عاشور يستقبل المهنئين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سياسي2008

عضو فعال
يستقبل النائب صالح عاشور الاول على الدائره المهنئين والاحباء حسب التالي :
الاحد : كان بالدسمه
الاثنين : في مقر بيان بجانب مسجد الامام الحسن ع
الثلاثاء : في مقر الرميثية بجانب البنك الوطني
الخميس للنساء : في مقر الدسمه

رؤى

عضو بلاتيني
يستقبل النائب صالح عاشور الاول على الدائره المهنئين والاحباء حسب التالي :
الاحد : كان بالدسمه
الاثنين : في مقر بيان بجانب مسجد الامام الحسن ع
الثلاثاء : في مقر الرميثية بجانب البنك الوطني
الخميس للنساء : في مقر الدسمه

حاظرين يا بومهدي , تستاهل التبريك , وصولك للمركز الأول وترأسك لقائمة اسماء نواب الدائرة الأولى , فخر لنا جميعاً

امس كلموه اهلي , كان ضايق خلقة بسبب عدم وصول بوخمسين والصالح , الله كريم يا بومهدي

:وردة:

حاظرين يا بومهدي , تستاهل التبريك , وصولك للمركز الأول وترأسك لقائمة اسماء نواب الدائرة الأولى , فخر لنا جميعاً

امس كلموه اهلي , كان ضايق خلقة بسبب عدم وصول بوخمسين والصالح , الله كريم يا بومهدي

اختى رؤى انا كنت من انصار القائمه الاولى وانا من سكان الرميثيه .... وانتى بلسانج تقولين انه صالح طلع الاول وضايق خلقه على ربعه ....ودى اسألج انتى شفتى صورته بالجرايد شلون كان مستانس بعد الفوز وربعه شايلينه(من كثر ما ترقعين له بعد شوى تقولين ان بعد الفوز راح سوى مجلس عزاء بحسينيه عاشور) وممكن سؤال ثانى ..اذا الاول مايقدر يطلع معاه ربعه للمجلس منو اللى يقدر ....... شوفى عزيزتى الايام بينا والانتخابات هم يايه واقربها انتخابات جمعيه الدسمه وبشوف شنو راح يسوى عاشور بعد ما خسر ربع خليل اللى هم من قاعدته الاساسيه وخسر الحساويه وخسر ربع الزلزله وخسر ربع حميد دشتى وخسر ربع صالح عاشور ولاننسى موقف الجمعيه منه:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:... انا راح احط موضوع منفصل عن تحالفات صالح الخفيه بس خلى تتضح الصوره اكبر عشان نتكلم بلغه الارقام معاكم

بوحنان

عضو فعال
اختى رؤى انا كنت من انصار القائمه الاولى وانا من سكان الرميثيه .... وانتى بلسانج تقولين انه صالح طلع الاول وضايق خلقه على ربعه ....ودى اسألج انتى شفتى صورته بالجرايد شلون كان مستانس بعد الفوز وربعه شايلينه(من كثر ما ترقعين له بعد شوى تقولين ان بعد الفوز راح سوى مجلس عزاء بحسينيه عاشور) وممكن سؤال ثانى ..اذا الاول مايقدر يطلع معاه ربعه للمجلس منو اللى يقدر ....... شوفى عزيزتى الايام بينا والانتخابات هم يايه واقربها انتخابات جمعيه الدسمه وبشوف شنو راح يسوى عاشور بعد ما خسر ربع خليل اللى هم من قاعدته الاساسيه وخسر الحساويه وخسر ربع الزلزله وخسر ربع حميد دشتى وخسر ربع صالح عاشور ولاننسى موقف الجمعيه منه:mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:... انا راح احط موضوع منفصل عن تحالفات صالح الخفيه بس خلى تتضح الصوره اكبر عشان نتكلم بلغه الارقام معاكم

الأيام بيننا ياعاشور والخيانه واضحه ولكن وين تروح من الشارع خسرت الزلزله والصالح من نفس توجهك والحساويه كذلك والخ........ أستانس الحين بس الأيام قصيره وتلك الأيام نداولها بين الناس
وأنتي أخت رؤى ...بسج ترقيع ولف ودوران حق عاشووووووور الشمس واضحه .........

وألف شكر للعضو العزيز : الحر با الأشاره معاك مئه في المئه .....

