خارطة الاديان والمذاهب شرق المتوسط . عبد الستار بوشناق

من الضروري لكل شاب مسلم وعربي خاصة ان يعرف اين توجد قدميه الان على كوكب الارض واين يقف ومع من وضد من وما علاقته بالامة ويهود ومن ورائهم في امريكا واوربا وغيرها
وعدم معرفة الواقع اساس كل فساد وجهل في شباب الامة واساس وجود هؤلاء العضاريط الذين تحكمكم يهود بهم كقفازات مباشرة لهم منذ قرون ! والناس كأن على رؤوسهم " الطير " !
وهذه الخارطة الاثنية والدينية للبشر في المنطقة المسجلة فيها ينبغي فهمها اصلا لكل من يعمل في الشان العام قبل عامة الناس لانها ضرورية لبناء الافكار على الارض من حيث فهم مخططات يهود وامريكا ومن قبلهم من المستحمرين منذ بداية القرن التاسع عشر وحتى تجد الامة طريقة لتوحيدها بامير منها وبيعة على طاعة الله ورسوله واعلاء كلمته و محاربة الاصفر والابيض والاسود من اعدائها .


Religious composition of the core areas of the middle east





كبر الصورة ...وراقب الجهد المبذول في وضعها ... ونكون شاكرين لمن يجد فيها تصويبا بالدليل العقلي ...
 

المرفقات

  • Religious Composition of the Middle East.jpg
    Religious Composition of the Middle East.jpg
    591.3 KB · المشاهدات: 6
التعديل الأخير:

Religions in the Middle East

صورة توضح توزيع الاديان في البلاد العربية وجوارها التي سماها اليهود والصهاينة منهم ب الشرق الاوسط ومنها اصدر الصهيوني الخائن الذميم بن الذميم ملعون الوالدين سلمان بعد عبد الشيطان جريدة : الشرق الاوسط ! للغرض نفسه وترويج الاسم بين عميان العرب والمسلمين حتى الساعة !


 

المرفقات

  • 66.jpg
    66.jpg
    56.7 KB · المشاهدات: 11
هنا تجدون معلومات تفصيلية وتاريخية وجغرفية تشرح بدقة معلومات كثيرة بل كتب كاملة بدقائق لمن يرغب بمعرفة مسلوقة كوجبات الميكدونالد تقريبا ,,, فهي لم توضع للانسان المسلم ابدا بل وضعت للانسان الغربي وطلاب الجامعات الغربية الذين سيصبحون لاحقا بعض من يحكمون هذه البقاع لاحقا !

وتبقى الحكمة ضالة المؤمن في كل مكان ....

لاحظ كيف يشرحون تاريخ بني عثمان بدقائق .... ( هم من يفعلها لا احفاد بني عثمان ! ) ومن المفروض ان نحصل على ذلك من موقع تركي ... واعتقد انها غير موجودة الان في الانترنت ... فعقلية شباب الترك اليوم .... غير ما يهمنا ابدا .... فالمصداقية عند هؤلاء الغربيون ( الاعداء ) افضل علميا على الاقل !




--------------

وهنا رابط اساسي لكثير من الموضعات التي قد تهمكم ... في البحث نفسه .. فهم حقيقة المذاب والاديان وهي متغيرة في المنطقة والعالم ... ولايوجد شيئ اسمه حدود سياسية الا في عقول من يحكمكم .. فهي اوهن من بيت العنكبوت ... ومن يحترمها من الاحياء والاموات ومن لم يولودا بعد ..



وهذا اخر للموضوع نفسه



وهذا رابط لفهم التوزيع الاثني لشعوب المنطقة ... فهلى اساسها يتم تنظيم خرائط العمل السياسي لاي مستحمر وهو ما فعله البريطانيون والفرنسيون من قبل ويفعله الامريكان ومنافسيهم السابقين / كلابهم / الغربيون والشرقيون الان تحت ادارتهم فلا منافسة لامريكا في مخططاتها عمليا من قبل اي بلد في العالم بل الجميع يعمل تحت ادارتها مطايا وهي من تقرر حصتهم مسبقا من اعمالهم وهي من ترفعهم ومن تظهرهم وتخفيهم ايضا وهي من تصنع الفعل داخل كل شوارع روسيا وصالين قبل اوربا فكيف ببلاد العرب والمسلمين وليس فيهم شخص واحد لايعمل لهم علانية الان !


اضغط الصورة وكبرها وافهم حقيقة اثنيات البشر ولغاتهم واديانهم وما يربطهم ببعضهم من الزعماء حتى تصل للمعتر الاخير الذي تجد الحمار ايدي كوهين يشرح له ما لم يفهمه من وليم بيرنز مثلا وعطمير !!!

ولا تنسى خلال ذلك كله عقلك وتتركه في المطبخ وتعتبر ان هذه معلومات مقدسة ! فمن رسمها اشخاص مثلي ومثلك ولهم اهداف مختلفة عما نفكر فيه وهذه مصلحتهم في النهاية ... ونحن مجرد مشاهدين ... كما نشتري منهم الاسلحة ولا نسالهم كيف صنعوها ومتى. وكيف....

لو فكرت دقيقة في ان المساكين المعترين ( الايزيدية ) الذين لم يلمسهم باذى منذ فتحها الصحابي الجليل ربعي بن الافكل العنزي حتى 2010 ... تفهم كيف يخلطون الدم بالحجارة والتاريخ كله الذي حفظهم وسلمهم من شرور اهله الاموات وانتم مسمّرون خلف الشاشات كخشب مسندة وهو وصف الله لكم من قبل و التي ينفثون منها سمهم الزعاف لعقولكم التي يمنعونكم من محاولة استخدامهم وتنشيطها من جديد ( فهم يفكرون عنكم وانتم وظيفتكم الوحيدة هي السماع والمشاهدة فقط لاغير ) ...من الجزيرة والعبرية وبقية قنوات ابليس الشرقية والغربية واولاد الحرام العاملين فيها من المشرق والمغرب وبصمت ودهاء ولؤم وحقد شيطاني .... لضمانة امن يهودي عضريط تهتز فرائصه رعبا من نسمة ريح في الارض المغتصبة

لايحتاج عاقل ان يفهم ان بقاء ماروني واحد في جزيرة العرب دليل خزي اهلها والامة كلها معهم !!! فمن جاء بهم لجزيرة العرب ولم يحاسبهم .... لايشرفنا ان نراه في الدنيا و لن نراه في الاخرة قطعا ان شاء الله ... والساكتون عنهم من خلق الله ...
 
التعديل الأخير:
أعلى