الكتاب الاسود في خونة الامة المعاصرين / بقلم عبد الستار بوشناق ( 2010 )

الكتاب الاسود في خونة الامة الان
عبد الستار بوشناق ميونخ . ( ارشيف 2010 )
__________________________________________________
خونة الامة اول القرن 21 كلاب ال CIA + MI6 رموز الدعارة الفكرية والسياسية وسط الامة .
بنت المخابرات البريطانية والفرنسية فكرة وجود يهود في فلسطين بعد القضاء على الدولة التركية على اساس اشاعة الدعارة الفكرية والسياسية في ابناء الامة للقضاء على روح المقاومة فيها للمشروع الغربي الذي لاتخجل كافة الدول الغربية والشرقية من حمايته والقضاء على اي بذرة مقاومة له وبناء اشكال عدمية من الافكار و الخونة والمجرمين الذين يتبنونها ويشيعونها وسط سواد الامة عبر قنواتهم الجماهيرية ( الجزيرة والعبرية وكافة اشكال الاعلان السياسي _بيروت والموارنة اساسها _ منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية والى اشعار لاحق ) لمنعهم من التفكير وهو اساس وجود كافة الاحزاب والجمعيات والحركات التي ظهرت بين العرب والمسلمين منذ نهاية القرن 19 وحتى الساعة وعلى راسهم اخوان اليهودي البنا وكل ما كان له بهم صلة واخرهم كلابهم الايرانيون وكل ما انتجوه من اشكال عمل سياسية عدمية في ايران والمنطقة واخرهم حركات التحشيش الحقيقية الاجرامية كافة ضد الامة من حزب الشيطان الى جاحش الى الحشد الشعبي وتمويل حركات الكبتاغون الحقيقي نشر المخدرات بين شباب العرب فعليا عبرهم بالتعاون مع كافة قادة البلاد العربية والمسلمة وعلى راسهم ال سعود واردوغان. وهو ما يميز الخط الاجرامي الامريكي في العالم والطبيعة الوحشية الامريكية القائمة على ابشع اشكال الاجرام والبربرية في تاريخ البشرية.
****
حزب التحرير الذي اسسه تقي الدين النبهاني انتهى بوفاته رحمه لله عام 1977 في بيروت وتحول بعدها اداة للمخابرات الاردنية/ الموساد (ولايزال وسيبقى ايضا حتى حله ومحاسبة اعضاء العصابة اللعينة ومحاكمتهم بيد شباب الامة ) مع الشقي عبد القديم زلوم وانتهى عصابة خصيان غبيةوقحة قذرة من الذباب الاليكتروني مع الديوث عطا ابن الرشتة واتباعه.
كل شخص واي شخص له علاقة بحسن البنا والقرضاوي خائن مجرم ديوث وبخاصة من يعملون في قناة الجزيرة ورفاقهم وكافة مشاهديهم بمن فيهم الاموات . ولعنة الله على احمد ياسين واسماعيل هنيةوعصابتهم من خنازير شارون .واخوان الشياطين ومن يعرفونهم من البشر فوق الارض وتحتها و نحن نبيح دمه وماله وعرضه لمن كانت له بهم علاقة من الناس باي صورة كانت اعلامية او فكرية اومالية .
هؤلاء المجرمون الخونة ادناه هم راس حربة الموساد في اختراق الاحزاب والمجتمعات العربية المسلمة وهدم الحصون الداخلية في الامة ومناعتها لمصلحة الشين بيت / الموساد واسيادهم الامريكان والاوربيين .
يوسف ندا وكل من يعرفهم ويعرفونه من الناس
ابراهيم منير وكل من يعرفهم ويعرفونه من الناس
كمال الهلباوي وكل من يعرفهم ويعرفونه من الناس
عبدالباري عطوان وكل رفاقه ومن عمل معه ( من الجنسين )
عزمي بشارة وكل رفاقه ومن عمل معه ( من الجنسين ) ومن يعرفه منذ ولادته ومن اي جنس ودين كان
وضاح خنفر وكل رفاقه ومن يعرفونه من الناس بمن فيهم الاموات
مصطفى سواق وكل رفاقه ومن يعرفونه من الناس بمن فيهم الاموات
ياسر ابو هلالة وكافة العاملين في قناة الجزيرة الاحياء الاموات منذ تاسيسهاوحتى بوم خرابها وسحق من فيها من اعوان ابليس جميعا الذكور والاناث.
عبد الله النفيسي
صويان الهاجري
حامد العلي
طارق السويدان
عزام التميمي
نادر بيوض التميمي
أكرم حجازي
طارق ديلواني
اياد قنيبي
احمد موفق زيدان
ابراهيم حمامي
عصام العطار
علي البيانوني
زهير سالم
فاروق طيفور
رياض الشقفة
ملهم الدروبي
عماد الدين الرشيد
حذيفة عبد الله عزام وكل من لهم علاقة به وبابيه من قبل في كل انحاء الارض و داخل الاردن وفلسطين خاصة
خالد مشعل
اسماعيل هنية
صالح العاروري
عطا ابو الرشتة
عبد الحليم زلوم
يوسف مخارزة
محمود عويضة
طالب عوض الله
احمد القصص
عثمان بخاش
ماهر الجعبري
اسماعيل الوحواح
موسى زغير
هشام البابا
ثائر سلامة
رضا بلحاج
خالد العموري
ممدوح ابو سوا قطيشات
حسن المدهون
حسن الحسن
همام سعيد وكل رفاقه الاحياء والاموات بمن فيهن النساء والنصارى والدروز واليهود ايضا
عمر محمود عثمان وكافة رفاقه داخل وخارج الاردن وفي كل بلاد العالم
عصام طاهر البرقاوي وكافة رفاقه داخل وخارج الاردن وفي كل بلاد العالم
ياسر الزعاترة
محمد ابو رمان
احمد نوفل
رائد صلاح
موسى ابو مرزوق
عبد المنعم ابو زنط
حمزة منصور
سالم يوسف الفلاحات
عصام البشير
عثمان خليل ابو خليل
عبد المؤمن الزيلعي
نعمان بن عثمان
عبد الحكيم بلحاج
علي الصلابي
جوزف القرداوي وكل رفاقه الاحياء و الاموات في العالم بمن فيهم النساء
فاسد ال الشيخ في الرياض وكافة اعضاء كبار العملاء
محمد العيسى وكل رفاقه في رابطة الموساد في مكة و من استقبلوه ويستقبلونه في اوربا والعالم. الاحياء والاموات ايضا
محمد العوضي
محمد العريفي
عائض القرني
سعد الفقيه
محمد المسعري
عمر بكري فستق
نديم الياس
سلمان العودة وكل رفاقه
عبد المجيد الزنداني وكل رفاقه
عبد الله بن بية وكل من لهم علاقة به في المشرق والمغرب واوربا
الحسن الددو
مختار الشنقيطي
احمد الريسوني وكافة رفاقه واعضاء عصابته بلا استثناء بمن فيهن النساء
سعد الدين العثماني ورفاقه جميعا
ابو زيد المقرئ الادريسي
محمد الهاشمي الحامدي
راشد الغنوشي وكل رفاقه الاحياء والاموات
محفوظ نحناح وكل قادة اخوان الشيطان واعضائهم في الجزائر وشمالي افريقيا وجنوبها وخنازيرهم في اوربا اجمعين
عبد الرزاق مقري
عبد المجيد بوناب
رابح كبير
أنور هدام
علي بللحاج
فهمي هويدي
احمد الطيب
علي جمعة
محمد عمارة
سعد الدين الهلالي
أحمد خليفة
منير جمعة
وجدي غنيم
محمد سلطان
جمال سلطان
هاني السباعي
اسامة رشدي
مجدي احمد حسين
منتصر الزيات
محمد دحلان وكل شخص له علاقة به من اي نوع كان حاكما او محكوما.
حسين الشيخ وكل شخص له علاقة به من اي نوع كان حاكما او محكوما.
ماجد فرج وكل شخص له علاقة به من اي نوع كان حاكما او محكوما.
وكل العاملين في حماية محمود عباس وعرفات واحمد ياسين من الاحياء والاموات داخل فلسطين وخارجها وفي مخيمات الشتات ولبنان فردا فردا وكافة العاملين في خدمة عرفات اعلاميا وسياسيا وامنيا وسفارته في العالم وكل من يعرفون اللعينة سهى وابنتها وتعرفهم وكل من نهب قرشا باسم فلسطين من الناس ايا كان جنسه ودينه وموقعه الجغرافي.
----------------------------------------------------------
ملحوظة هامة للمسلمين الشرفاء : ابناؤنا واخوتنا لايفرغون طلقة في رؤوس الخونة والعملاء بل في مؤخراتهم وامام الناس وفي من يحميهم ايضا

احذروا التقليد واكشفوا الاقنعة عن خونة امة محمد ﷺ

-----------------------------------------------------------

وملحوظة اهم : وضع الكتاب الاسود هذا في خونة الامة هؤلاء مطلع عام 2010 وقبل ربيع هنري ليفي الذي اعتمد عليهم وعلى قنوات النفط والجزيرة اساسها في تدمير الامة ( البلاد العربية الاساسية تحت شعارات كثيرة تعرفونها ولاتزال مستمرة وقد تم اضافة بضعة اسماء للقائمة السوداء هذه من الخونة والمجرمين وجمهورهم من الذباب الاليكتروني الذي يوجه من هرتزيليا حتى الان بل حتى تستيقظوا جميعا اذا استيقظتم اصلا ) وكوننا نعيش بلا دولة للمسلمين ابدا فلايعني ان من حق الاعداء ان يصنعوا المجرمين المحترفين والخونة ويقتلوننا بهم ثم يقتلونهم بعدها ويتخدونهم مطية تافهة لاحتلال بلادنا .... ان لانضع قائمة بمن يتعمد عليهم الغرب الاستحماري الصهيوني فعليا في تضليل الامة قاطبة ( 2 مليار ) وليس العرب منهم فقط . وقد نجحوا لابعد الحدود لدرجة لايمكن لاي مسلم في كوكب الارض تقديم رغيف خبز لمن يموت من الجوع الان خلف حائط يحرسه ابن اليهودية السيسي في مصر .( لايختلف عمله عن عبد الشيطان 2 الذي يزود يهود بالطعام ويمنع ايصال السلاح لمن في الضفة وبشار الذي يقوم مع فصائله الفلسطيزية وحشاشي الخامنئي بقتلنا في سورية ونص ليرة الذي لم يبق مخدوعا في كوكب الارض به لايجب رجمه وامه معه في كوكب الارض مسلما كان او غيرها من الملل...والفلسطيزيون اولهم ( نحن اول من طالب بسحق وتقطيع كل فلسطيزي له علاقة به كائنا من كان وفي كل مكان من بلاد الامة واستدراج هؤلاء الخنازير في بريطانيا واوربا وغيرها وتصفيتهم في بلاد المسلمين والامر مع كل من كانت له علاقة بقاعدة الشيطان جميعا ونحن نبيح عرضه قبل دمه وماله ومنهم كل اعلامي وسياسي وامني خارج بلاد المسلمين ومن يحكمونكم جميعا وعلى راسهم ملاعين ال سعود وخامنئي وبقية طاقم القردة الذين تعرفونهم جميعا واعلامهم وقنواتهم النفطية وكل وجه رايتموه فيها منذ اطلاقها وحتى الان وكل من راه الناس في قناة الجزيرة تحديدا وبلا استثناء وللاموات منهم خاصة لعنهم الله ومشاهديهم اجمعين .) ... وهذا كما يقال : ما لايدرك كله لايترك جله وهو اقل القليل لايقاظ الخرفان من سباتها قبل المسالخ المجانية القادمة والتي تنتظركم جميعا . وانا لله وانا اليه راجعون .
 

المرفقات

  • 0.jpg
    0.jpg
    147.4 KB · المشاهدات: 18
  • 1.jpg
    1.jpg
    96.1 KB · المشاهدات: 19
  • 2.jpg
    2.jpg
    281.3 KB · المشاهدات: 20
  • 3.jpg
    3.jpg
    39.3 KB · المشاهدات: 17
  • 4.jpg
    4.jpg
    22.6 KB · المشاهدات: 18
  • 5.jpg
    5.jpg
    25 KB · المشاهدات: 18
  • 6.jpg
    6.jpg
    30.3 KB · المشاهدات: 17
  • 7.jpg
    7.jpg
    42.1 KB · المشاهدات: 15
  • 8.GIF
    8.GIF
    21.2 KB · المشاهدات: 13
  • 9.jpg
    9.jpg
    516 KB · المشاهدات: 20
التعديل الأخير:
القاعدة منظمة امنية اعلامية امريكية وهمية لضرب المسلمين! من ارشيف 2010
القاعدة منظمة اعلامية امريكية وهمية وهؤلاء الخونة المجرمين الذين قاموا بالدعاية لها بين عامة المسلمين .!!!!
قامت امريكا وبريطانية قبيل غزو العراق بفترة قصيرة بدس عناصر تزعم انتسابها للقاعدة الهلامية الاعلامية الاجرامية الوهمية وعلى راسهم المجرم الحشاش احمد فضيل نزال الخلايلة وهو عضو تابع للمخابرات الاردنية مع عدد اخر من المجرمين المحترفين وزرعتهم في العراق قبيل الاحتلال المعروف حين كان القوات الامريكية تحشد قواتها في القوات تمهيدا للغزو 2002 وحتى احتلال بغداد يوم 9/4/2003 بخيانة المجرم هدام وعناصر قيادية في الاستخبارات العراقية التي كانت تنسق عملية الغزو مع الاستخبارات الامريكية وفرقة دلتا التي جهزت مجموعة من المجرمين التابعين لها بطلب امريكي في مختلف مناطق العراق تمهيدا لدورهم الاجرامي اللعين واستخدامهم فيما بعد كغطاء لشركات المرتزقة الامريكية المؤازة للجيوش الغربية النظامية و لكي تمتص النقمة من صدور الناس وتوجهها بسلاسة ويسر الى صدور المسلمين ! عبر رداء الفتنة المذهبية البائسة ! وقيام مجموعة ممن طالبنا بقتلهم ادناه واعضاء جدد اكملوا بعدهم و شاركوا بكل فظاعة في ترسيخ قبول ونسبة هذه الجرائم عبر منح المجرمين هؤلاء الشرعية الاعلامية التي يحتاجونها في وسائل الاعلام " الجماهيرية التي صنعت من قبل من صنع القاعدة الشيطانية حرفيا وللغاية نفسها " لتضليل الامة كلها خدمة لامريكا وبريطانية وغيرهم من دول الكفر المحاربة لبيضة الامة الان… خاصة في قناتي الجزيرة والعربية هؤلاء المرتزقة المجرمين الخونة الذين الذين تقوم وظيفتهم الحقيقية على مجرد تبني اعلامي للمجازر والجرائم التي ارتكبتها قوات الغزو النظامية وغير النظامية والقيام بتبني الجرائم تحت اعذار مذهبية او طائفية نتنة لعينة وبالتالي تغطية الجرائم البشعة والمجازر التي ذهب ضحيتها مئات الالاف من المسلمين وسكان العراق ومنحها الشرعية الاعلامية بكل لؤم واجرام !!!
اي منح حق قتل كل شاب مسلم تثور الغيرة في دمه ويندفع لمقاومة قوات الغزو عند حضورها بعد ان يتم تجميعهم لدى عملاء القوات الامريكية هؤلاء بشكل افي والقضاء عليهم بعد ذلك بكل بساطة عبر جرائم علنية كما حصل في معركتي الفلوجة الاولى والثانية والتي سحبت امريكا عمليها اللعين المجرم ” ابو مصعب الزرقاوي ” قبيل ساعتين تقريبا من قرار هدم الفلوجة بالسلاح الكيماوي وقذائف اليوانيوم نصف المخضب .
ولان المؤمن لايلدغ من جحر مرتين… فاننا نطالب بقتل اعضاء عصابة المجرم الخبيث عطا ابو الرشتة في اليمن الان فورا و" العراق وسوريا وفلسطين وغزة خاصة وتونس وليبيا والجزائر وباكستان وجوارها وكل بلد خضع او يخضع الان للاحتلال الامريكي " وكل كل شخص زعم او يزعم انتسابه لحزب التحرير ناشط في الانترنت او على الارض لايعلن عداءه الصريح لهذه المنظمة السرطانية الاجرامية بين الناس او لم يدع او يقوم بمحاربة القاعدة اللعينة و التي تستخدمها عصابات الشيوعيين السابقين من الحراك الجنوبي غطاء اعلاميا لها للقيام ب جرائم ومجازر طائفية او مذهبية تمهيدا هذه المرة لتكون مبررا لدخول القوات الامريكية التي اعلنت قيادتها عن اعتبارها جهة معنية في القضاء على القاعدة المزعومة في اليمن !
وقد لاحظ الناس ان الجريمة بداتها امريكا في جبال صعدة وعندما فشلت اوعزت للخونة المجرمين من قادة الحزب الاشتراكي سابقا بالتحرك واثارة القلاقل عبر ارتكاب الجرائم في مختلف مدن اليمن سيما في عدن والمناطق المجاورة لها شرقا وشمالا و محافظة مارب . لتكون منطلقا حقيقيا للفتنة والاجرام وهو ما يحصل منذ ثلاثة اشهر تقريبا في الجنوب بشكل عملي ويومي … وذريعة اعلامية سياسية تسمح لامريكا وبريطانية بالتدخل العسكري المباشر بحجة نزع فتيل الفتنة ! واحتلال اليمن وهم من يصنعون الجريمة فيه بكل دهاء وخبث فيما تقوم السلطات الامنية اليمنية الخائنة بقيادة المجرم الخائن علي صالح بتنفيذ الدور المرسوم لها في ذلك ويتحرك المجرمين احمد علي صالح بقواته في مواجهات عنيفة على الارض مع الموالين لمنافسه على صالح الاحمر ” ابعد ملحقا عسكريا لليمن في واشنطن قبل فترة ” ويتخذون من اسم ” القاعدة ” غطاء لبرنامج الجريمة المنظمة والقتال الحقيقي بين فرق تابعة لهذا الطرف او ذاك وموجة من التصفيات لاشخاص موالين او منافسين او يساهمون في محاربتهم ايضا …. وهنا نقول للامة وشباب الامة والناس اجمعين : لقد دعونا ولازلنا وسنبقى ندعوا شباب الامة لتنفيذ الاحكام الشرعية الواجبة النفاذ باي طريقة كانت بحق الخونة المجرمين العملاء الجواسيس هؤلاء وكل المقربين منهم بدون استثناء وكل من مد لهم يد المساعدة باي طريقة كانت منظمة او جهة او افرادا ذكورا واناثا مسلمين او كافرين من اي حزب او تنظيم كان في العالم . حتى لحظة قتل اخر فرد منهم .
قائمة الخونة المجرمين العملاء الجواسيس هؤلاء :
ايمن الظواهري
منتصر الزيات
صفوت الزيات
يوسف القرضاوي ورفاقه في هيئة علماء الشيطان بدون استثناء
عزمي بشارة
وضاح خنفر وكل رفاقه في الجزيرة
مصطفى سواق المدير الحالي
عبد الرحمن الراشد وكل العاملين في العربية
عبد المجيد الزنداني ورفاقه
هاني السباعي
اكرم حجازي
صويان الهاجري
ياسر السري
حامد العلي
ناصر الفهد
ضياء رشوان
عصام العريان
زياد ابو غنيمة
طارق رمضان
طارق ديلواني
عثمان بن نعمان
عبد الحكيم بلحاج
عبد الباري عطوان
احمد موفق زيدان
جمال سلطان
فهمي هويدي
ناصر سامي جودة
راشد الغنوشي
حسن الترابي
حذيفة عبد الله عزام
حاتم ناصر الشرباتي
إبراهيم النبهاني
موسى عبد الشكور زغير
عثمان بخاش
احمد القصص
ثائر احمد سلامة
ماهر الجعبري
يوسف مخارزة
ممدوح ابو سوا قطيشات
اسماعيل عامر الوحواح
منذر عبد الله
هشام البابا
ناصر شيخ عبد الحي
حسن الحسن
عطا ابو الرشتة وكل عضو في عصابته لايعلن عداءه وبراءته و محاربته للقاعدة الاعلامية الاجرامية الوهمية اللعينة بدون استثناء ..
رضا بالحاج
شريف زايد
ناصر اللهبي
فادي عبد اللطيف
علي عبد العال
سالم الرافعي
سامي ابو زهري
ياسر الزعاترة
ياسر ابو هلالة
احمد بان
محمد ابو رمان
مروان شحادة
جمال شحادة
رشاد اشتيوي
جمال اشتيوي
عماد سليمان احمد عبيدات
شاكر محمد الخطيب
عمر بكري فستق
عزام التميمي
ماجد اللفتاوي
محمد خلف الحديد
نادر اسعد بيوض التميمي
عصابة ” جند الشام ” في مخيم عين الحلوة وكافة عناصرها .
إبراهيم عوض البدري . ( دولة الاجرام في العراق والشام ) وكل من عمل بمنصب شرعي لديه في العراق وسورية وبدون استثناء
عدنان الحاج علي ( ابومحمد الجولاني ) ( جبهة النصرة ) .
احمد الاسير وعصابته في مخيم التعمير / عين الحلوة
عصام البرقاوي ( ابو محمد المقدسي)
عمر محمود عثمان (ابو قتادة)
عبد القادر حليمة (ابو بصير الطرطوسي)
عبد القادرشحادة ( ابو محمد الطحاوي)
مصطفى ست مريم ( ابو مصعب الحلبي )
وكل اتباعهم وكل من دعى ولايزال لهم في الاعلام …وعلى الارض … بلا استثناء ابدا رجالا ونساء .
ونعتبر بكل وضوح ان : دمائهم واموالهم مباحة لكل قادر من الناس الى يوم لقاء الله …..ونسال الله ان يكون حسبنا في اتباعهم ومن يمولهم ويحرسهم ويحميهم ويفعل بهم ما هو اهله وان لايحرمنا من يوم القبض عليهم محاكمتهم وحسابهم في هذه الفانية ان شاء الله .
هؤلاء المجرمين المحترفين الملاعين : مرتزقة اجرام وغدر بالامة : ينبغي قتلهم وكافة انصارهم وكل من نقل وقص ولصق حرفا لهم في منتديات الجهل والغدر اجمع . ولعنة الله على من اعانهم بحرف سابقا ولاحقا او شجعهم جهلا او علما وهؤلاء المرتزقة المجرمين لاستخبارات الكفر في مختلف مدن العالم اليوم : ينبغي : ( لمن يقدر طبعا ) القبض عليهم وتمزيق اجسادهم قطعة قطعة امام الناس كل الناس في الدنيا في رابعة النهار …..
ونشهد الله تعالى وخلقه اننا سنقتلهم واتباعهم بلا رحمة ….لو حكمنا الله في رقابهم وسنعلق جثثهم النجسة وجثث انصارهم ودافعي رواتبهم في كافة شوارع الامة في يوم قريب. ونسال الله ان يلعنهم ويلعن كل صاحب موقع اعلامي او انترنيتي فتح لواحد منهم بابا للدعاية والغدر بالامة وان يجعل الله تعالى فضيحته قريبة وخزي يلحقه في الاخرة ان شاء الله
_____________
ابو نعيم
12/10/2010
المانية الموحدة
حركة المستضعفين في الارض
النص من ارشيفنا 2010 . ويلاحظ الجميع غياب استخدام كلمة ( القاعدة al-Qaida ) من قاموس الاعلام العالمي فجاة’ وبدون مقدمات !!!
 

