لو نجح مسلم البراك فقراءاتي خاطئة !!

بسم الله الرحمن الرحيم


الطريف في الموضوع ان الكاتب في صحيفة الوطن نبيل الفضل لم يكن يترك شاردة وواردة الا واشار الى ما يزعم انه جاء على لسان العضو احمد السعدون من أنه في حال برأ القضاء الكويتي الشيخ علي الخليفة فان السعدون سيرفع عقاله احتراماً للخليفة وللقضاء! وقد كان الفضل يسخر في مقالاته من السعدون تارة ويشتم التكتل تارة اخرى رغم ان القضاء حفظ القضية ولم يبرأ الخليفة تماماً ....ثم انه كان دائماً ما يردد عبارة "نتحدى شوراب الصقر" ... "نتحدى شوارب مسلم".... فاثبت للجميع انه من النوع الرديئ الذي اذا خاصم فجر !! ... ويكفي ان نبيل الفضل حطم الرقم القياسي لعدد الشتائم في المقالة الواحدة حيث بلغت 15 شتيمة!

اما الآن, وبعد ان دارت الدوائر فنريد من يوصل للكاتب محمد الوشيحي الذي استضافه في برنامجه أمة ويواجهه بما قال فقد صرح بالقول: "لو نجح مسلم البراك هذه المرة ... فساحضر الى هنا واعترف ان جميع قراءاتي خاطئة " !!

ونحن نتمنى من نبيل الفضل ان يتحامل على نفسه ويثبت للجميع ان شواربه (المصبوغة) التي يتحدى الناس بها هي بالفعل شوارب لرجل بمعنى الكلمة ان اخطأ اعترف بخطأه وانكره فيزداد احترام الناس له وان اختلفوا في الرأي معه ... فهذه هي الرجولة الحقيقية ! وإلا فلا تعب على غيرك فعلاً انت فاعله !

وخير اللهم اجعله خير !
 
بما ان لا احد رد, فاعتقد ان الوشيحي في موقف صعب فهو من ناحية مناصر قوي للتكتل الشعبي ومن ناحية اخرى تربطه صداقة قوية وجيدة بنبيل الفضل ... فهل سيحرج صاحبه ام سينتصر للتكتل؟؟

سنرى!
 

وسم*

عضو مخضرم
موضوعك حلو

لكن بالنسبة للبعض غير مستساغ

تدري ليش

لان الوشيحي بالذات في هالمنتدى خط احمر

اتمنى يسوي لقاء مع الفضل ويوفي الفضل بوعده
 

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
صفحة الوفيات ..تحياتي لك

الوشيحي ليس في موقف صعب لأنه ببساطه غير مسؤول عن نبيل الفضل, ولا اعتقد أنه سيتصل عليه ويقول تعال الى الرأي واعترف أمام العالم...وإلا "لعنة خامسك ":)
بالنسبة لصداقته, فصداقته مع نبيل الفضل لم تمنعه من "تشليخه" في أكثر من مقال.

الأخت وسم..

من المشين اعطاء انطباع عن ضيق أفق من يتفقون مع الوشيحي بقولك " الوشيحي بالذات في هالمنتدى خط أحمر", والدليل أن هناك مواضيع فتحت لانتقاده, وهناك من المقربين له من انتقده هنا, وقد شاركنا في الرد على مواضيع التجني على الرجل لا لأنه فوق النقد ولكن لإبداء وجهة نظرنا المخالفة وهي حق من حقوقنا, أما التجريح الشخصي والاستهزاء فكان له الرد المناسب وعندها تباكى المتباكون قائلين " ماتبونا ننقد الوشيحي, الوشيحي خط أحمر..." ومن هالكلام اللي مايودي ولايجيب...فكما أن لهم رأي فإن لنا رأي مخالف, وإن كانت ردودنا بنظركم كناية عن الخطوط الحمراء فأعيدوا النظر في فهمكم للأمور, ونستطيع القول أنه خط أحمر عندما ترين المواضيع التي تنتقده تقفل أو تحذف..أما وأن المنتدى شاهد ويزخر بالمواضيع الناقده له..فحديثك غير صحيح..عزيزتي.

تحياتي لكما.
 
صفحة الوفيات ..تحياتي لك

الوشيحي ليس في موقف صعب لأنه ببساطه غير مسؤول عن نبيل الفضل, ولا اعتقد أنه سيتصل عليه ويقول تعال الى الرأي واعترف أمام العالم...وإلا "لعنة خامسك ":)
بالنسبة لصداقته, فصداقته مع نبيل الفضل لم تمنعه من "تشليخه" في أكثر من مقال.
.

اخي انا من المعجبين بالوشيحي ولم اقصد انتقاده وكل ما اردته منه هو ان يبين هذه النقطة في مقالاته او برنامجه حتى يعرف الجميع اكاذيب والاعيب نبيل الفضل من باب العدل والانصاف واحقاق الحق ... فمسلم البراك تضرر كثيراً على الصعيد الشخصي بسبب ما يكرره هذا الطبل الفارغ ضده !
 
أعلى