الشقق الفندقية في الوجهة الرائدة بالقرب من ميدان اسنيورت

في واحدة من أهم مناطق إسطنبول الاوروبية " اسنيورت " تقع الشقق الفندقية، حيث الحياة الاسطنبولية الرائعة والقرب من كافة المناطق الحيوية، فإذا كنت ترغب في السكن او الاستثمار العقاري والفندقي ، نوفر لكم أفضل شقق فندقية في هذا المجمع الفاخر والمرافق الحديثة، وعقارات مناسبة للحصول علي الجنسية التركية.
احصل على أفضل الشقق الفندقية الجديدة ضمن مجمع سكني وتجاري فاخر بالقرب من ميدان اسنيورت في الطرف الأوروبي من مدينة اسطنبول، وبالقرب من المركز التجاري الجديد في اسنيورت ميدان، الي جانب خيارات سكنية وتجارية مناسبة للاستثمار العقاري والتجاري، الي جانب أن المشروع يجمع بين مفهوم الفندق والمكاتب التجارية التي لها صكوك تجارية خاصة.


لمحة عن شقق المشروع

يتكون المشروع ، من 427 شقة فندقية في كتل متجاورة بإرتفاع 3 طوابق، بأنماط متعدة تبدأ من 1+0 ، 1+1 ، 3+1 ، 4+1 ، واحجام مختلفة تتراوح بين 78 إلى 450 مترًا مربعًا والمكاتب لها صكوك تجارية خاصة، والشقق جاهزة للتسليم مع سند الملكية ( الطابو ).

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الكثيرين للاستثمار العقاري في تركيا وشراء العقارات والشقق الفندقية في هذا المشروع الراقي، تواصل معنا في شركة " اليت هومز" للاستشارات العقارية؛ لنساعدكم علي اختيار أفضل شقق فندقية للبيع في اسطنبول والتي تضمن لكم استثماراً عقارياً آمناً ومربحا علي الدوام، ولتضمن لك ولعائلتك الحصول على الجنسية التركية.


العقارات والشقق الفندقية في مجمع راقي.jpgالشقق الفندقية في الوجهة الرائدة بالقرب من ميدان اسنيورت.jpg
 
أعلى