وسقطت الدائره الخامسه بسقوط فارسها عكاش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الكونكورد

عضو جديد
الحقيقه لم يخسر عبدالله عكاش و انما الذى خسر الدائره الخامسه وهذا عزائى الوحيد
 

اريج الكويت

عضو جديد
الي فازوا فيهم الخير وان شاءالله ماسقطت الخامسه
 

ناصر الفهد

عضو ذهبي

السلام عليكم ورحمة الله


عندما قرأت العنوان توقعت أن أدخل وأجد موضوع !!


عموماً سأشارك بهذا التوقع :


عبدالله عكاش سيعود لأحضان القبيله التي تتنظره

وسيترك حزب الأمه ،، وليس عيباً أن يخطئ المرء في حساباته

ولكن العيب كل العيب الإستمرار في الخطأ ،،


أبو عبدالرحمن ،، نحن ننتظرك

فحياك الله ،،


،،
 
أنا لا أدري :

ما الجرم الذي صنعه عبد الله عكاش حتى يسقطه أهالي الدائرة الخامسة ؟؟؟

للأمانة :

عبد الله عكاش هو أفضل أعضاء الدائرة الخامسة من حيث الأداء البرلماني !!

أكثر عضو قدم أسئلة برلمانية واقتراحات بقوانين تصب في صالح المواطنين !!

أداءه البرلماني أفضل عندي من أداء مرزوق الحبيني مع احترامي له ولمواقفه المشرفة !!

وكذلك عبد الله عكاش ذو مواقف شعبية ومشرفة !!

ولكن يأتي أهالي الدائرة ( الخايسة ) ويسقطوا هذا الرجل النظيف الشريف وينجحون من هو مثل عصام الدبوس وعبد الله راعي الفحماء وفهد الميع وعلي الهاجري :

فهذا والله يدل على أنهم يستحقون كل ما يحصل لهم على أيادي هذه النوعيات العفنة !!

دائرة تسقط عبد الله عكاش وتنجح عصام الدبوس ، هذه دائرة ما فيها طب !!
 

جريء

عضو فعال
عكاش لم يسقط الدائره هي للتي سقطتت ونعم كانت القبائل تحالف سهمك جسر حق العضو البصام
ونتمنى ان عكاش لا يرجع للفرعيه ويكون الترتيب من جديد لأن نحن بأنتظار عكاش من جديد
ويا أبا عبدالرحمن ان لم تسقط تعتبر أستراحه محارب
 

Qy9r

عضو فعال
محد بيدجج عكاش غيرك يالجرئ

مشكلتك منت راضى تفهم ان الامور الحزبيه لا تفيد فالوضع اصبح بيد القبيله

وانظر الى ( حدس ) ماذا حل بها
انظر الى من قدم استقالته من حزب الامه لوجود خلل
ياخى فك عكاش من شرك وهو بخير

نحن أبناء قبيله مطير بإنتظار عوده عكاش
 

سياسي2008

عضو فعال
أنا لا أدري :

ما الجرم الذي صنعه عبد الله عكاش حتى يسقطه أهالي الدائرة الخامسة ؟؟؟

للأمانة :

عبد الله عكاش هو أفضل أعضاء الدائرة الخامسة من حيث الأداء البرلماني !!

أكثر عضو قدم أسئلة برلمانية واقتراحات بقوانين تصب في صالح المواطنين !!

أداءه البرلماني أفضل عندي من أداء مرزوق الحبيني مع احترامي له ولمواقفه المشرفة !!

وكذلك عبد الله عكاش ذو مواقف شعبية ومشرفة !!

ولكن يأتي أهالي الدائرة ( الخايسة ) ويسقطوا هذا الرجل النظيف الشريف وينجحون من هو مثل عصام الدبوس وعبد الله راعي الفحماء وفهد الميع وعلي الهاجري :

فهذا والله يدل على أنهم يستحقون كل ما يحصل لهم على أيادي هذه النوعيات العفنة !!

دائرة تسقط عبد الله عكاش وتنجح عصام الدبوس ، هذه دائرة ما فيها طب !!
الاخ المتبحر مع احترامي لك ولعكاش بس المثل يقول الملافظ سعد بمعنى ان الدائره الخامسه اذا طلعت عكاش اهي الدائرة المثالية واذا سقطته تصير الدائرة الخايسه اظن عيب هالكلام ولازم تؤمن بالديمقراطية وهذي ارادة الناخبين وعلينا احترامها
بعدين عكاش وهق نفسه في حزب الامه وارادة الناخبين احسن وافضل واقوى من ارادة الاحزاب والدليل سقوط عكاش عندما ابتعد عن عباءة مطير ودخل تحت عباءة حزب الامه

واخيرا عكاش لم يكن متواصل على الكثير من دواوين الدائره على سبيل المثال احنا عندنا 4 ديوانيات تمتلك مجموعة كبيرة من الاصوات ولكن لم يتنازل عكاس بزيارة ديوانياتنا وبالتالي اللي ما وجبنا ما نوجبه
 

المستقل

مشرف سابق
18- لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.

الموضوع مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى