ماذا حصل للقائمة الأولى ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sarah

عضو فعال
الله يعافيك قديم اذا جماعة صالح عاشور ما التزمو و لا وصووا اهلهم الي اهم اقرب الناس له انه يلتزمون بالقائمه هذه ابسطها فما بال الناس الي يبون يوصووون عليهم ... هذا شتسميه ؟؟؟ هذا شي انا شفته و عشته يالمدرسه و بره المدرسه ما اييب حجي من عندي !!!! الي لي درجه امسكهم اقول لهم ليش احنا مو قائمه وحده وين الاتحاد بس الله فوقهم ...و صالح كان بامكانه يسوي وايد اشياء في انه يخليهم يلتزمون ليش اتحدوا عيل ليش احنا الوحيدين الي التزمنا ؟؟ علشان احنا صاجين ؟؟ اذا الحريم الي منه و فيه انا شفتهم و ماني قايله منو و مثل ما ذكرت كانوا بس يوصون على صالح . . اذا اهم ما يبون ليش تحالفوا معانا علشان بس ياخذون اصوات و الله انه اهو المستفيد الأكبر اخذ و ما عطونا و خصوصا في الدسمه ..... بس الي راح راح و باجر راح يبين كلامي انا شنو اقصد ...... لو نازاين مستقلين وايد احسن .. و اعتقد كان راح اييبون يمكن افضل و الارقام الي خذوها هذي ارقامهم الحقيقه مادخل التحالف فيها و ما اضاف لهم شي .. و الصارحه انا اهني صديقك (( صلاح خورشيد على الي سواه بالمدرسه )) ... مو عيب وين قاعدين اذا عنده شي ما يسوي هالحركات وبعدين كل هذا حقد ليش ؟؟ عموما وايد ناس بينوا على حقيقتهم و هذا الي نبيه و الناس اتبين في الشده و اتميز من هو صديقك و من عدوك و بس ... وروح شوف جرايد باجر اقصد تفصيل الفرز .. شكرا و حسبي الله فيكم على خيانتكم ......

Locke

عضو فعال
وشهد شاهد من أهلها ، الأخت Sarah ، مأجورين وإن الله لايضيع أجر من أحسن عملاً ، كنا نتمنى فوز القائمة الأولى ولكن قدر الله وماشاء فعل.

إنك لا تهدي من أحببت.

السباعي

عضو فعال
ماعليه اخت سارة ابوخمسين فاز بإلتزامه مو قلنالج من زمان وصلتلنا تعليمات عن هالكسرة وللحين ماشفتو شي الفضايح والتحالفات السرية والسناغل راح تطلع بالجرايد وبالارقام
قالوها من أمن العقوبة أساء الأدب والقانون لا يحمي المغفلين :إستنكار:

LAILA

عضو
أوكى انتهت الانتخابات الحين يا وقت الحساب وكشف الأقنعه ...

أول شى بتكلم عن أشخاص معينين بالشبكة الحقد لابسهم من أولهم لآخرهم واحد ينقاله حران عساه يحترق من الحره انسان قبيح وقلبه اسود ومعجون بالحقد الدفين مدلس للحقائق وكاذب من الطراز الأول ( يا اخى اشلون مستحمل نفسك ) حدك مكروه ، الآخرين ممكن اشبههم بسمجه الزبال طبعا اتعرفون شنو وضعيه هالسمجه واشلون اتعيش طبعا هذيله هم جماعة صلاح خورشيد ومنهم الكثير بالشبكه أقول الله يعينكم على نفسكم يا طيفيليين .

نرجع لموضوع الانتخابات ما شاء الله ناس شبت نار وناس تصب الغاز ، تعالوا يبهالسالفه انتهت مبروك للفائزين والله يعين الخاسرين بس تعالوا نشوف اللى صار أوكى جماعة صالح خونوا بس ها أيضا جماعة أنور خونوا يمكن جماعة خليل اهم الوحيدين اللى التزموا ، جماعة صالح كل همهم يبون صالح رقم 1 عشان ذى اكسروا بالتحالف أنور فكر قال هذيله عيم اشضمنى انا يالحساوى انهم ببيعطونى فحجب الأصوات عنهم خليل جماعته كانوا الوحيدين اللى ينادون بالقائمه لحاجتهم للجميع يدرون ان خليل محتاج الجميع عشان يفوز بس تعالوا أنور لا يقول مظلوم لأن لو نزل بروحه ما يحصل هالرقم خلينا نكون واقعيين بس اهوا ما حصل الرقم المفروض الحصول عليه من التحالف لو التحالف طبق جان جميع مرشحينهم هم الآن أعضاء ( خلونا نعترف ان الالتزام لم يكن )
اللى صار صار مبروك يا صالح عسى الله يوفقك :) نقول حق أنور المره انت شاب وجدامك المستقبل خلك بتجارتك ويزيد حلالك :) والله يوفقك نقول لخليل الصالح انت رجل صاحب حمله خيره من الله ما طلعت ترى المجلس فتنه واتخرب اللى ما يخترب واها مؤكد خيره من الله ويا بختك كل سنه جح وتودى الحجاج شنو احسن من جذى عسى التوفيق لك فى عملك وتمسك الكويتية انشاء الله :)

