سؤال وجواب تظلم بخصوص تقرير الكفاءة

Laila65

عضو جديد
ارجو مما يمكنه المساعده ان يرفع عني ظلم مديرة مدرسة لي بقرير الكفاءة حيث لي ٢٣ سنه اعمل بوزارة التربية كل السنوات احصل على تقرير امتياز عالي وهذي السنه تم اعطائي تقرير كفاءة متدني ٨٠ ٪؜ كيف يمكنني ان ارد حقي الذي سلب منى مع العلم انني مخلصة بعملي ماعندي غيابات ولا اي شكاوي من اي احد كلن افيدوني جزاكم الله الخير كله

شمري كويتي

عضو مخضرم
الحل هو في امرين
اما رفع قضية في المحكمة
او عرض الامر على احد أعضاء مجلس الامة
لان النائب يقدر يوصل الموضوع الى وزير التربية
ولكن قبل كل شي يفضل التدرج في الشكوى
اول شي الشكوى في المنطقة التعليمية
بعدين عند الوكيل المساعد وبعده وكيل الوزارة

Laila65

عضو جديد
الحل هو في امرين
اما رفع قضية في المحكمة
او عرض الامر على احد أعضاء مجلس الامة
لان النائب يقدر يوصل الموضوع الى وزير التربية
ولكن قبل كل شي يفضل التدرج في الشكوى
اول شي الشكوى في المنطقة التعليمية
بعدين عند الوكيل المساعد وبعده وكيل الوزارة
السلام عليكم استاذ انا سويت شكوى بالمنطقة ووديت ايضا الشكوي لخدمة المواطن بالوزارة وموضوعي كان صديت مديرة المدرسة السماح بغش الطالبات فترة الدور الثاني علشان جذيه انتقمت بس هذي لوائح وقوانين الوزارة انا ما رضيت بالعلط وكل ما رحت الشؤون القانونية بالمنطقة العاصمة يردوني ما يعطوني متيجة الشكوى اللي رفعتها والله ان طلم اللي صار لي لي ٢٣ سنه بالمدارس كل سنه اخذ فوق ٩٥ والسنه اللي فاتت اخذت ٩٨ ليش الحين صديت الغلط وما رضيت فيه تتعاون المديرة مع المراقب ويحطولي ٨٠ هذا ظلم مو بس انا حتى زميلتي المديرة المساعدة الثانية انحط لها ٨٢

Laila65

عضو جديد
اختي حاولي تطلبين مقابلة الوزير
واذا ماقدرتي لازم تكلمين احد اعضاء مجلس الامة
حاولت ورحت مكتب وزير التربية ما يرضون يعطوني موعد هذا اللي ابي احد يساعدني فيه وبخصوص احد اعضاء مجلس الامه ما اعرف احد منهم ولمنو الجا يعطيني مجال اتكلم معاه علشان يوصل رسالتي له ارجو من الله ومن الناس التقية النقية اللي تخاف ربها انهم يساعدوني وجزاك الله الخير كله اذا قدرت مساعدتي عسى الخير اللي تسويه بثوابك وثواب والدينك بالجنه

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
قبل مارحتي للمنطقة التعليمية تشتكين هل رفعتي شكواج للسما ؟

هذا اولا
ثانيا أعتقد أن التظلم له قنوات رسمية منها الفتوى والتشريع .
عليج بسؤال محامي مختص يوجهج لا تعتمدين على نقاش السوشل ميديا.
والله يوفقج ويذل كل ظالم .

أعلى