كيف تستعمل القرفة في تبييض البشرة؟

قيروره

عضو جديد
هناك العديد من الطرق لاستفادة من فوائد القرفة لتبييض البشرة وهذه الطرق سهلة الاستخدام ومليئة بالفوائد التي تعطيك نتائج ملحوظة وطويلة الأمد. تُستخدم القرفة مع المكونات الطبيعية الأخرى التي تصبح أكثر فائدة عندما تتحد مع فوائد المكونات الأخرى.

هناك عدة طرق لاستخدام القرفة في تبيض الوجه. سنناقش هنا جميع طرق تطبيق القرفة على البشرة.

ضعي قناع القرفة والعسل
العسل نفسه له فوائد متعددة لبشرتك ، فالبشرة البيضاء هي واحدة من أهم مزايا العسل. عندما نمزجهم ونصنع معجونًا ، فإنه سيجمع بين العديد من فوائد البشرة. من السهل صنع قناع العسل والقرفة.

لهذا ، سوف تحتاج إلى 1 ملعقة كبيرة من القرفة و 2 إلى 3 ملاعق صغيرة من العسل. امزجيهم جيدًا باستخدام أداة وضع هذا القناع على وجهك. اتركه لمدة عشر دقائق ثم اشطف وجهك بالماء الفاتر.

لا يمنحك هذا القناع اللون الأبيض فحسب ، بل يساعد أيضًا على إزالة حب الشباب والبثور والندوب ويمنحك بشرة بيضاء ونظيفة. استخدم هذا القناع مرتين في اليوم ، في الوقت المحدد في الصباح والمرة الثانية في المساء يوميًا. سوف يساعدك على إعطائك النتيجة المرجوة لأنه ليس علاجًا سريعًا.

استخدام القرفة مع الجلسرين



يتمتع الجلسرين بالجودة التي تجعل بشرتك ناعمة ونظيفة وعادلة. يمنحك قناع القرفة والجلسرين اللون المطلوب. حاولي استخدام هذا القناع بانتظام للبشرة البيضاء.


خذ ملعقتين صغيرتين من مسحوق القرفة و 2 ملعقة كبيرة من الجلسرين و 2 ملعقة كبيرة من الليمون. نخلطهم جيدا ونصنع الخليط. ضعي هذا الخليط على وجهك ويديك وقدميك للحصول على لون فاتح. استخدم هذا المزيج باستمرار بعد كل غسلة أو دش واحصل على بشرة جميلة أو خالية من العيوب، ويمكن أيًضا الاستفادة من فوائد زيت الزيتون للشعر أيضًا على البشرة.

 
أعلى