جريدة الدار = فتنة طائفية ..

المفتش

عضو فعال
بصريح العبارة أستغرب من الأخوة في وزارة الإعلام السماح لمثل هذه الجريدة بالإستمرار بالصدور رغم تجاوزاتها وطعنها بالوحدة الوطنية فخلال فترة الإنتخابات نشرت فقط استفتاء للنواب الشيعة وهذه الأيام تقوم وبدون رادع بالطعن ببعض النواب وبشكل فضيع بغيض ... لتستمر الفتنة أرجوا من الأخوة أخذ الحذر منها ومثيلتها الوطن والقريبة منهما النهار فانهم سيكونون سبب في اثار الفتنة الطائفية بين الكويتيين ...

وخير دليل الرابط وكأن ما في الكويت غيرهم
http://www.aldaronline.com/

images
http://C:\Documents and Settings\nayef\My Documents\My Videos\RealPlayer Downloads\AldarOnline.swf

ياكويت

عضو ذهبي
الله يخلي محمود حيدر، اهو مالك الجريدة .. وهو كلمة على كلمة مايعرف يركب ...

الجريدة ريحتها خايسة .. تصلح تكون سفرة حق الاكل ..

أمين الأمة

عضو فعال
فعلا اخي المفتش

ارجو من الاخوة المشاركة في الموضوع والمطالبة في تغيير سياسة الجريدة الطائفية او اغلاقها

حيث لم نشهد طوال التاريخ السياسي وجود جريدة طائفية تهتم بطائفة دون اخرى

المفتش

عضو فعال
الاخوة الأعزاء .. شكرا لمشاركتكم ،، هذه الجريدة لها نفس طائفي كريه تعمل بالخفاء لتحطيم المجتمع .. وسوف نكتب عنها حتى تغير من سياستها .. أو تسكر أحسن لها ... وأعتقد بأن كثير من اخزاننا الشيعة العقلاء يتفقون معي في ذلك لذا أرجوا أن يأخذ الحوار لغة صحيحة بعيدة عن الطن والبغض وأن يكون موضوعي ويظل شعارنا ....

images

أمين الأمة

عضو فعال
الاخوة الأعزاء .. شكرا لمشاركتكم ،، هذه الجريدة لها نفس طائفي كريه تعمل بالخفاء لتحطيم المجتمع .. وسوف نكتب عنها حتى تغير من سياستها .. أو تسكر أحسن لها ... وأعتقد بأن كثير من اخزاننا الشيعة العقلاء يتفقون معي في ذلك لذا أرجوا أن يأخذ الحوار لغة صحيحة بعيدة عن الطن والبغض وأن يكون موضوعي ويظل شعارنا ....

images

اخي المفتش المحترم

لا اعلم اذا كانت وزارة الاعلام تسمح لاي جريدة بانتهاج نهج طائفي ام لا تسمح

واذا كان النهج الطائفي ممنوع فيجب اغلاقها فورا .

اما اذا كانت حرية الصحافة لا تمنع انتهاج النهج الطائفي فنرجو من اصحاب الجريدة والقائمين عليها الحفاظ على الوحدة الكويتية ، والابتعاد عن هذا النهج .

و نرجو منهم اتباع نهج جريدة النهار التي هي جريدة شيعية ولكنها معتدلة وحالها حال الصحف الكويتية الاخرى .

أمين الأمة

عضو فعال
نرجو من اعضاءنا الكرام اثارة الموضوع في مجلس الامة وتوجيه سؤال الى وزير الاعلام بهذا الخصوص

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
اخي المفتش المحترم

لا اعلم اذا كانت وزارة الاعلام تسمح لاي جريدة بانتهاج نهج طائفي ام لا تسمح

واذا كان النهج الطائفي ممنوع فيجب اغلاقها فورا .

.

جزاك الله خير

لا تتوقع من وزارة الاعلام ..... أي شيئ صحيح

و سأل مجرب

ansari

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله

الأخ الفاضل صاحب الموضوع

تحية لك

ربما لم تعتد على الديمقراطية بعد ، وسماع الرأي الآخر بالنسبة لك يشكل معضلة
وسواء سمحت الوزارة أم لم تسمح بما يطرح في هذه الصحيفة ..
فالأمر يخص القانون

لكن

أحب - كأخ لك - أن تحاول أنت والزملاء الكرام المعقبين ، أن نحاول أن نعالج أنفسنا
العالم ينحو نحو الانفتاح
شئنا أم أبينا

وأول درجات الانفتاح أن تسمع للرأي الآخر ..

ها نحن قد سمعنا وقرأنا وتعبنا من مجلة الفرقان ومجلة المجتمع ذات التوجه الواحد ..
لكن

هذه هي الديمقراطية التي قبلناها ..
رغم خلافنا معهم ، تبقى الفرقان والمجتمع تمثل آراء لأفراد في المجتمع - مثلنا - يعيشون بيننا .. لهم حق الكلام ضمن إطار القانون على حسب رؤيتهم وعقيدتهم .

فلنتعلم ثقافة التعايش أخي الفاضل

نعم .. في حال تجاوزت هذه الصحيفة - وغيرها - ولو في سطر واحد أي خط أحمر
فللنيابة العامة أن تحيلها للقضاء ..

