جدول سياحي في لنكاوي

ماهي اهم مدينة سياحية في ماليزيا

  • لنكاوي

    الأصوات: 0 0.0%
  • بينانج

    الأصوات: 0 0.0%
  • مرتفعات الكاميرون

    الأصوات: 0 0.0%
  • كوالالمبور

    الأصوات: 0 0.0%
  • مرتفعات جنتنج

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    0

ahmed omar

عضو جديد
تعتبر جزيرة لنكاوي الماليزية واحدة من اهم الجزر في ولاية قدح ، و هي تعد من أجمل الجُزر و تقع في الجزء الشمالي الغربي مُقابلة لتايلاند، و تتمتع بطبيعة رائعة تجعل منها مقصداً للعديد من الزوار، فهي هادئة تضم العديد من الغابات و الجبال و الأراضي، و هذا التنوع في التضاريس جعل منها منطقة جذب سياحي لمن يبحثون عن الراحة والهدوء و الاسترخاء.
عزيري القارئ في هذا الموضوع سوف نقدم إليك افضل برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي و الذي يحتوي علي أفضل الاماكن السياحية بها و يمكنك القيام به بنفسك او الحجز من خلال اي باكج حيث تجد العديد من برامج سياحية ماليزيا.

يمكنك في يومك الاول علي هذه الجزيرة التجول حول الفندق او الخروج لزيارة ميدان النسر و المشهد الذي يوجد به الميدان خلاب جداً حيث يوجد خلف تمثال النسر خلفية جبلية رائعة و يوجد امامه البحر حيث يمكنك مشاهدة السفن و العبارات التي تبحر به ، كما يحيط بالمكان العديد من المقاهي و المطاعم فيمكنك تناول اشهي الوجبات. بالقرب منه تجد حديقة ليجندا و تتوفر في هذه الحديقة جميع وسائل الترفيه و المتعه ، كما تتميز الحديقة بأجواء طبيعيه ساحره و يحيط بها عدد من المولات التجارية الفخمة مثل مجمع فيري و جيتي بوينت التجاريين.
1880340174.jpg

في اليوم الثاني ستتوجه الي القرية الشرقية في لنكاوي و هي تحتاج منك ان تخصص لها يوماً كاملاً و ستقضي فيها أجمل المغامرات و ستري أفضل صالات العرض و المولات الرائعه. هذه القرية هي موطن تلفريك لنكاوي و جسر السماء ، فيأخذك التلفريك عبر المنحدرات و الغابات و رؤية بعض الشلالات من أعلي.
936703934.jpg

في يومك الثالث علي هذه الجزيرة عليك الذهاب في رحلة بحرية في لنكاوي لكي تستمتع بهذه الجزيرة حقاً يجب ان تتوفر احد هذه الرحلات البحرية في جدول سياحي في لنكاوي اثناء تواجدك هناك.
رحلة المانجروف: هي رحلة شيقة و بمثابة مغامرة جميلة يقوم بها السائحون في جزيرة لنكاوي و يتضمن برنامج الرحلة عة زيارات و أنشطة خلال الجولة و هي: كهف الخفافيش و مزرعة الاسماك و كهف التمساح و إطعام النسور.
رحلة الثلاث جزر: توفر هذه الجزر العديد من الانشطة بما في ذلك السباحة في بحيرة ذات مياه عذبة ذات مناظر خلابة وركوب القوارب والسباحة بأنبوب التنفس من الشاطئ الرملي الناعم أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة في كل مكان.
لا تقتصر لنكاوي علي هذه الاماكن السياحية فقط فهذه الجزيرة تحتوي علي العديد من الاماكن السياحية الأخري التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء عطلتك مع العائلة او في شهر العسل.
اذا كنت ممن يرغبون في الراحة و الاستجمام اثناء عطلاتهم فيمكنك الحجز في عروض سياحية ماليزيا و الاستمتاع ببرامج اقتصادية مميزة بسيارة خاصة و سائق خاص بك.
 
أعلى