هنا نتقبل التهنئه بمناسبة سقوط حدس

مبروك على الكويت السقوط المدوي لحدس

ألف ألف مبروك لأبناء الكويت الخلاص وكسر قيد إستغلال الدين وعاطفة الشعب الكويتي
اليوم إنكشفت حدس وإنسدحت وصارت سدح

الديفي

عضو بلاتيني
اسيل تكفين فوزي

انا صوت لـج

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
يا السلف انحبكم ما انحب حدس

هذي مو كلمتي هذي كلمت الشعب . نعم نحب السلف لانهم اهل الدين ولا يتسلقون بأسم الدين مثل حدس . كلمه قالها الشعب بكل قوه 3 مرشحين لحدس واحد نجحته قبيلته عنزه . والصانع يصارع اسيل العوضي ليتحتفظ بالمركز العاشر والشايجي الثامن .

مبروك للكويت الوقوف ضد كل من يحاول يضحك عليه. شعب الكويت واعي وقال كلمته . مبروكيين يا اهل الكويت

بوكهرب

عضو مميز
سقوط بعض اعضاء حدس او عدس كما تسمونها
ليس للحملات التي شنت والله ما تهز فيها ريح
الي سقطها الدوائر الخمس

الدمنه

عضو مميز
سقوط بعض اعضاء حدس او عدس كما تسمونها
ليس للحملات التي شنت والله ما تهز فيها ريح
الي سقطها الدوائر الخمس

اخي الفاضل ابوكهرب المرجاني

الدوائر الخمس ... اليسوا مسلمين ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا كويتيين ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا وطنيين ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا يتمنون الافضل للكويت و وقالوا كلمتهم صريحه و صوتوا على هذا الاساس ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا لا يقلون عنك حرصاً على بلدهم و مستقبل ابنائهم ؟؟؟

يا عزيزي

نتيجة هذه الانتخابات هي نتيجه طبيعيه و منطقيه و اعادت الامور الى نصابها الصحيح ... فحدس ركبت موجه الدوائر الخمس و حصلت بالمقابل على 6 نواب بالمجلس السابق( وهو رقم غير مسبوق لهم)

فهل اصبحت الدوائر الخمس ( كخه ) الآن ؟؟؟.. لأن هبوب الرياح الوطنيه اتت بما لا تشتهي حدس ؟؟؟؟

منطقك غريب بصراحه !!!!

تحياتي

كـويتي صريح

عضو ذهبي

أرد أقولها سبب خسارة حــدس

تقديم رايــها على راي ناخبين دوائرهم

يعني ناخبين ينجحون العضو " س" وبعد مايفوز يسحب عليهم

ويصوت مثل ماتبي حـــدس !!!!

واكبر دليل البصيري وخضير العنزي

اتوقع هذا درس لهم وراح يغيرون من آليتهم
في اتخاذ المواقف بمجلس الامه

بوكهرب

عضو مميز
اخي الفاضل ابوكهرب المرجاني

الدوائر الخمس ... اليسوا مسلمين ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا كويتيين ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا وطنيين ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا يتمنون الافضل للكويت و وقالوا كلمتهم صريحه و صوتوا على هذا الاساس ؟؟؟
الدوائر الخمس ... اليسوا لا يقلون عنك حرصاً على بلدهم و مستقبل ابنائهم ؟؟؟

يا عزيزي

نتيجة هذه الانتخابات هي نتيجه طبيعيه و منطقيه و اعادت الامور الى نصابها الصحيح ... فحدس ركبت موجه الدوائر الخمس و حصلت بالمقابل على 6 نواب بالمجلس السابق( وهو رقم غير مسبوق لهم)

فهل اصبحت الدوائر الخمس ( كخه ) الآن ؟؟؟.. لأن هبوب الرياح الوطنيه اتت بما لا تشتهي حدس ؟؟؟؟

منطقك غريب بصراحه !!!!

تحياتي

اوووووووووو عاد الدمنه مشكله يحطلك بالاسئله والوان مالها شغل
انا ماني معاهم ولا مرشحهم
بس الدائرة الخمس على حسب النتايج وكلام اكبر المحللين يادمنه انها دائرة طاااائفيه قبيلة
اما الحركات السياسية راحت عليها
واكبر دليل الدائرة الثالثه نحجو افيها حدسيين بالاستثناء لان الثالثه الدائره الوحيده تقل فيها الطائفيه والقبليه اما 25 تلقينهم بكل منطقه معااااقل ...

العنتري

عضو مميز
هذي مو كلمتي هذي كلمت الشعب . نعم نحب السلف لانهم اهل الدين ولا يتسلقون بأسم الدين مثل حدس . كلمه قالها الشعب بكل قوه 3 مرشحين لحدس واحد نجحته قبيلته عنزه . والصانع يصارع اسيل العوضي ليتحتفظ بالمركز العاشر والشايجي الثامن .