Locke

عضو فعال
الأخت Laila الله يهداج قاعدة تفسرين وتحلليلن الوضع وإنه هذا خون وهذا بعد خون وكأن عادي سالفة الخيانة ، ياماما هذي قائمة قائمة

السباعي

عضو فعال
تعالوا يبهالسالفه انتهت مبروك للفائزين والله يعين الخاسرين بس تعالوا نشوف اللى صار أوكى جماعة صالح خونوا بس ها أيضا جماعة أنور خونوا يمكن جماعة خليل اهم الوحيدين اللى التزموا ، جماعة صالح كل همهم يبون صالح رقم 1 عشان ذى اكسروا بالتحالف أنور فكر قال هذيله عيم اشضمنى انا يالحساوى انهم ببيعطونى فحجب الأصوات عنهم خليل جماعته كانوا الوحيدين اللى ينادون بالقائمه لحاجتهم للجميع يدرون ان خليل محتاج الجميع عشان يفوز بس تعالوا أنور لا يقول مظلوم لأن لو نزل بروحه ما يحصل هالرقم خلينا نكون واقعيين بس اهوا ما حصل الرقم المفروض الحصول عليه من التحالف لو التحالف طبق جان جميع مرشحينهم هم الآن أعضاء ( خلونا نعترف ان الالتزام لم يكن )
اللى صار صار مبروك يا صالح عسى الله يوفقك :) نقول حق أنور المره انت شاب وجدامك المستقبل خلك بتجارتك ويزيد حلالك :) والله يوفقك نقول لخليل الصالح انت رجل صاحب حمله خيره من الله ما طلعت ترى المجلس فتنه واتخرب اللى ما يخترب واها مؤكد خيره من الله ويا بختك كل سنه جح وتودى الحجاج شنو احسن من جذى عسى التوفيق لك فى عملك وتمسك الكويتية انشاء الله

انزين عرفنا انكم ماعطيتو لانور بوخمسين لانه حساوي وماعنده شعبية (مع انه جاب رقم لايستهان فيه بالانتخابات الماضية بالقادسية) عجل بالاساس ليش تحالفتو معاه علشان اصوات الحساوية ولا خيره واذا انور بوخمسين حساوي ليش ما عطيتو حق الخليل وطاح عالصخر؟ اهم حساوية بعد؟ مشكلة الفرق جايد

سألوا عن تحركات صلاح خورشيد الخبيثة في دواوين الدائرة الأولى التي تسببت بسقوط أنور بوخمسين وخليل الصالح بقصد ضرب اعضاء القائمة ببعضهم البعض

عطلبيس

عضو بلاتيني
انزين عرفنا انكم ماعطيتو لانور بوخمسين لانه حساوي وماعنده شعبية (مع انه جاب رقم لايستهان فيه بالانتخابات الماضية بالقادسية) عجل بالاساس ليش تحالفتو معاه علشان اصوات الحساوية ولا خيره واذا انور بوخمسين حساوي ليش ما عطيتو حق الخليل وطاح عالصخر؟ اهم حساوية بعد؟ مشكلة الفرق جايد

شهد شاهد من أهلهم :باكي:......يعني مسكين بوخمسين :باكي: سقّطو العيم عشانه حساوي شنو هالعنصرية .....يعني فوق شينهم قواة عينهم....بعد إنهم طائفيين و عنصريين..... :p

كويتي شيعي

عضو مميز
اعتقد شخصيا

ان النتيجه لم تكن متوقعه لعاشور واحتمال كبير ان اخوان عاشور استخدمتو تكتيك البلوكات وتبديلها مع الحريتي والعوضي ( خصوصا مشاهده اخوان عاشور عنده بالديوانيه ) والرومي

