نواب مطير الجدد و وزير الصحة و الاشعة

متابع.com

عضو فعال
بالرغم من حداثة عهد نواب مطير الجدد الا انهم ابو الا ان ينطقو لمناصرة بعض الاطباء الذين تضرروا من حملة وزير الصحة السابق " كثر الله من امثاله" و لو اني اخالفه في توجهاته الايدلوجية، لتنظيف الوزارة من بلاعي البيزة ممن طال بهم الامد و هم يتقبلون الهبات و الهدايا من الشركات الدينصورية العاملة في مجال الاجهزة الطبية و الدليل على ذلك الفضائح التي تم اكتشافها في الاجهزة التي اشترتها الوزارة لتجهيز مركز فيصل للعلاج الاشعاعي و التي كشف عنها تحقيق تم في الممارسات التي تمت لشراء الاجهزة و اعتمادها .........كان من الاجدر بهؤلاء النواب ان يتحققوا في الامر من الوزير او من غير الوزير " وليد الطبطبائي مثلا" فالوثائق الخاصة بالاشعة منتشرة قبل ان يقتحموا ميدان المزايدات بغية الحصول على بعض المكتسبات الانتخابية ارجوا ايصال هذه الرسالة الى نوابنا الجدد

بونجور

عضو فعال
للعلم فقط

الذي تبنى القضيه هو النائب الدكتور حسين قويعان وهو على معرفه تامه بكل الامور التي تدور بوزارة الصحه .
وقبل ان يحصل على ثقه ابناء الدائره الرابعه حصل قبلها على ثقه الاطباء في وزارة الصحه وكان الامين العام للجمعيه الطبيه .

الوسمي1

عضو ذهبي
للعلم فقط

الذي تبنى القضيه هو النائب الدكتور حسين قويعان وهو على معرفه تامه بكل الامور التي تدور بوزارة الصحه .
وقبل ان يحصل على ثقه ابناء الدائره الرابعه حصل قبلها على ثقه الاطباء في وزارة الصحه وكان الامين العام للجمعيه الطبيه .

الرجل ينتقد ويمدح الوزير لووول

ولو انه ما قدم شنو اثبات صحه كلامه في خطأ الخطوات اللي اتبعها الاعضاء

ولكن الحق يبين ولو بعد حين

تقبل ارق التحايا

لماذا كل هذا الهجوم على نواب قبيلة مطير بالذات؟؟؟

الجواب باختصار تجدونه في هذه الكلمات ..

أصل ,فصل, شرف, مجد.

الوسمي1

عضو ذهبي
لماذا كل هذا الهجوم على نواب قبيلة مطير بالذات؟؟؟

الجواب باختصار تجدونه في هذه الكلمات ..

أصل ,فصل, شرف, مجد.

ههههه الله يرضالي عليك بس

الناس ما تهجمهم لاصلهم او فصلهم او شرف او مجد

الناس تهاجمهم اما قبائل منافسه

او تيارات مضاده لفكرهم

او من نفس القبيله ويبي يتعرض لهم بالكلام الجارح مثل ما تعرضو لمسلم قبلهم وحسين وبو رميه

عموما لا تحزن الشعب واعي ويعرف الصالح من الطالح

تقبل ارق التحايا

متابع.com

عضو فعال
يا شباب شفيكم انتم ولا بس ودكم تدافعون و بس؟؟؟؟؟؟

الي منكم يقدر يوصل هالكلام الي انا قلته لحسين قويعان يوصله و يبلغني وانا على استعداد لشرح جميع الامور الي ادعيها و بعدين ترى الهجوم على هؤلاء النواب لانهم هم الوحيدين الي تصدو للقضيه على عماها و ما فيه غيرهم صرح عن القضية اما سالفة ان الي يهاجمون نواب مطير لانهم اصل و فصل و شرف و مجد ما عندي رد عليك لان ترى الاصيلين واجد و الاشرف اكثر و كل الناس خير و بركة يا صفحة الوفيات. على اية حال انا لايهمني السجال و الجدل انا يهمني ان الاصلاحات الي قام فيها الطويل ما يجي وزير اخر يتراجع عنها و يعطي فرق الفساد بالوزارة فرصة اكثر مما اخذت و بعدين انتم يالي تدافعون عاجبكم وضع الخدمات الصحية في الكويت و في منطقتكم بالذات لان هؤلاء الزمرة الفاسدة هم من اسباب تدهور الخدمات و في نفس الوقت هم من وراء تضخم ميزانية الوزارة و من ثم جيوبهم الخاصة

