فندق قراند حياة كوالالمبور احد فنادق كوالالمبور الفخمة

مستر حمادوو

عضو فعال
يعرض فندق قراند حياة كوالالمبور المتألق غرفا فاخرة بالقرب من الPetaling Street، السوق المركزي والمتحف الوطني نيجارا. غراند حياة كوالالمبور يعمل منذ عام 2012. يوفر الفندق خدمة نقل مجانية بالباص، خدمة تنقل بالسيارة وخدمة تنظيم الجولات وحجز التذاكر إضافةً إلى تصريف العملات، منطقة مخصصة للتدخين ومصعد.

هذه الملكية تقع في منطقة بوكيت بينتانج من مدينة كوالالمبور ليست بعيدة عن المتحف الوطني نيجارا. الفندق يقع في منطقة ترفيهية من مدينة كوالالمبور بالقرب من صالات العرض، المتاحف والنصب التذكارية.

يتميز الفندق بموقعه المركزي بالقرب من الهَور والحديقة كثيفة الخضرة.

15 دقائق سيراً تأخذ منك للوصول الى محطة القطار أمبانغ بارك. يمكن الوصول إلى مطار Sultan Abdul Aziz Shah خلال 25 دقائق بالسيارة.

الغرف
يمكن للضيوف الاقامة في غراند حياة كوالالمبور و التمتع بالغرف المجهزة بخزنة داخلية، خزنة لابتوب وقنوات الكابل. يوفر الفندق غرفا ذات إطلالات مذهلة على Klcc حديقة. يوفرون حمامات مجهزة بدوش، مجفف شعر وحاجيات تجميل مجانية.
اكل و اشرب
الفندق يوفر فطور طاولة مفتوحة بشكل يومي. يقدم المطعم الخاص بغير المدخنين أطباقا غربية. الضيوف يمكنهم إرواء عطشهم في بار مختص بالسوشي مع مشروبهم المفضل. يقدم Bavarian Bierhaus German Restaurant وSaisaki Japanese Buffet Restaurant الواقع على بعد 100 م عن الفندق، أطباقا متنوعة.
استرخاء
يؤمن الفندق لزواره بركة سباحة خارجية، لاونج وملعب جولف. يضم الفندق حصص فتنس ونادي رياضي للحفاظ على رشاقة الضيوف.


grandhyatt.jpg
 
أعلى