علشانهم ، يا حدس ، مقال فاضح لحدس للكاتب مشاري العدواني !!

علشانهم!! كتب مشاري العدواني

علشانهم نبي نهتم بمصالحنا الخاصة، ونحول الكويت إلى مركز تجاري، و مالي يدر على حدس مناصب، ووظائف، وثروات!!

علشانهم كنا الحركة الإسلامية الأولى في العالم التي رمت، أهم ركيزة من ركائز الإسلام «الفتوى»... في البحر، وصوتنا في استجواب الوزيرة ضد مفتينا!!;)

علشانهم ندغدغ مشاعر الناخبين في الانتخابات، ونحول حناجرنا إلى ميكروفونات في المقرات الانتخابية!!وبعد ما ندخل المجلس، علشانا وعلشان مصالحنا، نضع أصواتنا على وضع «الهزاز والصامت» وقت الحاجة!!

علشانهم وقفنا ضدهم في قضية القروض وصوتنا ضد اقتراح إسقاط القروض الأول وصوتنا مع« إعادة» اقتراح شراء المديونيات الثاني«للجنة المالية» في المجلس!! وليس«مع أو ضد» القانون!! وبعدين نقول للشعب صوتنا بنعم لشراء المديونيات!! علشان نلبس الشعب العمة... ونراهن إن شعبنا ينسى بسرعة!!;)

علشانهم وعلشانها، كتب اكبر مفكرينا، ومنظرينا مقالا قال فيه: أن حدس ستقف مع الوزيرة، وذلك لأصلها ونسبها الكريمين!!;) إذا غدا على مقياس كبيرهم، ستقف حدس مع أي وزير سواء كان على حق أو باطل طالما انه من عيال بطنها!!

علشانهم فرقنا بين «البدو والحضر» و قال احد نوابنا: إنني نجحت بأصوات الحضر فقط !!;) مع أن النائب يمثل الأمة بأسرها ...الظاهر امة حدس حضر بس!!

علشانهم نريد تسويق «فيلم الذمة المالية» مع انه في ظل،عدم وجود قانون في الكويت ينظم ... كيف وأين ومتى نقدم الذمة المالية؟!;) علشان لو قدمنا أي أوراق، حتى لو شهادة رابعة متوسط... وقلنا هذه ذمتنا المالية تمشي!!

علشانهم راح نبيع الشعب الوهم المسمى«شفافية» مع إننا الحركة الوحيدة بالكويت التي لم يعرف إلى يومنا هذا موقفها من استجواب وزير النفط السابق؟!;) أو من استجواب وزير العدل السابق؟! فعلا هذه شفافية البيضة والحجر، والسبع ورقات!!

علشانهم وعلشان نكسب المزيد من الأصوات، لم نعد نتحدث عن اسطوانتنا في الانتخابات الماضية... تعديل المادة الثانية من الدستور!!

علشانهم راح نقول نبي تعليم، وجامعات جديدة،علشان نقدر نسيطر عليها، ونعين دكاترة و مدير... من كوادرنا!!

دخيل الله وعلشان هذا البلد يا شعب الكويت، حان وقت تردون الصاع بأربعة على حدس ...التي تريد تحويل الكويت إلي«ش.ح.خ» شركة حدسية خاصة!! يا أهل الكويت... أغمضوا أعينكم لدقائق، وتذكروا ماذا قدمت حدس لكم وللكويت ؟!وماذا قدموا لأنفسهم... أو علشانهم؟!!!!

المصدر :

http://www.alamalyawm.com/articledetail.aspx?artid=45061

التعليق :

وأنا أقول أيضاً :

وعلشانهم نقلنا هذا المقال الممتع لهم !!;):D

وعلشانهم كنتم جبناء في استجواب وزير النفط فلم تصرحوا بموقفكم !!:eek:

وعلشانهم ناقضتم أنفسكم فجأة وأصبحنا شجعاناً - على أبناء القبائل - وصرحتم بسرعة بموقفكم في استجواب نورية الصبيح !!

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=181910&postcount=1

وعلشانهم أجبرتم فارسكم ( الوهمي ) ودميتكم المحببة جمعان الحربش وباقي الدمى الحدسية من أبناء القبائل على التصويت ضد طرح الثقة في نورية الصبيح ذات الأصل والفصل والحسب والنسب !!;)

وعلشانهم غلّفتم إجبارهم بالتصويت لنورية العنصرية بغلاف جميل اسميتموه ( العمل الحزبي المنظم ) !!;)

يا ترى :

هل يمثل فريق الحدساوية محمد البصيري وخضير العنزي ومحمد دهيم الظفيري أبناء القبائل التي يطلبون دعمها أم يمثلون عليهم ؟؟؟;)

أم سيكسرون في أبناء القبائل كما كسروا فيهم من قبل في استجواب نورية العنصرية ذات البلاوي المحلية ؟؟؟

الله أعلم !!:D

حمد

عضو بلاتيني
عزيزي المتبحر

دير بالك لا تتهم انك انت والكاتب من شباب التحالف وحاقد على حدس :)

ياكويت

عضو ذهبي
انت ليبرالي
انت من التحالف
انت داعمك محمد الصقر
انت معطيك بقشيش علي الراشد
انت دازك خالد الخالد

ايها الليبرالي .. من انت حتى تتكلم عن حدس !

(المتبحر .. الحكمة اللي بالتوقيع اهداء لك :))

عزيزي المتبحر

دير بالك لا تتهم انك انت والكاتب من شباب التحالف وحاقد على حدس :)

أخي الفاضل / حمد !!

الحدسيون يحاولون حصر الهجوم عليهم في الليبراليين ، ليظهروا للناس أنهم حماة الإسلام وأهل الدين !!;)

وهم يعلمون أن الهجوم عليهم هو من جميع الجبهات :

الليبراليين يهاجمونهم !!

والشعبويون يهاجمونهم !!

والسلفيون يهاجمونهم !!

والشيعة يهاجمونهم !!

وأبناء القبائل يهاجمونهم !!

وأبناء الحاضرة يهاجمونهم !!

ولكنهم يحاولون المغالطة :

ولا تستغرب يا عزيزي عندما تعلم أنه قد اتهمني حدسي ( مسطول ) بأنني ليبرالي ومن بتوع قائمة المستقلة والوسط الديمقراطي في انتخابات الجامعة والتطبيقي !!:D

فبضاعة الحدسيين خصوصاً في أيام الانتخابات : الكذب والافتراء والخداع !!:D

وهمسة في أذنك :

الحدسيون في الدائرة الرابعة استخدموا في الأمس أكذوبة غبية لإنجاح البصيري :

الجهراء وخذت :باكي: ، وما فيه أحد مضمون نجاحه إلا البصيري ;) ، عطوه تكفون لا يروح كرسي الجهراء !!:cool::D

يخرب بيت الكذب الحدسي شو بيبهدل !!:D

انت ليبرالي
انت من التحالف
انت داعمك محمد الصقر
انت معطيك بقشيش علي الراشد
انت دازك خالد الخالد

ايها الليبرالي .. من انت حتى تتكلم عن حدس !

سأرد عليهم بكل بساطة :

أنا همكم أنا غمكم أنا سقمكم ***** أنا سمكم في السر والإعلان ( !! ):D

مقتبسة من قصيدة القحطاني ومهداة لكل إخونجي حدسي !!:D

(المتبحر .. الحكمة اللي بالتوقيع اهداء لك :))

شكراً على الإهداء ، وإن شاء الله : الله يقدرني أرد لك المعروف يا عيوني !!:D

Bello

عضو ذهبي
حدس مكشوفه من زمان

وللأسف مخادعين الناس باسم الدين

ساقطين بإذن الله و حتى لو نجح احد منهم فلن ينجح جميعهم

بيان

عضو بلاتيني
علشانهم ما نبي نصوت لهم
علشانهم نقولهم ملينا منكم
علشانهم ما عرفنا الالوان بسببهم
علشانهم ضعنا بالطوشه بين شيخ سلفي واخونجي
علشانهم اندمر الدين وصار الفتوى على حسب ربعها

تكفون ملينا يا حدس منكم

المتبحر

انت متأمر مع خفافيش الظلام على حدس وانت تداري كرهك لحدس لهذا اليوم وعلشان الله يرحمنا دائرتنا ما فيها حدس والحمدلله ما نجح احد من حدس بالفرعيات ولو تقول حدس انها داعمه اخوي يبشر بعزه ويدور على واحد يصوتله بدالي وعلشان ما اكره عيال عمي قلتلهم اللي يبي ينضم لحدس انا متبري منه كل هذا واقول علشانهم ما ابي احد ينعدي من حدس وعلشان محد يزعل انا ماراح القى حدساوي يجرح ويداوي اصوتله .

والصناديق يا حدس

والوعد جدام يا حدس كلها كم ساعه وتبوح الصناديق بأسرارها

الدمنه

عضو مميز
زميلنا المعتق المتبحر

موضوع ممتاز .... و تاجه هو تعليقك عليه

( سلمت يمينك )

اما ما يتعلق بالتسميات و التلفيقات العاجزه ممن يؤذيهم قلمك بالحق ( فلا تنسى ان تضيف الى لسته الوصوف الوارده بموضوعك ...بأنه قد سبق وصفك بالإقصائي)

تحياتي ..... لحسن الخلق و الخلقه .... الزميل المتبحر

علشانهم ما نبي نصوت لهم
علشانهم نقولهم ملينا منكم
علشانهم ما عرفنا الالوان بسببهم
علشانهم ضعنا بالطوشه بين شيخ سلفي واخونجي
علشانهم اندمر الدين وصار الفتوى على حسب ربعها

تكفون ملينا يا حدس منكم

المتبحر

انت متأمر مع خفافيش الظلام على حدس وانت تداري كرهك لحدس لهذا اليوم وعلشان الله يرحمنا دائرتنا ما فيها حدس والحمدلله ما نجح احد من حدس بالفرعيات ولو تقول حدس انها داعمه اخوي يبشر بعزه ويدور على واحد يصوتله بدالي وعلشان ما اكره عيال عمي قلتلهم اللي يبي ينضم لحدس انا متبري منه كل هذا واقول علشانهم ما ابي احد ينعدي من حدس وعلشان محد يزعل انا ماراح القى حدساوي يجرح ويداوي اصوتله .

والصناديق يا حدس

والوعد جدام يا حدس كلها كم ساعه وتبوح الصناديق بأسرارها

أخي الشعبوي ( العتيد ) / بيان !!:D

لا شك أن الحدسيين وخصوصاً أتباعهم في هذا المنتدى يعيشون أسوأ لحظاتهم !!:D

نسأل الله لهم المزيد والمزيد والمزيد .... الخ !!:D

والضرب في الميت حرااااااااااااااااااام !!:p:D

زميلنا المعتق المتبحر

موضوع ممتاز .... و تاجه هو تعليقك عليه

( سلمت يمينك )

اما ما يتعلق بالتسميات و التلفيقات العاجزه ممن يؤذيهم قلمك بالحق ( فلا تنسى ان تضيف الى لسته الوصوف الوارده بموضوعك ...بأنه قد سبق وصفك بالإقصائي)

تحياتي ..... لحسن الخلق و الخلقه .... الزميل المتبحر

شدراك إني مزيون ؟؟؟:cool::D

أنا من ناحية إقصائي :

فأنا أعترف أمام الجميع أنني إقصائي حتى النخاع وإلى أقصى اليمين خصوصاً مع الدجاجلة المتلاعبين بالدين !!;):D

بوح الجروح

عضو بلاتيني
المتبحر راح اسمك بعبع حدس في هالمنتدى

تدري ان فيه ربعي برة المنتدى يسالوني شنو قبيلتة المتبحر؟

قلت والله الرجل جايب لي الصمرقع سنتين انا وياه ما عرفت شنو قبيلته

البعض مصلع الا انت
وانت ما بين عبدلة او ضنا مرزوق اما عيال عطا انسى انسى

المتبحر راح اسمك بعبع حدس في هالمنتدى

تدري ان فيه ربعي برة المنتدى يسالوني شنو قبيلتة المتبحر؟

قلت والله الرجل جايب لي الصمرقع سنتين انا وياه ما عرفت شنو قبيلته

البعض مصلع الا انت
وانت ما بين عبدلة او ضنا مرزوق اما عيال عطا انسى انسى

أنتوا وراكم تبحّرون بي ؟؟؟:D

وش عليكم مني ومن قبيلتي ؟؟؟:D

أهم شي ما أكتب وليس من أي قبيلة أنتمي !!:cool:

بوح الجروح

عضو بلاتيني
تدري ليش لان مرة مع وضد ما عرفناك
مرة مرفع لفلان ومرة منزل لعلان
تدري شلون الله يحفظك ويرزقك بحور العين
والله يجعلني ما اصلي عليك صلاة جنازة

تدري ليش لان مرة مع وضد ما عرفناك
مرة مرفع لفلان ومرة منزل لعلان
تدري شلون الله يحفظك ويرزقك بحور العين
والله يجعلني ما اصلي عليك صلاة جنازة

مشكور على الدعاء يا عزيزي !!

وبالنسبة لي :

فأنا لا أجامل أبناء قبيلتي ولا أظلم من هم خارجها !!

الكل عندي سواسية والحمد لله !!:)

ShrGaWey

عضو فعال
اللللللللللله الجوو رااااااااااااايق مافي ولا حدساوي والله ما ودي اطلع من هالموضوع :d

أعلى