الدائرة الخامسة: أحمد يعقوب باقر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

homoud

عضو فعال
ليش ما تثرينه باسمك عشان نشوف جانه هم اهو اييب الهم و الغم على قولتك ولا لأ؟

يا أخي احنا نناقش أطروحات الناس و افكارهم مو يايين اناسبهم و الله و لا نقعد انتطنز عليهم و على اساميهم

طيب حاضرين

اكتب لنا اطروحاته وافكاره

بانتظارك تجيبهم
 

Mr.Max

عضو مميز
سمو الأمير التقى الخرافي والسرحان والسعدون

وهاتف العدساني... والتشكيل الجديد يستغرق وقتاً

"الحكومة الأخيرة"... وأي

تصعيد سيأتي بـ "الحل"


كتب - سالم الواوان ورائد يوسف وشوقي محمود وخالد الهاجري وإبراهيم الخالدي:
بدأت امس الخطوة الاولى نحو تشكيل الحكومة الجديدة باستقبال سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي, ورئيسي المجلس السابقين أحمد السرحان وأحمد السعدون, كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً من رئيس المجلس الاسبق محمد العدساني الموجود حالياً في الولايات المتحدة, وذلك في اطار المشاورات التقليدية التي تسبق عادة تشكيل أي حكومة جديدة في البلاد.
من جهة أخرى باتت مشاركة الكتل النيابية والقوى السياسية في الحكومة المقبلة هي »كلمة السر« التي تضمن لها في نظر الكثير من المراقبين, القدرة على الصمود في وجه برلمان تسيطر »المعارضة« على معظم مقاعدة.
وذكر قطب سياسي كبير ل¯ »السياسة« ان اختيار اعضاء الحكومة الجديدة سيستغرق وقتاً طويلاً, ولن يكون هناك تعجل في الاعلان عنها باعتبارها ستكون »الحكومة الاخيرة خلال فترة مجلس الامة الحالي, وحدوث اي تصعيد سياسي زائد عن الحد او تصادم بين السلطتين سيؤدي حتماً الى حل المجلس«.
وقال انه من هذه الوجهة تأتي الرغبة في عدم الاكتفاء ب¯ »وزير محلل« كما جرت العادة لكي يتحمل النواب - ومعهم كتلهم السياسية - مسؤوليتهم في اتخاذ القرار وصنع السياسة الحكومية.
وفي هذا الاطار علمت »السياسة« ان السلف سيرشحون النائب احمد باقر لدخول الحكومة فيما سيمثل النائب طلال العيار كتلة المستقلين, في الوقت الذي تفضل فيه كتلة العمل الوطني - طبقاً لمصادرها النيابية - عدم المشاركة في الحكومة بأحد نوابها لكنها ستزكي غالباً احد المحسوبين عليها ليكون ممثلاً غير مباشر لها.
وألمحت المصادر الى ان النائب مشاري العنجري »ليس متحمساً للعودة الى الصف الاول ويفضل استمراره في مقاعد النواب«, وهو موقف كتلة العمل الشعبي نفسه تقريباً التي تفضل بدورها البقاء في »الصفوف الخلفية«.
الى ذلك حذر احد النواب العوازم الذي شدد على عدم ذكر اسمه من استبعاد وزير الدولة لشؤون البلدية عبدالله المحيلبي من الحكومة المقبلة. وقال ان »ذلك يعني ان الحكومة اختارت المواجهة الشرسة مع المجلس«, معتبراً ان خروج المحيلبي يؤكد ايضاً »ان الحكومة يضيق صدرها من استخدام النواب صلاحياتهم الدستورية وهو ما يعد امراً خطيراً نتمنى ان لا يتحقق«.
وأكد مصدر حكومي ل¯ »السياسة« أن وزير الاشغال العامة بدر الحميدي سيغادر الحكومة, لكنه لن يبتعد نهائياً عن واجهة المناصب التنفيذية الرفيعة, حيث سيعهد اليه برئاسة جهاز تطوير مدينة الحرير وجزيرة بوبيان بدرجة وزير, وهو الجهاز الذي سيعلن عن انشائه الشهر المقبل.



المصدر / http://www.alseyassah.com/alseyassah/First_1.asp

حصل باقر على فاتورة الخداع والنفاق والفتاوي ضد مصلحة المواطنين من اجل كرسي الوزاره ...

