ندوة عوده العوده والحضور الكبيـر وجماهيري.؟

بالبداية احب ان اقول لكم بآأن الدكتور عوده العوده أثناء ندوته اليوم أتى إليه حضور غير متوقع ماشاءالله تبارك الرحمن وقد قال في عام 2006 أتيت لكم ليس معي ولا صوت وقد حصلت على عام 2006 على 2018 صوت وهذي الاصوات موجوده عنده حاليآ غير الي راح تتسجل له باجر واتمنى من رب العالمين ان يوفقه وييسر أمره ويسهل دربه ويفتحها في وجهه وفي وجه كل مسلم ومسلمه وكل من يحب الكويت وشعبها وأحب ان اقول لكم ان الكراسي الي في وسط المقر عددها 1600 كرسي غير الكراسي الي على جوانب المقر وهم كذالك غير الأشخاص الي يحاوطون المقر من الخارج وانا ماقول الا ربي يوفق الدكتور عوده العوده انه انسان صريح وكفو ويستاهل كل خير ومعروف وانا اقول اذا دخل عضو في مجلس الامه مثل الدكتور عوده العوده أنا أشهد له ان الكويت راح ترجع احسن من قبل وراح يحارب غلاء المعيشه وراح يسعى للبدون الذين لديهم إحصاء 65 وأبناء الكويتيات يسعى لهم بالجنسيه ويسعى .." لاآسقاط القروض ".. هذي مقولة كل مرشح من جميع المرشحين بجميع الدوائر..لكن اتمنى انهم يكونون قد كلمتهم هذي لكن انا اتوقع ان الدكتور عوده العوده والمرشح الي مثل الدكتور عوده العوده راح يحارب غلاء المعيشه وراح يحارب اسقاط القروض وراح يهتم في خدمات الكويت من وزارة الصحه ومن وزارة التربيه ويوفر جميع الخدمات المرموقه للمواطنين والمواطنات وحتى المقيمين والمقيمات وحتى أننا نرى ونلاحظ ان حالات الطلاق كثرة في هذا البلد حتى اننا لم نكن نعرفها على أيام المرحوم والدنا..الشيخ جآبر الاحمد الصباح..أسكنه الله فسيح جناته ووسع مدخله...لو نرجع للتاريخ القديم نلاحظ لايوجد حالات طلاق ولانرى شكاوي للمواطنين بعدد شكاوي المواطنين بالوقت الحالي لكن انا اتمنى من كل قلبي واتمنى امنية من نابع المشاعر وأصدق الاحاسيس انه يكون هناك رجل او مرأه يدخل مجلس الامه ويرفع من معنويآت الشعب الكويتي ولا يحرضهم للواسطات ولا للرشاوي وانشاءالله وبعون الله عز وجل انه سوف يظهر او لنا او تظهر لنا هذا الانسان الذي يعرف ويدير هذا الشعب وهذه البلد الذي جمعتنا وعودتنا على الخير والبر والتقوى لكن أتمنى آن الشعب الكويتي لايفرقون بينهم وبين الاخرين ويقول البعض منهم هذا شيعي وانا سني او انا بدوي وهذا حضري ترا كلنا عيال قريه وكلنا عيال ديره وحده ولازم نلم أيادينا في بعضها ونصفي قلوبنا على بعضها ونكون قوة جباره لايقدر يفرقها لاكبير ولاصغير ولا ضعيف ولا قوي وأتمنى انكم تصيبون الاختيار بالمرشح الي يعزنا ويرزنا بالمجتمع والدستور الكويتي حتى أظن انكم تذكرون اطفال مدرسة العارضيه الذين تعرضو لهتك العرض من قبل فراشين وخدم بالمدرسه واعتقد ان هذا من الاهمال ولايوجد من يتابع ويجاري طلابنا وابنائنا لكن انشاءالله وبعون الله عز وجل انه سوف يخرج لنا من مضمار سباق مجلس الامه رجل او امرآه ترجع لنا ثقتنا في بعضنا وعشقنا وحبنا واحترامنا لبعضنا وانشاءالله سوف يخرج لنا في يوم 2007_5_17 وبعون الله ترجع لنا الكويت كما كانت على أيام ..." جآبر الخير "..

:)وشـاكـر لـكـم....!:)

ولد ابوه

عضو بلاتيني
شكلك من المقربين له

لان حسبتك دقيقه وذكرتني بشي

والله يوفق بما فيه خير لهذه البلد

mr.fr

عضو فعال
رجل أتشرف فيه عندما يصل للمجلس

فعلا رجل صاحب مبدأ وصادق مع نفسه قبل أن يصدق مع الناس

رجل كفء لتمثيل دائرته ووطنه

يا جماعه مهما مدحت فيه غير كافي

انا حضرت متأخر ومالقيت مقعد وظليت واقف طوال الندوه

لأن الحديث فيها يشد الانتباه ومابي أضيع ولا ثانيه أثناء استماعي لحديثه

كل جمله أفضل من الثانيه وكل طرح أرقى وأبلغ من الثاني

والله يوفقه في حياته ويوفقه في يوم 17\5

ياجماعه نحن بحاجه لمثل هؤلاء لحل قضايا المجلس بدون نشب وسب وقلّة أدب

يا جماعه نبي مثل هذه العقول لجعل قاعة عبدالله السالم منيره بالافكار

مليئة بالقيم والمبادئ، متحركة بشجون كويتية لا تهزها أسماء ولا أموال

نبي ناس تحسن الاختيار للشعب والبلد

نبي ناس تحافظ علينا قبل مصالحها

مانبي ناس تتهرب من الناخبين بعد النجاح

مانبي ناس تغير ارقام تليفوناتها بعد الانتخابات

مانبي ناس توعدنا وتكذب بعد الانتخابات

والله يفق الدكتور العوده

القبيله كلهم عالسنغل ولاتقول كذب ناس معروفه وطاروا مايكلمونه وقاعد يظلمون البذالي ولاعطوه انا اعرف ناس داخل تتجسس عالقبيله والله والله انهم ماعطوا بدر عبيد حوالي 500 امرأه نصف سنغل ونصف اختاروا 2 وقطوا 2 بس الله يمهل ولايهمل ماقول غير لاأحد يشوف نفسه على الثاني ومصيركم تردون للطيب واصله (ماطار طير الا وقع)

mr.fr

عضو فعال
أقو ياجبل ما يهزك رييح رغم انف الحساد

والله يوفق اللي نجحوا بالانتخابات وياليت تسكرون الموضوع الحين

لان خلاص فات الفوت

أعلى