رؤى

عضو بلاتيني

يارب

عاشور لاهو خالي ولا عمي علشان ادافع عنه وأرقع له , انا انقل لكم الي صار والي قالولي اياه اهلي , والله العظيم ورب الكعبة اهلي متصلين عليه المغرب وقالهم انه متضايق من عدم وصول بوخمسين والصالح

انا تراني مثلكم انتظر تحليل جداول صناديق الإقتراع وبعدها لكل حادث حديث

تعبت .,

Qeighty

عضو
مبروك عاشور وكلنا مصدقين انه ضايق خلقك عليهم وبالأخص بو خمسين لأن لو قاط عليه 200 صوت من ال6 الاف الفرق جان نجح : ))))

وصحيح المسج اللي وصل الكل امس بأن عاشور سيقيم ندوة جماهيرية بعنوان
"من أنور المال ومن خليل العايل"
لووووووووووووول وربي قوية حرام عليكم يا ناس ما تخلون احد بحاله

Alijan

عضو فعال
و الله يا الربع ما أقول غير بئساً و سحقاً لك يا صالح عاشور .... أحس أنه بطقلي عرج:p

مع أنه كلش ما كان هامني انه أنور يفوز ولا ما يفوز بس يوم دريت أنه فرق 60 صوت أنقهرت
و الله عيب يا عاشور و يا ربع عاشور الي سويتوه بأنور بوستين . . . قصدي بوخمسين
و عشان الناس الي تحجو في الإنتخابات الي طافت وقالو سيد عدنان خون بالشيعه و عطا الكندري
الحين خلا يسدون حلوجهم و يعرفون منو الخاين .

و بصراحه عجبني المسج ( من أنور المال و من خليل العيال ) :D

sarah

عضو فعال
خيانه ما بعدها خيانه
جماعه عاشور خونوا بالكل
انا كنت اشتغل للقائمة ، شوفوا الخيانان اللى صارت
1- بالدسمه جماعه وخصوصا اهل عاشور اعلنوا بعد ما كانوا يشتغلون بالخفاء ويطرحون اسم عاشور فقط وما لهم بالتحالف ولا سوقوا لبقيه الاعضاء ( خليل وانور ) اعلنوها علنا يوم الانتخاب ونادوا باسم عاشور وبس ( عطوا لصالح عاشور والباجين ما لنا شغل فيهم ) وصارت هوشه بينهم وبين الجماعتين بالدسمه بين كوادرهم النسائيه لعدم التزامهم بالقائمه (عفسه بالدسمه) .
2- بالشعب صادوا جماعه تنادي بصالح وجميل ميرزا صوت ضعيف ( علشان لا يطلع الصوت سنجل ) سألوهم ليش جذيه هذيلي قائمة قالوا اتفاقنا مع ام مهدي عاشور وجميل وبس ، ( يا سلام ) وصارت هوشه .
3- بمشرف جماعه عاشور ( خصوصا اهله وهم يعرفون من اهي ) كانت تنادي بصالح عاشور وبس هم صارت هوشه على هالموضوع واطلعت فلانه ويات الرميثيه
4- بالرميثيه قامت تنادي بصالح وبس ( بأذن كل وحده تدش ) تخاف جماعه خليل بكل مكان بالرميثيه ، وهم صادوها الجماعتين ،،،،،،،وحوسه وهكذا يلفون اهله اهله بالمناطق لف وينادون بصالح ،،،،، يا جماعه خيانه بكل المناطق عيب والله عليهم
جماعه صالح عاشور اشتغلوا بعيدا عن التحالف واستفادوا من اصوات خليل وانور واهم ما استفادوا من جماعه عاشور
حرام ومحاسبين عند الله تعالى وعيب عليهم المنافقين
وربكم ما يطق بعصا
والسلام
ما نقول الا حسبي الله عليكم يا جماعة صالح عاشور وحسبي الله عليكم ونعم الوكيل والله من يوم ورايح راح نشتغل ضدكم وانوريكم عدل والساكت من الظلم شيطان اخرس

