هل تريد زيارة تركيا ؟ إليك أفضل 3 فنادق في قلب العاصمة التركية "أنقرة"

هل تريد زيارة تركيا ؟ إليك أفضل 3 فنادق في قلب العاصمة التركية "أنقرة"​


في الآونة الأخيرة شهدت العاصمة انقرة تقدما و توسعا ملحوظا ، تقدم من الناحية العمران و الحداثة بشكل كبير، و بالطبع التقدم في العديد من المجالات الأخري ، اما شوارعها فتمتلئ بالمطاعم العالمية التي تقدم اشهي المأكولات و المقاهي و بالطبع الفنادق ، حيث تعرف انقرة بأنها تحتوي علي افضل و ارقي الفنادق في تركيا ، و بالطبع التسوق في العاصمة ليس كأي مكان آخر في تركيا ، حيث ان العاصمة تذخر بالمراكز التجارية الضخمة و الأسواق الشعبية و المحال التجارية في ازقتها ، فضلا عن وجود بعض الأماكن السياحية الأثرية في انقرة التي تميزها عن باقي المدن السياحية التركية الأخري .
190_47441.jpg


فإذا أردت زيارة العاصمة فبالطبع ستحتاج إلي المكوث بها بعض الوقت ، و لذا نعرض عليكم أفضل الفنادق الموجودة في قلب العاصمة التركية أنقرة .


فندق انقرة هيلتون :


بالطبع سلسلة هيلتون غنية عن التعريف ، حيث انها تعتبر اشهر السلاسل الفندقية الموجودة في جميع دول العالم ، و يتميز هذا الفندق انه يقع علي منطقة حيوية جدا ، و يبتعد 5 دقائق فقط عن مركز تجاري و شارع للتسوق يسمون " تونالي هيلمي" .

اذا كنت تفكر في زيارة اسطنبول فلا بد لك من استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول


فندق ويندهام أنقرة :​


ذو الخمسة نجوم ، و يقع في قلب العاصمة ، و هو قريب جدا من المعالم الأثرية الخاصة بأنقرة .


سويس اوتيل انقرة :​


من ارقي و افخم الفنادق الذو 5 نجوم ، و يقع في وسط العاصمة أيضا ، و يبعد عن القصر الرئاسي التركي مسافة 200 مترا فقط كما انه قريب من عدد من المركز التجارية و يقدم ارقي خدمة للنزلاء .
 
أعلى