تخدير العرب : استراتيجية غربية / يهودية . عبد الستار بوشناق

تخدير العرب ( 440 مليون ) ( اكبر امة على وجه الارض منذ ادم وافقر امة واذل امة بين البشر اليوم ) : اساس التفرقة ونهب الثروة وتضليل الامة وافسادها منذ 1900 وهي سياسة اشرف عليها موارنة لبنان والمحفل الماسوني اللبناني الذي لم يلق منذ وجد فيها حتى الان وهو الذي يشرف على نهاية متصرفية لوبنان وتحقيق رغبات دورثي في صياغته ليكون جزا من المخطط الجديد للمنطقة
****
توضيح للمغترين بما ينشر اليهود واتباعهم وكلاب ايدي كوهين بين شباب العرب منذ سنوات!
رد على اليهودي القذر الدجال نعوم تشومسكي وتفنيد ما سجله من زعبرة لعقول البسطاء والعامة.
10 إستراتيجيات للتحكم في الشعوب
نعوم تشومسكي
@استراتيجية الإلهاء
@اخلق المشكلة ووفر الحل
@ التدرج
@التأجيل
@ خاطب العامة كأنهم «أطفال»
@استخدم الجانب العاطفي بدلا من الجانب التأملي
@ إبقاء العامة في حالة من الجهل والغباء
@ تشجيع العامة على الرضا بجهلهم
@ تحويل التمرد إلى شعور ذاتي بالذنب
@ معرفة الأشخاص أكثر مما يعرفون أنفسهم
تصديق اليهود بحذ ذاته اول الاستراتيجيات اصلا
وهكذا افاك كذاب ( يدفع التسعة لياكل العشرة / مثل حلبي ) تقريبا ينطبق عى اي يهودي وليس نعوم افندي فقط فاليهودي يكذب قبل ان يولد اصلا ! وحياته قائمة على تكذيب رب العالمين فكيف بخلقه !
انظر في كل اية في القران الكريم تجدها عندهم في عمل عكسي
يفعلون المستحيل لجعل الغوغاء في اوربا وامريكا طوع بنانهم وليدهم اليوم ما لم يكن لهم قبل نهاية القرن السابع عشر
باتوا يملكون المال ( حوالي 350 ترليون بينما يتملك البشر كلهم اقل من 250 ترليون وبات تركيز الثروة بنسبة 1 الى 99% ( ويمتلك اقل من 300 شخص فقط اكثر من 50% من ثروات البشر كلهم 8 مليارات الان ويكون الامر اشد فظاعة نهاية 2050 تقريبا حسب اعتقادنا ) ولديهم الاعلام فنسبة علام العالمي الذي يديرونه مباشرة 100 % في امريكا وبريطانية و90% في فرنسا واكثر من 80% في المانية وبقية اوربا وحوالي 70% في العالم العربي والامر كذلك في بقية العالم ... ولايسيطرون عليه ليس لقلة حيلة بل لتجذر الثقافات المحلية التي لم يستطيعوا نخرها او تركوها عبرة لغيرهم من الاقوام اصلا !
فالعرب سيطر عليهم الاعلام الصهيوني عبر الخونة الموارنة منذ نشاة الطباعة والى اليوم تقريبا ولاحظ ان الاعلام النفطي صهيوني خالص وان كان معظمه بادارة مارونية ( جمهوري شويري مثلا )
السيطرة على الشعوب تبدأ من السيطرة على القرار السياسي
الحاكم والحكومة ثم بالتالي المجلس التشريعي البرلمان وهو ما فعلوه في تونس وسط تخدير شعبي كامل قام به كلابهم حتى الان
السيطرة على مصادر قوت الشعوب
النفط الغاز القمح والتحكم بانتاجها وتوزيعها
تحويل لشعوب الى قطيع تجري وراء الكلاب الذي صنعوهم بانفسهم وهو ما حصل في البلاد العربية بعد انسحاب الكلب الماسوني اتاتورك وجيشه من قناة السويس الى اليوم
التحكم بمصادر المال والثروة يعني خلق طبقة جديدة من الاوغاد المنفعين الذين يلهثون خلف الثروة والمناصب وهو حال القومجيون العربان الموارنة وابناء شرقي المتوسط ومصر
بناء على نصيحية داريوس : اذا اردت التحكم بشعب فقدم اليك من يصنعون اهازيجه وهو ما فعله الاسكندر وجورج قرداحي وبقية خنازير لبنان حرفيا في جزيرة العرب بدعم يهودي غربي منقطع لنظير ( لاتوجد امراة في الحمارات والبلاد العربية لاتعرف برامجهم المركزة على افساد الجميع بكل طريقة ممكنة ويشرف على ذلك حشاش عضريط امه يهودية ايرانية يعرف كل حمار اصله واصلها وكل من يحرسونهم من الناس واقذرهم اولاد الحرام الفلسطيزيون الذين نعتقد ان اصولهم يهودية مثله ( ال نسيبة وغيرها وهم في واقع الحال مثل اي فلسطيزي موجود ويعمل في جزيرة العرب منذ وجد ال يهود فيها من قبل جون فيليبي ) وشركة الهند الشرقية والشركة الهولندية قبلها سيما في الكويت وجوارها وعبدان وما حولها منذ نهاية القرن السابع عشر ميلادي تقريبا اي مع نهاية عصر الاسبان والبرتغاليين وبداية نمو وانتشار الانجليز والفرنسيس والالمان وغيرهم في العالم وحتى الساعة ) وبقية من ارسلهم الموساد لحمايته وحراسة هذا الكيان الصهيوني المسخ الذي يعتبر كبر شركة لاستهلاك الويكسي في التاريخ ) كله وليس في العالم فقط . ناهيك عن بقية المخدرات العقلية والحقيقية والتي تجذب كل فاسدي وشباب جزيرة العرب والعالم اليها للغرض نفسه.
فرق العاهرات اللبنانيات الموارنة والدروز وابناء السفلة السنة اقتحمت مدينة رسول الله ﷺ ولم يحرك احد ساكنا بعد ان بلغت نسبة الزناة في الجزيرة اككثر من من 50% من فتيانها ارسلوهم بشكل مجاني الى مواخير بانكوك / باتايا ثم جلبوا لهم المومسات من شمالي افريقيا بعشرات الالاف الى المنامة ودبي والان يقوم بن سلمان بتحضير نيوم لتكون اكبر موقع دعاة في تاريخ جزيرة الاسلام منذ ادم.

تقديس الكلاب !

لاحظ ان كافة من روج وقدس الخنازير من عملاء بريطانية وامريكا هم انفسهم اصحاب الحقد على الاسلام والذين استطاعوا تجنيد ابناء الباغايات المصريات في خدمتهم منذ بنوا قاعدة الاسماعيلية وحتى الساعة وعلى راسهم حسن البنا ومن عرفوه ومن تبعوه بلا استثناء ابدا للحي والميت واخرهم الديوث القرضاوي وكافة رفاقه بمن فيهم الاموات والاحياء و" عصابة الملعونين الخائنين القوادين الريسوني والقرداعي وكل حاكم ومحكوم كانت له صلة بهم من العرب والمسلمين وخنازير غزة وفلسطين اولهم " الذي لاتوجد وسيلة اعلامية في لعالم تكشف جرائمه التي لم يفعلها فرعون نفسه باهل مصر من فتاوي القروض وتشليح المصريين مدخراتهم الى فتاوى ارسال الشباب للقتل في مواقع تعمل فيها امريكا.
اذا كان مالك يقول "كل يؤخذ منه ويرد الا صاحب هذا القبر" فما بالكم بمن لا يؤخذ منه ولا يرد اصلا من كلاب فرنسا وبريطانية ! وامريكا الان؟ وكلهم اصبحوا مكشوفين ومعروفين حتى للدهماء والغوغاء ايضا !
السكرجي الاكبر الملعون رفاعة الطهطاوي والخائن النجس والد كل خونة مصر اجمع ملعون الوالدين حسن العطار ( لانشك بنسب يهودي )
ومن خلفوه في حكومة نابليون _ مثل حكومة المنطقة الخضراء تحت الاحتلال في بغداد لكن في ذلك الزمن كانت حكومة العتبة الخضراء في القاهرة ! 1801


يتبع ان شاء الله.


عبد الستار بوشناق ميونخ 21.03.2022
 

المرفقات

  • 0.jpg
    0.jpg
    63.4 KB · المشاهدات: 12
  • 9.jpg
    9.jpg
    23.9 KB · المشاهدات: 14
  • 8.jpg
    8.jpg
    133.7 KB · المشاهدات: 10
  • 7.png
    7.png
    466.1 KB · المشاهدات: 9
  • 6.png
    6.png
    8.4 KB · المشاهدات: 8
  • 5.png
    5.png
    149.3 KB · المشاهدات: 10
  • 4.jpg
    4.jpg
    103.2 KB · المشاهدات: 10
  • 3.jpeg
    3.jpeg
    684.5 KB · المشاهدات: 11
  • 1.jpg
    1.jpg
    94.8 KB · المشاهدات: 10
  • عشرة (14).jpg
    عشرة (14).jpg
    42.5 KB · المشاهدات: 13
التعديل الأخير:
تخدير العرب : استراتيجية غربية / يهودية . عبد الستار بوشناق

تخدير العرب ( 440 مليون ) ( اكبر امة على وجه الارض منذ ادم وافقر امة واذل امة بين البشر اليوم ) : اساس التفرقة ونهب الثروة وتضليل الامة وافسادها منذ 1900 وهي سياسة اشرف عليها كلاب يهود المخلصين من موارنة لبنان والمحفل الماسوني اللبناني الذي لم يغلق منذ وجد فيها نهاية القرن التاسع عشر ( فروع فرنسية , طليانية , بريطانية حتى الان ) و حتى الان وهو الذي يشرف على نهاية متصرفية لوبنان وتحقيق رغبات دورثي ( ورثتها قبل اسبوعين ليزا جونسون ) في صياغته ليكون جزا من المخطط الجديد للمنطقة .

