الكفاح الرخيص اهلك الامة ! عبد الستار بوشناق

صيحات مؤيدي فلسطين تستقبل رئيس مجلس النواب الأميركي في جامعة كولومبيا​

جونسون داخل حرم جامعة كولومبيا (رويترز)

جونسون داخل حرم جامعة كولومبيا (رويترز)
  • نيويورك: «الشرق الأوسط»
نُشر: 07:58-25 أبريل 2024 م ـ 16 شوّال 1445 هـ


استقبل طلاب في جامعة كولومبيا، رئيس مجلس النواب الأميركي مايك جونسون بصيحات الاستهجان، أمس (الأربعاء)، خلال زيارته للمكان الذي أجج شرارة المظاهرات الطلابية على مستوى البلاد رفضاً للحرب الإسرائيلية على غزة.
وقال جونسون إن هدف زيارته هو دعم الطلاب اليهود الذين يتعرضون للترهيب من قبل بعض المتظاهرين المناهضين لإسرائيل.

وجاءت زيارته بعد وقت قصير من تمديد الجامعة الموعد النهائي للتوصل لاتفاق بشأن إزالة مخيم الاحتجاج من صباح أمس إلى صباح غد. وأصبح المخيم رمزاً للاحتجاجات التي تشهدها جامعات أميركية.
وتعاملت سلطات إنفاذ القانون بشكل عنيف مع بعض احتجاجات الجامعات في أنحاء البلاد.
في ولاية تكساس، فرّقت قوات دورية الطرق السريعة المزودة بمعدات مكافحة الشغب بدعم من أفراد شرطة يمتطون الخيول احتجاجاً في جامعة تكساس بأوستن واعتقلت 20 شخصاً، أمس.
وأعلنت جامعة جنوب كاليفورنيا إغلاق حرمها الجامعي وطلبت من قسم شرطة لوس أنجليس فضّ المظاهرة. وقبضت الشرطة على الطلاب الذين استسلموا سلمياً واحداً تلو آخر. وقبل ذلك بساعات، أزالت شرطة الحرم الجامعي مخيم الاحتجاج وطلب المساعدة من شرطة لوس أنجليس لمواجهة الطلاب.
وشهدت جامعات أخرى احتجاجات مماثلة، منها جامعة براون في مدينة بروفيدنس، وجامعة ميشيغان في مدينة آن أربور، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في كمبريدج وجامعة كاليفورنيا بوليتكنك في مدينة هومبولت.
ويطالب الطلاب المحتجون الجامعات بإنهاء التعاون مع إسرائيل ويسعون إلى الضغط على الإدارة الأميركية لوقف الضربات الإسرائيلية على المدنيين الفلسطينيين.
ويتناقض حديث جونسون الذي يصف المتظاهرين بالغوغاء والحرم الجامعي بأنه يعم بالفوضى مع الوضع في جامعة كولومبيا، حيث حضر الطلاب محاضراتهم وكانوا يتناولون الطعام ويفحصون هواتفهم المحمولة، أمس.
ولم تمنع صيحات الاستهجان جونسون من الحديث، لكن كان من الصعب سماعه لأنه كان يتحدث في ميكروفونات وسائل الإعلام وليس عبر مكبرات الصوت.
وقال جونسون، على درج مكتبة الجامعة: «بما أن جامعة كولومبيا سمحت لهؤلاء المتطرفين والمحرضين الخارجين عن القانون بالسيطرة على الوضع، فقد انتشر فيروس معاداة السامية إلى جامعات أخرى». ودعا إلى اعتقال المتظاهرين الذين يمارسون العنف وهدّد بقطع التمويل الاتحادي عن الجامعات التي تفشل في فرض النظام.
في بلد يشهد استقطاباً سياسياً، يمكن للمحافظين كسب التأييد من خلال الظهور بمظهر من يقف في وجه النشطاء الليبراليين، الذين يقول الكثير منهم إن حديث الجمهوريين عن وجود عنف معادٍ للسامية في الجامعات مبالغ فيه إلى حد كبير لأغراض سياسية.
والتقى جونسون أيضاً طلاباً يهوديين قالوا إنهم يخشون الدخول إلى الحرم الجامعي.
وقبل مؤتمره الصحافي، التقى جونسون نحو 40 طالباً يهودياً في الحرم الجامعي، وفقاً لطلاب هناك.
ويقول الطلاب إن احتجاجهم سلمي واتهموا أطرافاً خارجية ليست لهم علاقة بحركتهم بالوقوف وراء المواجهات التحريضية خارج الحرم الجامعي.
وقال محمود خليل، وهو طالب فلسطيني في جامعة كولومبيا شارك في المفاوضات مع إدارة الجامعة بشأن الاحتجاجات: «للأسف لا يوجد اهتمام بهذه الحركة السلمية، والسياسيون يصرفون الانتباه عن القضايا الحقيقية. هذه هي الحرية الأكاديمية، وهذه هي حرية التعبير».
ووصفت منظمة «بن أميركا» المدافعة عن حرية التعبير، التصعيد المفاجئ في جامعة تكساس بأنه «يثير قلقاً بالغاً».
وقالت كريستين شافيرديان، مديرة برنامج حرية التعبير في الجامعات بالمنظمة: «يجب على الإدارة أن تفعل كل ما في وسعها للحفاظ على سلامة طلابها وسير العمل في الجامعة، لكن استدعاء شرطة الولاية لتفريق الاحتجاج السلمي الذي بدأ بالكاد له تأثير عكسي».
ووصلت أصداء هذا الحراك السياسي إلى البيت الأبيض، حيث قالت السكرتيرة الصحافية كارين جان بيير إن الرئيس جو بايدن يعتقد أن حرية التعبير والنقاش وعدم التمييز أمور مهمة في الجامعات.
وأضافت، في مؤتمر صحافي، أمس: «نريد أن نرى هذا الأمر سلمياً. من المهم أن يشعر الطلاب بالأمان... لا ينبغي أن يكون الأمر عنيفاً، ولا ينبغي أن يحرض الخطاب على الكراهية».


اللعبة الرخيصة ضد الامة لم تبدأ في غزة بل منذ وصلت اول سفينة تحمل مهاجرين يهودا لسواحل فلسطين ولتصرف الصحيح الذي كانت تستطيع الامة فعله في زمن مضى : ذهب الى معالجة الذنب وليس الجذور , فالجذور كانت في خلع عبد الحميد على يد الاتحاديين الماسونيين الاربعة المعروفين : «عارف حكمت باشا» و«آرام الأرمني» و«أسعد طوطاني» و«قره صو عمانوئيل اليهودي»
ومن يومها . اصبحت الامور بلا راس ولا ذنب وخبط عشواء ولاتزال فكل من نصبوه حاكما لاي شبر من ارض كان يحكمها عبد الحميد اصبح حارسا لهم فيها هذا فضلا عن انهم دخلوا بجيوشهم كافة بقاع الامة لفترات طويلة انتجوا خلالها اجيالا جديدة مدربة من كلابهم التي لاتزال تسيطر عليكم جميعا .. واي حل لايبدا باعادة لحمة الامة كما كانت من قبل وكما يريدها رب العالمين . هو عمل رخيص لمرتزقة جدد وما هؤلاء الخنازير من كلاب الملعون احمد ياسين والقرضاوي واي شخص رايتم وجهه في قناة الجزيرة ثانية واحدة الا رموز لهم ... وبدون القبض عليهم وتمزيقهم . وكل هذا الجراد اللعون من الغوغاء الذي جمعوه خلفهم... لن تستيقظ الامة وتدكهم فانتم في خليج الغدر العن الخونة وانجسهم وارخصهم وما ظهر فيكم وما زراكم خنزير من اهل الشام ومصر الا مرتزقا وحكامكم يعرفون ذلك وانتم ايضا ... ولذلك يمكنك ارسال اي خنزير زار جزيرة العرب لغير الحج الى مزبلة التاريخ هو ومن يعرفونه من الخلق فما يوجد عندكم غير الخزي والعار والشنار وما ابن الحرام هنية الا مثال لكل ابناء فلسطين والشام اصلا وقد جمع من غدركم ملياراته الاربعة وكذلك كل من تعرفونهم من خنازير غزة وكلاب اليهودي عرفات ... وما جمعهوا اصلا الا عربوا لبيع دماء هؤلاء المعترين الذين صعدوا على اكتابعهم وباعوا دمائهم واعراضهم ومستقبلهم
لعنة الله على حكامكم الحاليون والاموات وكل خنزير فيكم قبض منهم وقبل بهم وليس اولاد وبنات الحرام من غزة والشام ومصر فقط فهؤلاء حفنة لايذيدون عن 1 ب الاف من اهل الشام واقل من 1بلالف من سكان غزة .... وكذلك في الثورة السورية جرى الامر نفسه وخنازيركم من اولاد الحرام كلاب الموساد بوظيفة وراء داخلية واجهزة امن تعرف ذلك ولديها قوائك بكل ابن رخيصة في عزة وفلسطين والشام ومصر عموما وغيرها وهؤلاء هم من يقبضون بالمتاجة بقضية المسلمين والامهم فمن يعتب على الغنوشي الان والمقبور القرضاوي وكل رفاقه مثلا و ابن ال الخنزير والسديس ومحمد العيسى الان ؟ هؤلاء لاتجد التعبير المناسب لوصفهم فحتى الخنزير اطهر منهم ومن من يقبلون برؤية وجوههم منكم ! لس اليوم بل منذ دهر مضى وربما قبل ان نولد ايضا.

الدين اصبح في يد المجرمين .... وما بقي خنزير بين الناس يدخل مسجدا وهو يعرف الخنازير ال سعود وبقية رفاقهم هؤلاء ...وبديهي خنازير طهران واسطمبول ايا كان وجه الملعون الذي يحكمها .. فلن نتوقع ان يحدث ما هو جديد الا ان يشاء الله ...
ولعل نهاية الارتزاق في غزة هي اجمل ما يمكننا توقعه : فنحن براء من وجه اي خنزير في كوكب الارض عرف الخنزير اسماعيل هنية ورفاقه ولو كان جاهلا وانا اقول لمن يعرفهم وساكت عنهم وخاصة اولاد وبنات الحرام هؤلاء في اوربا وشمالي افريقيا وكل ابن حرام يعيش الان عند الديوث اردوغان.... طبختكم محروقة ولعنة الله على رحم امه من سيجمعكم الله به في الاخرة ايضا .ايها الخونة الغدارون ...فكلكم اشباه المجرمين الاربعة هؤلاء :

«عارف حكمت باشا» و«آرام الأرمني» و«أسعد طوطاني» و«قره صو عمانوئيل اليهودي»
 

المرفقات

  • 429919379_1252370886151717_6689151456993859420_n.jpg
    429919379_1252370886151717_6689151456993859420_n.jpg
    38.7 KB · المشاهدات: 1
هؤلاء الذين ترونهم اماكم على الشاشات الان . لم ترونهم اصلا الا لانكم لم تحاسبونهم عام 2011
فقد تصدروا المنابر هذه بفضل جهلكم وغبائكم وقدرتهم على تكرار الخديعة والخيانة اكثر من مرة . فمن لايحاسب على اول مرة يصبح بطلا في الثانية وهو حال قيادات حاماس واخوان الشيطان وكافة الاحزاب الموجودة بينكم بلا استثناء واي طبال لاي حاكم حي وميت منذ 1900 وحتى يوم توحيد الامة باي طريقة كانت. اجباريا او رضائيا بالقوة الفكرية او العسكرية او بغيرها ايضا ...
الامة هذه اليوم ليست امة بل مجموعات هائلة من الغوغاء الذين يفتقدون لاي قوة غير قوة الغوغاء الاجرامية التي لاتلقي بالا لدين او خلق وقد قتلوا سيدنا عثمان واصحاب رسول الله يحرسونه فكيف بنا عامنا هذا في يومنا هذا وقنوات الشيطان والمكر الصهيونية الرسمية والخاصة تدخل كل بيوتكم وتربي اطفالكم وليس منذ الامس بل منذ وجدت واصبح حمار يهودي لايعرفه خمسة حمير يهود عنده اليوم 700.000 تيس مستعار منكم او يعيشيون بينكم ... ومن قال لكم انه لايعرف كيف يستخدمهم ولايستخدمهم الان وغدا ضدكم !
خنازير الجزيرة والعبرية و BBC واي اعلامي من لوبنان والاردن ومصر تحديدا حيا كان او ميتا , وكافة الناشطين اعلاميا من تركيا ولندن ومن اي لون كانوا منذ 1900 وليس 2011 فقط . من سيحاسبهم ومتى واين وكيف ؟

عموما : هؤلاء الخونة المرتزقة : استمرؤوا العدر وخيانة الله ورسوله وخيانتكم لانهم يعلمون ان لااحد سيحاسبهم ....
ولذلك تجدهم مسارعون في " الدعارة السياسية التي ادمنوها " وربما ابائهم من قبل ايضا . وفوقها يحسبون انهم يحسنون صنعا .. مثل كل المنافقين قبلهم ايضا يخادعون الله واللذين امنوا واردوغن وخامنئي وكلابهم جميعا والسوريون منهم حيهم وميتهم قبل المصريين والفلسطيزيين عنده وغيرهم من سفلة هذه الامة.

عندما تكتشفوا الخيانة في غزة وعهر الملعون هنية والسنوار, وكلابهم ( اي شخص يعرفهم ذكرا او انثى مباح عرضه ثم دمه وماله طبعا ) ستتكون الامور متاخرة كثيرا لان من صنعوهم يحتاجونهم وقد اطمئنوا لانهم يمكنكهم تكرار الخيانة الف مرة والعهر والدعارة الفكرية والسياسية بلا انقطاع _ كيف استطاعوا نشر الالحاد بينكم قبل قرن مثلا وانتم امة مسلمة نظريا ) طالما ان من يحميهم هم القوادون من مشاهدي الجزيرة . فشخص فتحها في بيته : لايجوز قبول شهادته في المحكمة مثله مثل اي ديوث يعرف الخنزيرين عمرو خالد وبدر المشاري . فلا يعرفهم شخص شريف قط لا حي ولا ميت واي امراة تعرفهما رخيصة واهلها وحكامكم وخاصتكم قبل عامتكم وقوادي الازهر الملعون اجمعهم سيما منهم خارج حدود السيسي لعنهم الله واخزاهم في الدنيا قبل الاخرة وكل من قبل بهم من الناس.

فهم سيكولوجية الجماهير وادارتها ستسمر لمصلحة بني صهيون منذ 1900 وحتى يوم يحرق اخر تيس فيكم شاهد وجه القرضاوي ولم يقتله ليس ( يلعنه ) فما يهمنا لعنته ولا غيره فاللعنة التي نقدصها دائما هي " القتل والبراءة من دين الله فمن نلعنهم من الحكام والمحكومين هم من لم نستطع قتلهم لحمايتكم انتم لهم قاتلكم الله معهم واذلكم جميعا ) هؤلاء الخونة اصلا لاننا نريد ابادتهم وسحقهم سحقا جسديا ثم فكريا ) فلو عرفوا انهم غير معصومي الدماء ما اخرجوا لكم خيانتاهم ولا شاركوا في مؤامرة على الامة ولكنهم مطمئنون لسادتهم وكبرائهم وبين اديهم وسائل الاعلام شعبوية جماهيرية تدخل بيت وسلهم سلطة ادبية كاذبة بفضل هؤلاء الخنازير من حكامكم المجرمين فمن اين لهم الخوف وخشية الناس اذا كانوا لايخافون الله رب العالمين ...


هل يعرف احدكم من هو اخر جاسوس يهودي قبضت عليه الامة ومتى ولماذا .؟ ( لا في فلسطين بل في البلاد العربية والمسلمة كافة ايضا )
حاول ان تتذكر واجبني لم انتهى ذلك اصلا من ادمغتكم !
لان العدو اصبح حاكمك انت مباشرة بدون ان تشعر
انظر في ابو ظبي . الدوحة المنامة . مسقط الرياض جدة وانظر في صنعاء و دمشق بغداد القاهرة تونس الجزائر الرباط شنقيط ...
اطمئنك لانك لن تفتقدهم في جهنم ... ستراهم امام ايضا ...باذن الله مع كامل جوقاتهم وطباليهم وذبابهم الالكيتروني ومخابراتهم ومجرمين وشبيحتهم الذين يحاولون قمعك وقمعوا اجدادك من قبل بالف طريقة وسيفعلونها بابنائك واحفادك بسبب . بلادتك وخزيك وذلك وجبنك ...


اذا لم لاتفكر بالجواب على انهم تركوا الجاسوسية لك ولامثالك منذ بدؤوا يصنعون حكامكم وقادة احزابكم وجمعياتكم هذه بايديهم
فلم يحتاجون للجواسيس وقادكم هم من يعملون ما يحلمون به اصلا

ولعبة طوفان المرتزقة 7 تشرين الاول ... ليس اخر اعمالهم لمصلحتهم وضرب عامة الامة في كل مكان.


الافغاني
حسن البنا
ابن عبد الوهاب
القرضاوي


اياكم ان تتركوا شخصا حيا يعيش بينكم طبل هم بحرف . كائنا من كان ولو كان ابي . اسحقوهم بكل الة وسلاح تمتلكونه
خذوا اموالهم وقطعوا لحومهم النجسة والقوها في المزابل للكلاب.

او عيشوا بذل مستمر لن يرفع عنكم حتى تغيروا ما بانفسكم ....



عبد الستار بوشناق . ميونخ . 27.04.2024
 

المرفقات

  • ! (1).jpeg
    ! (1).jpeg
    80 KB · المشاهدات: 3
  • ! (1).jpg
    ! (1).jpg
    56.9 KB · المشاهدات: 3
  • ! (7).jpg
    ! (7).jpg
    57.8 KB · المشاهدات: 3
  • ! (1).png
    ! (1).png
    669.5 KB · المشاهدات: 3
  • ! (20).jpg
    ! (20).jpg
    211.2 KB · المشاهدات: 3
  • qaz (6).jpg
    qaz (6).jpg
    33.6 KB · المشاهدات: 3
  • HAMs  (25).jpg
    HAMs (25).jpg
    45.2 KB · المشاهدات: 3
  • ab (2).jpg
    ab (2).jpg
    278.4 KB · المشاهدات: 3
  • QUR (20).jpg
    QUR (20).jpg
    34.6 KB · المشاهدات: 3
  • ab (2).jpg
    ab (2).jpg
    278.4 KB · المشاهدات: 3
التعديل الأخير:
تصحيح املائي :

الخيانة اصبحت عادة عند العرب لان احدا لم يحاسبهم على اولها !
هؤلاء الذين ترونهم اماكم على الشاشات الان . لم ترونهم اصلا الا لانكم لم تحاسبونهم عام 2011
فقد تصدروا المنابر هذه بفضل جهلكم وغبائكم وسكوتكم وتواطئ الكثيرين منكم معم ايضا فيها ( ولمحة على الخونة في ادلب وغزة تجعلك عبقريا اذا اردت فكل من تراهم امامك مرتزقة وجمهورهم مثلهم طبعا وهكذا هذه الامور تقريبا في كل بقاع الامة.).. وقدرتهم على تكرار الخديعة والخيانة اكثر من مرة . فمن لايحاسب على اول مرة يصبح بطلا في الثانية !!! وهو حال قيادات حاماس واخوان الشيطان و قادة واعضاء الائتلاف السوري جميعا وكافة الاحزاب الموجودة بينكم بلا استثناء واي طبال لاي حاكم حي وميت منذ 1900 وحتى يوم توحيد الامة باي طريقة كانت. اجباريا او رضائيا بالقوة الفكرية او العسكرية او بغيرها ايضا ...
الامة هذه اليوم ليست امة بل مجموعات هائلة من الغوغاء الذين يفتقدون لاي قوة غير قوة الغوغاء الاجرامية التي لاتلقي بالا لدين او خلق وقد قتلوا سيدنا عثمان واصحاب رسول الله ﷺ يحرسونه فكيف بنا عامنا هذا في يومنا هذا وقنوات الشيطان والمكر الصهيونية الرسمية والخاصة تدخل كل بيوتكم وتربي اطفالكم وليس منذ الامس بل منذ وجدت واصبح حمار يهودي لايعرفه خمسة حمير يهود عنده اليوم 700.000 تيس مستعار منكم او يعيشيون بينكم ... ومن قال لكم انه لايعرف كيف يستخدمهم ولايستخدمهم الان وغدا ضدكم !
خنازير الجزيرة والعبرية و BBC واي اعلامي من لوبنان والاردن ومصر تحديدا حيا كان او ميتا , وكافة الناشطين اعلاميا من تركيا ولندن ومن اي لون كانوا منذ 1900 وليس 2011 فقط . من سيحاسبهم ومتى واين وكيف ؟

****
عموما : هؤلاء الخونة المرتزقة : استمرؤوا العدر وخيانة الله ورسوله وخيانتكم لانهم يعلمون ان لا احد سيحاسبهم ....!!!
ولذلك تجدهم مسارعون في " الدعارة السياسية التي ادمنوها " وربما ابائهم من قبل ايضا . وفوقها يحسبون انهم يحسنون صنعا .. مثل كل المنافقين قبلهم ايضا يخادعون الله واللذين امنوا واردوغان وخامنئي وكلابهم جميعا والسوريون منهم حيهم وميتهم قبل المصريين والفلسطيزيين عنده وغيرهم من سفلة هذه الامة.


****
عندما تكتشفوا الخيانة في غزة وعهر الملعون هنية والسنوار, وكلابهم ( اي شخص يعرفهم ذكرا او انثى مباح عرضه ثم دمه وماله طبعا ) اذا اكرمكم الله بوعي واستطعم ذلك لاحقا ... ستتكون الامور متاخرة كثيرا لان من صنعوهم يحتاجونهم وقد اطمئنوا لانهم يمكنكهم تكرار الخيانة الف مرة والعهر والدعارة الفكرية والسياسية بلا انقطاع _ كيف استطاعوا نشر الالحاد بينكم قبل قرن مثلا وانتم امة مسلمة نظريا ) ( لا بل ترون كيف يبنون ميناء وهميا لنقل مئات الالاف من البقية الموجودين الان في رفح الى اي بلد قبل بهم باتفاق مسبق قبل لعبة 7 تشرين التي امر بها بايدن ومخابراته الملعون الخائن هنية ولابه بتنفيذها صبيحة السبت المسؤوم لمصلحة بايدن ومخططاته وحزبه ودولته لاحقا وحل الدولتين السخيف : دولة يهودية تعتبر رقم 17 عالميا و دولة كرتونية وهمية تمتلك كل ابناء الحرام من الناس لا وجود لها الا في ادمغتكم المعفنة وفي هؤلاء الخنازير من طباليهم في شوارع امريكا والعالم طبعا من اصحاب الشعار الفسطيزي الذين لاعلاقة لهم بكم ولا بالامة من قبل ولا من بعد ولايختلفون عن عفاس وكلابه في لتنسق الامني وقتل الشرفاء وتشريدهم وهدم بيوتهم الا في الراتب الذي يقبضونه منه واي شخص راى وجه عرفات واللعينة سهى مباح دمع وماله وعرضه واهل القدس والخليل وغزة منهم واي فلسطيزي وعربي ونصراني ومسلم في كل شبر من الارض حيا وميتا وانتم اولهم طبعا ) طالما ان من يحميهم هم القوادون من مشاهدي الجزيرة . فشخص فتحها في بيته : لايجوز قبول شهادته في المحكمة مثله مثل اي ديوث يعرف الخنزيرين عمرو خالد وبدر المشاري . فلا يعرفهم شخص شريف قط لا حي ولا ميت واي امراة تعرفهما رخيصة واهلها وحكامكم وخاصتكم قبل عامتكم وقوادي الازهر الملعون اجمعهم سيما منهم خارج حدود السيسي لعنهم الله واخزاهم في الدنيا قبل الاخرة وكل من قبل بهم من الناس.

***
فهم سيكولوجية الجماهير وادارتها سستمر لمصلحة بني صهيون منذ 1900 وحتى يوم يحرق اخر تيس فيكم شاهد وجه القرضاوي ولم يقتله ليس ( يلعنه ) ( طبعا كافة رفاقه وكل من عمل في الجزيرة وظهر فيها من الناس ) فما يهمنا لعنته ولا غيره فاللعنة التي نقصدها دائما هي " القتل والبراءة من دين الله فمن نلعنهم من الحكام والمحكومين هم من لم نستطع قتلهم لحمايتكم انتم لهم قاتلكم الله معهم واذلالكم جميعا ) هؤلاء الخونة اصلا لاننا نريد ابادتهم وسحقهم سحقا جسديا ثم فكريا ) فلو عرفوا انهم غير معصومي الدماء ما اخرجوا لكم خيانتاهم ولا شاركوا في مؤامرة على الامة ولكنهم مطمئنون لسادتهم وكبرائهم وبين اديهم وسائل الاعلام شعبوية جماهيرية تدخل بيت وسلهم سلطة ادبية كاذبة بفضل هؤلاء الخنازير من حكامكم المجرمين فمن اين لهم الخوف وخشية الناس اذا كانوا لايخافون الله رب العالمين ...

****
هل يعرف احدكم من هو اخر جاسوس يهودي قبضت عليه الامة ومتى ولماذا .؟ ( لا في فلسطين بل في البلاد العربية والمسلمة كافة ايضا )
حاول ان تتذكر واجبني لم انتهى ذلك اصلا من ادمغتكم !
لان العدو اصبح حاكمك انت مباشرة بدون ان تشعر !
انظر في ابو ظبي . الدوحة المنامة . مسقط الرياض جدة وانظر في صنعاء و عمان ورام الله ودمشق بغداد القاهرة تونس الجزائر الرباط شنقيط ...
اطمئنك لانك لن تفتقدهم في جهنم ... ستراهم امام ايضا ...باذن الله مع كامل جوقاتهم وطباليهم وذبابهم الالكيتروني ومخابراتهم ومجرميهم وشبيحتهم الذين يحاولون قمعك وقمعوا اجدادك من قبل بالف طريقة وسيفعلونها بابنائك واحفادك بسبب . بلادتك وخزيك وذلك وجبنك ...
اذا لم لا تفكر بالجواب على انهم تركوا الجاسوسية لك ولامثالك منذ بدؤوا يصنعون حكامكم وقادة احزابكم وجمعياتكم هذه بايديهم ؟
فلم يعودا بحاجة اصلا للجواسيس وقادتكم الان ... وحتى اشعار اخر ايضا هم من يعملون لهم ما لا يحلمون به اصلا
انظر في اعمال الخنزيرين عبد الشيطان الثاني وبن زايد وبن سلمان والسيسي فقط ... ولا تتعب نفسك في ادوار رفاقهم الاخرين ولا تبحث عن كيفية ممارسة الغدر بالامة من قبل الخنزيرين تبون وملك الحشيش وعصابتيهم فوق ذلك كله وممارسة الاجرام بحق هؤلاء المساكين المستضعفين من سكان المنطقة بنفس العهر الذي يمارسه هنية وكلابه وبشار ومن يعرفونه منكم اجمعين.

وتاكد انهم يجيدون اللعبة القذرة وياخذون المواقف نفسها التي فعلها اسلافهم في تفريغ العقول واستسثمار العواطف البليدة والكفاح الرخيص الذي يقوم به خنازيرهم المحترفون بينكم ويتصدرون اعلامكم وفضائياتكم انتم الان وتجرون امامهم وتلهثون خلفهم وانتم تعلمون انهم اوسخكم واتفهكم وارذلكم منذ وجودهم وكيف تصرفت مخابرات الاردن والهبت ملايين الحمير من الناس حتى الان في شوارع عمان وغيرها وحركتهم نحو جدران السفارة الصهيونية بلا فائدة بل ان يتحركوا نحو قصر رغدان ويحرقوه على راس من فيه اصلا وهكذا فعلت المخابرات المغربية والجزائرية وغيرهم ولم يسمح اليهودي السيسي بمظاهرة واحدة في مصر لانه يعلم ان نهايته فيها وهكذا...
ركوب الجماهير هي فن الحكم عند العرب .. عواطف . دماغ معطل .. اخوان مجرمين و اي ذقن لعينة .. ثم النوم... وكان شيئا لم يكن وتذهب الاموال ودماء الابرياء الزكية الطاهرة من الذين لاحول لهم ولا قوة هباء منثورا ويثني عطفه عطمير ونتنياهو مزهوا بخنازيركم وقدرتهم على خداعكم وترك الخائن يفعل ما يريد بلا محاسبة منذ ولاّهم اليهود عليكم وحتى يوم ياتي منكم من يبيدهم معكم ان شاء الله.

****
ولعبة طوفان المرتزقة 7 تشرين الاول ... ليس اخر اعمالهم لمصلحتهم وضرب عامة الامة في كل مكان.


الافغاني
حسن البنا
ابن عبد الوهاب
القرضاوي


اياكم ان تتركوا شخصا حيا يعيش بينكم طبل هم بحرف . اسحقوهم بكل الة وسلاح تمتلكونه
خذوا اموالهم وقطعوا لحومهم النجسة والقوها في المزابل للكلاب.
او عيشوا بذل مستمر لن يرفع عنكم حتى تغيروا ما بانفسكم ....


عبد الستار بوشناق . ميونخ . 27.04.2024
 
التعديل الأخير:
أعلى