الدائرة الخامسة: محمد الحويلة

اي ؤّالله حرام عجمي .. الى مزبله التآريخ يا صامت .. انت البطل الصامت ( ما اعتقد احد راح يفهمهأ )

بصام انبطاحي ؤّ حرام انت عجمي .. بس بآذن الله العجمان ماراح يطلعؤّنك من التشاؤّريه

لانك ماراح تنجح يا جبآن

عجمي شعبي

عضو فعال
الى مزبلة التاريخ يالحويله

قسم بالله اني عجمي ومندبلة كبدي منك

لكن يالحويله الوعد الفرعي الجاي قسم بالله ان تسقط نفس ماسقط ابن عبيد

وبيرجع اللي اشرف منك عبدالله البرغش اللي ماوصلت مواطي رجيله بمواقفك اللي فشلت قبيلتك وفشلت

دائرتك .

سمو الروح

عضو مخضرم
الى مزبلة التاريخ يالحويله

قسم بالله اني عجمي ومندبلة كبدي منك

لكن يالحويله الوعد الفرعي الجاي قسم بالله ان تسقط نفس ماسقط ابن عبيد

وبيرجع اللي اشرف منك عبدالله البرغش اللي ماوصلت مواطي رجيله بمواقفك اللي فشلت قبيلتك وفشلت

دائرتك .

ارجوا من الاشراف الغاء المشاركه

لوقف تفاعل الموضوع

عجمي شعبي

عضو فعال
انا اعتبر الحويله مهزوز
لاكن احسن بلف مره من الطاحوس الي امس نجح واليوم استجوب كل الوزراء عباله السعدون وانا مادري

(.....)

على الاقل الطاحوس حر مو ريموت كنترول بس يدقه (...) :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انا اعتبر الحويله مهزوز
لاكن احسن بلف مره من الطاحوس الي امس نجح واليوم استجوب كل الوزراء عباله السعدون وانا مادري

يعني الي ينجح امس ماله حق يستجوب ويحاسب ويراقب لين يطوف علي خدمته في المجلس 20 سنه او يكون وارثها من ابوه .............!!!!

هذا منطقك يعني

خليجنا واحد وشعبنا وحدا

أطل علينا النائب المحترم محمد الحويله بهذه العباره الجميله التي فقدناها منذ زمن الغزو وتلاحم أبناءالخليج معنا ضد الغزو العراقي وصارت تتكرر هذه الكلمه فقط عند انعقاد مؤتمر الدول الخليجه وكاس الخليج فقط فكيف يااخ محمد نحن شعب واحد ونحتاج الى جواز سفر لعبور دول الخليج باستثاء الامارات والبحرين وكيف يااخ محمد أن يكون الخليج واحد ونحن نحتاج الى صرف لعملاتنا المحليه عند دخولنا احدى دول المجلس الخليجي وكيف اذا استخرجنا رخص تجاريه فنحن نحتاج الى مساهم من هذه الدول بنسبه تتجاوز نسبتنا في المشروع وكيف نحن شعب واحد ونحن نتعامل في دول الخليج معامله السائح في الأسعار كالفنادق والتكاسي وغيرها حالنا كحال الاسيوي والاوروبي عندما يزور هذه الدول أم ان الشعب واحد فقط في الازدواجيه سأطرح عليك بعض أمثله المزدوجين الي تعيش بيننا وسبب تمسك أصحابها بها بدون تمييز وأنا أعرف أن ضميرك لن يسمح لك بأن ترضى على ذلك ومايحدث بها من تجاوزات بما أقول ولكن الي جابرك على المر يامحمد الأمر منه:
المزدوج يامحمد يطلق زوجته في الكويت ويعقد عليها برى عشان يمشيلها معاش الشؤون .
المزدوج يامحمد يمشيله معاش في الكويت وديرته الأم
المزدوج يامحمد عنده بدل تخصيص في الأسكان وديرته الأم
المزوج يامحمد مو بس مزدوج في الجنسيه بل هو أيضا مزدوج في الأسم يعني اذا اشكيت عليه ونزل منع سفر عليه يقدر يسافر بالجواز البديل وماتقدر تصيد عليه شي
المزدوج يامحمد اذا طلبه المخفر يطلع الجواز الهاي كلاس الثاني ويستدعي محامي من سفارته ويطلع بنفس الوقت وأنت تعرف منو الهاي كلاس بدون ذكر اسامي.
المزدوج يامحمد اذا سافر ماله داعي يطلع فيزه لأن الجواز البديل موجود
المزدوج يامحمد تشوفه في الديره بس وقت الأنتخابات .
المزدوج يامحمد لا يحمل هويه وطنيه مهما كانت جنسيته سواء خليجي أو ايراني أو أمريكي وبريطاني فهو يحتاج الى طب نفسي يعرفه بمعنى الوطن .
وليس الكويت فقط التي تكافح لمنع الازدواجيه فالمملكه العربيه السعوديه تبحث أيضا في هذا الموضوع الذي كلف الدول ميزانيات ضخمه وتزاحمها في مخصصات الشعب الأصيل من تربيه وصحه واسكان .

نيزك

عضو فعال
محمد الحويله

بالامس يمنح الوزير الثقه

ويخرق صف ابناء عمومته المسمى المتفائلون

تاركا الصيفي والطاحوس يواجهان المصير

حيث ان العدوه مازال يصارع قضية الطعن

الان يعود محمد الحويله ليقول لابناء عمومته انا موجود

اتمنى ان يجد صدى منهم وان ينسو موقفه السابق حيث انه خايف عليهم

واتمنى ان لا يكون الصدى هو مقولة ((سد بوزك)) الشهيره

سليل الجود

عضو مخضرم
وليس الكويت فقط التي تكافح لمنع الازدواجيه فالمملكه العربيه السعوديه تبحث أيضا في هذا الموضوع الذي كلف الدول ميزانيات ضخمه وتزاحمها في مخصصات الشعب الأصيل من تربيه وصحه واسكان .

اخالفك الراى فى هذه الجزئيه ايها الزميل

المملكه العربيه السعوديه

تسعى لتأمين حدودها عبر تجنيس القبائل

التى تقطن الحدود بينها وبين الدول المجاوره

وتسعى لشراء ولاءهم عبر ضخ الاموال لهم

وهذا هو التصرف الصحيح لدوله تحافظ على كيانها

لا كما تفعله حكومه الكويت

من طعن فى ولاء الشعب

وتأصيل الكراهيه بين صفوفه

وشرخ الجدار الوطنى

ام عزوز

عضو بلاتيني
فيه جملة قالها مطر طليحان ( الجهرا وخذت )

وانا اقول الكويت وخذت بتصفيت شعبها وبث التفرقه بين بسبب هذه المهاترات

الله يحفظكِ يا كويت

أعلى