****
توضيح للمغترين بما ينشر اليهود واتباعهم وكلاب ايدي كوهين بين شباب العرب منذ سنوات !
رد على اليهودي القذر الدجال نعوم تشومسكي وتفنيد ما سجله من زعبرة لعقول البسطاء والعامة.
10 إستراتيجيات للتحكم في الشعوب
نعوم تشومسكي
@استراتيجية الإلهاء
@اخلق المشكلة ووفر الحل
@ التدرج
@التأجيل
@ خاطب العامة كأنهم «أطفال»
@استخدم الجانب العاطفي بدلا من الجانب التأملي
@ إبقاء العامة في حالة من الجهل والغباء
@ تشجيع العامة على الرضا بجهلهم
@ تحويل التمرد إلى شعور ذاتي بالذنب
@ معرفة الأشخاص أكثر مما يعرفون أنفسهم
تصديق اليهود بحذ ذاته اول الاستراتيجيات اصلا
وهكذا افاك كذاب ( يدفع التسعة لياكل العشرة / مثل حلبي ) تقريبا ينطبق على اي يهودي وليس نعوم افندي فقط فاليهودي يكذب قبل ان يولد اصلا ! وحياته قائمة على تكذيب رب العالمين ورسوله فكيف بخلقه !
انظر في كل اية في القران الكريم تجدها عندهم في عمل عكسي!
اي فكرة منتشرة في كوكب الارض اليوم من الاشتراكية ( التي تبناها فقراء اليهود الى الرأسمالية التي يدافع عنها اغنيائهم واصحاب البنك الاحتياطي الفيدرالي واصحاب بنوك وشركات طبع الدولار في امريكا اليوم ) وكل فكرة اتشرت بين الناس ولا تزال واحدة من افكارهم لتدجين شعوب الارض قاطبة بلا استثناء بما فيها فكرة " الخلافة اللعينة التي قتلوا بها من المسلمين ما تعرفونه حتى الان وقاعدة الشيطان التي خلقوها بينكم علانية ولايزال كل اولاد الحرام من مروجيها احياء يرزقون بينكم وفي لندن وبقية عواصم يهود الحقيقية في امريكا واوربا فقد كان الملعون بن لادين يتعشى مع اخوته مع الموظف السابق عندهم جورج بوش الابن في شركتهم النفطية تكساس اويل كومبني ) ويعرفونه خير مما يعرف احدكم والده على من سكتوا عنه وامثاله خزي الدارين ان شاء الله )
يفعلون المستحيل لجعل الغوغاء في اوربا وامريكا طوع بنانهم ولديهم اليوم ما لم يكن لهم قبل نهاية القرن السابع عشر.
ثم تعلون علوا كبير !
باتوا يملكون المال ( حوالي 350 ترليون بينما يتملك البشر كلهم اقل من 250 ترليون وبات تركيز الثروة بنسبة 1 الى 99% ( ويمتلك اقل من 300 شخص فقط اكثر من 50% من ثروات البشر كلهم 8 مليارات الان ويكون الامر اشد فظاعة نهاية 2050 تقريبا حسب اعتقادنا ) ولديهم الاعلام فنسبة الاعلام العالمي الذي يديرونه مباشرة 100 % في امريكا وبريطانية و90% في فرنسا واكثر من 80% في المانية وبقية اوربا وحوالي 70% في العالم العربي والامر كذلك في بقية العالم ... ولايسيطرون عليه ليس لقلة حيلة بل لتجذر الثقافات المحلية التي لم يستطيعوا نخرها او تركوها عبرة لغيرهم من الاقوام اصلا !
فالعرب سيطر عليهم الاعلام الصهيوني عبر الخونة الموارنة منذ نشاة الطباعة والى اليوم تقريبا ولاحظ ان الاعلام النفطي صهيوني خالص وان كان معظمه بادارة مارونية ( جمهوري شويري مثلا )
السيطرة على الشعوب تبدأ من السيطرة على القرار السياسي
الحاكم والحكومة ثم بالتالي المجلس التشريعي البرلمان وهو ما فعلوه في تونس وسط تخدير شعبي كامل قام به كلابهم حتى الان
السيطرة على مصادر قوت الشعوب
النفط الغاز القمح والتحكم بانتاجها وتوزيعها
تحويل الشعوب الى قطيع تجري وراء الكلاب الذي صنعوهم بانفسهم وهو ما حصل في البلاد العربية بعد انسحاب يهودي الدونمة اللعين الخائن اتاتورك وجيشه من قناة السويس الى اليوم !
التحكم بمصادر المال والثروة يعني خلق طبقة جديدة من الاوغاد المرتزقة الذين يلهثون خلف الثروة والمناصب وهو حال القومجيون العربان الموارنة وابناء شرقي المتوسط ومصر.ثم اجيال " الجهاد اليهودي " ( قتال الامة وتدميرها نفسها باسم خادع وسلموه لاولاد الحرام من مصر وعلى راسهم ملعون الوالدين والجدين ايضا الظواهري ورفاقه حتى الان ) التي انطقت من مصر والشام لتمارس القتل في خدمة يهود ومخططات امريكا في ضرب الامة وتفريغ بلاد العرب والمسلمين من اي مقاومة لهم ( ياخذون بسطاء الشباب من البلد التالي على المخطط لقتلهم في البلد الذي يجري العمل على ضربه فيه بحجة الجهاد وتقوم وسائل الاعلام والمخابرات العربية وسيما منهم الاردنية والبريطانية على صناعة القنابل الدخانية اللازمة لتخدير الامة وجعل ذلك امنية الجميع وقد فعلوه ولايزالون وسيبقون بلا محاسبة من احد )

****
بناء على نصيحة داريوس Darius : [ اذا اردت التحكم بشعب فقدم اليك من يصنعون اهازيجه ] .... وهو ما فعله الاسكندر وجورج قرداحي وبقية خنازير لبنان حرفيا في جزيرة العرب بدعم يهودي غربي منقطع لنظير ( لاتوجد امراة في الحمارات والبلاد العربية لاتعرف برامجهم المركزة على افساد الجميع بكل طريقة ممكنة ويشرف على ذلك حشاش عضريط امه يهودية ايرانية يعرف كل حمار اصله واصلها وكل من يحرسونهم من الناس واقذرهم اولاد الحرام الفلسطيزيون الذين نعتقد ان اصولهم يهودية مثله ( ال نسيبة وغيرها وهم في واقع الحال مثل اي فلسطيزي موجود ويعمل في جزيرة العرب منذ وجد ال يهود فيها من قبل جون فيليبي ) وشركة الهند الشرقية والشركة الهولندية قبلها سيما في الكويت وجوارها وعبدان وما حولها منذ نهاية القرن السابع عشر ميلادي تقريبا اي مع نهاية عصر الاسبان والبرتغاليين وبداية نمو وانتشار الانجليز والفرنسيس والالمان وغيرهم في العالم وحتى الساعة ) وبقية من ارسلهم الموساد لحمايته وحراسة هذا الكيان الصهيوني المسخ الذي يعتبر الان أكبر شركة لاستهلاك الويسكي في التاريخ ) كله وليس في العالم فقط .( ولذلك اصبح من يراس بلد الويسكي نفسه شخص اسمه مسلم لاول مرة في تاريخ اسكتلندة ! ) ناهيك عن بقية المخدرات العقلية والحقيقية والتي تجذب كل فاسدي وشباب جزيرة العرب والعالم اليها للغرض نفسه.

****
فرق العاهرات اللبنانيات الموارنة والدروز وابناء السفلة السنة اقتحمت مدينة رسول الله ﷺ ولم يحرك احد ساكنا بعد ان بلغت نسبة الزناة في الجزيرة اكثر من من 50% من فتيانها ارسلوهم بشكل مجاني الى مواخير بانكوك / باتايا ثم جلبوا لهم المومسات من شمالي افريقيا بعشرات الالاف الى المنامة ودبي والان يقوم بن سلمان بتحضير نيوم لتكون اكبر موقع دعارة في تاريخ جزيرة الاسلام منذ ادم. ولن نفتح باب المخدرات وان حكامكم هم من يقومون برعاية ناقليه ومن يروجونه بين ابنائكم وشبابكم وان دور الملعون بن الملعونة حسن نص ليرة والكيماوي النصيري بشار هو انتجاه فقط وان ال سعود كبيرهم وصغيرهم شريك حقيقي لهم في الانتاج لا في التصدير فقط والتي اصبحت تطرق ابواب المانية نفسها ناهيك عن بقية وربة الشرقية وتركية من قبل ومصر والسوان ومالي بوابة المخدرا الاساسية نحو اوربا وملك الحشيش الملعون بن الملعون الماسوني بن الماسوني اليهودي هو منظم حركة الحشيش نحو البر الاوربي وابوه منذ نصف قرن هي اساس ثروته التي يمتلكها اصلا . فالمغرب الملعون هذا : عبارة عن مخابرات يهودية مثل مخابرات الحمارات وفرع حقيقي للموساد لايفهم اغلبهم اللغة العربية اصلا حتى من وضعوه وجه ذميما لهم المرمطون البربري ناصر بوريطة : وجيش يعمل في انتاج ونقل وتوزيع المخدرات )
تقديس الكلاب !
لاحظ ان كافة من روج وقدس الخنازير من عملاء بريطانية وامريكا ( لايعرف فكرة تقديس مخلوقات الله احد غير اليهود ومن تهودوا من الناس او اصحاب العقول الضامرة كالهنود وغيرهم من عباد البقر ) هم انفسهم اصحاب الحقد على الاسلام والذين استطاعوا تجنيد ابناء الباغايات المصريات في خدمتهم منذ بنوا قاعدة الاسماعيلية وحتى الساعة وعلى راسهم حسن البنا ومن عرفوه ومن تبعوه بلا استثناء ابدا للحي والميت واخرهم الديوث القرضاوي وكافة رفاقه بمن فيهم الاموات والاحياء و" عصابة الملعونين الخائنين القوادين الريسوني والقرداعي وكل حاكم ومحكوم كانت له صلة بهم من العرب والمسلمين وخنازير غزة وفلسطين اولهم " الذي لاتوجد وسيلة اعلامية في لعالم تكشف جرائمه التي لم يفعلها فرعون نفسه باهل مصر من فتاوي القروض وتشليح المصريين مدخراتهم الى فتاوى ارسال الشباب للقتل في مواقع تعمل فيها امريكا. ( شركات الريان والسعد وغيرهم ممن نهبوا المال العام والخاص وافقروا الاسرة المصرية وضربوا الطبقة الوسطى نهائيا وجففوها في مصر ثم في سورية بعدها بسنوات بنفس الطريقة عبر الحافظ والكلاس وغيرهم ايضا وبنفس الطريقة وتحت اشراف المقبور حافظ حرفيا ) بنهب مدخراتها برعاية اللعين حسني وغيره والمحفل الماسوني الوطني المصري الذي يعتبر الحاكم الحقيقي لمصر بجيش جرار من المنظمات اللعينة لتي مولتها ولاتزال امريكا عبر كامب ديفيد ( حوالي 32.000 ) جمعية باسماء مختلفة من فروع الروتاري والمجتمع المدني وغيرها من الشعارات ونصف خنازير الاخوان المجرمين واتباعهم منهم تقريبا ) واذلوها مع اول الثمانينات برعاية الديوث القراوي ورفاقه وكل عضو في اخوان الشيطان كائنا ما كان اسمه وهؤلاء نبيح اعراضهم جميعا ثم دمائهم واموالهم للخلق جميعا داخل مصر وخارجها ولا دية فيهم وفي من يكثر سوادهم ويسمح لهم بالمشي في الشوارع غير خائفين على حياتهم من البشر ) ( لادية في اي اخونجي أو وهابي نغفل الحشاشين الجدد فحكمهم معروف فزوالهم بسحق هؤلاء بيننا اصلا ,,, وكل فرع لهم من الاموات ومن يصنعونهم الان لابنائكم ) كائنا من كان من الناس ولو بلغت لحيته حذاءه وفي كل شبر من الارض وحتى لو تعلق باستار الكعبة وحرقهم وهم احياء احب الينا من الدنيا وما فيهم واي اسرة وعشرية تعرفهم في فلسطين والاردن وسورية والعراق حرقا حقيقيا لاجسادهم النجسة وكل من يوفر لهم منبرا للغدر بالامة حكاما ومحكومين ( وخاصتهم منهم خنازير جزيرة العرب ) فهم من مولهم بعمالتهم ليهود وبريطانية وهناك يجلس زعيمهم الرسمي طوني بلير يرتب اوضاع بقية كلابه لما بعد غزة الان !
اذا كان مالك يقول "كل يؤخذ منه ويرد الا صاحب هذا القبر" فما بالكم بمن لا يؤخذ منه ولا يرد اصلا من كلاب فرنسا وبريطانية ! وامريكا الان؟ وكلهم اصبحوا مكشوفين ومعروفين حتى للدهماء والغوغاء ايضا !
السكرجي الاكبر الملعون رفاعة الطهطاوي والخائن النجس والد كل خونة مصر اجمع ملعون الوالدين حسن العطار ( لانشك بنسبه يهودي ) ( فلا يقدس ويحترم مشهورا في مصر وفلسطين احد من عامة الناس ليس منهم ) وتكاد تحس به وبعمله اذا كنت مؤمنا فلا يعلو صوت ولم يظهر شخص في قناة الجزيرة معصوم دمه اطلاقا ونحن نبيح دمه وماله وعرضه لمن عمل فيها وظهر فيها كائنا من كان من خلق الله وابناء الملاعين الخونة من اهل فلسطين اولهم ولانستثني خنزيرا منهم ابدا حتى لو قتل اليهود كل عشريته لا اسرته فقط ... والخنزير الدحدوح مقالا فقط وكل من يعرفون الخائن اسماعيل هنية من خلق الله معهم في المشرق والغرب ( يمتلك ابن الحرام الان حوالي 4 مليار فقط ولا نتحدث عن بقية الاسماء التي ادرجتها وزارة الخزانة على لائحة العقوبات عندها فهي تدل كل حمار على من يعملون معهم في اذلال الامة ...وان هؤلاء وكل من يحرسونهم مباحة اعرضهم ثم دماؤهم وامولهم طبعا فهي موجودة عند الامريكان او الاوربيين فلا يستطيع الوصول اليها واحد منكم ولو اصبح رئيس دولة ) وتكفي ان يمول عشرة دول مسلمة وحده الان وليس قطاع غزة من المعترين المستعبدين بمن يحكمونكم انتم ايضا مثلهم !
ومن خلفوه في حكومة نابليون _ مثل حكومة المنطقة الخضراء تحت الاحتلال في بغداد لكن في ذلك الزمن كانت حكومة العتبة الخضراء في القاهرة ! 1801
يتبع ان شاء الله.
عبد الستار بوشناق ميونخ 21.03.2022
 

