الدائرة الثانية: جاسم عبدالمحسن الخرافي

نقطة فوضي

عضو فعال
هذا طبع الفاشلين..دائما يضعون اى ناجح فى خانة المرتشى او الحرامى او انه حصل على امواله من افواههم..بغير حق..مع انه سياسى قديم..وابن تاجر معروف ومن رجالات الكويت العظماء

لذا تراهم يجأرون بالشكوى ويمارسون الثغاء على كل ناجح مثل الخرافى وغيره من رجالات الدوله..

وهو والله مادرى عنكم..

اتمني ترجع للارشيف في تاريخ 8-مايو-2009
القناة - العدالة
البرنامج -بعد المداولة
مقدم البرنامج -جعفر محمد
الضيف -سيد حسين القلاف

وتشوف شنو ذكر السيد بخصوص هالنقطة

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
كل شي سواه لنفسه ابي شي واحد سواه للمواطنين....اصلا هو واقف بحلج المواطن

كل تصويت مع الحكومه ..وكل شوي طارد الجمهور

عجبني هالمقطع الزعيم احمد السعدون يصحح التاريخ للخرافي والجمهور يصفق
للسعدون....الخرافي بعدها ضيع بدل مايمسك الورقه بيجيك علي التاريخ
راح مسك المطرقه .

http://http://www.youtube.com/watch?v=hGvH_tqnPoY

سيف الكلمه

عضو مميز
صراحة سيرته تفشل طلع من بطن امه يلعب بالفلوس الشهادة مشتريها له ابوه مؤسس بنك الكويت الوطني الربوي والدراسة كلها بالفلوس والتجارة لعب فيها لين انتفخ بطنه وبعدين دش السياسة وهو ما يعرف شنو معنى سياسة والنتيجة مجلس امة لا يحل ولا يربط والله ما طيح سمعة مجلس الامة الا الخرافي وامثاله اللي عمره ما قال للحكومة لا .

كويتى آرى

عضو بلاتيني
صراحة سيرته تفشل طلع من بطن امه يلعب بالفلوس الشهادة مشتريها له ابوه مؤسس بنك الكويت الوطني الربوي والدراسة كلها بالفلوس والتجارة لعب فيها لين انتفخ بطنه وبعدين دش السياسة وهو ما يعرف شنو معنى سياسة والنتيجة مجلس امة لا يحل ولا يربط والله ما طيح سمعة مجلس الامة الا الخرافي وامثاله اللي عمره ما قال للحكومة لا .

قلنا ما تحبون الخرافى, بس مايجوز الافتراء و الكذب على الرجل !!!!!!!!!!!!!!!!!!

magnum

عضو مخضرم
ان كان رأي شخصي ونعم فيه وكبر سنه يخلينا نقول العم جاسم الخرافي

اما كأداء وكعضو او رئيس ماقدر اقول تاج رأسي لانه لو خدم الشعب بقوله هالكلمه بس مع الاسف من صرح المهندس الخرافي قبل يومين وقال جاسم الخرافي مايبي مجلس الامه بس حنا غصبناه عرفت الان ليش هو متمسك لاموره الشخصيه :) ومن عقب سالفة الجويهل لا راح اقوله تاج راسي ولا راح امدحه بأدائه لاني احرج من هالموضوع ولا بحصل يشفع له بمواقفه مع المواطنين

هو كبر خل يحفظ مابقاله بحب البعض وخل يرتاح نبي غيره وافضل

أبدوي

عضو ذهبي
الخــــــــــــــــــــرافـــــــــــــي ..؟؟ بأختصار شديد ..؟؟

يأكل الرطــب وحنا نــعد الطعام ,,, !!!!!!!

مليون ,, مليار ,, مليارين ,, ثلاثه مليار ..!!!!!

شباب ضعيت بالعدد ممكن أعيد من جديد ..؟؟؟

كويتى آرى

عضو بلاتيني
ههههههههههههههه

داش معانا نحسبك تعرف للامور السياسه

طلعت رجل عنصري تبي تضرب في اعضاء الشبكة البدو

انكشفت يا اخوووي

الواحد أفترى على جاسم الخرافى ووالدة و شخصيا رديت علية و لا أعلم شنو أصل و فصل هل العضو, اتقولى أنى ضد أعضاء القبائل فى المنتدى علطول !!!!

الهوس مشكلة عندكم ... :وردة:

جهراوي

عضو بلاتيني
الواحد أفترى على جاسم الخرافى ووالدة و شخصيا رديت علية و لا أعلم شنو أصل و فصل هل العضو, اتقولى أنى ضد أعضاء القبائل فى المنتدى علطول !!!!

الهوس مشكلة عندكم ... :وردة:

انصحك تاخذ فصل لمعرفة الكتابة البدليات على قفى من يشيل

فارس العنزي

عضو مميز
السيــرة الذاتيــة مو كــل شــيء نــبي شنــو سوا للبــــلد !؟ ;)

اكيــد اكيــد عمر الكويت اهو اكيــد مسوي مطــار وجزيـره وما باقو البورصـه :p

أبوقتيبة

عضو مخضرم
اوتاد كم قيمة كتابت هذا الموضوع

اقولكـ وبكل صراحه ان ما خرب الكويت الا الخرافي وامثاله

والخرافي انكشف ولو تكتب مليون موضوع ما يفيد

وفر مجهودكـ

والله ثم والله ثم والله عمري من استلمت من العم جاسم الخرافي ولا احد من عائلته ولا من احد فلوس علشان اكتب الحقيقه
فالحقيقه واضحه للعيان ولاتحتاج دربيل
العم جاسم الخرافي من اشراف الكويت

:)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش كل هالتجريح في العم جاسم عبدالمحسن الخرافي ليش كل هذا الكلام والهمز واللمز عشان قال اجراءات القبض على الجويهل غلط ؟؟؟؟
الرجال ماقال انا مع الجويهل ورجع باجر ووضح قال انا مو معاه انا ضد التعسف في القبض عليه ؟؟
في اخ رد على اوتاد قال حنا اهل الكويت واهل قبايل اهلنا علمونا ان محد يقول عم الا العبد !!!!
انا من اهل الكويت وعازمي وقولها بالفم المليان ان اي شخص اكبر مني سنا وبسن ابوي اقوله عم انشالله لو موظف درجه سابعه هذي التربيه والاخلاق
انتو الحين مختلفين على كلمت عم الي يبي يقوله عم يقول ولي مايبي كيفه
والرجل له تاريخ حلو وجميل وهذي سيرته الذاتيه
رئيس مجلس خمس دورات شنو بفلوسه ياخذها يعني معقوله الي صوتولهم بالمجلس كل انتخابات فوق 33 عضو مرتشين شنو هالكلام ؟؟؟
انا ضد الجويهل وضد طرحه جملة وتفصيلا !!!!
لاكن العم جاسم الخرافي من اهل الكويت ورجل ناجح واكبر مني سنا له كل احترام وتقدير
واقسم بالله الذي لا اله سواه اني لا في دائرته ولا اعرفه ولا لي طريج عليه
بس هذي كلمة حق وحبيت اقولها
كاااااااااااااافييييييييييي تجريح
اوتاد العم جاسم الخرافي يستاهل هالموضوع وشكرا لج عليه

أبوقتيبة

عضو مخضرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش كل هالتجريح في العم جاسم عبدالمحسن الخرافي ليش كل هذا الكلام والهمز واللمز عشان قال اجراءات القبض على الجويهل غلط ؟؟؟؟
الرجال ماقال انا مع الجويهل ورجع باجر ووضح قال انا مو معاه انا ضد التعسف في القبض عليه ؟؟
في اخ رد على اوتاد قال حنا اهل الكويت واهل قبايل اهلنا علمونا ان محد يقول عم الا العبد !!!!
انا من اهل الكويت وعازمي وقولها بالفم المليان ان اي شخص اكبر مني سنا وبسن ابوي اقوله عم انشالله لو موظف درجه سابعه هذي التربيه والاخلاق
انتو الحين مختلفين على كلمت عم الي يبي يقوله عم يقول ولي مايبي كيفه
والرجل له تاريخ حلو وجميل وهذي سيرته الذاتيه
رئيس مجلس خمس دورات شنو بفلوسه ياخذها يعني معقوله الي صوتولهم بالمجلس كل انتخابات فوق 33 عضو مرتشين شنو هالكلام ؟؟؟
انا ضد الجويهل وضد طرحه جملة وتفصيلا !!!!
لاكن العم جاسم الخرافي من اهل الكويت ورجل ناجح واكبر مني سنا له كل احترام وتقدير
واقسم بالله الذي لا اله سواه اني لا في دائرته ولا اعرفه ولا لي طريج عليه
بس هذي كلمة حق وحبيت اقولها
كاااااااااااااافييييييييييي تجريح
اوتاد العم جاسم الخرافي يستاهل هالموضوع وشكرا لج عليه

صح لسانك اخوي

قود لك

عضو فعال
والله ثم والله ثم والله عمري من استلمت من العم جاسم الخرافي ولا احد من عائلته ولا من احد فلوس علشان اكتب الحقيقه
فالحقيقه واضحه للعيان ولاتحتاج دربيل
العم جاسم الخرافي من اشراف الكويت

اذا الخرافي من اشراف الكويت اجل حنا شنو نطلع

وانا اقسم بالله اقسم بالله اقسم بالله ان الكلام اللي انت كاتبه لا يغني ولا يسمن من جوع حشو في حشو ونصيحه من اخو انج تتركين الاتجاه هذا ما يفيدج

أعلى