الشرهه على ابناء دائرته اللي صوتو للبومه
 

خالد العنزي

عضو فعال
يقول أحمد باقر ...
الذي يرد ان يطبق الشريعة التي تخالف القانون لا يتولى أي منصب رسمي !!
شاهت الوجوه !
http://www.youtube.com/watch?v=eAn2mbJ0thg&NR=1



أسئلة موجهة من الشيخ نبيل العوضي للنائب أحمد باقر ... علامات استفهام كبيرة
http://www.youtube.com/watch?v=eAn2mbJ0thg&NR=1


عفوا هنا الرابط الأول

http://www.youtube.com/watch?v=cocs6EC7eek
 

صنيتان

عضو فعال
أعوذ بالله .. هالرجل يكسر خاطري .. من كثر أسمع الناس تسبه

ويا كثر اللي يكرهونه .. وبصراحة .. يستاهلش عكس ما يستاهلش

حيلكم فيه
 

Mobarak_a

عضو جديد
من اسوأ الأعضاء فى المجلس من جميع الاحزاب رجل انانى متغطرس متكبر يتمى ان تزول النعمة عن الكويتيين ، اليست كلمته الشهيره ( هل يعقل ان يكون راتب حارس المدرسة اعلى من راتب مديرة المدرسة ) الا يعلم النائب الفاضل بأن الحارس لديه اولاد ومسئول عن اسرة ومديرة المدرسة راتبها لها بروحها مثل مايقولون ،،، واخيرا يطلع لنا بفلتته الاخيره ليش بنك التسليف يدفع (70000) للكويتيين ويبنون ثلاث ادوار وسرداب ، يبينا نعيش فى شقق مثلما راها فى الدول التى درس فيها ، الا يريد ان يطبق قول الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مثلما يحب لنفسه ) او كما قال عليه الصلاة والسلام ،،، انتهى
وسامحونا على الاطالة بس لانه فعلا باط جبدى عساه مايرد للمجلس القادم ان شاءالله
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
العضو الذي يتمنى ان يعيش كل الكويتين فقراء لكي ينعم هو بما قدموه له ناخبوه من مميزات
احب اذكره بحديث الرسول ( ص)
والذي نفسي لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه
 

السفير

عضو مميز
احمد باقر ..... خرب بيوت ناس كثيرة وقطع ارزاق ناس كثيرة انا اتمنى انه يسمع دعاوي الناس علية بصلاة الفجر ولازم يعرف بأن الناس إلي ظلمهم لهم حوبة وانشاء الله ما تتعداه بحق محمد وآل محمد ويكفي ان كل ما تظهر له صورة ان كانت بالتليفزيون او بالصحف لازم تتبعها دعوة مظلوم علية وبحرقة ويعلم الله ان ما بيني وبين احمد باقر اي صلة او شيء يذكر ولكن إلي سواه بالناس وشفته بعيني لا يوصف له عقل وهو يعرف شنو سوى بكثير من العوائل الكويتية والغير كويتية لقد شرد ما شرد من اسر وفككها ... اللهم يا جبار .
 

العبدلي

عضو بلاتيني
باقر

باقر افقرتنا يلحسووود:( والله يفقرك دنيا واخره قوووووولو امــــــــــــــــــــــين
 

هنوه

عضو ذهبي
احمد باقر ..... خرب بيوت ناس كثيرة وقطع ارزاق ناس كثيرة
لكن إلي سواه بالناس وشفته بعيني لا يوصف له عقل وهو يعرف شنو سوى بكثير من العوائل الكويتية والغير كويتية لقد شرد ما شرد من اسر وفككها ... اللهم يا جبار .


الاخ السفير

ممكن توضح شنو اللي شفته بعينك و كيف شرد النائب احمد باقر اسر و فككها ؟؟؟

لو سمحت لا تقول ملف البدون لان الموضوع مو واقف على قرار من باقر و الكل يعلم بهذا الشي بس للاسف لابد من وجود شماعه حتى نعلق عليها مشاكلنا

ارجو الاجابه على سؤالي !!!
 

