس الواحد يترفع عن هالمستوى

أعلى