كفووو ياتلفزيون الكويت

عبدالله .

عضو بلاتيني
اتوقع الفرز بيستمر إلى الساعة 5 على أقل تقدير

وهذا اللي متوقعه خاصه للدوائر الرابعة والخامسة

وبالنسبة ليوسف مصطفى وصالح المطيري ففعلاً 10-10 اجادو دورهم بامتياز

:)

BOFATMAH

عضو فعال
بيضوها وللمرة الأولى.. خصوصاً الأساتذة.. صالح المطيري (الممتاز جداً) ويوسف مصطفى (الكويس)

kwt.store

عضو مخضرم
والله طافتكم قفشات الشايجي على قناة الوطن لاتطوفك
رجل موسوعة ومعلومات قوية عن كل المرشحين والتكتلات

عبدالله .

عضو بلاتيني
والله طافتكم قفشات الشايجي على قناة الوطن لاتطوفك
رجل موسوعة ومعلموات قوية عن كل المرشحين والتكتلات

طافنا للأسف

اليوم الفضائية الكويتية ماكلة الجو على غير العادة :D

الشايجي استضافوه الوطن قبل اسبوع تقريباً تحليلاته تنم عن شخص فاهم بالفعل بكل الدوائر

:)

Olympias

عضو ذهبي
تغطية ممتازة
صالح المطيري تقديمه جدا ً رائع
يوسف مصطفى واضح عليه التعب والارهاق وقلة النوم

حتى تركيز ماكو :) الله يعينه
هانت كلها جم ساعة وترتاح

الفيصل

عضو ذهبي
أرقام غير صحيحة وعند إعلان النتائج الأخيرة فرق بالأرقام يتجاوز الألفي صوت في الدائرة الأولى والرابعة

مايخلون سوالفهم بس تغطية عموماً كانت ممتعة بسبب سخونة الإنتخابات !!!

BOFATMAH

عضو فعال
أرقام غير صحيحة وعند إعلان النتائج الأخيرة فرق بالأرقام يتجاوز الألفي صوت في الدائرة الأولى والرابعة
في الأولى صح.. راشين كل واحد بثلاثة الاف صوت :) .. لكن في الرابعه ما انتبهت !

بوكهرب

عضو مميز
بالعكس يوسف مصطفي كان متميز مع الثاني الا انه يوسف واصل ماشالله عليه وي يعطيه العافيه الله

ابو دعيج

عضو فعال
ظل و سيظل المارد النائم و قام عندما احتجناه نحن كل سنه نتابع الانترنت و لكن هذه السنه التلفزيون فعلا بيضها انا استمتعت بالمذيعين صايرين شقرديه وخصوصا الاخ مصطفي الصراحه بيضها

و نقول لوزير الاعلام يستاهلون عطوهم مكافأه

انتهجوا نظام الثواب و العقاب لا تفشلونا مع المذيعين هلكتوهم سهرتوهم

اقول علي فكره ترا انا ما اعرف احد بالاعلام -_- عشان محد يقول ... اعرفكم نيتكم زينه اقصد شينه >_<

بس فعلا نفس ما نتقد لازم نمدح

و لا انسي ان اهني صاحب الموضوع علي فكره الموضوع و احييك من كل قلبي الحزين لنتائج الانتخابات لسقوط محمد الخليفة

حمد

عضو بلاتيني
خوش تغطية

هذه عادة تلفزيون الكويت الخامل طوال السنة والناشط بشكل اكثر من رائع وقت الاحداث

شكرا لمن كان امام الكامرا ولمن كان خلفها

النقل الخارجي , الاستديوهات , النقل الفضائي , ماستري الاذاعة والتلفزيون , الميكرويف , الاستديوهات , و للجميع , شكرا جزيلا لكم

اي والله يعطيهم العافية وبالعكس ماكان محتكر اللجان كان تلفزيون الوطن والراي موجودين
بس بصراحة الوطن نتائجها مو شي
اما تلفزيون الكويت كان وااااو عطانا النتايج اول بأول وعن كل المرشحين مو بس المتوقع نجاحهم
وانا احيي واشكر المذيع المخضرم يوسف مصطفى والله عفية عليه
صج تعب عشان يوصل المعلومة حقنا انا متابعه الانتخابات ما نمت اهو من اول شي كان موجود ويعلق ويحسب ما ارتاح يمكن الا ساعة ونص او ساعتين واكيد ما نام فيهم
الله يعطيه العافية

الزيادي

عضو فعال

ما يصح الا الصحيح ما ريأناه من تغطيه حيه ومباشره

ان دل وانما يدل بان هناك كفاءات في هذا الجهاز اثتبتت بما لا يدع للشك بانها افضل من القنوات الخاصه

وياريت يكمل مشواره في تغطيه باقي احداث المحليه مثل ما تم عمله في تغطيته للانتخابات

شكرا شكرا لكل العاملين في هذا الصرح ...

Librali

عضو ذهبي
بالعكس يا جماعة الراي كان في نقل مباشر في جميع الدوائر و الوطن ايضا و لكن الراي بالخير قاموا ما يسولفون
و الوطن افضل من تلفزيون الكويت بسبب قفشات المناع و مصادر الشايجي و الوطن كانوا سابقين الكويت بالدائرة الثانية و الاولى و الرابعة و اعلنوا ان البراك الاول ب 14 الف و اكسور
فالكل متميز و عندي الوطن افضل من الكويت و الراي ايضا افضل لان تلفزيون الكويت بثهم مو hd و نقاوة الصورة مو نفس الراي و الوطن

أعلى