رؤى

عضو بلاتيني
خيانه ما بعدها خيانه
جماعه عاشور خونوا بالكل
انا كنت اشتغل للقائمة ، شوفوا الخيانان اللى صارت
1- بالدسمه جماعه وخصوصا اهل عاشور اعلنوا بعد ما كانوا يشتغلون بالخفاء ويطرحون اسم صالح بس بالاتصالات ولجماعتهم ولا سوقوا لبقيه اعضاء التحالف اعلنوها علنا يوم الانتخاب ونادوا باسم صالح وبس ( عطوا لصالح الباجين ما لنا شغل فيهم ) وصارت هوشه بينهم وبين جماعه خليل بالدسمه بين كوادرهم لعدم التزامهم بالقائمه عفسه بالدسمه .
2- بالشعب صادوا جماعه تنادي بصالح وجميل ميرزا صوت ضعيف ( علشان لا يطلع الصوت سنجل ) سألوهم ليش جذيه هذيلي قائمة قالوا اتفاقنا مع ام مهدي جذيه ( يا سلام ) وصارت هوشه .
3- بمشرف جماعه عاشور ( خصوصا اهله وهم يعرفون من اهي ) كانت تنادي بصالح عاشور وبس هم صارت هوشه على هالموضوع واطلعت فلانه ويات الرميثيه
4- بالرميثيه قامت تنادي بصالح وبس ( بأذن كل وحده تدش ) تخاف جماعه خليل بكل مكان بالرميثيه ، وهم صادوها جماعه خليل ،،،،،،،وحوسه وهكذا يلفون اهله اهله بالمناطق لف وينادون بصالح ،،،،، يا جماعه خيانه بكل المناطق عيب والله عليهم
جماعه صالح عاشور اشتغلوا بعيدا عن التحالف واستفادوا من اصوات خليل وانور واهم ما استفادوا من جماعه عاشور
حرام ومحاسبين عند الله تعالى وعيب عليهم المنافقين
وربكم ما يطق بعصا
والسلام
ما نقول الا حسبي الله عليكم يا جماعة صالح عاشور وحسبي الله عليكم ونعم الوكيل والله من يوم ورايح راح نشتغل ضدكم وانوريكم عدل والساكت من الظلم شيطان اخرس

والله يا حبيبتي ساره الي تقولينه يضيق الخلق !

بالدعية ماصار مثل هالكلام , كانوا يشتغلون للقائمة كاملة !

حسبي الله ونعم الوكيل إذا كان هالكلام صحيح , بس حرام تعمون ربع عاشور كلهم , إحنا منهم وماصوتنا إلا للقائمة كاملة وأهلي اشتغلوا للكل والي اللحظات الأخيرة كانت التوصيات تيي إن يتم التركيز على إن يتم التصويت للقائمة كاملة

يا مسكين يا صالح عاشور صج كسرت خاطري

اللي أقوله أيامك أنت وأخوانك معدوده وخسرتوا الكثير وما بقى الا القليل

الخيانه بدمكم

والله العظيم ومن مصدر مقرب من عاشور قالي بالحرف أن أحنا ما عطينا بو خمسين ولا الصالح

دنى زوالكم

غواص

عضو مميز
والله يا حبيبتي ساره الي تقولينه يضيق الخلق !

بالدعية ماصار مثل هالكلام , كانوا يشتغلون للقائمة كاملة !

حسبي الله ونعم الوكيل إذا كان هالكلام صحيح , بس حرام تعمون ربع عاشور كلهم , إحنا منهم وماصوتنا إلا للقائمة كاملة وأهلي اشتغلوا للكل والي اللحظات الأخيرة كانت التوصيات تيي إن يتم التركيز على إن يتم التصويت للقائمة كاملة

انا مصدق كلامك يا رؤى على اللي تقولينه .. هذا لانك قد تكونين من احد كوادر عاشور او على الاقل مثل ما تقولين ان احد من اهلك من كوادر عاشور ... بس لا تنسين مو كل واحد يشتغل بالكادر يعرف الخفايا وبواطن الامور .. انتي او اهلك من هؤلاء الكوادر اللي ما تطلع على مجريات الامور الخفيه من تحالفات ... اتمنى ان نشوف توزيع الاصوات لان بلغني وهذا محتاج الى تأكيد بان الصوت الرابع من الاولى توجه على ثلاثة الحريتي والعوضي والرومي حتى لا ينصب الصوت الرابع على الائتلاف ..

وانتي تعرفين المصدر اللي كان يرسل الرسائل النصيه لضرب قائمة الائتلاف وبالتحديد سيد جابر بحجة مظلومية الزهراء وكان الزهراء عليها السلام سلعة (والعياذ بالله) تتداول في المسجات بهذ الرخص لاسباب انتخابيه بحته .. او اللي مسكوهم عند مسجد النقي يوزعون المنشورات ..

يمكن بو مهدي غير مطلع على الاساليب القذره اللي ينتهجها احد اقاربه .. وفي نفس الوقت ما اتصور هو غافل عن الاخبار اللي توصله وفيما اذا يتحقق منها ولا لا أن انه يغض الطرف عنها والله اعلم ...

