تهنئة معالى الوزير بدر فهد الدويله (الرابعه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هنا نقدم التهنئه لمعالى وزير الشوؤن الاجتماعيه والعمل السيد بدر فهد الدويله واهو ابن الكويت عامه وابن الدائره الرابعه خاصه وهو احد افراد قبيلة الرشايده واخ للنائب الفاضل ناصر الدويله واخ ايضا لجنرال حدس النائب السابق مبارك الدويله
 

Normal

عضو مخضرم
اذا يقرب لك خل يشوف لنا وظيفه بمكان زين
 

العبدلي

عضو بلاتيني
عندي سؤال محيرني وأرجو لاتفهمون كلامي غلط

الرشايده مافيهم ألا عائلة الدويله

كل ماقريت بالجريده أشوف الدويله لهم نصيب الأسد

وين باقي الرشايده
 

بو ماجد

عضو بلاتيني
العبدلي
أول وزير للرشايده عيد هذال النصافي , يعني مو من الدويله

قول ماشاء الله ياابن العم ولاتحسد عيال فهد ترا خوش عيال ويعجبونك


ومني يالأسطوره ألف مبروك لبدر الدويله ومنها للأعلى
 

سيد هاشم

عضو بلاتيني
ناصر الدويلة معبود المرأة كما يطلقون عليه عيّنو أخوه قال خوش حكومة وبالمصطلح الجديد اللي ما أدري من وين يايبينه حكومة توافقية.

لكن نسأل النائب, لو ما عينوا رشيدي وزير شنو كنت راح تقول عن الحكومة ؟
 

k7elan

عضو بلاتيني
ناصر الدويلة معبود المرأة كما يطلقون عليه عيّنو أخوه قال خوش حكومة وبالمصطلح الجديد اللي ما أدري من وين يايبينه حكومة توافقية.

لكن نسأل النائب, لو ما عينوا رشيدي وزير شنو كنت راح تقول عن الحكومة ؟
معبوود المرأة مرة وحدة.....!!

لا يغرك ترى عمره واصل 54 سنة


اما بالنسبة لقوله انها خوش حكومة...!!


فتراثنا الكويتي يزخر بالامثال البليغة

ولعل ابلغها المثل الذي يقول (( ما يمدح السوق الا من ربح فيه ))
 

k7elan

عضو بلاتيني
عندي سؤال محيرني وأرجو لاتفهمون كلامي غلط

الرشايده مافيهم ألا عائلة الدويله

كل ماقريت بالجريده أشوف الدويله لهم نصيب الأسد

وين باقي الرشايده
شف اخوي

في عوائل بالرشايدة تجدها مقربة جدااا من الحكومة ((ليس بالامر الجديد))

و منها الدويلة و النمران و المعصب

اما لماذا الدويلة بالذات

فهذا يرجع الا ما قدموه من خدمات للبلد

و إذا نظرت الا ابناء فهد علي الدويلة

فأولاده ناصر محامي و عضو مجلس الامه

و بدر وزير حالي

و مبارك احد مؤسسين حدس بالكويت


<<<مع ان ابوهم فهد ذكره يكاد يكون صغير مقارنه مع ابوه و ابنائه

ما عدا ان علي جد مبارك كان يشهد على الجنسية لأبناء الرشايدة و شهادته معتمدة

لدى اداارة الجنسية و ذلك بتفويض من الحكومة


و معروف بالطيب والشهامة و الكرم ((رحمه الله ))



وصلت المعلومة......!!!!
 

ابن القبائل

عضو مميز
ناصر الدويلة معبود المرأة كما يطلقون عليه عيّنو أخوه قال خوش حكومة وبالمصطلح الجديد اللي ما أدري من وين يايبينه حكومة توافقية.

لكن نسأل النائب, لو ما عينوا رشيدي وزير شنو كنت راح تقول عن الحكومة ؟
اسهمه بدر الوزير شعليك من اخوه ؟

وحنا مانعبد الا الله ولا نشرك فيه شي ماعندنا سيد وعبيد له

عموما الف الف مبروك والله انه جملنا ابو فهد يستهال وكفوو :)
 

السلطاني

عضو مخضرم
18 لإدارة المنتدى الحق في حذف أي موضوع يكون عبارة عن سؤال قصير أو موضوع لا يتجاوز ثلاثة أسطر وطرحه ضعيف.


