يا بابا كلنا لصوص!

سمكة

عضو جديد
أمنية حياتي أتزوج وحده جمالها في غناها.. يعني أول ما يقول الصيف سلام إلا حنا بألمانيا! لكن الأمنيات شيء، والواقع شيء آخر، والحمدلله على (نعمة الخيال)، فقد كتب الروائي الفرنسي – جول فيرن- روايته الشهيرة – حول العالم في ثمانين يوما- وهو لم يخرج من حجرته ولم يطوف العالم!

ولأني شيخ مشايخ العواطليه في الخليج كافة، ورائد من رواد النصب، وخبير باصطياد القوارير-تخصص قسم مضطهدات-، قررت أستغل (نعمة الخيال) في الشبكة العنكبوتية! والله ودخلت (الشات) أدور على أي مشتاقة تبحث عن مشتاق، وهووووب بعد دقايق لقيت صورة فتاة أحلامي(العربي في كل مرحلة من مراحل حياته له فتاة أحلام)، وتواصلت مع (القارورة) على الخاص، ودار بيننا هذا الحوار
  • مرحبا، معاك الدكتور سمكة.. أربعيني كتوم.
  • وااااااو.. دوك.. شنو تخصصك!
  • هذرولوجيا.. وأحب أقولك ان رسالتي في الدكتوراة كانت عن ورق العنب.(خابر البنات يحبونه).
الموهيم.. السنارة غمزت غير أن العنصرية كان لها رأي آخر، فقد سألتني زهرة المدائن
  • ممكن أسأل دكتور شنو مذهبك؟
  • مذهبي سريالي.. من اتباع سلفادور دالي.
  • ياااا ربييييي.. مادام سريالي معناها تروح الكنيسة.
  • لا من هذي الناحية تطمني أروح كل يوم خمس مرات..
ولأن السعادة لا تدوم، دخل علينا فجأة على الخط المراقب السوداني (النزولي دفع الله)
  • يااااااااخ ممنوع الخاص ياااااخ.. الغانون غانون.. ما فيهو أحد فوغ الغانون.
  • طيب يا النزولي، ما ودك اعشيك، ولا انت من النوع اللي يحب ينام خفيف.
  • عليك الله يااااخي استحي قليل.. يا سمكة دي بنت ناس.. يااااخ اعتبرها اختك، بعيد الشر خطيبتك، زوجتك بعد عمر طويل.
  • يا النزولي ترى بزعل عليك، وأنا رجال عندي سكر.. وبعدين ياااااخ من حق الشحرور يكلم الشحرورة ياااااخ.
  • فعلاً إن لم تستح فكن سمكة.
صحيح النزولي دفع الله -زعول حبتين- بس عطانا ثمانين دقيقة بدل ضايع، وأكملنا حوارنا
  • قطيعة.. أقول دكتور لا تكون اصلع! ترى فتى أحلامي أبيه يكون حسن المظهر وراعي قصة فرنسية.
  • يا بنت الحلال تطمني، ترى أنا اشبه فريد شوقي بعز شبابه.
  • شلون يعني!
  • يعني كلما مشطت قذلتي على ورا تطيح قدام.
  • وااااااااو.. كيووووت.. طيب دكتور كيف تستغل وقت فراغك!
  • أستغل وقت فراغي بالنوم.
الموهيم.. قمت أتميلح ورحت أقول لفتاة الغلاف أشهى الكلمات واخفها على المعدة والقولون، وصار من الشوق رسولاً بيننا، وصرنا حبايب خلال ثمانين دقيقة( بعكس جول فيرون صاحب الثمانين يوم) وتواعدنا على الزواج وقضاء شهر العسل كله بستاربكس(الله جبال وانهار ووديان وكوفي) ثم أنهيت الحوار معها بطريقة الشيخ علي الطنطاوي.. المخرج بيؤول الوئت خلص، سلام عليكم.

وسلامتك والحليم بالإشارة يفهم..

أعلى