فندق ويستن لانكاوي من اشهر فنادق لنكاوي

Almohit1

عضو فعال
يقع فندق ويستن لنكاوي في شارع بانتي داتو وهو على الشاطئ مباشرة وعلي مقربة من ميناء لنكاوي و هو علي الشاطيء و فية تاجير فلل و كان يعرف باسم شيراتون بردانا ويتميز فندق وستن لينكاوي عن فنادق لينكاوي بانة يمتلك غرف جميلة ذات طابع عصري وحديثة ويوجد به صاله ترفيهيه وملعب للتنس لهواة التنس الارضي و يتمتع بمنظر خلاب للبحر عند غروب الشمس وهذا مما جعله من احسن فنادق لينكاوي لدى السياح العرب ويصنففندق ويستن لينكاوي من فنادق ماليزيا 5 نجوم - يبعد عن مطار لينكاوي 25 دقيقة.
يوجد في فندق ويستن لنكاوي غرف مع مسابح خاصفة في قسم الفلل وتكون اما فلة واحده او فلة بغرفتين، عدد غرف ويستن لنكاوي 202 غرفة منها 20 فلة و 18 غرفة سوبرير و 10 غرف سوبرير باتيو و 63 غرفة بريمير جزئي على البحر و 39 غرفة بريمير على البحر و 60 غرفة بريمير على الحديقة و 2 سويت غرفتين و 6 سويت غرفة واحده.
يوجد في الفندق فيلا ب 5 غرف و 3 فلل غرفتين و 16 فيلا غرفة واحده. كما يوفر فندق ويستن لنكاوي خدما الواي في في الفندق والمساج وصالة لممارسة الرياضة و امكانية حجز عشاء خاص بالعرسان فوق البحر او حجز عشاء باربيكو على البحر كل يوم ثلاثاء وجمعة.
 
أعلى