مغلق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ن تهنئة للشعب الكويتى وللدولة الكويتية بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال وعيد النصر حيث ردت الحقوق لأصحابها الشبكة السياسية والإقتصادية 0
س تهنئة شهر رمضان شركة شواطئ للسياحة والسفر ماليزيا - اندونيسيا - سنغافورة الشبكة السياحية 0
ن شيلة تهنئة بعيد الفطر 1437 من الشعب السعودي ᴴᴰ الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ع سي ان ان : النائب الكويتي الشيعي البارز دشتي يفجر الجدل بعد تهنئة الأسد بعيد ميلاده.. الشبكة السياسية والإقتصادية 14
ا من التبجح حقاً تجويز وتسويغ الحزبي المتلون ( القرني ) تهنئة النصارى بأعيادهم ! الشبكة الدينية 0
خ تهنئة خاصة لأهلنا أهل الكويت العظيم الشبكة الدينية 0
ب هنا تهنئة المشرف الجديد على الشبكه العلميه الشبكة العلمية والتكنولوجية 44
ب هنا تهنئة المشرف الجديد على الشبكه الرياضيه . الشبكة الرياضية 56
ب هنا تهنئة المشرف الجديد على الشبكه الاجتماعيه . الشبكة الإجتماعية 79
ب هنا تهنئة المشرف الجديد على الشبكه الدينيه . الشبكة الدينية 20
ب هنا تهنئة المشرف الجديد على الشبكه العالميه. الشبكة السياسية والإقتصادية 57
ش تهنئة خاصة الى أسرة آل شافي الكرام شيوخ شمل قبيلة بني هاجر بمناسبة التعيينات الجديدة الشبكة الإجتماعية 0
ا تهنئة النصارى بأعياد الميلاد ,سؤال لكل مسلم ؟ الشبكة الدينية 3
أ الإمارة / بیان تهنئة أمیر المؤمنین بمناسبة حلول عید الأضحى المبارك لعام 1432 هـ الشبكة السياسية والإقتصادية 33
ا تهنئة خاصة للأمير نايف بن عبدالعزيز ! الشبكة السياسية والإقتصادية 9
ف **تهنئة باليوم الوطني لمملكتنا الغالية ( السعودية ) ** الشبكة السياسية والإقتصادية 51
ر تهنئة خاصة لحبيب الشعب الشبكة الإجتماعية 0
ف شكر لسمو الامير صباح و تهنئة الي عمان و الامارات الشبكة السياسية والإقتصادية 11
ف من مواطن كويتي : رسالة تهنئة للشعب السعودي بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الشبكة السياسية والإقتصادية 33
ق تهنئة للحويلة ... الشبكة السياسية والإقتصادية 15
ف تهنئة خاصة لطاقم الاشراف بعيد الفطر السعيد الشبكة الإجتماعية 50
ف تهنئة لعلي الذايدي بمناسبة فوزه المتتالي الشبكة الإجتماعية 27
ا تهنئة للاخت الفاضله سعاد حسني علي البلاتيني الشبكة الإجتماعية 56
ف تهنئة للدكتور وهم ... دكتور طازج حصريا اليوم !! الشبكة الإجتماعية 54
أ تهنئة بقدوم الشهر الفضيل الشبكة الحرة 7
ف تهنئة للعضو الجهراوي بنجاح العملية !!! الشبكة الحرة 16
ع تهنئة خاصة لأبطال الكويت الـ 18.. في سفينة الحرية الشبكة الإجتماعية 8
ل ما حكم تهنئة الكفّار بعيد ( الكريسماس ) ؟ الشبكة الدينية 2
ل حكم تهنئة الكفار بأعيادهم أو ما يسمى بالكرسمس ((مجموعة من العلماء )) الشبكة الدينية 4
V تأبط رأيا .. تهنئة خاصة .. الشبكة الإجتماعية 66
V شاركنا لـ تهنئة ،، أبو يزن الشبكة الإجتماعية 39
ا احتجت على بطاقة تهنئة فأرضتها الملكة بأخرى الشبكة الإجتماعية 1
H بطاقة تهنئة رمضانية الشبكة الإجتماعية 21
ع تهنئة العيد لاغلى البشر الشبكة الثقافية 8
ا تهنئة للزميل النائب العام.. الشبكة الإجتماعية 20
ا تهنئة للزميل السليطي الشبكة الإجتماعية 23
ا تهنئة من القلب للزميل وادي المسك الشبكة الإجتماعية 45
م رسالة تهنئة من إبليس إلى العراقيين الشبكة السياسية والإقتصادية 5
س إلى أصحاب معالى الديمقراطية والحريات والكرامات الشبكة السياسية والإقتصادية 11
ي عايدة إنسانة يا معالى وزير الصحة الشبكة الإجتماعية 18
ا معالى الوزيره تتعرض للضرب على يد زوجها الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ا الوزير الروضان ينقل الكويت الى مرحلة جديدة صناعية وتجارية من خلال دعم اصحاب الاعمال الناشئة الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ن شاهد : وزير الخارجية الفرنسي يرفض مصافحة الوزير الايراني ! الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ص بطلان اتفاقية تيران وصنافير حذف الجزيرتين من المناهج جريمة ومطالبات باقالة الوزير الشبكة السياسية والإقتصادية 9
ع الوزير محمد الخالد: سنقضي على الإرهاب في عقر داره ولن ننتظر حتى يصل إلينا؟؟! الشبكة السياسية والإقتصادية 0
ع الوزير محمد العبدالله ..تعقيبا على الرؤية السعودية ... رؤيةالكويت سبقتها منذ 7 سنوات .. الشبكة السياسية والإقتصادية 0
W الوزير الصانع ونكتة الموسم : انتهاك الاموال العامة kuwaitgov الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ت الكيان الصهيوني يقتل الوزير الفلسطيني زياد أبوعين رئيس هيئة مقاومة الجدار و الاستيطان الصهيوني الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ك الوزير محمد العبدالله : من الأفكار الجنونية التي أفكر فيها إزالة الدعم ! شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 2
ر الوزير المليفي سيقاضي المخطئين في حقه الشبكة السياسية والإقتصادية 1
مواضيع مشابهة


















































أعلى