المرفقات

  • 10.jpg
    10.jpg
    42.5 KB · المشاهدات: 16
  • 9.jpg
    9.jpg
    32.4 KB · المشاهدات: 14
  • 6.png
    6.png
    466.1 KB · المشاهدات: 12
  • 5.jpg
    5.jpg
    23.9 KB · المشاهدات: 11
  • 4.jpg
    4.jpg
    133.7 KB · المشاهدات: 14
  • 3.jpg
    3.jpg
    94.8 KB · المشاهدات: 14
  • 2.jpeg
    2.jpeg
    684.5 KB · المشاهدات: 14
  • 1.jpg
    1.jpg
    9 KB · المشاهدات: 17
  • 0.jpg
    0.jpg
    63.4 KB · المشاهدات: 14
  • استراتيجية (5).jpg
    استراتيجية (5).jpg
    142.2 KB · المشاهدات: 17
التعديل الأخير:
اعتذر من القارئ الكريم عن الاخطاء الاملائية التي لم استطع حتى الان تجاوزها ... واحيله دائما لمن يرغب بالعودة لنفس العنوان في صفحتي على الفيسبوك وغيرها من الصفحات التي وجد العنوان نفسه مطروحا فيها ... فالوقت القصير للتصحيح لايكفيني احيانا ولذلك اقوم به في فترة متاخرة ... فانا اكتب على الصفحة نفسها ولا اكتبها مسبقا الا في حالات قليلة وعناوين طرحتها سابقا وقمت بتصحيحها لاحقا ويمكن ببسطة الوصل لذلك للجميع حسب ظني .... لكن ... من لايهمه الحقيقة والحقائق .. ومعرفتها وتصحيح الوضع النشاذ الذي عليه حال الامة والناس لايعنيني ابدا لا هو ولا من يشبهونه ايضا ولايهمني حواره ومتابعته ولا الاجابة عن خاطره المريض ... فهذه امة لايفتخر بها من عنده ذرة شرف من الخلق ... ولكنني اعمل لكي لايعيش ابني واحفادي واحفادكم طبعا ما عشناه نحن من بلاوي و مصائب ان شاء الله.
 
تخدير العرب : استراتيجية غربية / يهودية . عبد الستار بوشناق
تخدير العرب ( 440 مليون ) ( اكبر امة على وجه الارض منذ ادم وافقر امة واذل امة بين البشر اليوم ) : اساس التفرقة ونهب الثروة وتضليل الامة وافسادها منذ 1900 وهي سياسة اشرف عليها كلاب يهود المخلصين من موارنة لبنان والمحفل الماسوني اللبناني الذي لم يغلق منذ وجد فيها نهاية القرن التاسع عشر ( فروع فرنسية , طليانية , بريطانية حتى الان ) و حتى الان وهو الذي يشرف على نهاية متصرفية لوبنان وتحقيق رغبات دورثي ( ورثتها قبل اسبوعين ليزا جونسون ) في صياغته ليكون جزا من المخطط الجديد للمنطقة .
****
توضيح للمغترين بما ينشر اليهود واتباعهم وكلاب ايدي كوهين بين شباب العرب منذ سنوات !
رد على اليهودي القذر الدجال نعوم تشومسكي وتفنيد ما سجله من زعبرة لعقول البسطاء والعامة.
10 إستراتيجيات للتحكم في الشعوب
نعوم تشومسكي
@استراتيجية الإلهاء
@اخلق المشكلة ووفر الحل
@ التدرج
@التأجيل
@ خاطب العامة كأنهم «أطفال»
@استخدم الجانب العاطفي بدلا من الجانب التأملي
@ إبقاء العامة في حالة من الجهل والغباء
@ تشجيع العامة على الرضا بجهلهم
@ تحويل التمرد إلى شعور ذاتي بالذنب
@ معرفة الأشخاص أكثر مما يعرفون أنفسهم
---------------------------------
شرح بسيط ورد ....
تصديق اليهود بحذ ذاته اول الاستراتيجيات اصلا !وبلهم لغالي والنفيس في سبيل اطلاق الجزيرة وجلب قادة العالم كله ليكون ضيفا يوميا في شاشتها لحذب دهماء العرب والعالم لها رغم انوفهم هي اساس ما ربحوه من دمار البلاد والعبادة بدون خسارة جندي واحد في ربيع هنري ليفي الذي شارك في صناعتها مع بيريز وديفيد كمحي من قبل وانتقال افيخادي ادرعي عبرها ومنها الى بقية شاشات العرب كضيف يومي فيها وكان شيئا لم يكن والعشرات غيره ممن يبدون اطفال غزة اليوم والذين كان يخاطبهم الملعون سامي ابو زهري ب ألاخ موردخاي ! وهي حال الامة المنكوبة التي ارسلت بنائها لاوربا وامريكا للتعلم في ارقى جامعاتها واستقروا فيه واصبحوا عقولا لهم عليها في واقع الحال تستنزف الامة بهم مرتين !
وهكذا افاك جال محترف من اساطين يهود ( يدفع التسعة لياكل العشرة / مثل حلبي ) تقريبا ينطبق على اي يهودي وليس نعوم افندي فقط فاليهودي يكذب قبل ان يولد اصلا ! وحياته قائمة على تكذيب رب العالمين ورسوله فكيف بخلقه ! وهذا طبعهم وديدينهم منذ طردوا من المدينة ...
انظر في كل اية في القران الكريم تجدها عندهم في عمل عكسي مباشر تماما !
اي فكرة منتشرة او تنتشر الان بين الناس ( وسائل الانقطاع الاجتماعية هذه نفسها من انتاجهم ) في كوكب الارض اليوم من الاشتراكية ( التي تبناها فقراء اليهود الى الرأسمالية التي يدافع عنها اغنيائهم واصحاب البنك الاحتياطي الفيدرالي واصحاب بنوك وشركات طبع الدولار في امريكا اليوم ) وكل فكرة اتشرت بين الناس ولا تزال واحدة من افكارهم لتدجين شعوب الارض قاطبة بلا استثناء بما فيها فكرة " الخلافة اللعينة التي قتلوا بها من المسلمين ما تعرفونه حتى الان وقاعدة الشيطان التي خلقوها بينكم علانية ولايزال كل اولاد الحرام من مروجيها احياء يرزقون بينكم وفي لندن وبقية عواصم يهود الحقيقية في امريكا واوربا فقد كان الملعون بن لادين يتعشى مع اخوته مع الموظف السابق عندهم جورج بوش الابن في شركتهم النفطية تكساس اويل كومبني ) ويعرفونه خير مما يعرف احدكم والده على من سكتوا عنه وامثاله خزي الدارين ان شاء الله )
****
يفعلون المستحيل لجعل الغوغاء في اوربا وامريكا طوع بنانهم ولديهم اليوم ما لم يكن لهم قبل نهاية القرن السابع عشر.
ثم تعلون علوا كبير !
باتوا يمتلكون المال ( حوالي 350 ترليون بينما يتملك البشر كلهم اقل من 250 ترليون وبات تركيز الثروة بين البشر كلهم بنسبة 1 الى 99% ( ويمتلك اقل من 300 شخص فقط غلبهم في امريكا اكثر من 50% من ثروات البشر كلهم اي 8 مليار بني ادم الان وسيكون الامر اشد فظاعة نهاية 2050 تقريبا حسب اعتقادنا ) ولديهم سلاح الاعلام فنسبة الاعلام العالمي الذي يديرونه مباشرة 100 % في امريكا وبريطانية و90% في فرنسا واكثر من 80% في المانية وبقية اوربا وحوالي 70% في العالم العربي والامر كذلك في بقية العالم ... ولايسيطرون عليه ليس لقلة حيلة بل لتجذر الثقافات المحلية التي لم يستطيعوا نخرها او تركوها عبرة لغيرهم من الاقوام اصلا !
فالعرب سيطر عليهم الاعلام الصهيوني عبر الخونة الموارنة منذ نشاة الطباعة والى اليوم تقريبا ولاحظ ان الاعلام النفطي صهيوني خالص وان كان معظمه بادارة مارونية ( جمهوري شويري مثلا )
****
السيطرة على الشعوب تبدأ من السيطرة على القرار السياسي
الحاكم والحكومة ثم بالتالي المجلس التشريعي البرلمان وهو ما فعلوه في تونس وسط تخدير شعبي كامل قام به كلابهم حتى الان
السيطرة على مصادر قوت الشعوب
النفط الغاز القمح والتحكم بانتاجها وتوزيعها ( لاحظ كيف ارتفعت الاسعار في الكرة الارضية بعد غزو بوتين لشرق اوكرانيا بنسبة الضعف حرفيا )
تحويل الشعوب الى قطيع تجري وراء الكلاب الذي صنعوهم بانفسهم وهو ما حصل في البلاد العربية بعد انسحاب يهودي الدونمة اللعين الخائن اتاتورك وجيشه من قناة السويس الى اليوم !
****
التحكم بمصادر المال والثروة يعني خلق طبقة جديدة من الاوغاد المرتزقة الذين يلهثون خلف الثروة والمناصب وهو حال القومجيون العربان الموارنة وابناء شرقي المتوسط ومصر.ثم اجيال " الجهاد اليهودي " ( قتال الامة وتدميرها نفسها باسم خادع وسلموه لاولاد الحرام من مصر وعلى راسهم ملعون الوالدين والجدين ايضا الظواهري ورفاقه حتى الان ) التي انطقت من مصر والشام لتمارس القتل في خدمة يهود ومخططات امريكا في ضرب الامة وتفريغ بلاد العرب والمسلمين من اي مقاومة لهم ( ياخذون بسطاء الشباب من البلد التالي على المخطط لقتلهم في البلد الذي يجري العمل على ضربه فيه بحجة الجهاد ( يفرغون شباب سورية في العراق قبل 10 سنوات من دمير سورية نفسها وهكذا في بقية بلاد العالم المسلم )وتقوم وسائل الاعلام والمخابرات العربية وسيما منهم الاردنية والبريطانية على صناعة القنابل الدخانية اللازمة لتخدير الامة وجعل ذلك امنية الجميع وقد فعلوه ولايزالون وسيبقون بلا محاسبة من احد )
****
بناء على نصيحة داريوس Darius : [ اذا اردت التحكم بشعب فقدم اليك من يصنعون اهازيجه ] .... وهو ما فعله الاسكندر وجورج قرداحي وبقية خنازير لبنان حرفيا في جزيرة العرب بدعم يهودي غربي منقطع لنظير ( لاتوجد امراة في الحمارات والبلاد العربية لاتعرف برامجهم المركزة على افساد الجميع بكل طريقة ممكنة ويشرف على ذلك حشاش عضريط امه يهودية ايرانية يعرف كل حمار اصله واصلها وكل من يحرسونهم من الناس واقذرهم اولاد الحرام الفلسطيزيون الذين نعتقد ان اصولهم يهودية مثله ( ال نسيبة وغيرها وهم في واقع الحال مثل اي فلسطيزي موجود ويعمل في جزيرة العرب منذ وجد ال يهود فيها من قبل جون فيليبي ) وشركة الهند الشرقية والشركة الهولندية قبلها سيما في الكويت وجوارها وعبدان وما حولها منذ نهاية القرن السابع عشر ميلادي تقريبا اي مع نهاية عصر الاسبان والبرتغاليين وبداية نمو وانتشار الانجليز والفرنسيس والالمان وغيرهم في العالم وحتى الساعة ) وبقية من ارسلهم الموساد لحمايته وحراسة هذا الكيان الصهيوني المسخ ( الحمارات الملعونة ) التي تعتبر الان أكبر شركة لاستهلاك الويسكي في التاريخ ) كله وليس في العالم فقط .( ولذلك اصبح من يراس بلد الويسكي نفسه شخص اسمه مسلم لاول مرة في تاريخ اسكتلندة ! حمزة يوسف افندي وهو من اصول بنغالية , ولانسالكم كيف قبل اعرق شعوب بريطانية ان يقودهم حمزة افندي وكيف قبل البريطان قبل ذلك بحفيد من مستحمراتهم السابقة ريشي افندي ) ناهيك عن بقية المخدرات العقلية والحقيقية والتي تجذب كل فاسدي وشباب جزيرة العرب والعالم اليها للغرض نفسه.
****
فرق العاهرات اللبنانيات الموارنة والدروز وابناء السفلة السنة اقتحمت مدينة رسول الله ﷺ ولم يحرك احد ساكنا بعد ان بلغت نسبة الزناة في الجزيرة اكثر من من 50% من فتيانها ارسلوهم بشكل مجاني الى مواخير بانكوك / باتايا ثم جلبوا لهم المومسات من شمالي افريقيا بعشرات الالاف الى المنامة ودبي والان يقوم بن سلمان بتحضير نيوم لتكون اكبر موقع دعارة في تاريخ جزيرة الاسلام منذ ادم. ولن نفتح باب المخدرات وان حكامكم هم من يقومون برعاية ناقليه ومن يروجونه بين ابنائكم وشبابكم وان دور الملعون بن الملعونة حسن نص ليرة والكيماوي النصيري بشار هو انتجاه فقط وان ال سعود كبيرهم وصغيرهم شريك حقيقي لهم في الانتاج لا في التصدير فقط والتي اصبحت تطرق ابواب المانية نفسها ناهيك عن بقية وربة الشرقية وتركية من قبل ومصر والسودان ومالي بوابة المخدرا الاساسية نحو اوربا وملك الحشيش الملعون بن الملعون الماسوني بن الماسوني اليهودي هو منظم حركة الحشيش نحو البر الاوربي وابوه منذ نصف قرن هي اساس ثروته التي يمتلكها اصلا . فالمغرب الملعون هذا : عبارة عن مخابرات يهودية مثل مخابرات الحمارات وفرع حقيقي للموساد لايفهم اغلبهم اللغة العربية اصلا حتى من وضعوه وجه ذميما لهم المرمطون البربري ناصر بوريطة : وجيش يعمل في انتاج ونقل وتوزيع المخدرات )
****
تقديس الكلاب والعضاريط والرعاع ومهربي المخدرات وقتلة الشعوب المحترفين !
لاحظ ان كافة من روج وقدس الخنازير من عملاء بريطانية وامريكا ( لايعرف فكرة تقديس مخلوقات الله احد غير اليهود ومن تهودوا من الناس او اصحاب العقول الضامرة كالهنود وغيرهم من عباد البقر ) هم انفسهم اصحاب الحقد على الاسلام والذين استطاعوا تجنيد ابناء الباغايات المصريات في خدمتهم منذ بنوا قاعدة الاسماعيلية وحتى الساعة وعلى راسهم حسن البنا ومن عرفوه ومن تبعوه بلا استثناء ابدا للحي والميت واخرهم الديوث القرضاوي وكافة رفاقه بمن فيهم الاموات والاحياء و" عصابة الملعونين الخائنين القوادين الريسوني والقرداعي وكل حاكم ومحكوم كانت له صلة بهم من العرب والمسلمين وخنازير غزة وفلسطين اولهم " الذي لاتوجد وسيلة اعلامية في لعالم تكشف جرائمه التي لم يفعلها فرعون نفسه باهل مصر من فتاوي القروض وتشليح المصريين مدخراتهم الى فتاوى ارسال الشباب للقتل في مواقع تعمل فيها امريكا. ( شركات الريان والسعد وغيرهم ممن نهبوا المال العام والخاص وافقروا الاسرة المصرية وضربوا الطبقة الوسطى نهائيا وجففوها في مصر ثم في سورية بعدها بسنوات بنفس الطريقة عبر الحافظ والكلاس وغيرهم ايضا وبنفس الطريقة وتحت اشراف المقبور حافظ حرفيا ) بنهب مدخراتها برعاية اللعين حسني وغيره والمحفل الماسوني الوطني المصري الذي يعتبر الحاكم الحقيقي لمصر بجيش جرار من المنظمات اللعينة لتي مولتها ولاتزال امريكا عبر كامب ديفيد ( حوالي 32.000 ) جمعية باسماء مختلفة من فروع الروتاري والمجتمع المدني وغيرها من الشعارات ونصف خنازير الاخوان المجرمين واتباعهم منهم تقريبا ) واذلوها مع اول الثمانينات برعاية الديوث القراوي ورفاقه وكل عضو في اخوان الشيطان كائنا ما كان اسمه وهؤلاء نبيح اعراضهم جميعا ثم دمائهم واموالهم للخلق جميعا داخل مصر وخارجها ولا دية فيهم وفي من يكثر سوادهم ويسمح لهم بالمشي في الشوارع غير خائفين على حياتهم من البشر ) ( لادية في اي اخونجي أو وهابي نغفل الحشاشين الجدد فحكمهم معروف فزوالهم بسحق هؤلاء بيننا اصلا ,,, وكل فرع لهم من الاموات ومن يصنعونهم الان لابنائكم ) كائنا من كان من الناس ولو بلغت لحيته حذاءه وفي كل شبر من الارض وحتى لو تعلق باستار الكعبة وحرقهم وهم احياء احب الينا من الدنيا وما فيهم واي اسرة وعشيرة تعرفهم في فلسطين والاردن وسورية والعراق وجزيرة العرب وسواهم في الامة : حرقا حقيقيا لاجسادهم النجسة وكل من يوفر لهم منبرا للغدر بالامة حكاما ومحكومين ( وخاصتهم منهم خنازير جزيرة العرب ) فهم من مولهم بعمالتهم ليهود وبريطانية وهناك يجلس زعيمهم الرسمي طوني بلير يرتب اوضاع بقية كلابه لما بعد غزة الان ! ( عامة الناس لايدرك ذلك حتى بعد عقد من الان لانهم لايهتمون ولا يبحثون ولا يعرفون من صنع ويصنع كل اولاد الحرام هؤلاء من السياسيين الفلسطيزيين والعربان على اختلاف شعاراتهم منذ 1900 وحتى الان ب يتبعونهم تبعية الغنم لمجرد وجود قناة فضائية يعمل بها 10 اولاد حرام محترفين فقط يضللون اكبر امة في تاريخ البشر !
****
شو بتعمل بهالحال ؟؟؟
على قولة الفلسطيزي : ولا إشي ... يعني تقر فقط باستسلامك لله رب العالمين وغير هيك ... مافي خواص !!!
****
اذا كان مالك يقول "كل يؤخذ منه ويرد الا صاحب هذا القبر" فما بالكم بمن لا يؤخذ منه ولا يرد اصلا من كلاب فرنسا وبريطانية ! وامريكا الان؟ وكلهم اصبحوا مكشوفين ومعروفين حتى للدهماء والغوغاء ايضا !
السكرجي الاكبر الملعون رفاعة الطهطاوي والخائن النجس والد كل خونة مصر اجمع ملعون الوالدين حسن العطار ( لانشك بنسبه اليهودي ومعرفة تاريخه ومحاولة اهل مصر قتله ورفاقه في حكومة نابليون الاولى ثم حكومة كليبر وهربه منهم معروفة لكن من يستطيع تزوير التاريخ هم من يحكمون مصر ويحكمونكم انتم ! ) ( فلا يقدس ويحترم مشهورا في مصر وفلسطين احد من عامة الناس ليس منهم ) وتكاد تحس به وبعمله اذا كنت مؤمنا فلا يعلو صوت ولم يظهر شخص في قناة الجزيرة معصوم دمه اطلاقا ونحن نبيح دمه وماله وعرضه لمن عمل فيها وظهر فيها كائنا من كان من خلق الله وابناء الملاعين الخونة من اهل فلسطين اولهم ولانستثني خنزيرا منهم ابدا حتى لو قتل اليهود كل عشريته لا اسرته فقط ... والخنزير الدحدوح مثالا فقط ولن نذكركم باللعينة ابو عاقلة وغيرها وكافة مراسلي الجزيرة بلا استثناء داخل وخارج فلسطين وفي اي شبر من كوكب الارض وكل من يعرفون الخائن اسماعيل هنية من خلق الله معهم في المشرق والغرب ( يمتلك ابن الحرام الان حوالي 4 مليار فقط ولا نتحدث عن بقية الاسماء التي ادرجتها وزارة الخزانة على لائحة العقوبات عندها فهي تدل كل حمار على من يعملون معهم في اذلال الامة .. ( لانسال احد لماذا لم يوضع هنية ومشعل على لائحة العقوبات الامريكية بينما وضع الفرنسيون السنوار على اللائحة وكشفوا عن امواله عندهم هذا الرخيص الخائن ولن نفصل كثيرا فليس من المرؤوة الان الحديث بشانها ولكننا نعرف ان حلقوهم لن تصمت بعد الصفقة ونفضل ان يسمعونا الان حتى نشاهد الطلقات في مؤخراتهم لاحقا : اي اعلامي في غزة وخارجها ناهيك عن بقية من شاركوا في الربيع الملعون وجمهور حاماس وفتح كله في كل مكان ) .وان هؤلاء وكل من يحرسونهم مباحة اعرضهم ثم دماؤهم وامولهم طبعا فهي موجودة عند الامريكان او الاوربيين فلا يستطيع الوصول اليها واحد منكم ولو اصبح رئيس دولة ) وتكفي ان يمول عشرة دول مسلمة وحده الان وليس قطاع غزة من المعترين المستعبدين بمن يحكمونكم انتم ايضا مثلهم !
ومن خلفوه في حكومة نابليون _ مثل حكومة المنطقة الخضراء تحت الاحتلال في بغداد لكن في ذلك الزمن كانت حكومة العتبة الخضراء في القاهرة ! 1801
*****
هناك نقاط كثيرة يمكن عرضها سيما الفلسفية منها والسيكولوجية ضمن ما اورد نعوم افندي وغيره وتوضيح حقيقة الامور فعليا وهي التي استطاعوا بها مثلا منع كل العرب وكل ملايين المتظاهرين في شوارع البلاد العربية واوربا وامريكا من ارسال رغيف خبز لاهل غزة الذين يموتون في شريط صغير من شبرين جنوبي رفح ...( لم اشعر في اي موقع دخلته ان هناك شخص واحد في الكوكب اهتم بهذه النقطة وان كل ما فعله هؤلاء الغوغاء هو السير في الشوارع وترديد الشعارات التي كتبتها لهم عناصر المخابرات نفسها وانهم عادوا لبيوتهم بعد ان بحت حناجرهم من الصياح كانما حرروا الاقصى وانقذوا طفلا واحدا مات من البرد والجوع فيها ) وصمت كل خنازير غزة عن خيانة خامنئي ونص ليرة وبشار المفضوحة لهم ( كلهم ( وليتني استطيع القول ان فيهم من رحم ربي ) وان كان فيهم من يستحون من الحق ويستوعبون ما نشرح منذ عام 2000 فليس مقصودا بما قتله فيهم ومن يعرفونهم من خلق الله واطالب الناس به مع انني لم التق بمثلهم على اجتهادي ونشاطي من قبل واستطيع تقديم جردة بالمئات الذين لا يستحون من شيئ فيهم ومكابرتهم في الباطل وسفاهتهم ورزالتهم وغياب الضمير عندهم وانهم ليسوا من المسلمين ايضا الذين تتكافئ دماؤهم ويسعى بذمتهم ادناهم بل العكس وسيما الموجود عند اردوغان لادية فيهم ابدا ولا من يعرفهم من الناس ) مرتزقة قوادون حيهم وميتهم ولا نعتبر اي قتيل فيهم وفي الضفة شهيدا بل مرتزقا قتله رغيف الخبز النجس الذي وصله بعاهرة اسمها موزة وبقية عاهرات العرب والعجم وعلى راسهم الديوثين اردوغان وخامنئي عليهم وعلى كل من له علاقة بهم من الناس لعنة الله وخزيه واهل غزة اولهم ثم غيرهم من الناس كل الناس ...

