حركات نص كم ..

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


بعد ان راينا النتيجه النهائيه للانتخابات صار لزاما علينا الحديث عن هذا الامر لاننا تحدثنا قبلها عن الندوات والمرشحين وما الى هنالك من امور تختص بالوضع الانتخابي .

في الدائره الاولى هناك امور معقده لايفهمها البعيد بتاتا ولاننا كنا على قرب وبالقرب من الامر والحدث فنقول ..

هناك تخاذل كبير ومؤامره بانت معالمها لاحقا وكان ابطالها جماعة شيعيه خصوصا في الدسمه فقد خانت بوخمسين بالذات بالبنط العريض وهناك شواهد كثيره .ولم اكتب هذا الامر استعباطا او تجنيا بتاتا

تخاذل كبير من قبيلةالعوازم تجاه سالم مثيب الاذينه والسبب الكبير لانه من فخذ بسيط وضرب الفرعيه بعرض الحائط

تعاون واتحاد قوي بين الرومي والعوضي ومحمد حسن الكندري من تجمع حضري بالسالميه


الكثير من الشيعه قاموا بالتصويت لحسين الحريتى في الرميثيه واكثرهم عيم .


قلاليف اعطوا اربع مرشحين يختلفون فكريا ومذهبيا .

هناك مخالفات كبيره ستظهر لاحقا ستؤدي الى الطعن وربما شكاوي الى محامين كبار .


ارجو ان لايبتعد الموضوع بعيدا ونريد حديث سامي ومحترم مهما اختلفنا .


وللحديث بقيه .




ودمتم,,,
 

السباعي

عضو فعال
والله ما ادري شنو اقولك بس أكيد أنوار بوخمسين ضحية بيت العز

--
ملتقى طرق
الغاية تبرر الوسيلة
أ.د كافية رمضان
kafya.ramadan@gmail.com
4 2​


انتهت الانتخابات وظهرت النتائج بعضها مخيب للآمال، خاصة مع غياب أسماء واعدة جداً، وفشل بعص التحالفات التي كانت تحالفات ظاهرة شكلاً وغير ملتزمة موضوعاً، وقد كانت جميع المؤشرات ما قبل الانتخابات تؤكد ذلك، وأعلنت عن نفسها بشكل جلي يوم الانتخابات، على الرغم من النفي المتوقع للأطراف التي لم تلتزم بالعقد ما تسبب في خسارة تلك الأسماء الواعدة التي لو كانت قد غيرت من موقعها الجغرافي وغيرت من نوعية تحالفاتها لكان نجاحها أقرب للضمان، ولكنها حرب الغاية فيها تبرر الوسيلة.

ان كثيراً من الأسماء التي استطاعت ان تنجح كان نجاحها مبنياً اما على التصفيات والتشاورات او على التحالف النقي الذي اعتمد الالتزام الاخلاقي، أما بعضها الآخر فقد نجح لاعتماده على اللعب الخفي والتحالفات السرية غير المعلنة فهو على الرغم من أنه في تحالف مع آخرين إلا أن الدعوة تتم له منفرداً عن القائمة بحيث يتاح له عقد صفقات سرية خارج نطاق التحالف.
 

قديم

عضو مخضرم
كل واحد يشوف الامور من زاويته اهو

وما ينظر لها من جميع الزوايا

ونصيحتى ان الواحد يشوف اى موضوع من كل الزوايا
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الزميل قديم ..

يعلم الله انى لست مع احدا ضد احدا ولكنى ساعدت الكثيرين فمنهم من وصل ومنهم من لم يحالفه الحظ .
وطلبك بان نرا الامور من جميع الزوايا فهانذا فعلت ذلك وتمحصت كثيرا فكتبت هذا الموضوع .

ربما هناك نقطه بالموضوع لم تعجبك وهذا حقك ولكن لاتدعي وتتقول باني ارى من زاويه معينه او حقدا على احد .

ماطرحته في الموضوع وتاكد بانه فيض من غيض وستعرف في الايام القليله القادمه بعض الامور الغريبه ولكنها صحيحه ..


الزميل السباعي ..

شكرا على المرور ويعطيك العافيه على الاضافه ..



ودمتم,,,
 

رؤى

عضو بلاتيني
كنا نأمل أن يطبق المرشحين ماقالوه في ندواتهم عن وحدتهم ومحبتهم وتفاهمهم اللامحدود , كما كنا نأمل أن يترجموا ماقالوه لأفعال حينما اعلنوا إن حتى وصول واحد منهم فقط يعني نجاح للقائمة كاملة , فما بالك ومن وصل من القائمة الأولى كان صاحب المركز الأول وبجداره !

ما الذي حدث , ولم اعلنوا الحرب على صالح عاشور

وماذتب من قطعت أرزاقهم بسبب الإنتخابات ؟!

والله ما ادري شنو اقولك بس أكيد أنوار بوخمسين ضحية بيت العز

--
ملتقى طرق
الغاية تبرر الوسيلة
أ.د كافية رمضان
kafya.ramadan@gmail.com
4 2​


انتهت الانتخابات وظهرت النتائج بعضها مخيب للآمال، خاصة مع غياب أسماء واعدة جداً، وفشل بعص التحالفات التي كانت تحالفات ظاهرة شكلاً وغير ملتزمة موضوعاً، وقد كانت جميع المؤشرات ما قبل الانتخابات تؤكد ذلك، وأعلنت عن نفسها بشكل جلي يوم الانتخابات، على الرغم من النفي المتوقع للأطراف التي لم تلتزم بالعقد ما تسبب في خسارة تلك الأسماء الواعدة التي لو كانت قد غيرت من موقعها الجغرافي وغيرت من نوعية تحالفاتها لكان نجاحها أقرب للضمان، ولكنها حرب الغاية فيها تبرر الوسيلة.

ان كثيراً من الأسماء التي استطاعت ان تنجح كان نجاحها مبنياً اما على التصفيات والتشاورات او على التحالف النقي الذي اعتمد الالتزام الاخلاقي، أما بعضها الآخر فقد نجح لاعتماده على اللعب الخفي والتحالفات السرية غير المعلنة فهو على الرغم من أنه في تحالف مع آخرين إلا أن الدعوة تتم له منفرداً عن القائمة بحيث يتاح له عقد صفقات سرية خارج نطاق التحالف.

كافية رمضان !

حينما قدمت صالح عاشور في الندوة الأولى للقائمة في بيان قالت :

وكان ختام الندوة بكلمة صالح عاشور :
قدمته أ. كافية رمضان بهذه الكلمات , الرجل المخضرم , الرجل الحكيم , الرجل الذي نحب ونحترم ونقدر , صالح عاشور ..
فكيف تأتي اليوم وتشكك بالرجل , أليس هو ذات الشخص الذي قدمته على النحو المذكور أعلاه

اكان ماقالته نفاق وتملق ؟ ام حقيقة تريد اليوم أن تغيرها بسبب عدم وصول قريبها لمجلس الأمة !

صالح عاشور , هو الوحيد الذي كان التصويت له مشتركا ًمع الجميع , مع الإئتلاف , مع السنة , مع الشيعة , مع القلاف , مع العوازم

له قاعدة جماهيرية لا ينكرها أحد

التزم جميع المحسوبين على عاشور ( ربعه ) بالتصويت لـ الثلاث مرشحين , والمضحك المبكي إن منهم عدداً من الذين تم تفنيشهم من جريدة النهار !

حتى زوجته ام مهدي التزمت بالتصويت لـ اعضاء القائمة كاملة

ومن ثم لو كانت هناك خيانة كما يدعون , ايعقل ان يتم حجب الاصوات عن خليل الصالح المحسوب على تجمع العدالة والسلام ايضاً

بقولكم شغلة , وحدة من الحريم الكبار كانت لابسة باجة قائمة الإئتلاف وقاعدة على الكرسي عند رجال الأمن , المهم بعد ماخلصت التصويت وطلعت سمعتها تتكلم بالموبايل وتقول ( الله وكيلج يايين مبرمجين ) يعني كل من راح بيصوت عارف من له يعطي صوته وقناعات الناخبين محد يقدر يغيرها باللحظات الأخيرة .