واعتقد ان المشهد لم يكن غائبا على صالح عاشور

الا ان المستفيد حاليا هم ربع السيد عدنان العدو القديم لصالح

والخاسر هم اخوان عاشور الي انكشفو بشكل مريع للناس

واعتقد سخصيا صالح عاشور شخص نظيف ولكن كوادره سيئيين

واما عن انور فاعتقد بان الاخبار ايضا تقول انه وجه الاصوات لنفسه

فقط ولكن بفرق ابسط عن اخوان عاشور

اما برايي الشخصي

فان الرابح الاكبر هو خليل الصالح الي بين عن نظافة ربعه وكوادره كونه التزم بالتحالف وحول كل الاصوات الي يملكها الى بالقائمه الاولى وبدون اي خديعه

واما عن تدخل خورشيد الي كان سابقا يشتم الخصم

فالامر متروك لاهالي الدائرة الاولى

قديم

عضو مخضرم
الله يعافيك قديم اذا جماعة صالح عاشور ما التزمو و لا وصووا اهلهم الي اهم اقرب الناس له انه يلتزمون بالقائمه هذه ابسطها فما بال الناس الي يبون يوصووون عليهم ... هذا شتسميه ؟؟؟ هذا شي انا شفته و عشته يالمدرسه و بره المدرسه ما اييب حجي من عندي !!!! الي لي درجه امسكهم اقول لهم ليش احنا مو قائمه وحده وين الاتحاد بس الله فوقهم ...و صالح كان بامكانه يسوي وايد اشياء في انه يخليهم يلتزمون ليش اتحدوا عيل ليش احنا الوحيدين الي التزمنا ؟؟ علشان احنا صاجين ؟؟ اذا الحريم الي منه و فيه انا شفتهم و ماني قايله منو و مثل ما ذكرت كانوا بس يوصون على صالح . . اذا اهم ما يبون ليش تحالفوا معانا علشان بس ياخذون اصوات و الله انه اهو المستفيد الأكبر اخذ و ما عطونا و خصوصا في الدسمه ..... بس الي راح راح و باجر راح يبين كلامي انا شنو اقصد ...... لو نازاين مستقلين وايد احسن .. و اعتقد كان راح اييبون يمكن افضل و الارقام الي خذوها هذي ارقامهم الحقيقه مادخل التحالف فيها و ما اضاف لهم شي .. و الصارحه انا اهني صديقك (( صلاح خورشيد على الي سواه بالمدرسه )) ... مو عيب وين قاعدين اذا عنده شي ما يسوي هالحركات وبعدين كل هذا حقد ليش ؟؟ عموما وايد ناس بينوا على حقيقتهم و هذا الي نبيه و الناس اتبين في الشده و اتميز من هو صديقك و من عدوك و بس ... وروح شوف جرايد باجر اقصد تفصيل الفرز .. شكرا و حسبي الله فيكم على خيانتكم ......

تسلمين على التواصل

بس راح اختصر شى واحد واعقب عليه

تدرين لو نازلين مستقلين صدقينى ما يطوف بو خمسين عن 2000 صوت

والكابتن هم صدقينى ماراح يطوف 1500 صوت

شوفى انا اتكلم من واقع وحقيقة ومو من فراغ

وبعدين انا مو مع صالح عاشور علشان اتعرفين

والحين عندج جابر بهبهاني مافاز مع سيد عدنان هل راح يقول كانت خيانة

لا مايقدر يقول لانه لو نازل مستقل هم ما راح يطوف 1500 صوت

انا اللى اشوفه ان الارقام اللى يابوها وايد زينة

وان شاء الله المرة الياية يفوزن

محماس

عضو فعال
يُنقل ومن مصادر موثوقة بالنسبة لي ان انور ذهب الى مقر صالح عاشور لتقديم التبريكات له لكن انور أعرض عن التقبيل له او اخذه بالاحضان .. يبدو ان القلب مليان ؟؟!! اصلح الله ذات البين ...:D

اقرأوا تعليق جريدة النهار ليوم الثلاثاء : طعون وطعنات تحالفات ربع الساعة الاخيرة ....

كوكاكولا

عضو جديد
ياجمــاعه اللي عنده كلــمه تجمــعنا يقولـــــــها واللي عنده كلمـــــه تفرقنــــــــا ياريت يبلعــــها !

كلنـــا أبنــاء وطــن واحد نستظل به ويجمعنا ونرتوي من خيره
مصلحتنـــا في توحــدنا وجمعــتنا
خلو عنكم سوالف الفتنــه ...