الوسمي1

عضو ذهبي
يا شباب شفيكم انتم ولا بس ودكم تدافعون و بس؟؟؟؟؟؟

الي منكم يقدر يوصل هالكلام الي انا قلته لحسين قويعان يوصله و يبلغني وانا على استعداد لشرح جميع الامور الي ادعيها و بعدين ترى الهجوم على هؤلاء النواب لانهم هم الوحيدين الي تصدو للقضيه على عماها و ما فيه غيرهم صرح عن القضية اما سالفة ان الي يهاجمون نواب مطير لانهم اصل و فصل و شرف و مجد ما عندي رد عليك لان ترى الاصيلين واجد و الاشرف اكثر و كل الناس خير و بركة يا صفحة الوفيات. على اية حال انا لايهمني السجال و الجدل انا يهمني ان الاصلاحات الي قام فيها الطويل ما يجي وزير اخر يتراجع عنها و يعطي فرق الفساد بالوزارة فرصة اكثر مما اخذت و بعدين انتم يالي تدافعون عاجبكم وضع الخدمات الصحية في الكويت و في منطقتكم بالذات لان هؤلاء الزمرة الفاسدة هم من اسباب تدهور الخدمات و في نفس الوقت هم من وراء تضخم ميزانية الوزارة و من ثم جيوبهم الخاصة

حسين قويعان والاعضاء بيبانهم مفتوحه وليست بالمنتديات يا عزيزي

من يريد الخير يسعي للخير

مو عن طريق كتابات بدون اي ادله ولا مصادر

تقبل ارق التحايا

متابع.com

عضو فعال
حسين قويعان والاعضاء بيبانهم مفتوحه وليست بالمنتديات يا عزيزي

من يريد الخير يسعي للخير

مو عن طريق كتابات بدون اي ادله ولا مصادر

تقبل ارق التحايا

الوسمي الله وكلك انت بلغه و عطني خبر و احتسب الاجر

بو ماجد

عضو بلاتيني
متابع المقصود بالقرارات الأخيره الدكتور نجيب المرزوق وهو مشهود له بالأمانه وقد تم التخلص منه للأسف بواسطة مجموعه من المشبوهين بالوزاره وللأسف أنهم قدروا يأثرون على الوزير اللي مايدري شالسالفه بوزارته وأصدر قرار غير دستوري يخالف القرار الصادر من مجلس الوزراء بوقف الندب والتعيين حيث تم ندب أحدى حديثات التعيين مكانه وأبشركم أن الوزاره رجعت عن القرار

أتق الله يا متابع ولا تكن بوقاً للشيطان ولا تكذب

متابع.com

عضو فعال
متابع المقصود بالقرارات الأخيره الدكتور نجيب المرزوق وهو مشهود له بالأمانه وقد تم التخلص منه للأسف بواسطة مجموعه من المشبوهين بالوزاره وللأسف أنهم قدروا يأثرون على الوزير اللي مايدري شالسالفه بوزارته وأصدر قرار غير دستوري يخالف القرار الصادر من مجلس الوزراء بوقف الندب والتعيين حيث تم ندب أحدى حديثات التعيين مكانه وأبشركم أن الوزاره رجعت عن القرار

أتق الله يا متابع ولا تكن بوقاً للشيطان ولا تكذب

افا عليك يا ابو ماجد لا تغرك اللحية تراها ستار وانا اخوك. انا شخصيا شاهد على دنائة هذا الشخص.........لدي من المستندات ما يثبت بما لا يدع مجالا للشك انه هذا الشخص اقل ما يقال عنه انه مشبوه و الدليل مركز فيصل و الكثير الكثير ولا يغرك الي واقفين معاه تراهم واحد من اثنين اما انه يكون ممن ياكلون معه (كوبونات مركز سلطان) او متأملين انه راح يوكلهم معه او انهم يخافون منه
افا عليك بس يا ابو ماجد الموضوع شهادة و يعلم الله اني ما ظلمته لكن هو من ظلم نفسه و لو انك اطلعت على ما رايت انا شخصيا بام عيني لشهدت بمثل شهادتي .....

بو ماجد

عضو بلاتيني
البينة على من أدعى

ننتظر الدليل يامتابع أما الكلام فلا يودي ولا يجيب , والرجل أنتصرت له الوزاره وعاد لمنصبه وثبت للوزاره أن التهمه كيديه

شوف يا متابع , أنا مطيري وهذا ولد المرزوق حضري يعني مابينا أي علاقه بس الشهاده لله وماراح أكتمها

الرجل نظيف اليد ونظيف القلب

وكل محاولات الكيد له من مجموعه أهدافها معروفه ستنتهي لاشك

متابع.com

عضو فعال
البينة على من أدعى

ننتظر الدليل يامتابع أما الكلام فلا يودي ولا يجيب , والرجل أنتصرت له الوزاره وعاد لمنصبه وثبت للوزاره أن التهمه كيديه

شوف يا متابع , أنا مطيري وهذا ولد المرزوق حضري يعني مابينا أي علاقه بس الشهاده لله وماراح أكتمها