نسأل الله أن تنقشع غيمة الفتنه عن اعضاء القائمة الأولى وتصفى النفوس , لو يبتعدون اصحاب الفتن الي موتهم يزيدون النار حطب عن الموضوع سواءاً في ديوان بوخمسين او في المنتديات والصحف , جان إحنا بخير


لا تقول لأحد


مرشح مصدوم من اخفاقه في الانتخابات فقد اتزانه وبدأ يفنش مجموعات من العاملين لديه، حيث فنش 13 موظفاً من مؤسسة إعلامية يملكها، وفنش اخرين من مؤسسة مالية يسيطر عليها!!
عدد كبير من الذين صوتوا له استغربوا هذه التصرفات.. وقالوا «صج ياهل.. الحمد لله انه ما نجح»!

تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008



من صجه؟


نفس المرشح فاجأ عدداً من الشباب العاملين في حملته، ولم يدفع لهم مستحقاتهم المالية.. فما كان منهم إلا أن لجأوا لآخرين نجحوا في الانتخابات.


تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008




قوية!


طائفي تبادل العراك مع أحد أقرباء أحد المرشحين يوم الانتخابات، توجه إلى ديوانيته مجموعة من أقرباء قريبهم، فأمسكوا بتلابيبه وحذروه من تكرار محاولة التعدي.. الغريب أن أحداً من الديوانية لم يحاول أن يفزع له!!

تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008


















 

سيد بهبهاني

عضو مميز
انا مستغرب ان هناك من يشكك بالخيانات وسنراها بام العين قريبا وعدد الصوت الاعور لابو النزاهه والاحترام
واللي يبوق مره مو غريبه عليه يبوق الف مره . وان قال من يبي يصوت لي لازم يصوت لفلان وفلان قبلي .

مال البخيل ما ياكله الا العيار .

هذا ما اكتشفته في الانتخابات لقائمة الاتزان والتسامح
 

CENTRALBANK

عضو ذهبي
صالح عاشور اشرف من الناس اللي تتكلم عليه..الدايره كلها تعرف منو صالح عاشور ومركزة يدل على ذلك ..اقول استريحوا وضبطوا حالكم..ترى الناس ملت منكم ومن تصرفاتكم ..
 

سياسي2008

عضو فعال
يطلع الفرز المشترك ونشوف منو خون ومنو اشترى اصوات وان غدا لناظره لقريب
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


الاخوه الزملاء ..

حتى لايذهب الظن بكم بالاتهام الى اقول ..


هناك تخاذل كبير ومؤامره بانت معالمها لاحقا وكان ابطالها جماعة شيعيه خصوصا في الدسمه فقد خانت بوخمسين بالذات بالبنط العريض وهناك شواهد كثيره .ولم اكتب هذا الامر استعباطا او تجنيا بتاتا

هذه الجماعه لاتعنى بالضروره صالح عاشور .. فانا تكلمت عن جماعه شيعيه ولم اقصد صالح عاشور بالاسم .. وياخبر اليوم بفلوس باجر بلالالالالالالاش ..


واقول للاخوه اتمنى ان لاتتسرعوا بالحكم والكلام .. كان عليكم القرائه المتأنيه ثم الشروع بالكتابه والرد لاان يبدا الكلام باللوم ..


ودمتم,,,
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم



الزميله رؤى ..



من صجه؟


نفس المرشح فاجأ عدداً من الشباب العاملين في حملته، ولم يدفع لهم مستحقاتهم المالية.. فما كان منهم إلا أن لجأوا لآخرين نجحوا في الانتخابات.


تاريخ النشر: الخميس 22/5/2008
سبحان الله هذا الكلام ينطبق على مرشح نجح في الدائره الاولى والثالثه ايضا ..


نكمل معلوماتنا الموثوقه في الدائره الاولي ..


إجتماع بين مرشح شيعي ومرشح سني قبلي الاسبوع القادم سيحدد بعض الامور مستقبلا .واظن تعاون من اجل الطعون .



ودمتم,,,
 

أولديز

عضو فعال
كنا نراقب الأمور ونصمت ولم نكتب كلمة واحد قبل انتهاء الانتخابات حتى لا يتم اتهامنها بأننا نعمل على تسقيط فلان وفلان

ولكن الخيانة أتت من الجميع ومن كل حدب وصوب

فقد خانوا الزهراء من قبل

نعم عندما تضيع العقيدة الحقة في دهاليز الانتخابات وتوضع أسفل الطاولة ليتم التحالف أعلى الطاولة ويطلب من المؤمنين باسم التحالف بأن يتناسوا مصيبة الزهراء والخرافات التي ألصقها المرجع المثقف وحزبه بالزهراء واتهامها بالخروج على الاول والثاني

بل وقولهم بأنها ليست من المعصومين يطلبون منا نسيان كل هذا ويعطونهم صك براءة الذمة

ليساق التحالف كالقطيع ومن يجرؤ على الكلام سيتهمونه بأنه ضد خط الولاية ولا يتبع اوار السيد القائد


وذهبنا الى قم وسألنا عن الراي الشرعي فقالوا الاشكال موجود ولا يمكن التحالف مع منكري العصمة ومنكري كسر الضلع والمترضين على الاول والثاني

ولكن لعن الله السياسة عندما تنخر العقول والقلوب وتجعلها كالحجارة بل أشد ...
 

sarah

عضو فعال
خلصونا يبا انا بالانتخابات ويا القائمة الاولى
اللى حصل انور شرى متعهدين لين قال بس ومن البدايه يلعب ابروحه وما عليكم من كافيه رمضان حجيها بطالي اهي ابروحها كانت تنادي لانور ابروحه (كافيه رمضان مسئولة الحملة الانتخابيه النسائية لانور بو خمسين هذا وللعلم )
خاف ان العيم ما يعطونه اصوات ( اهو اول واحد بدأ باللعب ) تالي بلشوا ربع صالح عاشور باللعب ( اهله وربعه وخصوصا اهله ) والوحيدين الملتزمين بالتحالف جماعه خليل الصالح ( لكم كل الاحترام والتقدير ) والجميع عارف هالشئ
ومثل ما قال المثل
حط حيلهم بينهم .
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كنا نراقب الأمور ونصمت ولم نكتب كلمة واحد قبل انتهاء الانتخابات حتى لا يتم اتهامنها بأننا نعمل على تسقيط فلان وفلان

ولكن الخيانة أتت من الجميع ومن كل حدب وصوب

فقد خانوا الزهراء من قبل

نعم عندما تضيع العقيدة الحقة في دهاليز الانتخابات وتوضع أسفل الطاولة ليتم التحالف أعلى الطاولة ويطلب من المؤمنين باسم التحالف بأن يتناسوا مصيبة الزهراء والخرافات التي ألصقها المرجع المثقف وحزبه بالزهراء واتهامها بالخروج على الاول والثاني

بل وقولهم بأنها ليست من المعصومين يطلبون منا نسيان كل هذا ويعطونهم صك براءة الذمة

ليساق التحالف كالقطيع ومن يجرؤ على الكلام سيتهمونه بأنه ضد خط الولاية ولا يتبع اوار السيد القائد


وذهبنا الى قم وسألنا عن الراي الشرعي فقالوا الاشكال موجود ولا يمكن التحالف مع منكري العصمة ومنكري كسر الضلع والمترضين على الاول والثاني

ولكن لعن الله السياسة عندما تنخر العقول والقلوب وتجعلها كالحجارة بل أشد ...

شنو هالعياره والجمبزه ..

(...)