****
يتبع ان شاء الله.

عبد الستار بوشناق ميونخ 21.03.2022
 

المرفقات

  • 417860727_1220470919341714_3168016737524555361_n.jpg
    417860727_1220470919341714_3168016737524555361_n.jpg
    76.9 KB · المشاهدات: 35
  • استراتيجية (3).jpg
    استراتيجية (3).jpg
    41.9 KB · المشاهدات: 28
  • استراتيجية (4).jpg
    استراتيجية (4).jpg
    29.5 KB · المشاهدات: 20
  • استراتيجية (1).jpg
    استراتيجية (1).jpg
    75.3 KB · المشاهدات: 19
  • استراتيجية (6).jpg
    استراتيجية (6).jpg
    191.2 KB · المشاهدات: 18
  • استراتيجية (2).jpg
    استراتيجية (2).jpg
    20 KB · المشاهدات: 20
  • استراتيجية (2).jpeg
    استراتيجية (2).jpeg
    521.6 KB · المشاهدات: 20
  • استراتيجية (7).jpg
    استراتيجية (7).jpg
    41.1 KB · المشاهدات: 18
  • استراتيجية (9).jpg
    استراتيجية (9).jpg
    179.8 KB · المشاهدات: 22
  • استراتيجية (14).jpg
    استراتيجية (14).jpg
    96.8 KB · المشاهدات: 35
التعديل الأخير:
سري للغاية

من ريتشارد بي ميتشل - رئيس قسم المخابرات في السفارة الامريكية بالقاهرة - إلى رئيس هيئة الخدمة السرية في المخابرات الامريكية :
بناء على ما اشرتم إليه من تجمع المعلومات لديكم من عملائنا ومن تقارير المخابرات الاسرائيلية ، التي تفيد انه من الضروري توجيه ضربة قوية لهذه الجماعات الإسلامية التي بدات تُظهر نشاطاتها في كل الدول العربية والإسلامية وامتدادتها في اوربا وامريكا الشمالية ، ونظرا لما لمسناه من ان وسائل القمع والارهاب التي اتبعت في عهد الرئيس عبد الناصر قد ادت إلى تعاطف جماهير المسلمين ... مما ادى إلى نتائج عكسية ، وبناء على النصيحة التي ابدتها حكومة السيد " ممدوح سالم "بالاكتفاء بتوجيه ضربة إلى جماعة التكفير والهجرة فاننا نقترح الوسائل الاتية كحلول بديلة :


[1] الاكتفاء بالقمع الجزئي بدلا من القمع الشامل والاقتصار على الشخصيات القيادية ، ونفضل التخلص من هذه الشخصيات بطرق تبدو طبيعية
[2] بالنسبة للشخصيات القيادية التي لا يُتقرر التخلص منها ، فننصح باتباع ما يلي :
[1] اغراء من يمكن اغرائهم بالوظائف العليا حيث يتم شغلهم بالمشروعات الإسلامية الفارغة وغيرها من الافعال
[2] العمل على جذب الميول التجارية والاقتصادية إلى المساهمة في المشروعات المصرية الاسرائيلية
[3] العمل على ايجاد فرص عمل بعقود مجزية في البلاد العربية البترولية ، الامر الذي يؤدي إلى ابعادهم عن النشاط الإسلامي في مصر
[4] بالنسبة للعناصر الفعالة في اوربا وامريكا ، نقترح ما يلي :
[ا] تفريغ طاقتهم في بذل المجهود مع غير المسلمين ثم افسادها بواسطة مؤسساتنا
[ب]استنفاذ جهدهم في طبع واصدار الكتب الإسلامية مع احباط نتائجها
[ج] بث بذور الشك والشقاق بين قياداتهم لينشغلوا بها عن النشاط الإسلامي
[3] بالنسبة للشباب المسلم ، نركز على ما يلي :
[1] تشجيع الهجوم على السنة المحمدية والتشكيك فيها وفي المصادر الإسلامية الاخرى
[2] تفتيت التجمعات الإسلامية المختلفة وبث التنازع داخلها وفيما بينها
[3] مواجهة موجة اقبال الشباب المسلم من الجنسين على الالتزام بالتعاليم الإسلامية ، خاصة التزام الفتيات بالزي الإسلامي عن طريق النشاط الاعلامي والثقافي المتجاوب معنا
[4] استمرار المؤسسات التعليمية والصحفية في مختلف مراحلها في حصار الجماعات الإسلامية والتضييق عليها والتقليل من نشاطها
[5] تغيير مناهج تدريس التاريخ الإسلامي والدين في المدارس المصرية مع التركيز على ابراز مفاسد الخلافة الإسلامية وخاصة العثمانيين ، ثم اظهار تقدم الدول الغربية السريع عقب هزيمة الكنيسة واقصائها عن السياسة
[6] محاولة تفريغ طاقات الشباب المسلم في الطقوس التعبدية التي تقوم عليها قيادات كهنوتية متجاوبة مع سياساتنا المرسومة

[7] تعميق الخلافات المذهبية والفرعية وتضخيمها في اذهانهم

هذا ما نراه من مقترحات حلا لمشكلة التجمعات الإسلامية في هذه الفترة الدقيقة ، وفي حالة قناعتكم بها نرجو توجيه النصح للجهات المعنية للمبادرة بتنفيذها ، مع العلم اننا على استعداد هنا للقيام بالدور اللازم للتنفيذ .


التوقيع : ريتشارد بي ميتشل
رئيس قسم المخابرات في السفارة الامريكية بالقاهرة

________________
هذه الوثيقة ، نشرت في جريدة المدينة المنورة وجريدة العرب اللندنية ومجلة الدعوة .المجتمع الكويتية في عددها 428المؤرخ 17صفر 1399هجرى / 1979 ....

------------------------------------------------


يمكنني ان اقدم لكم بالصور الحية مثالا تطبيقيا لكل ما ورد في تقرير المخابرات الامريكية هذه وهو قديم ويعود لجيل سبق عشته الان معهم في اوربا والمانيا وميونخ شخصيا ولك اكن سابقا على اطلاع بهذه الوثيقة الخبيثة بل بعلهم مباشرة واعتقد جازما انني ناقشتهم وحاورتهم وحاولت اقناعهم بامور كثيرة لكنهم : العن من خلق الله واشدهم خيانة وغدرا وهم كلاب حقيقيون للمخابرات المصرية ومن خلفها يهود والامريكان والبريطان ولن احو الامر من فكري عام سياسي الى مسالى شخصية فشخصي لم يعد يعنيني ابدا وانما اسعى برحمته لان يباعد بيني وبينهم في الاخة برحمته ان شاء الله ولا يريني وجوههم فيها وني احسن الظن بربي واعلم انه يعلم بما في نفسي وانفسهم ويحكم بيننا وهو اعدل الحاكمين

لقد اكرمني بكرم لايحصى وعلمني ما لم كن اعلم لو بقيت في حلب رغم ان علمائها كانوا يرسلون تلاميذهم الي .

وثيقة عام 78 قبل ميلاد اغلب من يقرأ هذه الاسطر ... لم ينشر غيرها حتى الان احد . غير ما نشرته بنفسي من توصيات مؤسسة RAND في كتاب بالعربية والانجليزية قبل عشر سنوات واكثر ...

في الحقيقة ان اي عمل فردي يومنا هذا عمل اخرق وباطل ولا ينفع الامة فما ينفعنا هو خلق [ مجتمع علمي جماعي ] يشبه ما كان عليه الامام ابي حنيفة وتلامذته في عصر النهضة الفكرية عندنا كان فعليا THANK .TANKS فعلي ولذك سادت الامة من المشرق للمغرب بقوة الاسلام وبقوة الفكر الذي يعالج بشكل جماعي كافة مواضيع الساعة المطروحة امام البشر ويقدم لها حلولا بوحي من الهدي النبوي الكريم وومضات عقول النابهين من اتباعه .

وعلى بعد خطوات من بيتي يجتمع كل سنة نخبة النخبة في ككب الارض وقادة العالم السياسي والعسكري والامني والعلمي لتداول كل ما يهمهم في سبيل توطيد مكانتهم وتكريس هيمنتهم عى بعضهم وعى شعوب الارض ونحن اول ضحاياتهم الفعلين ... ولكن الذكاء هو في حرب بلا اعلان

ففي الماضي القديم كانوا يحاربون باعلان وتاتي سفنهم وجيوشهم تحمل رايات الحرب على المسلمين بشكل صريح معلن اما منذ اخترعوا كم اتاتورك ونصبوه قائدا لجيش الانكشارية التركية شرق القنال في وقت كانت مصر تحت احتلالهم المباشر فقد باتت حروبهم علينا وقحة لدرجة شارك بعض اجدادكم واخوتكم وابنائكم فيها ضد الامة ولايزالون وانتم انفسكم تشاركون فعليا فيها ( بعشرات الطرق الان بصمتكم مثلا ) من المعيب توضيحها فكل شخص ساكت عن الحكام العرب يعرف في حقيقة نفسه انه يخون الله ورسوله ويخون امانته قطعا لانهم مصدر عيشه ورزقه ورواتبه وبقاءه حيا ! وهم حفنة ( كلهم 24 خنزير ) ومن حولهم من الوزراء وقادة العسكر والمخابرات والشيوخ والصحافة والفضائيات لايزيدون عن 5000 خنزير مجرم حقيقي ملعون منذ ارسل رسول الله للناس فهؤلاء لايوجوز وجودهم اصلا ولا العمل عهم حتى لو كان طباخا وترزيا فكي فبالعمل الامني والمخابرات والشركة وهي فوق الكبار اصلا فهؤلاء مجرمون حقيقيون يمارسون القتل المباشر في اخيار الامة وشبابها وفي السجون العربية اكثر من 2 مليون شباب الان لانهم رافضين لهم وفلسادهم وغدرهم وخيانتهم لله ورسوله والناس جميعا ...) من ارذل بني البشر لا علاقة لهم اطلاقا بالله ورسوله الا ظاهريا للدجل عليكم وهم يعلمون انكم تعلمونهم والعكس ايضا وهو حال كل لمصريين اليوم فهم يعلمون ان السيسي يهودي وان من اوصله للحكم هم الاخوان المجرمون الخونة كما اوصلوا من قبله اليهودي عبد الناصر حرفيا ولكنهم فقط من تقدم لهم الاموال وتفتح لهم المنابر لتضليل الامة وقد نجحوا نجاحا منقطع لنظير بفضل غفلتكم انتم وهذه الوثيقة القديمة توضح لكم بعض ما لايحتاج ان نشرحه فما لدينا مختلف جدا ونحن نتحدث عن الحاضر والان وغدا وليس عن الماضي واهله ومن قد افضى الى ربه وهو اعلم به .

ما يهمنا هو ان نفهم الحاضر والمستقبل ونتصرف بناء على مصلحة الامة وايجاد الحلول لمصائيها التي لاتنقطع واهمها اسعاف الناس في غزة وسورية ومالي والنيجر وبورما والسودان وكل قطعة من ارض المسلمين يجري العمل على تدمير اهلها وهذا يعني القضاء مبرما على كل اشكال الحكم الملعونة الان بين العرب والمسلمين وكافة مؤسساتها الخبيثة الخائنة ومن عملوا ويعملون فيها وتدميرها بلا رحمة على راس كل من له علاقة بها من لخلق ولعنة الله على امريكا واوربا وروسيا والصين وحكام العرب وشيوخهم وقساوتهم وكل صحفي داخل بلاد العرب وخارجها لايملك مشروعا عمليا للتخلص منهم وانقاذ الامة كلها وليس اطفال غزة فقط معهم فما ينقذ اطفال غزة الا هدم السيسي ونظامه ومن يحمونه بينكم حكاما ومحكومين وهؤلاء لادية فيهم ابدا ( الفلسطينيون اسرى والاسرى لا يقاتلون ابدا الا في عصر الجنون هذا بينكم في هذا القرن الصهيوني وفوقها : يسد عليهم الباب الشرقي ابن يهودية بريطانية والباب الغربي ابن يهودية مصرية والباب الشمالي ابن نصيرية حاقدة " بشار وابيه من قبل " وابن حشاشة ايرانية / نص ليرة وماروني حاقد ( كل واي ماروني منذ 1920 حي وميت ) وهي واقعهم منذ عقود وهؤلاء اسرى وليسوا احرارا حتى يقاتلوا اصلا والقتال يجب ان يبدأه اهل الجوار ثمن من تلاهم حتى يشمل الامة كل الامة العرب وغير العرب من المسلمين ...وليس العرب فقط وهي الحقيقة الغائبة عنكم الان وعن ابائكم من قبل ولا يريد الاعلام الخائن ايقاظها في ادمغتكم الضامرة رعبا من يقظتكم وحربكم ونهضتكم ) وخاصة منهم اولاد الحرام اصحاب الذقون فحرقهم احياء خير ما تفعلونه لاهل غزة ( على الاقل اضربوهم على وجوههم واجلدوهم امام المساجد التي يؤمونكم فيها قاتلم الله ونزع الشرف من وجوههم اجمعين ) وهؤلاء لاتحرسهم الجيوش وفرق المخابرات كما تحرس عشرة من حكامكم مثلا فمن يدخل مسجدا للصلاة خلف خنزير يقبض راتبه من اي حاكم عربي يمكنك سلخ جلده خارج باب المسجد ووطرده منه على الاقل وهذا عمل بسيط يمكن ان يفعله كل شباب الامة في كل بلاد العرب مثلا ولايجوز ان يكون عملا فرديا لعشرات في مدينة واحدة بل عمل يتفق عليه شباب الامة في الانترنت ويختارون يوما لاغلاق المساجد وطرد الخنازي من الائمة فيها مثالا للعمل العام وهو اشعار هؤلاء الاوغاد من كلاب امريكا ويهود فلسطين بانهم مرفوضين ولا يمكون ضرطة ولا يستطيع يهود ولا امريكا ولا الاوربيون حماية عروشهم الملعونة مثلا ...

هناك مليون طريقة لتطهير الامة اولها وخيرها الاعتزال : وهي اول وصية للحبيب المصطفى : لو انهم اعتزلوهم !!!

الاعتزال : اي المقاطعة اجلسوا في بيوتكم شهرا ولا تحرجوا للشوارع !!!! لاتتبضوا ,,, لا تحركوا سياراتكم ولا ترسلوا اطفالكم للمدارس ولا تذهبوا لاعمالكم ... قاطعوهم اي في بيتك انت وانت جالس .... لا تحارب احدا ولا تستخدم الكلاشينكوف ضد احد ولا تضرب عصا اي شرطي او موظف ولا تصرخ حتى في وجه زوجتك !!! الاضراب العام المفتوح يجب ان يكون منظما من خيرة ابناء الامة وبوقت واحد يلتزم به الاغلبية الساحقة ممن يتالمون مما يجري ويحبون الله ورسوله ولا يمكنهم مجاهدة شياطين قريش ويهود اليوم بغير هذه الطريقة .... لا تحتاجون بن لادن ولاغيره من الخنازير الذين خلقوهم اصلا لمنعكم من القيام بذلك فتغيير هؤلاء لبغاة المجرمون الظالمون سهل وليس اختراع قنبلة نووية ولذلك قال ربنا تعالى : لايكلفكم الله الا وسعكم ... وهذا اقل من اقل القليل من الوسع لكنه يحتاج ذكاء وعملا جماعيا وليس فرديا وقد فعله هل فلسطين في 1936 وسماه الناس باضراب المفتوح ويمكن لكل البشر القيام به لو كان فيهم شرف وعقل ..... وبه تسقطون كل هؤلاء البغاث العضاريط الخونة واولهم هذين الحشاشين المستهودين بن سلمان وبن زايد وليس فيكم حمار لايعرف كم هي الجرائم التي مارسوها ضد المقدسات كلها فمن يتركهم ليحارب شيخ المورفين خامنئي العن منهم جميعا
وهما فريقين من الاوغاد المجرمين المحترفين يلهوان بعقولكم يوميا منذ 500 عام
فلا بن زايد ولا بن سلمان ولا بن موزة يخطط ولا يفكر بل تاتيهم الاوامر من بعيد وبالايميل ايضا وينفذونها كالكلاب حتى كانت كانت باخراج نسائهم عراة في الشوارع فبن زايد لايجهل امه اليهودية حتى حمار وبن سلمان وضع اللعينة فهيدة امه التي حملته 9 اشهر في سجن الحائر من اكثر من عشر سنوات وحتى هذا الصهيوني الملعون بن الملعون ابوه سلمان الخرفان لايعرف بذلك ولا يهمه اصلا ... فمن يكون حاله هكذا مع امه كيف سيكون معك انت ايها العبقري ؟

وهذا حال الجميع في الحقيقة فلا يسلم الامريكان والاوربين شخصا به ذرة شرف وكرامة كرسي الحكم في بلاد العرب والمسلمين ومن قرا كتاب النفط والدم سيخرج حاملا قنبلة نووية ويلقيها على قصور هؤلاء الاوغاد من اولاد الحرام في بلادكم...
ان اي حيوان خلقه الله قبل سفينة نوح اطهر منهم . ومن الاعلاميين الذين يسكتون عنهم ومن كل خنزير ابن خنزيرة يؤم الناس وهو راض بهم والله يلعنهم ومن مثلهم ويخزيهم ولايخرجهم من نار جهنم في الاخرة ومن رضي بهم ويرضى

لم يعد الجهل مبررا لانسان يومنا هذا كما كان في الماضي فكل امريكي يهمه بقاء امتصاص نفطنا ودمنا في خدمة بقاء يهودي واحد في الارض المغتصبة قرأ كتاب النفط والدم : Blood and Oil: Mohammed Bin Salman's..., Scheck, Justin
بنسخته الاصلية وليست التي دفع الملعون بن الملعون المعاق عقليا ملياري دولار لصحابها كي يحذف فصلا عنها عن العربدة الجماعية التي شارك فيها مع بن موزة وبن زايد وعبد الشيطان 2 وسعد الحريري في جزيرة نائية في المالديف تحت اشرف عشرة بغايا من نساء الموساد وما تم تسجيله في الكتاب فقط يكشف لمن قراه حقيقة الانحطاط عن الانسان والدرجة التي لايمكن حتى لاشرس بهمية القيام بها ثم : ياتي اولاد وبنات الحرام من العرب والموارنة وغيرهم وخاصة اولاد الحرام من مشايخ الجهلة والانظمة في العالم اجمع ويتصرفون كان شيئا لم يكن ... بحجة الجهل ! ( فالجهل يختلف عن التجاهل ) ولو كان في كل هؤلاء ذرة شرف لعلموا سبب دفع ملياري دولار من قبل هذا الخنزير ابن الخنزير لحذف 20 صفحة من كتاب امريكي يتداوله الامريكان بينهم وتم نشره على ارفف المتاجر اليومية في امريكا ولم تبق نسخة اصلية منه في العالم غير التي اشتراها الامريكان ومن وصلت ليهم يوم طباعته منها... وليس النسخة المقصوصة منها الان والمنتشرة عالميا ايضا ...

لايوجد حقائق تحت الشمس ...
من يترك ما قاله ربنا وما وصف يهود فيه وهو ربع القران : ليقرا الاعلام الصهيوني الخليجي وال سعودية والحماراتي الملعون واهله الذي اوجدهم الاوربيون والامريكان ويهود من ورائهم اصلا لهذه الغاية . لا ينتظر منه ذرة شرف اصلا فهو نفسه جزء من الجيش الصهيوني بصمته وخيانته وغدره ومن حارب المسلمين في اليمامة لايزال يحارب الساعة من الرياض والدوحة والمنامة ودبي ومسقط والكويت وعبادان وطهران ولا تزال سجاح موجودة بينكم باسماء مختلفة موزة اولها وهي سجاح الثانية فكيف تنقذ أطفال غزة وما خلقت الا لقتلهم اصلا ...

ما ك جلدك مثل طفرك : ولن يصح في النهاية الا الصحيح وبدون قطع راس كل مرتزقة لنفط والاعلام ( قطع رؤوسهم لا ارزاقهم فقط ) فلن تستيقظ الامة وترد الطلقات في بطن يهودي جبان عضريط ما اوجده بينكم غير الوهن الذي صنعه كلابهم فيكم من قبل و بدون قطع راس كل غزاوي اعلامي في كوكب الارض لن ينقذ احد اطفال غزة وكل الموجودين عند الديوث اردوغان منهم عربا وعجما فهو خائن ديوث عضريط دمرنا في الشام بحقد يهودي من يهود القرم الذين خلقهم الله للغدر والخيانة وتلاحظون بام اعينكم ما فعله باهل سورية وكيف يمارس التواطئ والخيانة والغدر مع اخيه اليهودي لسيسي واكثر من عشرة الالاف طفل تم قتلهم وعشرة الالاف اخرة ينتظرون دورهم وانتم تشهدون ...

لعنكم الله حكام العرب وشيوخهم ومن يصلي ركعة ورائهم ومن يترككم بلا حساب ولا عقاب احياء في شوارع هذه الامة المنكوبة وجعل دماء اهل الشام والعراق واليمن والسودان والصومال وافغانستان وبورما ومالي والنيجر السودان وغيرها : تلطخ به وجوهكم يوم القيامة وتسحبكم سحبا لابي لهب وحمالة الحطب ولا رحمنا الله ان رحمنا واحدا يحميهم من اهل الارض.



عبد الستار بوشناق . ميونخ 22.2.2024
 

المرفقات

  • s-l500.jpg
    s-l500.jpg
    28.6 KB · المشاهدات: 6
  • طعام23 (787).jpg
    طعام23 (787).jpg
    137.7 KB · المشاهدات: 6
التعديل الأخير:
سري للغاية

من ريتشارد بي ميتشل - رئيس قسم المخابرات في السفارة الامريكية بالقاهرة - إلى رئيس هيئة الخدمة السرية في المخابرات الامريكية :
بناء على ما اشرتم إليه من تجمع المعلومات لديكم من عملائنا ومن تقارير المخابرات الاسرائيلية ، التي تفيد انه من الضروري توجيه ضربة قوية لهذه الجماعات الإسلامية التي بدات تُظهر نشاطاتها في كل الدول العربية والإسلامية وامتدادتها في اوربا وامريكا الشمالية ، ونظرا لما لمسناه من ان وسائل القمع والارهاب التي اتبعت في عهد الرئيس عبد الناصر قد ادت إلى تعاطف جماهير المسلمين ... مما ادى إلى نتائج عكسية ، وبناء على النصيحة التي ابدتها حكومة السيد "
ممدوح سالم "بالاكتفاء بتوجيه ضربة إلى جماعة التكفير والهجرة فاننا نقترح الوسائل الاتية كحلول بديلة :


[1] الاكتفاء بالقمع الجزئي بدلا من القمع الشامل والاقتصار على الشخصيات القيادية ، ونفضل التخلص من هذه الشخصيات بطرق تبدو طبيعية
[2] بالنسبة للشخصيات القيادية التي لا يُتقرر التخلص منها ، فننصح باتباع ما يلي :
[1] اغراء من يمكن اغرائهم بالوظائف العليا حيث يتم شغلهم بالمشروعات الإسلامية الفارغة وغيرها من الافعال
[2] العمل على جذب الميول التجارية والاقتصادية إلى المساهمة في المشروعات المصرية الاسرائيلية
[3] العمل على ايجاد فرص عمل بعقود مجزية في البلاد العربية البترولية ، الامر الذي يؤدي إلى ابعادهم عن النشاط الإسلامي في مصر
[4] بالنسبة للعناصر الفعالة في اوربا وامريكا ، نقترح ما يلي :
[ا] تفريغ طاقتهم في بذل المجهود مع غير المسلمين ثم افسادها بواسطة مؤسساتنا
[ب]استنفاذ جهدهم في طبع واصدار الكتب الإسلامية مع احباط نتائجها
[ج] بث بذور الشك والشقاق بين قياداتهم لينشغلوا بها عن النشاط الإسلامي
[3] بالنسبة للشباب المسلم ، نركز على ما يلي :
[1] تشجيع الهجوم على السنة المحمدية والتشكيك فيها وفي المصادر الإسلامية الاخرى
[2] تفتيت التجمعات الإسلامية المختلفة وبث التنازع داخلها وفيما بينها
[3] مواجهة موجة اقبال الشباب المسلم من الجنسين على الالتزام بالتعاليم الإسلامية ، خاصة التزام الفتيات بالزي الإسلامي عن طريق النشاط الاعلامي والثقافي المتجاوب معنا
[4] استمرار المؤسسات التعليمية والصحفية في مختلف مراحلها في حصار الجماعات الإسلامية والتضييق عليها والتقليل من نشاطها
[5] تغيير مناهج تدريس التاريخ الإسلامي والدين في المدارس المصرية مع التركيز على ابراز مفاسد الخلافة الإسلامية وخاصة العثمانيين ، ثم اظهار تقدم الدول الغربية السريع عقب هزيمة الكنيسة واقصائها عن السياسة
[6] محاولة تفريغ طاقات الشباب المسلم في الطقوس التعبدية التي تقوم عليها قيادات كهنوتية متجاوبة مع سياساتنا المرسومة

[7] تعميق الخلافات المذهبية والفرعية وتضخيمها في اذهانهم


هذا ما نراه من مقترحات حلا لمشكلة التجمعات الإسلامية في هذه الفترة الدقيقة ، وفي حالة قناعتكم بها نرجو توجيه النصح للجهات المعنية للمبادرة بتنفيذها ، مع العلم اننا على استعداد هنا للقيام بالدور اللازم للتنفيذ .

التوقيع : ريتشارد بي ميتشل

رئيس قسم المخابرات في السفارة الامريكية بالقاهرة

________________
هذه الوثيقة ، نشرت في جريدة المدينة المنورة وجريدة العرب اللندنية ومجلة الدعوة .المجتمع الكويتية في عددها 428المؤرخ 17صفر 1399هجرى / 1979 ....
------------------------------------------------
يمكنني ان اقدم لكم بالصور الحية مثالا تطبيقيا لكل ما ورد في تقرير المخابرات الامريكية هذه وهو قديم ويعود لجيل سابق عشته حتى الان معهم في اوربا والمانيا وميونخ شخصيا ولم اكن سابقا على اطلاع بهذه الوثيقة الخبيثة بل بعملهم مباشرة وما لاحظته فيهم مباشرة واعتقد جازما انني ناقشتهم وحاورتهم وحاولت اقناعهم بامور كثيرة سرا كما تقتضي النصيحة وعلانية احيانا وامام الناس ,,,, لكنهم : العن من خلق الله واشدهم خيانة وغدرا وهم كلاب حقيقيون للمخابرات المصرية ومن خلفها يهود والامريكان والبريطان ولن احول الامر الان من فكري / سياسي عام الى مسالة شخصية ...فشخصي لم يعد يعنيني ابدا وانما اسعى برحمته لان يباعد بيني وبينهم في الاخرة برحمته ان شاء الله ولا يريني وجوههم فيها وإني احسن الظن بربي واعلم انه يعلم بما في نفسي وانفسهم ويحكم بيننا وهو اعدل الحاكمين.
وثيقة عام 78 قبل ميلاد اغلب من يقرأ هذه الاسطر ... لم ينشر غيرها حتى الان احد . غير ما نشرته بنفسي من توصيات مؤسسة RAND في كتاب بالعربية والانجليزية قبل عشر سنوات واكثر ...
****
في الحقيقة ان اي عمل فردي يومنا هذا عمل اخرق وباطل ولا ينفع الامة فما ينفعنا هو خلق [ مجتمع علمي جماعي ] يشبه ما كان عليه الامام ابي حنيفة وتلامذته في عصر النهضة الفكرية عندنا كان فعليا THINK .TANKS فعلي ولذلك سادت الامة من المشرق للمغرب بقوة الاسلام وبقوة الفكر الذي يعالج بشكل جماعي كافة مواضيع الساعة المطروحة امام البشر ويقدم لها حلولا بوحي من الهدي النبوي الكريم وومضات عقول النابهين من اتباعه .
****
وعلى بعد خطوات من بيتي يجتمع كل سنة نخبة النخبة في كوكب الارض وقادة العالم السياسي والعسكري والامني والعلمي لتداول كل ما يهمهم في سبيل توطيد مكانتهم وتكريس هيمنتهم عى بعضهم وعى شعوب الارض ونحن اول ضحاياتهم الفعلين ... ولكن الذكاء هو في [ حرب بلا اعلان ]
ففي الماضي القديم كانوا يحاربوننا باعلان وتاتي سفنهم وجيوشهم تحمل رايات الحرب على المسلمين بشكل صريح معلن اما منذ اخترعوا لكم اتاتورك ونصبوه قائدا لجيش الانكشارية التركية شرق القنال في وقت كانت مصر تحت احتلالهم المباشر فقد باتت حروبهم علينا وقحة لدرجة شارك بعض اجدادكم واخوتكم وابنائكم فيها ضد الامة ولايزالون وانتم انفسكم تشاركون فعليا فيها ( بعشرات الطرق الان بصمتكم مثلا ) من المعيب توضيحها فكل شخص ساكت عن الحكام العرب يعرف في حقيقة نفسه انه يخون الله ورسوله ويخون امانته قطعا لانهم مصدر عيشه ورزقه ورواتبه وبقاءه حيا ! وهم حفنة ( كلهم 24 خنزير ) ومن حولهم من الوزراء وقادة الجيوش والمخابرات والشيوخ والصحافة والفضائيات لايزيدون عن 5000 خنزير مجرم حقيقي ملعون منذ ارسل رسول الله للناس كافة .... فهؤلاء لايجوز وجودهم اصلا ولا العمل معهم او لهم حتى لو كان طباخا وترزيا فكيف بالعمل الامني والمخابرات والشرطة!!!!! وهي فوق الكبائر اصلا فهؤلاء مجرمون حقيقيون يمارسون القتل المباشر في اخيار الامة وشبابها وفي السجون العربية الان اكثر من 2 مليون " رجل " لانهم رافضين لهم ولفسادهم وغدرهم وخيانتهم لله ورسوله والناس جميعا ...) من ارذل بني البشر لا علاقة لهم اطلاقا بالله ورسوله الا ظاهريا للدجل عليكم وهم يعلمون انكم تعلمونهم والعكس ايضا وهو حال كل لمصريين اليوم فهم يعلمون ان السيسي يهودي وان من اوصله للحكم هم الاخوان المجرمون الخونة كما اوصلوا من قبله اليهودي عبد الناصر حرفيا ولكنهم فقط من تقدم لهم الاموال وتفتح لهم المنابر لتضليل الامة وقد نجحوا نجاحا منقطع النظير بفضل غفلتكم انتم وهذه الوثيقة القديمة توضح لكم بعض ما لايحتاج ان نشرحه فما لدينا مختلف جدا ونحن نتحدث عن الحاضر والان وغدا وليس عن الماضي واهله ومن قد افضى الى ربه وهو اعلم به .
ما يهمنا هو ان نفهم الحاضر والمستقبل ونتصرف بناء على مصلحة الامة وايجاد الحلول لمصائيها التي لاتنقطع واهمها اسعاف الناس في غزة وسورية ومالي والنيجر وبورما والسودان وكل قطعة من ارض المسلمين يجري العمل على تدمير اهلها وهذا يعني القضاء مبرما على كل اشكال الحكم الملعونة الان بين العرب والمسلمين وكافة مؤسساتها الخبيثة الخائنة ومن عملوا ويعملون فيها وتدميرها بلا رحمة على راس كل من له علاقة بها من لخلق ولعنة الله على امريكا واوربا وروسيا والصين وحكام العرب وشيوخهم وقساوتهم وكل صحفي داخل بلاد العرب وخارجها لايملك مشروعا عمليا للتخلص منهم وانقاذ الامة كلها وليس اطفال غزة فقط معهم فما ينقذ اطفال غزة الا هدم السيسي ونظامه ومن يحمونه بينكم حكاما ومحكومين وهؤلاء لادية فيهم ابدا ( الفلسطينيون اسرى والاسرى لا يقاتلون ابدا الا في عصر الجنون هذا بينكم في هذا القرن الصهيوني وفوقها : يسد عليهم الباب الشرقي ابن يهودية بريطانية والباب الغربي ابن يهودية مصرية والباب الشمالي ابن نصيرية حاقدة " بشار وابيه من قبل " وابن حشاشة ايرانية / نص ليرة وماروني حاقد ( كل واي ماروني منذ 1920 حي وميت ) وهي واقعهم منذ عقود وهؤلاء اسرى وليسوا احرارا حتى يقاتلوا اصلا والقتال يجب ان يبدأه اهل الجوار ثمن من تلاهم حتى يشمل الامة كل الامة العرب وغير العرب من المسلمين ...وليس العرب فقط وهي الحقيقة الغائبة عنكم الان وعن ابائكم من قبل ولا يريد الاعلام الخائن ايقاظها في ادمغتكم الضامرة رعبا من يقظتكم وحربكم ونهضتكم ) وخاصة منهم اولاد الحرام اصحاب الذقون فحرقهم احياء خير ما تفعلونه لاهل غزة ( على الاقل اضربوهم على وجوههم واجلدوهم امام المساجد التي يؤمونكم فيها قاتلهم الله ونزع الشرف من وجوههم اجمعين واشباههم من عملاء الشياطين ) وهؤلاء لاتحرسهم الجيوش وفرق المخابرات كما تحرس عشرة من حكامكم مثلا فمن يدخل مسجدا للصلاة خلف خنزير يقبض راتبه من اي حاكم عربي يمكنك سلخ جلده خارج باب المسجد ووطرده منه على الاقل وهذا عمل بسيط يمكن ان يفعله كل شباب الامة في كل بلاد العرب مثلا ولايجوز ان يكون عملا فرديا لعشرات في مدينة واحدة بل عمل يتفق عليه شباب الامة في الانترنت ويختارون يوما لاغلاق المساجد وطرد الخنازي من الائمة فيها مثالا للعمل العام وهو اشعار هؤلاء الاوغاد من كلاب امريكا ويهود فلسطين بانهم مرفوضين ولا يملكون " ضرطة" ولا يستطيع يهود ولا امريكا ولا الاوربيون حماية عروشهم الملعونة مثلا ...
****
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يُهْلِكُ النَّاسَ هذا الحَيُّ مِن قُرَيْشٍ، قالوا: فَما تَأْمُرُنا؟ قالَ: لو أنَّ النَّاسَ اعْتَزَلُوهُمْ.

