طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى الكويت ولشبونة

aqtisadi

عضو جديد


تستأنف طيران الإمارات خدمات الركاب إلى الكويت اعتبارًا من اليوم الأربعاء 5 أغسطس، وإلى لشبونة 16 أغسطس، وبذلك يرتفع عدد المحطات التي تغطيها شبكتها العالمية إلى 70 وجهة في الشهر الجاري.

وبذلك تغطي الناقلة ما يزيد على نصف عدد الوجهات التي كانت تخدمها قبل جائحة “كوفيد-19″، حيث تواصل الناقلة توسيع عملياتها تدريجيًا مع المحافظة على صحة وسلامة عملائها وأطقمها والمجتمعات التي تخدمها كأولوية قصوى.

وسوف تعمل رحلات طيران الإمارات إلى الكويت يوميًا وإلى لشبونة ثلاثة أيام في الأسبوع باستخدام طائرات البوينج 777-300ER وتوفر طيران الإمارات لعملائها إمكانية مواصلة السفر براحة وأمان عبر مركزها في دبي بين الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، كما يمكن للعملاء من مختلف محطات الناقلة التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين.


وترحب دبي بزوارها بإبراز شهادة فحص “كوفيد-19” PCR إلزامي لجميع الركاب العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي والإمارات العربية المتحدة قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو دولة الإمارات والمقيمون والسياح، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

وتقدم طيران الإمارات تغطية تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ”كوفيد-19″ مجانًا لعملائها بغض النظر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 أكتوبر 2020 (اكتمال الرحلة الأولى في أو قبل 31 أكتوبر 2020).

وسوف تبقى التغطية سارية لمدة 31 يومًا بدءًا من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم الاستمرار في الاستفادة من هذا الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الإمارات ولا يحتاج العملاء إلى التسجيل أو ملء أي نماذج قبل سفرهم، كما أنهم غير ملزمين باستخدام التغطية وما على أي عميل يتم تشخيص إصابته بـ”كوفيد-19″ أثناء سفرهم.

المصدر: اقتصادي
 

شمري كويتي

عضو مخضرم
ما نحتاج طيارن الامارات ولا طيران اسرائيل ولا طيران ايران ولا أي طيران اجنبي
عندنا الخطوط الجوية الكويتية في رأيي افضل من جميع الشركات العربية والاجنبية
تنفيع الطيران الوطني المحلي افضل من تنفيع طيران دولة مطبعة مع اسرائيل
 
أعلى