لا للشارع

وفقكم الله

والسلام

أمين الأمة

عضو فعال
الاخ الفاضل الانصاري

ان الديمقراطية لا تعني الطائفية و لاتعني التفكك ولا تعني تقسيم المجتمع الى طوائف وفئات

وليس كل ما يصلح للاخرين يصلح لنا بالكويت

فنحن بالكويت كنا نمتاز بروح الاسرة الواحدة ولكن يبدو ان البعض لا يرتاح في ظل هذا الجو الاسري الواحد

فتجده يبحث عن هنا وهناك من اجل احداث خلل في هذه الوحدة الاسرية .

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
والله آنا قمت أستغرب الأحوال في الكويت ، بدعوى الحرية نسمح لهذه الجريدة بأن تنشر ماتريده ، وعندما يحاول آخرون التعبير عن آرائهم تقمع ويحولون إلى خلف القضبان أو بالأحرى البعض منهم يتحرر من القضبان !
والله المستعان صارت السالفة .... سلطة ( مثل الدعاية :p ) ولا شوربة ؟

ansari

عضو مميز
الاخ الفاضل الانصاري

ان الديمقراطية لا تعني الطائفية و لاتعني التفكك ولا تعني تقسيم المجتمع الى طوائف وفئات

وليس كل ما يصلح للاخرين يصلح لنا بالكويت

فنحن بالكويت كنا نمتاز بروح الاسرة الواحدة ولكن يبدو ان البعض لا يرتاح في ظل هذا الجو الاسري الواحد

فتجده يبحث عن هنا وهناك من اجل احداث خلل في هذه الوحدة الاسرية .

أخي وعزيزي الفاضل

أنت كنت تشعر بشعور الأسرة الواحدة لأنك لم تكن تعرف ماذا يدور على الضفة الأخرى ..
اليوم .. جاء الوقت لتعرف ..
هذه ضريبة العولمة وتطور وسائل الاتصال مولانا ..
هناك رأي آخر
فاسمعه
ثم اقبله أو ارفضه

أنت صاحب الخيار أخي الفاضل ..

وأكرر

هناك جهة ترصد الساحة واسمها النيابة العامة
وجهة تحدد المتجاوز اسمها القضاء ..

وأي تجاوز يجب أن يحال إليهما ..

وأما حول رأيك بالصحيفة .. فيجب .. يجب على صاحب الصحيفة ومؤيدوها أن يتقبلوا صدوره لأنه خاضع لنفس المعيار الذي من خلاله يسطرون آراءهم في صفحات صحيفتهم ..

بمعنى ..
لا يحق لهم إرغامك على قبول ما يرد في الصحيفة ,,
ولا يحق لك إرغامها على الإغلاق مولانا الفاضل ..

لأن المعيار في الإثنتان هو القانون الذي سمح لك ولهم بالتعبير ضمن إطار وحدود مرسومة ..

كل الشكر لك

والسلام

سيد هاشم

عضو بلاتيني
هذا رأي الجريدة وهي حرة فيه, أشوف لمن القبس وجريدة الجريدة يمدحون بربعهم الليبراليين محد قال شي, ولما عالم اليوم تمدح في ربعها الإسلاميين محد يقول شي, ولمن الوطن تمدح بربعها الحدسيين محد يقول شي, بس جات على الدار والنهار ليش لأنهم مدحو بالشيعة. ريحة الطائفية العفنة فاحت من اسم المقال.

المنسي

عضو فعال

images

اخي الكريم ياريت ترفع شعارك في باقي المواضيع الي ما فيها صبغه شيعيه ...
كل موضوع فيه شيعه حاط لنا شعارك ...

الجريد لها الحق في كتابه ما تريد ... و الي ما يعجبه عنده المحاكم ...

يعني يوم جريد الوطن شتمت الشيعه محد قال عنها شي ... و لما الشيعه يعبرون عن رايهم صارو طائفين !!!

سيد هاشم

عضو بلاتيني
يجب أن تغلق هذه الجريدة العفنة

إذا مو عاجبتك لا تقراها, لكن في ناس عاجبتهم ويبون يقرونها. وإذا الدار اللي ما صار لها شهرين من افتحت عفنة عيل جريدة الفتن وفساد اليوم شنو يطلعون ؟! وإلا بس لأنها محسوبةة للشيعة صارت عفنة, بعدين تقولون الشيعة طائفيين وانت شتطلع ؟!

ولد بطنها

عضو فعال
اخي الكريم ياريت ترفع شعارك في باقي المواضيع الي ما فيها صبغه شيعيه ...
كل موضوع فيه شيعه حاط لنا شعارك ...

الجريد لها الحق في كتابه ما تريد ... و الي ما يعجبه عنده المحاكم ...

يعني يوم جريد الوطن شتمت الشيعه محد قال عنها شي ... و لما الشيعه يعبرون عن رايهم صارو طائفين !!!
على الاقل شعارة احسن من صورتك الى قبل حاطها وتستفز فيها مشاعر الاوادم

ولد بطنها

عضو فعال
المشكلة ما ابيها الجريدة وكل يوم حاطينها بالصندوق وكل يوم ويوزعونها بلاش ماعندهم قراء ولا الملحق مال الانتخابات حدة مهزلة اهى من درى عنها عشان يدرى عن الملحق

أعلى