والحمدلله ان غالبية الجمهور الشيعي في الكويت محايد وغير متحزب لاحد

الحين لمن تحالفتم مع السيد الزلزله وضعتم موضوع الزهراء عليها السلام على الرف

والان عندما تغيرت التحالفات صعدتم من الموضوع

الا لعنة الله على القوم الظالمون.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أولديز

عضو فعال
لم يتحالف التحالف الاسلامي مع زلزلة

بل وقف أنصار الزلزلة عندما سقط السيد عدنان وصرخوا في دارهم سقط الصنم

لم ولن نضع الزهراء على الرف بل سنضع من يبري ذمة منكري ظلامتها على الرف ان شاء الله
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لم يتحالف التحالف الاسلامي مع زلزلة

بل وقف أنصار الزلزلة عندما سقط السيد عدنان وصرخوا في دارهم سقط الصنم

لم ولن نضع الزهراء على الرف بل سنضع من يبري ذمة منكري ظلامتها على الرف ان شاء الله
يعني تسوي روحك ما تدري ؟؟؟!!!

تحالف (عيال) عاشور مع دار الزهراء ولا ماتدري عنه ؟؟؟

عموما بومهدي والنعم فيه ولكن جماعته فيهم وصخين وايد مثلهم مثل جماعة التحالف
 

مهدي عمار

عضو فعال
التحالف الإسلامي ودار الزهراء (ع) أخوة واحبة ولن يفرق بينهم أحد مهما حصل فهذا الإئتلاف من أول يوم أسس على تقوى الله عز وجل، والدليل ما حدث بعد الإنتخابات لأخيرة.
 

دكان

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم


اجتماع بين نائبين في الدائره الاولي اليوم خرج بعدم التوافق على الطعن . لان القبلي لايريد الخوض في هذا المجال .


هناك نيه لاحد الاعضاء الناجحين في الدائره الاولي للطعن من اجل عضو خسر الانتخابات لانه يظن ان الرقم للخاسر اعلى وربما يكون رقم 10 .


ودمتم,,,
 
من كان يدير حملة انور هل اقرابه ام مافيات؟

السلام عليكم

لاشك ان ان سقوط انور بوخمسين في قاع ترتيب الناحجين هي من النتائج التي افرزتها هذه الانتخابات لنظام الدوائر الخمس ... و لكي ندخل بالموضوع بشكل دقيق ارى ان الحملات الانتخابية التي كانت وراء فوز المرشحين هي من اعطت الضوء الاخضر لدخول هولاء المرشحون الى قبة عبدالله السالم ...

فلنرى على سبيل المثال تشكيل القائمة الاولى التي قدمت 3 مرشحين بشكل قائمة و لكن داخل هذه القائمة العمل كان موزع على جهتين جهة للقائمة و جهة اخرى يلعب بها المرشح ورقته الرابعه كيف يشاء ...
فقاعدة صالح عاشور و تنظيمة لا يحناج الى مقارنة لكونة اكتسح الكل اذن العمل المنظم افرز نتيجه ايجابية اما خليل الصالح الذي كانت اوراقه مبعثرة نوعا ما لم يستطع الحصول على نتيجه جيد بالاضافه الى خيانات كثيرة توجهت ضده من بعض المناطق بالدائرة .
و ناتي الى عريس الساقطين انور بوخمسين الذي تفنن في ضخ الاموال منها على نفسة شي بديهي و اخرى على القائمة ...نلاحظ ان من كان يديرون حملته الانتخابية يفتقرون الى الحكمة السياسية التي من المفترض ان تتواجد لديهم فانا شخصيا اعرف بعض منهم الا ان شخصية انور لم تكن تساعد في النجاح لانه اراد نجاحه بشي من القوة حاله حال التجار الذي يرى انه ارفع معيشة و منزلة من باقي الناس ...
اضافة الى افتقارة للعملية السياسية و العلاقاتية التي هدنها بكل قوة بالاحداث الاخيرة التي كان سبب باخراج مجموعه من العاملين بالجريده او رفض بنت الصالح للعمل بالبنك الذي هو عضو فيه او تهنئته لعاشور السيئة التي وصفها اغلب الناس ....
اعتقد ان شخص بامتلاكه لكل هل المقومات الفشل يستحق السقوط ومن الغير عدالة مقارنة بعاشور او غيرة من المرشحين .
 

aldassma

عضو
طلعت فضايحك يا أنور


بسكم إشاعات يا مثيري الفتن
 
أعلى