****

هناك مليون طريقة لتطهير الامة اولها وخيرها الاعتزال : وهي اول وصية للحبيب المصطفى : لو انهم اعتزلوهم !!!



الاعتزال : اي المقاطعة اجلسوا في بيوتكم شهرا ولا تخرجوا للشوارع !!!! لاتتبضعوا ,,, لا تحركوا سياراتكم ولا ترسلوا اطفالكم للمدارس ولا تذهبوا لاعمالكم ... قاطعوهم فقط ... اي في بيتك انت وانت جالس .... لا تحارب احدا ولا تستخدم الكلاشينكوف ضد احد ولا تضرب عصا اي شرطي او موظف ولا تصرخ حتى في وجه زوجتك !!! الاضراب العام المفتوح يجب ان يكون منظما من خيرة ابناء الامة وبوقت واحد يلتزم به الاغلبية الساحقة ممن يتالمون مما يجري ويحبون الله ورسوله ولا يمكنهم مجاهدة شياطين قريش ويهود اليوم بغير هذه الطريقة .... لا تحتاجون بن لادن ولاغيره من الخنازير الذين خلقوهم اصلا لمنعكم من القيام بذلك فتغيير هؤلاء لبغاة المجرمون الظالمون سهل وليس اختراع قنبلة نووية ولذلك قال ربنا تعالى : لايكلفكم الله الا وسعكم ... وهذا اقل من اقل القليل من الوسع لكنه يحتاج ذكاء وعملا جماعيا وليس فرديا ...وقد فعله أهل فلسطين في 1936 وسماه الناس بالاضراب المفتوح ويمكن لكل البشر القيام به لو كان فيهم شرف وعقل ..... وقد فعله كثير من البشر في العالم غيرهم وسقطت حكومات في جورجيا وارمينيا بدون اسالة دم واحد ولا جرح شخص واحد مثلا ... وبه تسقطون كل هؤلاء البغاث العضاريط الخونة واولهم هذين الحشاشين المستهودين بن سلمان وبن زايد وليس فيكم حمار لايعرف كم هي الجرائم التي مارسوها ضد المقدسات كلها فمن يتركهم ليحارب شيخ المورفين خامنئي العن منهم جميعا .

وهما فريقين من الاوغاد المجرمين المحترفين يلهوان بعقولكم يوميا منذ 500 عام !!!

وهو ما تسميه امريكا بالاحتواء المزدوج وعليه تقوم سياستها ومن قبلها في المستحمرين !!! يخلقون كلبين ينبحان يجمعان الناس خلقهما وكان يمارس هذا الدور ملاعين ال سعود وخنازير حسين مكماهون اول القرن الماضي وبقوا نصف قرن يلعون بالامة ويغدرون بها ولا يزالون حتى الساعة كذلك وانتم مخدرون بهم وبكلابهم من الخونة والتيوس ...

فلا بن زايد ولا بن سلمان ولا بن موزة يخطط ولا يفكر بل تاتيهم الاوامر من بعيد وبالايميل ايضا وينفذونها كالكلاب حتى لو كانت باخراج نسائهم عراة في الشوارع ! .... فبن زايد لايجهل امه اليهودية حتى حمار وبن سلمان وضع اللعينة فهيدة امه التي حملته 9 اشهر في سجن الحائر من اكثر من عشر سنوات وحتى هذا الصهيوني الملعون بن الملعون ابوه سلمان الخرفان لايعرف بذلك ولا يهمه اصلا ... فمن يكون حاله هكذا مع امه كيف سيكون معك انت ايها العبقري ؟
****
وهذا حال الجميع في الحقيقة فلا يسلم الامريكان والاوربين شخصا به ذرة شرف وكرامة كرسي الحكم في بلاد العرب والمسلمين ومن قرا كتاب النفط والدم سيخرج حاملا قنبلة نووية ويلقيها على قصور هؤلاء الاوغاد من اولاد الحرام في بلادكم...
ان اي حيوان خلقه الله قبل سفينة نوح اطهر منهم . ومن الاعلاميين الذين يسكتون عنهم ومن كل خنزير ابن خنزيرة يؤم الناس وهو راض بهم والله يلعنهم ومن مثلهم ويخزيهم ولايخرجهم من نار جهنم في الاخرة ومن رضي بهم ويرضى
لم يعد الجهل مبررا لانسان يومنا هذا كما كان في الماضي فكل امريكي يهمه بقاء امتصاص نفطنا ودمنا في خدمة بقاء يهودي واحد في الارض المغتصبة قرأ كتاب النفط والدم : Blood and Oil: Mohammed Bin Salman's..., Scheck, Justin
بنسخته الاصلية وليست التي دفع الملعون بن الملعون المعاق عقليا ملياري دولار لصاحبها كي يحذف فصلا عنها عن العربدة الجماعية التي شارك فيها مع بن موزة وبن زايد وعبد الشيطان 2 وسعد الحريري في جزيرة نائية في المالديف تحت اشراف عشرة بغايا من نساء الموساد وتم تصوير ما فعلوه وهم رهينة فضحهم طبعا ولذلك يفعلون ما يطلب منهم بلا تردد ... ( كل حكامكم هكذا اصلا ) وما تم تسجيله في الكتاب فقط يكشف لمن قراه حقيقة الانحطاط البهائمي عند الانسان ) ان اجزم ان ما فعلوه لايفعله اي حيوان وبهيمة يعرفها الانسان ابدا ) والدرجة التي لايمكن حتى لاشرس بهيمة القيام بها ثم : ياتي اولاد وبنات الحرام من العرب والموارنة وغيرهم وخاصة اولاد الحرام من مشايخ الجهلة والانظمة في العالم اجمع ويتصرفون كان شيئا لم يكن ... بحجة الجهل ! ( فالجهل يختلف عن التجاهل ) ولو كان في كل هؤلاء ذرة شرف لعلموا سبب دفع ملياري دولار من قبل هذا الخنزير ابن الخنزير لحذف 20 صفحة من كتاب امريكي يتداوله الامريكان بينهم وتم نشره على ارفف المتاجر اليومية في امريكا ولم تبق نسخة اصلية منه في العالم غير التي اشتراها الامريكان ومن وصلت ليهم يوم طباعته منها... وليس النسخة المقصوصة منها الان والمنتشرة عالميا ايضا ...

****
لايوجد حقائق تحت الشمس اليوم ...


من يترك ما قاله ربنا وما وصف يهود فيه وهو ربع القران : ليقرا الاعلام الصهيوني الخليجي وال سعودية والحماراتي الملعون واهله الذي اوجدهم الاوربيون والامريكان ويهود من ورائهم اصلا لهذه الغاية . لا ينتظر منه ذرة شرف اصلا فهو نفسه جزء من الجيش الصهيوني بصمته وخيانته وغدره ومن حارب المسلمين في اليمامة لايزال يحارب الساعة من الرياض والدوحة والمنامة ودبي ومسقط والكويت وعبادان وطهران ولا تزال " سجاح " موجودة بينكم باسماء مختلفة أولها " موزة " وهي سجاح الثانية فكيف تنقذ أطفال غزة وما خلقت وسلموها الحكم هناك الا لقتلهم اصلا ...


ما حك جلدك مثل طفرك : ولن يصح في النهاية الا الصحيح وبدون قطع راس كل مرتزقة النفط والاعلام ( قطع رؤوسهم لا ارزاقهم فقط ) فلن تستيقظ الامة وترد الطلقات في بطن يهودي جبان عضريط ما اوجده بينكم غير الوهن الذي صنعه كلابهم فيكم من قبل و بدون قطع راس كل غزاوي اعلامي في كوكب الارض لن ينقذ احد اطفال غزة وكل الموجودين عند الديوث اردوغان منهم عربا وعجما فهو خائن ديوث عضريط دمرنا في الشام بحقد يهودي من يهود القرم الذين خلقهم الله للغدر والخيانة وتلاحظون بام اعينكم ما فعله باهل سورية وكيف يمارس التواطئ والخيانة والغدر مع اخيه اليهودي السيسي واكثر من عشرة الالاف طفل تم قتلهم وعشرة الالاف اخرى ينتظرون الان دورهم وانتم تشهدون ....... ,,,,,, بعض ائمة الشام اثناء الغزوات الصليبية ومنعوا صلاة الجمعة ايضا وامتنعوا عن الخطبة في المساجد المشهورة وتركوا الجماعة حتى تحرك عماد الدين ابن زنكي رحمه الله من الموصل بعد ان جمع اشراف الرجال والامة خلفه وسل سيف الجهاد المنصور عليهم وطهرهم وابناءه من ارضها ,,,, فقد شرعها ربنا لنا صلاة جامعة كي يجمعنا لطاعته وعصيان غيره كائنا من كان ... واذا لم نجتمع على حماية هؤلاء الاطفال فعلى اي شي تجتمعون بعدها ايها الخرفان ؟ فلا صلاة لكم ولعنة الله على من يجمعكم من الناس لغيرها وجمعكم الله بهؤلاء الخونة من حكامكم في جهنم وجعل عذابكم فيها ضعفين من عذابهم ان شاء الله ....

****
لعنكم الله حكام العرب وشيوخهم ومن يصلي ركعة ورائهم ومن يترككم بلا حساب ولا عقاب احياء في شوارع هذه الامة المنكوبة وجعل دماء اهل الشام والعراق واليمن والسودان والصومال وافغانستان وبورما ومالي والنيجر السودان وغيرها : تلطخ به وجوهكم يوم القيامة وتسحبكم سحبا لابي لهب وحمالة الحطب ولا رحمنا الله ان رحمنا واحدا يحميهم من اهل الارض.


عبد الستار بوشناق . ميونخ 22.2.2024
 

المرفقات

  • 414615386_1212951166760356_1988028884293805715_n.jpg
    414615386_1212951166760356_1988028884293805715_n.jpg
    492.2 KB · المشاهدات: 34
  • ي اعلام  (48).jpg
    ي اعلام (48).jpg
    142.2 KB · المشاهدات: 30
  • ي اعلام  (2).jpg
    ي اعلام (2).jpg
    66.9 KB · المشاهدات: 25
  • نهضة  (175).jpg
    نهضة (175).jpg
    29.5 KB · المشاهدات: 23
  • car  (1).jpg
    car (1).jpg
    22.9 KB · المشاهدات: 23
  • ي اعلام  (57).jpg
    ي اعلام (57).jpg
    53.4 KB · المشاهدات: 23
  • YUD (2).jpg
    YUD (2).jpg
    98.3 KB · المشاهدات: 24
  • نهضة  (220).jpg
    نهضة (220).jpg
    110.8 KB · المشاهدات: 24
  • نهضة  (9).jpg
    نهضة (9).jpg
    140.8 KB · المشاهدات: 27
  • TUR S (14).jpg
    TUR S (14).jpg
    109.6 KB · المشاهدات: 36
التعديل الأخير:
أعلى