كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

مي عز الدين

عضو جديد

معلومات عن كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة الوحيد القادر على منحك بداية جديدة وحياة أكثر متعة وراحة لان كمبوند سراي يقع وسط المناظر الطبيعية والممرات المائية التي تحيط بالكمبوند، و به مساحات متنوعة للفيلل و الشقق و انظمة سداد بدون مقدم، بالإضافة الي الكثير من الخدمات.

وتم تقسيم المشروع إلى مجموعة من القُرى الصغيرة على مساحة 100 فدان ويحتوي الكمبوند على 300 فدان مساحات خضراء، فمساحة المباني على 18% فقط من المساحة الكُلية للكمبوند والباقي للمساحات الخضراء واللاند سكيب.

الشركة المطورة لمشروع Sarai New Cairo​

شركة مدينة نصر الاسكان والتعمير وهى شركة رائدة فى مجال التطوير العمراني وتأسست الشركة عام 1959 وتم إطلاق الشركة فى البداية لتطوير 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة فى القاهرة.

لتُصبح الآن وبفضل فريق عملها المُتميز والمُكون من أكثر من 450 محترف في مجال العقارات، إلى القيام بمشاريع وبنى تحتية ضخمة في كافة أنحاء الجمهورية، ومن أهم مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير كمبوند تاج سيتي مدينة نصر و كمبوند بريميرا الواحة وحققوا نجاحًا باهرًا.

وآخر مشاريعها الضخمة والمُتميزة كان مشروع سراى المُقام على 4 مراحل، والذي حققت المرحلتين الأولى والثانية منه نجاحًا منقطع النظير لم تتخيله الشركة نفسها لتبدأ في المرحلة الثالثة للمشروع.

المرحلة الثالثة من كمبوند سراي القاهرة الجديدة يُطلق عليها cabana lakes حيث تتمتع الوحدات ببيتش خاص على الكريستال لاجونز، وبالحديث عن سابقة أعمال شركة مدينة نصر فأبرزها مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة المتميز للغاية.
 
أعلى