ذكرياتي مع دولة الكويت الحبيبة

ذكرياتي مع دولة الكويت الحبيبة

كيف ابدأ بالحديث عن حبي لهذه الدولة الحبيبة التي عاش حبها في دمي منذ ولادتي في البصرة 1980 وانا مولع بحب السلام و النظام في هذه الدولة الحبيبة ومتابعة البرامج التعليمية آنذاك .و التي لا تزال مُطلع عليها . وحب التعاون بين ابناء الشعب الخليجي . ناهيك عن الاغاني والدراما الخليجية التي تعبر عن حب الوطن. فننحي اجلالاً و اكرام للعلم الكويتي و هو يرفرف في سماء الكويت الحبيبة .و عندما اسمع النشيد الوطني الكويتي (وطني الكويت سلمت للمجد و على جبينك طالع السعد) اقف اجلالاً و احتراماً لدولة الكويت الحبيبة .و اتمنى امنية من الله تعالى ان ازور الكويت قبل موتي . لأني انسان لا اعمل الا بروح وطنية و كانت الصورة معكوسة تماماً في العراق واقصد الحكومات التي لا ترعى الا مصالحها وانا اليوم وبعد مرور اكثر من44 سنة من عمري اقول اني لا اجد احداً يرعى حق الانسان وبالذات الذي يبحث عن المواطنة و عمل الخير لكل الناس . فما اجمل الدراما الخليجية والتي تتسم بالأصالة و الرٌقي في الاعمال بمختلف انواعها كالدراما المسرحية و التلفزيونية اضافةً الى السينمائية .نجد لو تكلمنا عنها لربما تأخذ منا اياماً وليالي .و هي كثيرة جداً منها مسلسلات لعمالقة الفن الخليجي مثل (النجم الكبير الراحل عبد الحسين عبد الرضا-النجم الكبير الراحل غانم الصالح –النجمة المتألقة الراحلة حياة الفهد- المتميزة الفنانة سعاد عبد الله –المبدع الفنان طارق العلي –احمد العقل –مريم الصالح) و الكثيرون من نجوم الفن الخليجي
اما في مجال الطرب الكويتي فقد تعجز الكلمات عن الكتابة عنه كونه متميز بمجموعة من عمالقة الطرب الخليجي و يحمل صفات متكاملة من وجود عباقرة الطرب الخليجي .كالفنان الراحل الكبير عبد الكريم عبد القادر .والذي يحظى بمكانة كبيرة سواء كانت في حياته ام بعد وفاته .فلا تزال اغانيه خالدة على مدى التاريخ .فأغنية (رد الزيارة) تمثل لنا جوهرة الغناء الكويتي .اما كل من الفنانين (عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ) فهما من نجوم الغناء الكويتي .و لعل الالبوم الذي ظهر لهما في عام 1988 كان و لا يزال من اجمل ما ظهر في الساحة الخليجية .و بعد توسع عالم التكنلوجيا الحديثة كانت ابداعاتهم اكثر فأكثر .و سأوافيكم بنسخة من سيرتي الذاتية .اضافة الى نسخة من كتابي بعنوان (اضاءات ثقافية) .

ولكم جزيل الشكر والتقدير ...

الكاتب الصحفي

فواز علي ناصر الشمري





فواز علي ناصر 009647811266460







الكاتب الصحفي فواز علي ناصر الشمري








البيانات الشخصية:

العنوان: بابل/الحلة/ ناحية ابي غرق قرب مدرسة البيان الابتدائية.

الموبايل: 07811266460

البريد الالكتروني :fawazalia29@yahoo.com.

محل وتاريخ الولادة: البصرة /1980

الجنسية: عراقي

الديانة: مسلم

الحالة الاجتماعية: متزوج

الجنس: ذكر

الهواية: محرر صحفي في داخل وخارج العراق

فصيلة الدم: O+

التعليم:

تخرجت من جامعة بابل/ كلية العلوم/ قسم الحاسبات

للسنة الدراسية (2004-2005)

العمل:

تم تعييني في عام 2006 في وزارة الكهرباء.

مؤلفاته: كتاب (اضاءات ثقافية) عن دار الصواف لطباعة والنشر .

اللغات:

عربي

انكليزي

النشاطات: -

محرر صحفي في عدة صحف في داخل وخارج العراق منها جريدة (كتابات –مركز النور في السويد –الحوار المتمدن –صوت العراق-جريدة المسلة-مجلة معارج الفكر –مركز الدراسات والأبحاث العلمانية في العالم العربي –دنيا الوطن في فلسطين-جريدة صباح بابل-مجلة العشرة كراسي ) اضافةً الى وكالات الانباء المتنوعة.

الكاتب الصحفي

فواز علي ناصر الشمري
 
أعلى