رؤى

عضو بلاتيني
انا مصدق كلامك يا رؤى على اللي تقولينه .. هذا لانك قد تكونين من احد كوادر عاشور او على الاقل مثل ما تقولين ان احد من اهلك من كوادر عاشور ... بس لا تنسين مو كل واحد يشتغل بالكادر يعرف الخفايا وبواطن الامور .. انتي او اهلك من هؤلاء الكوادر اللي ما تطلع على مجريات الامور الخفيه من تحالفات ... اتمنى ان نشوف توزيع الاصوات لان بلغني وهذا محتاج الى تأكيد بان الصوت الرابع من الاولى توجه على ثلاثة الحريتي والعوضي والرومي حتى لا ينصب الصوت الرابع على الائتلاف ..

وانتي تعرفين المصدر اللي كان يرسل الرسائل النصيه لضرب قائمة الائتلاف وبالتحديد سيد جابر بحجة مظلومية الزهراء وكان الزهراء عليها السلام سلعة (والعياذ بالله) تتداول في المسجات بهذ الرخص لاسباب انتخابيه بحته .. او اللي مسكوهم عند مسجد النقي يوزعون المنشورات ..

يمكن بو مهدي غير مطلع على الاساليب القذره اللي ينتهجها احد اقاربه .. وفي نفس الوقت ما اتصور هو غافل عن الاخبار اللي توصله وفيما اذا يتحقق منها ولا لا أن انه يغض الطرف عنها والله اعلم ...

والله يا اخوي الي اقوله لك صحيح , انا ما ني من كوادر القائمة انا اشتغل لهم سكاتي كنت ادعوا معارفي للتصويت لهم ثلاثتهم خالاتي هم الي ماسكين لجنة الدعية واشتغلوا لـ الثلاث مع بعض والله العظيم

اهلي الرياييل من المقربين لصالح عاشور , يعني مو بس كوادر إنتخابية , والله يا اخوي كانوا يتصلون على خالاتي ويقولون لهم أكدوا إن يتم التصويت لـ الثلاث

المصدر الي يرسل الرسائل والله وبالله ما ادري منو ولا حتى اهتميت بالموضوع ولا طرشولي هالمسج سمعت عنه من النت ومن الناس

في إضافة , تونا مكلمين بنت عمه , تقول انا كنت بلجنة الدسمة كنا نشتغل لـ الثلاث

والله حيرة , ننتظر جداول وقراءة صناديق الإقتراع , اكثر من جذيه شقول !

وطن_عمري

عضو مميز
لكل حادث حديث ...
والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
والمستقبل السياسي لبعض الناس ضاع .. كله غدر وماله كلمه
وشوفوا من راح يحط ايده بأيد بعض الناس بعد هالمرة ..
ويقولون عن ربع الإئتلافيه مالهم كلمه ولا ميثاق ... الحين منوا اللي ماله كلمه ولاميثاق ؟؟؟
وعيب اللي صار .......

كوكاكولا

عضو جديد
خل نتكلم بموضوعيــه !

واضــح من الردود أنها أما من ناس جاهلين بالأمور , أو سفهاء أي شي يسمعونه يصدقونه أو حاقدين أو ناس على نياتهم ....

خل نحسبها ببساطه ..
هل في أي مقارنه بين شعبيـــة وقاعدة عاشور وشعبية خليل أو أنور ؟
يعني منو اللي لازم يستفيد من شعبية الثــاني ؟
المنطــق يقول عاشور الأقوى بلا منازع وبفارق كبيـــر
عاشور موقفه تشهد له وأخلاقه
عاشور الكل يجمع عليـه لأنه ينهج الخط المعتدل وليس الصدامي أو الصوت العالي ولا يقدم على تصرفــات قد تأثر على جمــاعته وطائفتـــه ويسبب بالتالي شرخ عميق الكل كان قي غنى عنه...

آنا والحمدلله كنت أحرص أني اقف في المنتصف بين معظم المرشحين, وقواعد الأئتلاف والأولى أصحابي وأحبابي , كذلك الأخ خالد الشطي
كان واضح من الناس اللي مالهم ألتزام بتيار معين , أنزعاجهــم من ضم الأولى لاشخاص مو في مستوى صالح عاشور وأن اللي راح يعطي خليل وأنور , راح يعطونهم عشان عيون صالح عاشور
ياجماعه خل ناخذها بالعقل خليل حتى في الرميثيه موقوي رغم أنه مرتكز عليها
وأنور بوخمسين لو بيعتمد على الحساويه فهم مالهم ثقل كبير في الدائره.. يعني هذا حده