مبروك للكويت الوقوف ضد كل من يحاول يضحك عليه. شعب الكويت واعي وقال كلمته . مبروكيين يا اهل الكويت
كلام إنشائي ولا فيه اي صحة
لأن في المقابل الكويت وشعبها قال كلمته في ال2006;)
وقال نريد حدس ولا نريد لا التحالف ولا السلف:إستحسان:
وإلا إشرايك إنت

الدمنه

عضو مميز
اهلا بالزميل الحبيب ابو كهرب المرجاني

شفيك مو يايزتلك الالوان !!! .. يا اخي انا ما احب الدنيا تكون فقط بالاسود و الابيض ... مثل ما انت ما تحب الالوان .. فكل منا يكتب على مشتهاته ... و عساها شهَوة العافيه لك و لي .. قول امين

اما ما يتعلق بمشاركتك ... فأقول ... صعبتها علينا يا بو كهرب ... مشاركتك تحتاج مترجم و انا اخوك ( خذها بحسن نيه ).... و ارجوا توضيح ما ورد باللون البني بمشاركتك ادناه :

اوووووووووو عاد الدمنه مشكله يحطلك بالاسئله والوان مالها شغل (عزيز و اتمون يا بوكهرب)
انا ماني معاهم ولا مرشحهم
بس الدائرة الخمس ( هل تقصد الخمس دوائر او الدائره الخامسه... ترى تفرق وايد و انا اخوك ) على حسب النتايج وكلام اكبر المحللين يادمنه انها دائرة (اي دائرة فيهم تقصد ) طاااائفيه قبيلة
اما الحركات السياسية راحت عليها
واكبر دليل الدائرة الثالثه نحجو افيها حدسيين بالاستثناء لان الثالثه الدائره الوحيده تقل فيها الطائفيه والقبليه اما 25 تلقينهم بكل منطقه معااااقل ...

ارجوا التوضيح ليتسنى لى موافاتك بالرد اللازم.

تقبل تحيات اخوك الدمنه

عاشق الحرية

عضو ذهبي
اللهم لا شماته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد استفاق الشارع الكويتي أخيرا و ردع الصاع لحدس المتلونه التي مستعدة لبيع أي شئ في سبيل الجماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بين لكم حجمكم الطبيعي !!!!!!!

عموما الكثيرين منهم رسبوا و تبين للجميع رجوع كبير للمرشحين الحدسيين و تقدم و لله الحمد للسلفيين

الآن خل ينفعكم لعبكم و تلونكم على كل الحبال

آآآآآآآآآآآآخ تمنيت سقوط ناصر الصانع ؟؟؟؟؟؟

jrman

عضو فعال
كلمة حق تنقال.. السلف يقدمون مبادئهم ودينهم على المصالح.. بعكس حدس التي جعلت الدين مطية لدخول المجلس!!

وإن كان في حدس من أصحاب المبادئ - نحسبه والله حسيبه ولا نزكي على الله أحدا - جمعان الحربش.. أفضل واحد من حدس..

والباجي عدس !!

كككككككككككككككككككك

الدمنه

عضو مميز
اها ... وضحت الصورة الآن

انا اجاوبك بإذن الله

بالعكس ...لا اعتقد بأن حدس لديها مشكله مع القبليه ... و اكبر دليل ... انها شاركت بالخمس دوائر بدون استثناء و زجت بمرشحيها بفرعيات الدائرة الخامسه و الرابعه ( الا انهم لم يوفقوا بنيل ثقة ابناء عمومتهم بالفرعيات) ... كما ان بالدائرة الأولى نزلت حدس بمرشح واحد فقط و هو السيد جمال الكندري .. بحيث كانت تطمح حدس الى ان تصب اصوات الكنادره و السنه على وجه الخصوص على مرشح واحد لحدس .. وهو ما يؤكد بأن حدس لعبت على وتر الطائفيه و الفؤيه بالدائره الاولى !!!!

اما بالدائره الثالثه و الثانيه ... فإني اتفق معك بأن التوجه القبلي قد يكون محدود جداً و محصور بخيطان و الصليبيخات .... و مع هذا لم يكتب النجاح لمرشحهم دعيج الشمري .. كما ان الصانع وضعه لم يكن مستقر .. و نجح جوازاً .

ياعزيزي ... حدس تعرف من اين تؤكل الكتف ( فهم كالحرباء متعدده الالوان ..لا تخاف عليهم ) ... و سبب خسارتهم هو رفض الشارع لهم و لتلونهم و انعدام مصداقيتهم .... فقد وصلت الرساله الشعبيه لحدس بوضوح شديد و مفادها ( ان الامه مصدر السلطات و خاب من يظن بأنه يستطيع تسطيح آراء الشعب) .. و ستثبت لك الايام كيف سيتغير خطابهم و كيف ستتغير طريقة تعاملهم ... ولكن بعد ان يفيقوا من صدمة 18/5 / 2008 .

لم استخدم اي لون بهذه المشاركه .... فلأجل خاطر الزميل بوكهرب تكرم مدينه

تحياتي

أعلى