كيفية إصلاح الطاولة

khadamat

عضو جديد
212403.jpg

الخطوة 1 - منع الخدوش
يجب أن يكون منع الخدوش على سطح المكتب هو الهدف الأول وخطة العمل الأولى. هناك العديد من الخطوات الوقائية التي يمكنك اتخاذها لتجنب الاضطرار إلى إصلاح الخدوش لاحقًا. أولاً ، استخدم دائمًا الوقايات أو المفارش أو مفارش المائدة لوضع أكواب الشرب الخاصة بك عند استخدام سطح الطاولة الرخامي لتناول الطعام. إذا كانت لديك عناصر زخرفية على الطاولة ، فتأكد من أنها محمية في الجزء السفلي بشعرة أو غطاء واقي آخر حتى لا يخدش العنصر سطح سطح الطاولة أو يضع علامة عليه. لا تستخدم الطاولة على الإطلاق للمشاريع الحرفية. لا تسمح أبدًا للأطفال باللعب على الطاولة.

الخطوة 2 - تنظيف أعلى الرخام الخاص بك
طاولة رخامية مع كأسين من النبيذ عليها.

لتنظيف سطح من الرخام ، ما عليك سوى استخدام قطعة قماش مبللة أو إسفنجة ومسحه برفق على سطح الطاولة. ثم جففه بقطعة قماش ناعمة وجافة حتى يبدأ سطح الرخام في التألق. تجنب استخدام المنظفات الكاشطة على سطح الطاولة الرخامية لأنها ستخدشها.

الخطوة 3 - إصلاح خدش
إذا اكتشفت خدشًا على سطح الطاولة ، فاستخدم ورق الصنفرة المحبب جيدًا ، وقم برمد الخدش برفق. عند إزالة الخدش ، استخدم تلميع الرخام التجاري لتلميع السطح الذي صنع فيه الخدش. للحصول على أفضل استخدام لتلميع الرخام ، اتبع إرشادات الشركة المصنعة. ابحث عن تلميع الرخام التجاري في متجر محلي لتحسين المنزل.

في بعض الأحيان يكون من الممكن إصلاح خدش وبرتقالي باستخدام الصوف الصلب. ولكن تأكد من الصوف الصلب على ما يرام (000). كن حذرًا من تلميع السطح الرخامي برفق باستخدام السكتات الدماغية الصغيرة اللطيفة.

هناك طريقة أخرى تعمل بشكل جيد في كثير من الأحيان وهي استخدام مسحوق التلميع أو ثاني أكسيد القصدير. يمكن شراء هذا من شركة النصب المحلية التي تبيع علامات القبور. أو ، إذا كان لديك تاجر رخام في منطقتك ، فيمكنك شراء هذا المنتج هناك.
 
أعلى