أهلي وآنا, ويشهــد الله على ذلـك عطيـــنا سيد عدنان ولاري وأحنــا نختلف معهم تماما , ونتصدى دائما لأفكارهم وتصرفــاتهم لكننا صوتنا لهم فـــزعـــه , وردا على ما واجهنـــاه من تشويه وتخويــن من البعض لا لشيء ألا لأننا شيــعه ! ورغم أن ذلك سببه عدنان ولاري , لكنها فزعه وواجب احنا قدها , لنجعلهم شوكـــه في عيون الأعداء !!!!

وأعطينـــا البطــل صالح عــاشور لانه الأحق والأكفأ في تمثيلنا في المجلس وأفعالــه تشهد له داخل قبة البرلمــان وأطـز صبعي في عين أي شخص ينـكر ذلك أو يتنكر لمواقفه الشجاعه , ويكفيه فخرا أنه جمع أصوات من الكل الشيعه بكل أطيافهم والعيـم بكل اصولهم وحتى عوازم الدسمه!
كان واضح أنه لن يكون ألتزام بقائمة الأولى لسبب بسيط أن الناس غير مقتنعين بالبقيه
من يكون خليل الصـالح أو أنور بوخمسين حتى نقارنهم بعاشــور ؟!!!
خليل الصالح قوته في الرميثيه وفي آخر أنتخابات فاز بالمركز الخامس مادري السادس !
وأنور بوخمسين يعتمد أساسا على جماعة جامع الصادق بس وليس الحساويه , لأن الحساويه أصلا مختلفين فيما بينهم !! (والله شي يضحك !)ثم أصلا كم هو عدد الحساويه في الدائره الأولى ..؟

وعلى فكره كان هناك أعتراض من رواد مسجد الشيرازي والملتزمين بصالح عاشور من ضم عناصر ليست بقوة صالح عاشور وليس لهم قواعد يمكن الأعتماد عليهم والاستناد على رقمهم!
اللي حصل أن خليل وبوخمسين هم المتمصلحين من الأنضمام لعاشور وليس العكس
عكس قائمة الأئتلاف حيث لاري وعبدالصمد شخصيات متساوية يعني واحد يشيل الثاني بالتبادل حتى لما شافوا ثالثهم سيد جابر يمكن أن يضعفهم ضمـوا حسن جوهر ليستقووا به (على فكره ماذا نسمي فعلة قائمة الأتلاف بخلاف ماتم الأتفاق عليه وميثاق الشرف بعدم أغلاق القائمه بشخص رابع لأعطاء فرصه للمستقلين؟!!)
نقول أنه تكتيك جاء للضروره ولانسميه خيانه لان ليس من طبع أهل البيت الخيانه وحاشهاهم فعل ذلك.

أخيرا أقول يجب أن ننظر للأمــام ونسعى وندفع نحو وآنشاء بلوك قوي , يهابونه ويحترمونه داخل المجلس
يكون هذا البلوك مطبخ ودينامو للقوانين الوطنيه الشعبيه
للجميع , لجميع الكويتيين لافرق بين شيعي وسني
أرجوكم ياجماعه خلــــونا نتوحــد
لمره وحـــده عالأقل
مره واحده خل نكون كلمه واحده وصوت واحــد ....
نقـــدر ؟؟؟
الجواب عند المخلصـــين .....

محرر مجهول

عضو بلاتيني
أنا إلي شدني أسم قائمة عدنان عبدالصمد وربعه ..هي لأئتلاف ولا الأئتلافية مستوحاة من كتلة الجامعة .؟

قديم

عضو مخضرم
صراحة بيبسى

كلامك يعنى المقصد منه نبى الاتحاد نبى الوحدة نبى الكلمة الوحدة

وصراحة نتمنى من الكل ان يقولون نفس الكلام

وننسى نتائج الانتخابات

صدقونى الحين الكلام ما منه اى فايدة

محماس

عضو فعال
من يكون خليل الصـالح أو أنور بوخمسين حتى نقارنهم بعاشــور ؟!!!
خليل الصالح قوته في الرميثيه وفي آخر أنتخابات فاز بالمركز الخامس مادري السادس !
وأنور بوخمسين يعتمد أساسا على جماعة جامع الصادق بس وليس الحساويه , لأن الحساويه أصلا مختلفين فيما بينهم !! (والله شي يضحك !)ثم أصلا كم هو عدد الحساويه في الدائره الأولى ..؟

