مسلم البراك ليس ملكا لكم ....يامطير....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مبروك ألف مبروك للكويت ولأحرارها هذا النجاح وهذا ماعهدناه من الشرفاء في تصويتهم لبوحمود
كفو والله يا أهل الرابعة والله مانمت من أمس من فرحتي بعودة ضمير الأمه وفارسها الشجاع
(لا وسويت غدا لربعي وجماعتي اليوم علي فوزه وقلت لهم راح يطلع الأول لأن الكويت في احرار ) وصدق قولي
اللهم لك الحمد ومبروكين يا أهل الكويت بعودة الفارس

الوسمي1

عضو ذهبي
اكبر دليل على كلامي .. شوف أرقام مرشحين القبيلة (( قائمة المتحدون )) أرقامهم متقاربة

وشوف رقم مسلم البراك وضيف الله بورمية

تبي تقنعني إن مطير عطتهم وخلت قائمة المتحدون

يا عزيزي لو التزم مطير بالفرعي لرأيت محمد هايف الاول الدغباسي الثاني باقي المتحدون بعده باقي تحالف الرشايده وبعدين شوف منو ينجح

لكن الواقع يقول حتى حسين مزيد اخذ اصوت هائله مما يثبت انا مطير ما تخلت عن ابناءها

ولو في مجال ينجح سبعه جان لقيت حسين السابع

ما تخلت مطير نجح من نجح سقط من سقط من مطير لا يهم المهم اننا صوتنا للجميع

راجع نتائج صناديق الجليب العارضيه صباح الناصر

تشرشل

عضو فعال
ابو عزام وما ادراك ما ابو عزام

اخواني الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل الانتخابات بايام قليله شاركت في موضوع في هذا المنتدى العزيز واعتقد كان الموضوع بخصوص اثار وتداعيات فرعية قبيلة مطير على بورميه ومسلم وحسين وفرصهم بالفوز وكان مشارك الاخ ابوعزام بالموضوع ابوعزام انا لا اعرفه شخصيا وهو عضو فعال بالمنتدى وذكر في مشاركته ان مسلم البراك ما راح تاثر عليه الفرعيه وهو ناجح ناجح واذا ما كان رقم مسلم 40 الف صوت يطلع ما يعرف بالانتخابات شي وانا سالته عن فرصة بورميه بالنجاح قالي انه اضعف من حسين ومسلم واذا جاب 8000 صوت زين منه وهذا الرقم ما راح ينجحه بصراحه انا بما اني من مؤيدين بورميه ضاق خاقي من رده بس انا من قبل لا اساله دريت انه ما يعرف شي بالانتخابات من شي واحد بس وهو رقم مسلم اللي متوقعه والحين بين ان الرقم الللي توقعه رقم خيالي بالنسبه للنتائج والحمد لله فاز بورميه وجاب رقم اكثر من ال 8000 صوت اللي توقعها الخبير ابو عزام .

المستفاد من هذه القصه ان المفروض نفرق بين الامنيه والقراءه الواقعيه ولا (نتفلسف)واحنا ما نعرف بالانتخابات الا الاماني

بوعزام احب اقولك شي

انت ما تفهم شي بالانتخابات

وشكرا

الوسمي1

عضو ذهبي
عزيزي تشرشل

كل التوقعات كانت مطروحه

وصعب التوقع كان بدائرتنا بالذات

لان الاسئله المطروحه كثيره وهي ما يبنى عليها النتائج

مثال هل سوف تلتزم مطير بالفرعيه ؟؟

سؤال هل يعقد قبل التصويت تحالف لابناء الجهراء

عموما بالانتخابات القادمه سوف ترى قله مرشحين بالنسبه لهذا العام

هذه الانتخابات وصلنا 98 تقريبا قبل الانسحابات

بعد الانسحابات 56 تقريبا

اتوقع الانتخابات القادمه المرشحين اقل من 80 بعد الانسحابات 40

مما يعزز عدم تشتت الاصوات للجهراء هذا ناهيك عن التحالفات

انا من الناس طرحت توقعات 7 مطران ينجحون بالاضافه لخليفه ورشيدين عزيت التوقع لرغبه الدائره بالخارجين من الفرعي

وكذلك توقعت النتيجه الحاليه

وكذلك توقعت 5 مطران 4 رشايده الخليفه

تبقى توقعات لا اكثر

تقبل ارق التحايا

مركب الهند

عضو فعال
بهمتك يالعنزي ، وبجهود أبناء ( قبائل الشمال ) سيتكرر المشهد

أما قبيلة مطير .. فيجري الإعداد لفرعيتهم لإخراج أربعة مرشحين لتمثيلهم ..

وارق سنود .. يا ضمير الأمة​

حلوة قبائل الشمال الفايكنج ياخوي اترك عنك هالسوالف مسلم لايستطيع الاستغناء عن قبيلة مطير وهذا الكلام ينطبق على جميع المرشحين من جميع القبائل والطوائف والعوائل للأسف هذا الواقع أما بالنسبة لفرعي مطير فيجب أن نعذر المرشح على عدم الصدام مع تلك الاعراف وأن نقبل أن المرشح يدخل الفرعي

بهمتك يالعنزي ، وبجهود أبناء ( قبائل الشمال ) سيتكرر المشهد​

أما قبيلة مطير .. فيجري الإعداد لفرعيتهم لإخراج أربعة مرشحين لتمثيلهم ..​

وارق سنود .. يا ضمير الأمة​

الله لايهينك روح شوف نتايج الجليب وصباح الناصر والعارضيه وراح تعرف رقم بوحمود

وتعرف انا مطير ماخلت مسلم :)

ليتل سيزر

عضو مميز
اتمنى من كل قبيلة أن تخرج الشرفاء الذين لا يخضعون للمال السياسي ولا للهبات ولا للمزارع ولا للشيكات

من مطير
مسلم البراك
محمد هايف
مبارك الوعلان
ضيف الله ابو رميه

من الرشايده
اسامة المناور
علي الدقباسي

من شمر
محمد الخليفة

من عنزة
طلال منيزل

من الظفير
احمد الشريعان

باقي واحد يكمل العشرة ما أشوفه بالساحة حاليا وهذه والله أمنية لا تحكمها لا طائفة ولا قبيلة ولكن لأني أعرف بأنه حينما يكون القرار شعبي سيكون في صف الشعب وحينما يكون الموقف وطني سيكونون في المقدمة ولا نزكي على الله أحدا

الحاسم

عضو بلاتيني
أسلوب نداء ... أقل ما يُقال عنه أنه مثير للشفقة .. من شخص يدعي الوطنية .. ونبذ الطائفية والقبلية والطبقية ..

أسلوب نداء يعزز الحس القبلي .. ويستند على مفاهيم البعض المتخلفه بالاختيار القبلي لا بمعيار الوطن!

brkan

عضو ذهبي
مطير تكفون فكونا من محمد هايف والوعلان اللي ماعندة الا كلمة وبالتتتتتتتتالي ورجا حجيلان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى