جريمة فوق المكسيك!

سمكة

عضو جديد
مساء الأربعاء، بعد صلاة العشاء وفي ليل لم تظهر فيه شمس، طبيت بيت عزابية سودانيين وللأسف مسكوني
  • انتا منو! انتا حرامي ولا شنو!
  • لا شنو.
والله يدقوني الزولات لين طيروا عيني اليمين! بعدما عطوني من الطراقات اللي ربي كاتبها لي شكرتهم، وطلعت من عندهم ما أشوف وأسحب رجولي تسحيب، وضليت أمشي مثل الخفاش بس على الصوت! وصلت المستشفى وقام الدكتور وركب لي عين زجاجية كديكور! طلعت ورحت بيت صديقي الذي اعتبره عمقي الاستراتيجي ودخلت عليه وجاب لي سمبوسة قعدت افتحها حسبالي هدية؟ من بين السوالف قلت له

• تحداني أعض عيني هذي بسنوني!
  • معقول؟!
  • ايه شف.
وآخذ عيني القزاز وعضها ورجعها! وبعدما ضحكنا قلت له
  • طيب تحداني أعض عيني الثانية!
  • أتحداك.
  • تراهن!
  • أراهنك على قرص بيتزا.
قمت وطلعت طقم أسناني وعضيت عيني السليمة! وبعدما خلصنا فقرة شرب القهوة، ولأني صاير أفقر من غاندي سألته
  • ما حوالينك وظيفة!
  • اقول يا قرصان الكاريبي.. مع شكلك هذا ما بياخذونك حتى بواب على منتدى.
  • طيب والحل!
  • اسمعني.. انت أهبل خلقة، وتصلح تصير يوتيوبر.
  • شنو يوتبر! طيار!
  • الظاهر لو يدرسون لك الجهل في الجامعة ما نجحت.. يالثور يوتيوبر يعني مندوب مبيعات بس زقرت!
  • عز الطلب وانا خوك.. شكراً لتوجيهاتك، وممتن لأنك بتخرجني الى بر الأمان وبتخلي اللي مايشتري يتفرج.
عاد أنا قعدت بيني وبين (ماي سلف) وقلت يا ولد بدهاش! على طول اشتريت نوكيا وهات يا تصوير وهبال وصرقعة، والعالم تناظر ما كنهم شافوا واحد لابس بدلة وزبيرية! الموهيم .. انتشرت فيديوهاتي في كل صقع من أصقاع المعمورة، وتغيرت أحوالي وصرت شخص ثاني آكل آيس كريم بشوكة، واذا بغيت أنام ارش جسمي بمبيد حشرات، وقمت ألعب سكواش وتنس أرضي، وتعلمت آكل سوشي(صح حرام بس مع الخمر يصير حلال) وقامت غدة الرومانسية عندي تفرز بشكل مو طبيعي، ودخلتني الرأفة بالحيوان(ولا العادة الرأفة بالبنات هي الأكثر استحواذاً) وصرت حساس لو كح أحد قدامي بكيت، وتغير حتى طموحي القديم أني أوصل قبل القمر بشوي، وصار طموحي الجديد أعيش بزحل.

ولأن رزق الهبل على المجانين، قامت تهل علي الملايين، وفي يوم راح البنك وجاب لي صراف آلي للبيت وقالوا: تبيه جنب سور البيت ولا نحطها بالملحق! وراحت أيام وجات أيام ولأن الشغل يحب الخفيه، قررت افتح معهد تدريب خطف طائرات، ولكن لأن الشجرة المثمرة تلقى عندها زحمة، قام المغرضين أعداء النجاح (خابركم يا عيال الباصات) بإبلاغ السلطات، ولأنها مشكلة عويصة عوصاء، هربت وقيدت القضية ضد مهبول، وبقيت أنا جنب ملاييني بعدما غسلتها واودعتها البنوك في لوزان.

اييييييييه صدق اللي قال ان الزمن (هاز شينجد).

أعلى