سؤال وجواب سؤال للاخوة المحاميين او اهل القانون

درع الكويت

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بدخل بالموضوع على طول عملت فحوصات في مستشفى الصباح اكثر من اربع مرات وفتحت ملف وتم فحصي اكثر من مره لشكوى الم في صدري وذراعي ودائما تظهر النتائج سليمة حتى اصابني الم شديد اضطريت اذهب لمستشفى السلام الدولي وهناك توقف قلبي والحمدلله عاد وعملة قسطرة مع تركيب دعامة بسبب انسداد الشريان التاجي وكلفتني بحدود اربع الاف وخمسمئة دينار
السؤال هل استطيع مقاضاة وزارة الصحة وبالاخص مستشفى الصباح وتعويضي علما ان لمدة شهر ونص وانا اراجع ويفحصوني تخطيط قلب وفحص مجهود قلب وتحليل دم وانزيمات وغيره ولا هناك اي دليل على وجود انسداد بالشريان حتى توقف قلبي من سوء فحصهم
اتمنى من الاخوة القانونيين افادتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم يمكنك تقديم شكوى ضد وزارة الصحة لوجود تقصير في تقديم الخدمات الصحية والمطالبة بتعويض بشرط احتفاظك بجميع ما يدل على قيامك بمراجعة المستشفى الحكومي وعمل تحليلات وتخطيط وفحوص شاملة وما يثبت ايضاً أن ردهم عليك كان بخلاف ما كشف في المستشفى الخاص.

والله يوفقك ويديم عليك الصحة والعافيه

السلام عليكم عندي قضية مطالبه ماليه مع فرد ووكلت مكتب محامي ان يتخذ الاجرات اللازمة لاسترجاع حقي بمبلغ متفق عليه دفعه أولى ودفعه اخيره عند الإنجاز الا ان عقد الاتفاق مدسوس به السم بالعسل بعد صدور الحكم قام صاحب المكتب يطالبني بالباقي قبل لااستلم حقي من الخصم وكان رده ان مهمته انتهت بإصدار الحكم فقط وليس ملزم باسترجاع حقي من خصمي
هل هذا الكلام صحيح والا مشكوك فيه افيدونا مأجورين
هل أوكل محامي اخر للتنفيذ ام الأول هو ملزم

q8y3sl

عضو جديد
السلام عليكم لو سمحت عندي قضية احوال شخصيه طلاق ضرر ونفقه اطفال وتم الصلح ولكن قيمه النفقات المتراكمه 2000 الفين دينار وتم رفع ملف التنفيذ وحجز للمعاش شنو الطريقه عشان نتفادة هالمشكلة

أعلى