هذا مربط الفرس اذا كان هؤلاء طايحين من عينكم اذا لماذا قبلتم بعمل تحالف كارتوني ؟؟!!
ام هو لذر الرماد بالعيون ؟؟!!
انت هنا تؤكد نظرية الكلاكيتات العاشورية ؟؟!!
د يعقوب حياتي المحامي المبلتع عطيتوه سكب مع انه كان بأوج قوته وكان ينافس سيد عدنان وقلتوا عن صالح بانه اولى بالترشيح من يعقوب حياتي ويوسف زلزلة قلتوا حينها يالله نفسي عاشور والا فلا .. والآن خليل الصالح وانور بوخمسين صاروا مثل الحومة مأكولة ومذمومة !!!!.........
تحياتي :وردة:

قديم

عضو مخضرم
هذا مربط الفرس اذا كان هؤلاء طايحين من عينكم اذا لماذا قبلتم بعمل تحالف كارتوني ؟؟!!
ام هو لذر الرماد بالعيون ؟؟!!
انت هنا تؤكد نظرية الكلاكيتات العاشورية ؟؟!!
تحياتي :وردة:

محماس

ترى اخونا كولا كولا

مو هذا قصده

صدقنى ترى الفايدة من التحالف اهو توحيد اكثر من طايفة بقائمة وحدة

وبعدين لو بتقيس عدد الاصوات اللى حصلوا عليها صدقنى راح اتشوفها وايد كبيرة بالنسبة لقاعدة بو خمسين بالدائرة

والشى الاهم صدقنى ان عاشور مو معناته انه حصل على الرقم الكبير ان اللى صوتو له كلهم يتامر عليهم

صدقنى اغلب الاصوات ايتله من جماعة سيد عدنان بدال جابر بهبهانى

عرفت السالفة اشلون حبيبى

كوكاكولا

عضو جديد
يامحمـــاس الله يهدينا وياك
آنا شكو بالتحالـــف أو أحنا مثل ماتقول ..؟
آنا مجرد شخص عادي راصد للأحداث
آنا لست من كوادر صالح عاشور ولا من المنتمين لحركة العدل والسلام
والدليل أني كما قلت سابقا لم أصوت لهم , لأني لست مقتنع فيهم
خل نكون موضوعيين ولا ندخل أحقادنا في الموضوع , لأن ممكن يرد عليك واحد ويقول شنو تسمي الفارق اللي بين لاري وعبدلصمد وبين سيد جابر ؟ لو كان في ألتزام من أنصار القائمه لكان الفارق بسيييييط جدا !!!
طبعا الطبيعي أن مانسمي هذا خيانه , لكن نسميه قناعات ...

السباعي

عضو فعال
بحسب ماسمعت من اخوانا الشيعة انفسهم كان في ناس تبي توحد الشيعة وتنسى الماضي وناس تبي تتوحد بالشيعة وتطلع فوقهم الاول وهذا اللي بالفعل حصل
ومبين ان الطلاق بائن مو رجعي وبالثلاث
اقرو مقالة افتتاحية جريدة جواد بوخمسين
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=28934

كلاهم لحم وشحم وخلاهم عظم
:(

التعديل الأخير:

محماس

عضو فعال
وعلى فكره كان هناك أعتراض من رواد مسجد الشيرازي والملتزمين بصالح عاشور من ضم عناصر ليست بقوة صالح عاشور وليس لهم قواعد يمكن الأعتماد عليهم والاستناد على رقمهم!

ولماذا لم يظهر هذا الاعتراض للعلن الا بعد الانتخابات ؟؟!!
انت تقول انك مجرد راصد للاحداث ولكن بين السطور نرى انك في وسط المعمعة وتعرف خفايا الامور ما شاء الله عليك وعيني عليك باردة ..
تحياتي لك :وردة:

كوكاكولا

عضو جديد
تحيتك مقبوله يامحمـــاس
لكن لامانع من التوضيح
آنا أتردد كثيرا على مسجد الشيرازي , بالأضافه إلى أنني من المعجبين بالنائب صالح عاشور حالي حال الآلاف, طبعا كنائب وليس كشخص لأني لا أعرفه شخصيا ولاهو يعرفني ,ولي معارف كثيرويون قريبون منه .
كما لي معارف من الكوادر العليا في حملة قائمة الأئتلاف. وفيهم من الاشخاص من تتشرف بمعرفته.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى