متابعة الفرز وآخر الاخبار في الدائرة الخامسة

عبدالله .

عضو بلاتيني
جهراوية مافهمت عليج منو تقصدين بالمربوط والمفتلت واحد منهم سعدون الثاني منو

بن شرفان

طيب شمسوي ؟؟؟

بعرف بس ؟

BoOmarQ8

عضو مميز
يا جماعة

ممكن أحد يعطينا النتايج النهائية ترا ضيعتوني كل شوي تقولون واحد طلع و واحد نزل!! :confused:

أحد يكتب لنا العشرة اللي نجحوا مع ترتيبهم ... و لو أني حاس أن النتائج مُخجلة!!

:::

بدر البدور

عضو جديد
الدائرة الخامسة

وفي الدائرة الخامسة فاز كل من جابر العازمي ومرزوق الحبيني ومحمد فالح العبيد وعبدالله راعي الفحماء وفهد اللميع ومحمد الحويلة وعبدالله البرغش وعصام الدبوس وعلي الهاجري وعبدالله مهدي العجمي.

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
فعلا الانتخابات كلها مفاجآت, الاخبار تواترت بسقوط ابن شرفان حتى الثامنة صباحا, وقلنا إن كان هناك أمل بنجاحه فسيكون محل علي المركوز الهاجري...لكن تفاجأنا بسقوط الحوت!!

تماما كمبارك الوعلان في الدائرة الرابعة الذي كانت نتيجته تتراوح بين المرتبه 13 و14 حتى آخر صندوق.

المتبحر..وينك ؟:)

نجح ابن شرفان....مبرووووووووووووك أعلم أنك مستانس ..والفرحه ماهي شايلتك. :)

فعلا الانتخابات كلها مفاجآت, الاخبار تواترت بسقوط ابن شرفان حتى الثامنة صباحا, وقلنا إن كان هناك أمل بنجاحه فسيكون محل علي المركوز الهاجري...لكن تفاجأنا بسقوط الحوت!!

تماما كمبارك الوعلان في الدائرة الرابعة الذي كانت نتيجته تتراوح بين المرتبه 13 و14 حتى آخر صندوق.

المتبحر..وينك ؟:)

نجح ابن شرفان....مبرووووووووووووك أعلم أنك مستانس ..والفرحه ماهي شايلتك. :)

أكييييييييييييييييييد !!:D

عموماًَ :

حدث ما توقعته من القطع على ابن شرفان ، حتى كاد أن يسقط إلا قليلاً !!:D

ولكن كانت المفاجأة بسقوط سعدون حماد ونجاح عصام الدبوس !!:D

الفراشة

عضو مخضرم
الف مبروك للي فازوا كلهم

كان ودي اكون معاكم انقل الحدث اول بأول بس كنت وسط الانتخابات وزحمتها من صباح السالم الى ام الهيمان

عموما الف الف مبروك للي نجحوا والله يوفق الجميع ..

تأبط رأيا مبروك للعجمان ومتفائلون دائما ...

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
الف مبروك للي فازوا كلهم

كان ودي اكون معاكم انقل الحدث اول بأول بس كنت وسط الانتخابات وزحمتها من صباح السالم الى ام الهيمان

عموما الف الف مبروك للي نجحوا والله يوفق الجميع ..

تأبط رأيا مبروك للعجمان ومتفائلون دائما ...

الله يبارك فيك يا الفراشة... وينك عنا يا الفراشة؟ كانت ليلة حافلة من الترقب والحماس والتطاحن..ذبحنا المتبحر حاط دوبه دوب ابن شرفان:)

انا فرحان أوي أوي بنجاح عبدالله البرغش ..وسعيد بنجاح باقي مرشحين العجمان كلهم بلا استثناء (نكاية بالمتبحر) :).ولا عزاء لأهل الدرابيل (اللي يدربلون على المركز العاشر) :)

مبروك يا الفراشة..وعساش على القوة....يقولون انك خذيتي اصوات العجائز كلهن مقابل شيال وبراقع وزعتيها عليهن ؟
وترى هذي اشاعه طالعه عليك...مالي شغل.

يقال والعلم عند الله مجموعه متحالفه خونوا بصاحبهم ومن نفس القبيله وعطوا الصوت الرابع حق عصام الدبوس
3+1 انجحوا كلهم

اخوي ما تعتبر ايضا اني اعطي للقبيله وانسى مصلحه الكويت وان تكون هي اهتمامي الاول ... هي خيانه ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الي صار بالخامسه شي لا يقبله المنتخبين .. اكبر الدوائر سلمت نفسها للقبايل

شنو 8 اشخاص ينجحون بأسم القبيله .. وين راحت المصلحه العامه

والي اشوفه سقوط سعدون العتيبي مافيه عداله بالخامسه + وصول 8 من اجل القبيله شي غير مقبول

الله يبارك فيك يا الفراشة... وينك عنا يا الفراشة؟ كانت ليلة حافلة من الترقب والحماس والتطاحن..ذبحنا المتبحر حاط دوبه دوب ابن شرفان:)

انا فرحان أوي أوي بنجاح عبدالله البرغش ..وسعيد بنجاح باقي مرشحين العجمان كلهم بلا استثناء (نكاية بالمتبحر) :).ولا عزاء لأهل الدرابيل (اللي يدربلون على المركز العاشر) :)

مبروك يا الفراشة..وعساش على القوة....يقولون انك خذيتي اصوات العجائز كلهن مقابل شيال وبراقع وزعتيها عليهن ؟

اشتغلت الحمية !!:D

يبه ، الله يهنيكم ، بس نتمنى منهم يبيضون الوجه وما يصيرون مثل خالد العدوة ، نبيهم مثل وليد الجري !!;)

الفراشة

عضو مخضرم

شيال وبراقع ... ماعاد يقتنعون العجايز بالشيال والبراقع هذاك اول :D

انا كان ودي اني اشبك بس كنت في المعمعه من الساعه 4 الفجر لابسه وقاعده

والله يشهد اني مانمت الا الساعه 8 الصبح يوم الاحد وحتى الاكل ماكان عندي وقت اكل

ماي وعصير بس .. بس الحمدلله من الساعه 10 بليل كانت تجيني النتائج الاوليه أول باول

وكانت كلها تدعوا للتفائل والحمدلله .. جات على ماأتمنى ...

الحمدلله والله اني فرحانه بفوز عبدالله البرغش وبفوز ربعه معه ...

وماعليك من المتبحر يحب يرفع الضغط بس جت الامور عكس توقعاته :D

الا صدق يالمتبحر أنت عجمي والا مطيري معيضي والا ديحاني

العرب كل يوم مطلعين عليك اشاعه:D :D

Olympias

عضو ذهبي
و فرعية و تشاوريه وهالله هالله بنضرب بعكاش الأرض
وبالاخير يطيح الثويران :) افا بس افا

مجرد تعزية للقبليين
الصراحه العوازم مالهم حق
استولوا على اول اربع مقاعد .. كذلك العجمان
يعني شفيها لو ( من باب انك المفروض تحب لاخيك ما تحب لنفسك ) نزلوا بس اثنين او ثلاثة
في ناس يكسرون الخاطر ترى لان مالهم فرصة ( بسبب كثرتكم ) :)
توهم مسوين عشا والدمعة بعينهم

أعلى