أما بالنسبه للأئتلاف فلا شك أن حسن جوهر رفعهم وااااايد خصوصا بعد خفقــتهم في سيد جابر!
وللعلم فأن كثيـــر من اللي عطوا سيد عدنان ولاري , وهذي حقيقــه يقر فيها كوادر الأتلاف قبل غيرهم , أن اللي عطو ا السيد ولاري عطوه " فــــزعــه " ردة فعــل لما حصل بعد أزمة الـتأبيــي
آنا ومعظم أهلي عطينا سيد عدنان ولاري من هالمبدأ وعطينا صالح عاشور من أقتنــاع لأنه الأفضل بلا منازع وعطينا وللأسف سيد حسين لكن من باب صلة القرابه لا أكثـــر
ياجماعه كل اللي وصلوا والنعم فيهم فعيــــب نطعن في بعضنـا ونشمت الغير فيــنا وخل نكون يد وحده وصوت واحد
ولا ننسى نبارك حق عبدالواحد العوضي اللي فعلا يستاهل كل خير وله مواقف مناصره للجميع من دون تفرقه
وتقبلوا صراحتي ..........

وطن_عمري

عضو مميز
كوكاكولا
رجاء التزم اللباقة في كلامك .. وترى كلمن يقدر يسفه الناس ويغلط عليهم
وكلمن قال رأيه .. وفي شي اسمه احترام للراي ...
أوخ نسيت انك من ربع فلان .. يعني ما كان لازم أكلمك بموضوع الأخلاق واللباقة

قديم

عضو مخضرم
حسافة كتبت كلام اشكثر بس انمسح

راح اختصر

اول شى على البركة بو مهدى

وراح انبارك له

لانه يستاهل

والشى المهم اشوف اشكثر يدافعون عن الكابتن

الكابتن والنعم فيه بس يا جماعة الخير الكابتن ما عنده القاعدة القوية اللى اذا خسر يتحسف على الخسارة

صدقونى اى رقم يحصله الكابتن اهو بحد ذاته يعتبر مكسب له

وانا اقوله مبروك على الارقام اللى حصلت عليها

الثعلب man

عضو فعال
للأسف لم نتوقع هذا الشيء من بومهدي
ولا أتوقع أن كلام ساره صح ؟؟؟؟؟

هناك لبس 100%

أشد المتشائمين لم يتوقع أن هذه الحملة الإنتخابية الضخمه والحضور الجماهيري الكبير ينتهي بحزن وبخيانه وبتشتت بين ناخبين ومؤيدين القائمة ؟

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

سياسي2008

عضو فعال
يا جماعه الكل متحامل على عاشور وانه خان بربعه وما يبتوا طاري خيانة الاتلاف لجابر بهبهاني وانه لو مو اصواته ما طلع لاري وعدنان
بعدين الكلام مو صحيح الكل كان ينادي باسم القائمه واي واحد تكلم باسم شخص بروحه كنا نروح للمدرسه ونزفه ونقوله اشتغل باسم القائمة على الرغم ان ربع واحد بالقائمه وكلكم تعرفونه كانوا يدقون على الناس يقولون معاكم سكرتارية القائمة الاولى عطوا فلالالالان واقطع وانا صدت عشرات الحالات مو وحده ولا ثنتين بس ما اقول الا لايحيط المكر السيء الا باهله

الثعلب man

عضو فعال
يا جماعه الكل متحامل على عاشور وانه خان بربعه وما يبتوا طاري خيانة الاتلاف لجابر بهبهاني وانه لو مو اصواته ما طلع لاري وعدنان
بعدين الكلام مو صحيح الكل كان ينادي باسم القائمه واي واحد تكلم باسم شخص بروحه كنا نروح للمدرسه ونزفه ونقوله اشتغل باسم القائمة على الرغم ان ربع واحد بالقائمه وكلكم تعرفونه كانوا يدقون على الناس يقولون معاكم سكرتارية القائمة الاولى عطوا فلالالالان واقطع وانا صدت عشرات الحالات مو وحده ولا ثنتين بس ما اقول الا لايحيط المكر السيء الا باهله

كككككككك عيب عليك
تبي تضرب ربع الميثاق بربع سيد عدنان ؟
إنسى وإستريح
ومهدي عمار راح يسكتم يا الغالي
وأهم عارفين أن ربع الإئتلاف كانوا ملتزمين وإذا عطوا كلمه رياييل

لكن حملتكم البشعه على السيد جابر خلت وايد ناس تكش وتخاف تصوتله

كل من شوه صورة السيد جابر راح يكون محاسب باجر :mad:

وتكلم عن ربعك الي خونوا ببعض لا تتكلم عن الإئتلاف

وأنا كلي أمنيات أن بوخمسين يتقرب من الإئتلاف وأن الكل يتقرب من الإئتلاف
لأن الإئتلاف أثبتو أنهم أشرف الناس وأكرم الناس وأطهر الناس

مبروك للإئتلاف والقلاف

الحالة