البرلماني

عضو فعال
هو اول من صوت علي المديونيات الصعبه وقال فيها كلام لم يقله قيس في ليلي واصر علي اسقاطها والمضابط تشهد علي ذلك وقبل ايام يصرح بان اسقاط القروض ما فيها عدل وتخالف الدستور وهو الذي خالف الدستور في اسقاط المديونيات الصعبه نعم هو لا يعرف الرحمه قلبه ويقتل احلام الناس كما قتل ....................
كيف يعرف الرحمه شخص لم يرحم توسلات اقرب الناس له
اسقطه الله في الانتخابات القادمه
فعلا صنم القادسيه
 

مدريدي أصيل

عضو مميز
قهرني أحمد باقر باستخدامه للتحليل والتحريم حيثما يشاء يعني مره حلال ومره حرام يعني الفوائد على التجار حلال تشتريها الحكومه والفوائد على المواطنين البسطاء حرام تشتريها الحكومه ، الله حسيبك يا باقر عند يوم الحساب .
أحمد باقر رفع قضية على مواطن كويتي لأنه قال له في المجلس ( إتق الله ) !!!
سلفي ويمثل التيار السلفي وتغضبه كلمة إتق الله !!
من عفى وأصلح فأجره على الله يا باقر
والله لا يكثر من السلف كانهم من طينتك لأنك شوهت من صورتهم عندي وعند غيري لأني أشوف الطبقيه والفئويه تتقاطر مع كلماتكم أنت مع الصرعاوي ،، لكن أتمنى من هالفئه الطيبه( السلف ) ترفع دعمها عنك لأنك بصراحه زعزعت صورتها عند فئه كبيره من المجتمع !! لكن ان غدا لناظره قريب وأبرك الساعات لما تطلع آووت من المجلس.
 
ماقد يعيبه:

أنه ثعلب ماكر ومتلون ومتربص دوما لزلات غيره من الكتل والنواب


ماقد ينصفه:

صلب غير متردد ومتبش برأيه مهما بلغت اللعنات
 

*سك وثلجة*

عضو جديد
انسان لا يتمتع باي اخلاق سياسية انسان ضد الشعب وكل هذا بس يبي يصير وزير !!!!!!!!!!!!
سوال الي محبين هذا المدعو باقر وين صياحة ونياحة الحين بعد الحكومة تبي تعطي ابو مازن وربعة 300مليون
اتضح ان المدعو باقر وامثالة من السيادي يعطيك فلوس مقابل تعذيبة عدل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
large_2500_38114.jpg
 

Doctor

عضو ذهبي
انتقدت المحامية فوزية سالم الصباح ما ورد في تصريح النائب أحمد باقر امس ووصفته بانه محاولة لاختلاق الروايات والاحداث لاقناع الجميع انه لم يقل حجة البدون غير مقبولة.
وقالت فوزية الصباح ان ما حدث بالتفصيل هو ان احد الحجاج مر بجوار النائب احمد باقر وقال له الله يغفر لك ذنوب البدون وواصل طريقه ولم يتفوه بكلمة زائدة او ناقصة او يتلفظ عليه بعبارات غير لائقة كما ادعى باقر فصاح باقر بأعلى صوته: «البدون حجتهم غير مقبولة لانهم مزورون» وهو استعمل صيغة الجمع.
وتابعت الصباح موجهة حديثها لباقر: الله فوقنا جميعا ويوم الحساب اول من سيشهد ضدك لسانك وقلبك، وان الذين سمعوك تتفوه بعبارة البدون حجتهم غير مقبولة على استعداد لمواجهتك امام القرآن بل ومباهلتك ولو كنت مكانك للزمت الصمت ولما اثرت هذا الموضوع مجددا وانا انصحك نصيحة اخت ان تطور الاحداث وتصعيدها في هذا الامر ليس في صالحك مطلقا فالادلة التي ستواجهك من الصعب نفيها كما اننا لسنا ضدك مطلقا ونحترم رأيك ونقدره وان اختلفنا معه، بل نحن ضد الظلم والحقد والعنصرية التي بدأت تستشري بيننا هذا المرض البغيض الجديد الذي اخذ يفتك بنا.
واعتبرت الصباح ان باقر لم يتمالك نفسه في لقاء قناة الراي فقفز من مقعده ولم يواجه الشيخ عويد العنزي، كذلك لم يتمالك نفسه عندما ذكرت واقعة الحج وذكر عبارات قاسية بحقي وفي غيابي، متمنية منه ان يعترف بما قاله فالاعتراف بالخطأ قوة وليس ضعفا.
المصدر
 
بصراحه باقر يكسر الخاطر .... اكثر عضو تهزّأ في تاريخ الكويت .... في المجلس تمصخر عليه الجمهور .... وايضا الفضاله والصانع ودميثير مصخروه ..... بالجرايد ماقصروا فيه ..... حتى لانا قسوس الاردنيه مصخرته !!..... حتى بالحج مصخروه ........من بقى ما مصخر باقر ؟ ...... حرام يكسر الخاطر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى