تم إغلاق قائمة الأولى

سياسي2008

عضو فعال
يا جماعه صالح عاشور قال صوتوا للي يريد تغيير المناهج

هذا اللي سمعته

وانتو تعرفون منو قصده

عن خالد

هذا اللي وصلي

وتكفون لا تعتبرونه دعاية

أكدولي الخبر

لأنه في ناس راحت وقالولي جذي

اخي العزيز بوهادي بومهدي قال " عطو الصوت الرابع للي يطالب بتغيير المناهج وللي يطالب بالوحده الوطنيه واللي يطالب تحسين الخدمات " يعني حق اي واحد من اللي فيه هالصفات سواء خالد الشطي او غيره وقصد بومهدي ان عطوا اصواتكم للي يستحقها
 

بو هادي

عضو فعال
آها بس آنا لأني فهمت غير هالحجي

مع إني أعتقد إن صالح يقصد أحد معين

بس كلامك هو اللي وزنه وصداه أكبر

بالتوفيق للجميع

الله يعطيكم العافية
 

وطن_عمري

عضو مميز
الحمدلله ... سدوا حلوج المشككين
والتزموا بالميثاق ... والله رجال وفي خدمة الجماعة

cfb27ea5-82c5-41e6-b47c-c2f0ffc1562d_main.jpg
 

رؤى

عضو بلاتيني


لا تقول لأحد


مرشح مصدوم من اخفاقه في الانتخابات فقد اتزانه وبدأ يفنش مجموعات من العاملين لديه، حيث فنش 13 موظفاً من مؤسسة إعلامية يملكها، وفنش اخرين من مؤسسة مالية يسيطر عليها!!
عدد كبير من الذين صوتوا له استغربوا هذه التصرفات.. وقالوا «صج ياهل.. الحمد لله انه ما نجح»!

تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008




من صجه؟


نفس المرشح فاجأ عدداً من الشباب العاملين في حملته، ولم يدفع لهم مستحقاتهم المالية.. فما كان منهم إلا أن لجأوا لآخرين نجحوا في الانتخابات.


تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008





قوية!


طائفي تبادل العراك مع أحد أقرباء أحد المرشحين يوم الانتخابات، توجه إلى ديوانيته مجموعة من أقرباء قريبهم، فأمسكوا بتلابيبه وجذروه من تكرار محاولة التعدي.. الغريب أن أحداً من الديوانية لم يحاول أن يفزع له!!

تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008













 

بهبهاني

عضو مميز
88004b8a-cd4b-40a1-bbc6-f674d62e8fef_main.jpg
محمد السنعوسي​
اعرب وزير الاعلام الأسبق محمد السنعوسي عن أمله في أن تدفع الدماء الجديدة في مجلس 2008 بعجلة التنمية وتعزز مسيرة الوحدة الوطنيه مشددا على رفضه التام استمرار غلبة وجود الوجوه التقليدية والأعضاء السابقين المترددين على كراسي البرلمان واصفا النواب المخضرمين بأنهم معلبون والنتائج التي اثمرت عنها الانتخابات بانها «عادت حليمة الى عادتها القديمة»..

وقال السنعوسي ان المرشح أنور بوخمسين من الدماء التي توسم شعب الكويت بها الخير وتمنى أن يكون لها مقعد في البرلمان بما يحمله من صفات نبيلة وشخصية قيادية قادرة على العطاء وتحمل المسؤولية، مضيفا بان بوخمسين قد مثل الاعتدال والاستقامة في مجموعة الشيعة باعتباره شابا طموحا يحمل تصورا للمستقبل.

واعتبر السنعوسي أن سقوط مرشح الدائرة الأولى أنور بوخمسين في انتخابات مجلس الأمة 2008 مفاجأة قائلا «من تابع منذ البداية حملة التوافق والتحالف بين أنور وعاشور شعر بان أنور كان بين ايد امينة وانه سينال فرصة كبيرة لبلوغ البرلمان لكن الخيانة والغدر كانا جزاءه»، منوها ان الشعب الكويتي راهن على فوز بوخمسين وان الامور كان يمكن ان تسير بالشكل الايجابي والصحيح. الذي تمناه الشعب. وهو ما لم يحصل.

وقال وزير الاعلام الأسبق ان سقوط انور بو خمسين أثار الشك والظنون من المواطنين ووضع أمامهم علامات استفهام «عند جوهر والقلاف الخبر اليقين».

واضاف: اعتقد ان الأخ أنور طعن من الخلف بخنجر الخيانة والغدر في مشوار حملته الانتخابية، موجها حديثه الى انور قائلا: جهودك يا أنور غابت امام خيانة الوعد وخلاف العهد.

واكد الوزير الأسبق اهمية وصول دماء شابة جديدة الى البرلمان مشددا رفضه و اعتراضه علــــــى استمـــــــرار هيمنة الوجوه التقليدية على مجلس 2008 وقال: ان من شأن وجود دماء جديدة أن تدفع بعجلة التنمية ولان لديها من الوعي والدراسة والتخصص ما يساعدها على قيادة مسيرة الإصلاح والتقدم .

جريدة النهار

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=72287

سواء اختلفنا ام اتفقنا على خيانة عاشور فان الامر المحتم ان القائمة الاولى فقدت تماسكها ان كانت متماسكة بالاساس بعكس قائمة الائتلاف التي اصبحت الان اكثر قوة و اثبت مرشحيها و كوادرها ان تحالفهم كان اساسه المبدا و ليس المصالح

صالح عاشور في حفل الاستقبال الذي اقامه بمناسبة نجاحه قال انه كان يتمنى نجاح خليل الصالح معه و لم يذكر اسم انور بو خمسين فهل لم يكن يتمنى نجاحه و هل هذا يؤكد الاتهامات ضده .
الامر الاخر عاشور يدين نفسه فكيف يتحالف مع شخص لا يتوافق معه في المبادئ و لا يتمنى نجاحه بل كيف يتحالف مع شخص اذا كان تصرفاته طفولية و ما الى ذلك , و العجب العجاب ان بعض من في المنتدى و الذين يتعرضون لبو خمسين قد اوصلوه الى السماء السابعة
رجاء اخير للاخوة اللي حاطين صورة الثلاثي في تواقيعهم ان يزيلوها لانها اصبحت تثير السخرية
 

Locke

عضو فعال
بات الجميع يرى من سقوط أنور بوخمسين أو خليل الصالح مادة خصبة للحديث ، على الأقل إحنا بمنتدى بعد الحديث والسجال والأخذ والعطا نطلع حبايب بإذن الله ، بس دام الموضوع أخذ حجمه بالصحافة الله يستر مما هو قادم .....

حتى السنعوسي اللي منذ أن خرج من وزارة الإعلام ندر حديثه بات يتطرق لهذا الموضوع.

خبز خبزتوه فكلوه ....
 
أعلى