هل رايتم شخصا واحدا في الكرة الارضية موجود على حائط غزة وقدم لهم شربة ماء او رغيف خبز ؟
كيف سكتم عنهم وهم يقتلون اهل العراق وسورية ومن قبل افغانستان والصومال وغيرها وقبلتم بصناعة اليهود والامريكان واعلامهم اللعين في قناة الجزيرة؟؟؟؟

انتم مشاهدين فقط ... ومؤيدين طبعا اذا شتمونا وسبونا وبالالاف اما منذ 7 اوكتوبر فقد اختفت اصواتهم ومحيت فجأة من الاعلام كله بلمحة بصر !

اقول لمشادي الجزيرة فقط وليس لمن يترك واحدا من اهلها حيا وهو قادر على حرقه . احرق الله رحم امك يابن الرخيصة وامه لمن عرفتهم ويعرفونك من اهل الارض ولافرق واهل سورية والعراق منهم خاصة

شخص يعرف قناة الجزيرة واهلها ولم يلعنهم : ملعون ابن ملعون حيهم وميتهم واهل غزة اولهم ثم بقية الناس

اسال الله ان يطهر ايدينا من دماكم النجسة وارحام امهاتكم الانجس في الدنيا والاخرة ويحرقكم في الدنيا والاخرة واشباهكم من الخونة والحيونات ويحشركم والقرضاوي ورفاقه في جهنم خالدين
 
أعلى