الرجل نظيف اليد ونظيف القلب

وكل محاولات الكيد له من مجموعه أهدافها معروفه ستنتهي لاشك

هذا الشخص مو بسيط مسفط الوكيل بكبره يالغالي هذا تحت يده اجهزة بملايين النانير و ازيدك من الشعر بيت مو بس مسفط الوكيل الا مسفط مجموعه من الوكلاء المساعدين انا اؤكد لك ان الرجل لا هو نظيف القلب و لا نظيف اليد و الله يشهد علي...
على العموم انا راح اثير الموضوع لكن الي ابيه منك انك تبلغ الكلام الي انا ادعيه للنواب الي تدخلو بالموضوع للاستفسار عنه باسئلة برلمانية وانا اؤكد لك بانه في اليوم الي اشوف سؤال الدكتور حسين عن الموضوع بالجرايد انا بنفسي راح اعطيه الادلة الي يبيها.... اذا انهم يسعون للحقيقة فطريقها سهل و الوثائق موجودة

اما سالفة انك مطيري و انه ولد المرزوق فانا احسن الظن فيك و ادري انك مغرر فيك و لكن تأكد بان ليس كل ما يلمع ذهبا و سلامتك.

بو ماجد

عضو بلاتيني
متابع أبشرك أن الأعضاء تدخلوا ورفعوا الظلم عن الدكتور نجيب , ولا عزاء للسهلاوي وشلة السهلاوي

كل الشكر للعضو د حسين قويعان لما قام به من جهد والأعضاء مبارك الوعلان ومرزوق الغانم وجاسم الخرافي لوقوفهم ألى جانب الحق

والشكر موصول لأقسام الأشعه في الكويت والقائمين عليها كثر الله من أمثالهم

أطلاق التهم بدون أدله لايعتد به عند الخصومات , هذه قاعده شرعيه وقانونيه ماأعتقد أنها تخفى عليك ياأخ متابع

متابع.com

عضو فعال
متابع أبشرك أن الأعضاء تدخلوا ورفعوا الظلم عن الدكتور نجيب , ولا عزاء للسهلاوي وشلة السهلاوي

كل الشكر للعضو د حسين قويعان لما قام به من جهد والأعضاء مبارك الوعلان ومرزوق الغانم وجاسم الخرافي لوقوفهم ألى جانب الحق

والشكر موصول لأقسام الأشعه في الكويت والقائمين عليها كثر الله من أمثالهم

أطلاق التهم بدون أدله لايعتد به عند الخصومات , هذه قاعده شرعيه وقانونيه ماأعتقد أنها تخفى عليك ياأخ متابع

عزالله ان هذي ماهي بشارة لكن انا ابشرك ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته و الي اقوله ما هي تهم لانها ثابته عليه و دام ان الخرافي معاه اصبحت الدعوه واضحة وانت عارف ليش هالنواب هذولا فزعوله لكن ابشرك ان الشرفاء بالمجلس واجد و لن يسكتوا و كل شي راح يبين

بو ماجد

عضو بلاتيني
عزالله ان هذي ماهي بشارة لكن انا ابشرك ان الله يملي للظالم حتى اذا اخذه لم يفلته و الي اقوله ما هي تهم لانها ثابته عليه و دام ان الخرافي معاه اصبحت الدعوه واضحة وانت عارف ليش هالنواب هذولا فزعوله لكن ابشرك ان الشرفاء بالمجلس واجد و لن يسكتوا و كل شي راح يبين

يا رجل أتق الله في خلقه , الرجل تعاملت معه وكان مثال للحلق والأمانه , أنت مافتحت الموضوع ألا للطعن فيه ولما طلبت منك الدليل قمت تراوغ ..... لكل أخ أو أخت يقرأ الموضوع الرجل أمين والدليل على أمانته أن 14 قسم أشعه تكاتفوا حتى أستطاعوا بمساعدة أعضاء الأمه من ألغاء القرار الجائر .... الكويت كلها دافعت عنه وللحين أنت يا متابع تشكك فبه وباللي يدافع عنه

ليت الأخوه المراقبين يتدخلون
مايحصل أتهام بدون دليل بقصد تلويث سمعة رجل شريف ومعروف للكويت و أهلها

وأنا أحمل الموقع تبعات هذا الطعن وتشويه سمعة رجل فاصل يشهد له الجميع

وقد أعذر من أنذر

متابع.com

عضو فعال
يا رجل أتق الله في خلقه , الرجل تعاملت معه وكان مثال للحلق والأمانه , أنت مافتحت الموضوع ألا للطعن فيه ولما طلبت منك الدليل قمت تراوغ ..... لكل أخ أو أخت يقرأ الموضوع الرجل أمين والدليل على أمانته أن 14 قسم أشعه تكاتفوا حتى أستطاعوا بمساعدة أعضاء الأمه من ألغاء القرار الجائر .... الكويت كلها دافعت عنه وللحين أنت يا متابع تشكك فبه وباللي يدافع عنه

ليت الأخوه المراقبين يتدخلون
مايحصل أتهام بدون دليل بقصد تلويث سمعة رجل شريف ومعروف للكويت و أهلها

وأنا أحمل الموقع تبعات هذا الطعن وتشويه سمعة رجل فاصل يشهد له الجميع

وقد أعذر من أنذر

بو ماجد الدليل راح تشوفه بعينك باذن الله، واذا كنت رجل منصف لابد وقتها ان تعتذر شراييك؟؟

أعلى