الدائرة الثالثة: وليد مساعد الطبطبائي

فهد العسكر

عضو ذهبي
الدكتور وليد الطبطبائي المحترم
احي فيك وقوفك مع الدكتور عادل الطبطبائي

اثنينهم دكاترة واثنينهم طبطبائية
بس واحد اسلامي والثاني اغلب الظن ليبرالي

بعد اشلوب القبلية
 

الفراشة

عضو مخضرم
تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بثلاثة اقتراحات برغبة جاء فيها ما يلي: يضطر بعض المرضى الأجانب غير القادرين على دفع تكاليف بعض الفحوصات المخبرية أو الأشعة التشخيصية أو العمليات الجراحية بسبب حادث أو اذا كانت الحالة عاجلة وهم مجبرون على اجراء هذه الفحوصات، وللحد من التجاوزات وتقليل تجارة الاقامات والحفاظ على المال العام. لذا فإنني أتقدم بالاقتراح برغبة تحويل تكاليف هذه الفحوصات الطبية اللازمة للمرضى الأجانب على الجهات المعنية مثل الكفيل أو الشركة.
وقال في اقتراح آخر نظرا للازدحام على مركز الصقر الصحي التخصصي وذلك بسبب تبعية العديد من المناطق له ولعدم وجود مراكز صحية تعمل 24 ساعة في محافظة العاصمة، خاصة في أيام العطل والاجازات، فتح مركز كيفان الصحي ايام الخميس والجمع والعطل الرسمية على ان يتبعه عدد من المناطق المجاورة من أجل التخفيف على مركز الصقر الصحي التخصصي.
وطالب في اقتراح آخر بتخصيص موقع خاص لادارة المخطوطات والمكتبات الاسلامية التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في منطقة جنوب السرة.

تاريخ النشر: الجمعة 23/2/2007 الوطن
 

A.a.a

عضو فعال
النائب د. وليد الطبطبائي يقترح منع تناول "الشيشة" في مقاهي الأحياء السكنية


تقدم النائب د.وليد الطبطبائي باقتراح برغبة إلى مجلس الأمة جاء فيه الآتي: ورد في تقرير منظمة الصحة العالمية ان كمية تدخين النرجيلة (الشيشة) تعادل تدخين اكثر من علبة سجائر كاملة، كما أن تدخين الشيشة به كل مسببات السرطان الناجمة عن تدخين السجائر كذلك الإصابة بمرض السل والالتهاب الكبدي.
ونظراً لخطورة هذا التقرير وكذلك انتشار مقاهي تناول النرجيلة في بعض المناطق السكنية وما تسببه من ازعاج للساكنين من حيث الأدخنة المنبعثة منها ومكوثهم إلى ساعات متأخرة من الليل وحيث ان من هذه المقاهي ما تمارس فيه أمور مخالفة للآداب وقوانين البلاد ونشر السموم البيضاء فانني أتقدم بالاقتراح برغبة لمنع بيع وتناول النرجيلة (الشيشة) في المقاهي التي تقع في الأحياء السكنية وتحديد ساعة معينة قبل منتصف الليل يتم إغلاق المقهى فيها مع تنظيم حملة إعلانية منظمة لمكافحة وتوعية المجتمع من آثار هذه الآفة الخطيرة.


لاتعليق :)

 

السفير

عضو مميز
متى يجي هل اليوم إلي ماا اشوف فية هل الشخص بمجلس الامه يا يارب السمواة والارض استجب لدعائي يا الله بأن ما اشوف هل العضو بمجلس الامة مره ثانية لانه صاحب تأزيم وموقف حال الديره اهو وباقي اعضاء مجلس الامه ودي اشوف مشروع جديد بالكويت ودي اشوف الكويت فيها شي يرفع الراس بس مع الاسف مادام هل العضو موجود حال البلد واقف مع التنفيذ .
 

السفير

عضو مميز
عزيزي ابولؤلؤه ماهو الشي الذي يرفع الرأس و وجود النائب الطبطبائي حال دون حدوثه ؟


ولد عمي اول مبارك عليك الشهر وثاني شي اقولك ان ابسط شي سواه الطبطبائي هو وقفة بوجه اسقاط القروض والديون بحق الشعب الكويتي من بعد ان وقف بجانب تصويته على قرار اسقاط الديون الصعبة عن التجار فهل هذا انجاز يرفع له الراس اي نعم هو انسان غيور على دينه وعلى الانحرافات إلي حاصلة من بعض المسئين للدين و للبلدولكن كان اولى ان يكون غيور على شعبة إلي شاد الظهر فيه وفي باقي الاعضاء يا ولد عمي هناك اسر كويتية اقسم بالله العظيم انها متعففه ولا تتكلم عن ظروفها ولكن الشكوة لله اذا في ناس ما تحس بأن لها ظهر يسند عليه ضد بعض التجار إلي ودهم يبعون البشر حتى علشان ملذاتهم والله المستعان .
 
وليد الطبطبائى ما كان عضو فى مجلس 92الذى صوت للمديونيات الصعبة زوال باقر ان شاء اللة اللى قلب وصار حاسد الناس حتى على العافية
 

السفير

عضو مميز
مو مهم عندي ان كان بمجلس 92 او قبل ولكن هو وقف ضد التصويت على قرار اسقاط الديون عن المواطنين وانه استحرم هذا الشي على الشعب واذا انت طال عمرك ما تدري ان هناك تسجيل كامل عن راية الدائم بأنه حرام و لا يجوز ان يتم اسقاط الديون عن الناس وخصوصا الناس المسجونه بقضايا الشيكات وازيدك من الشعر بيت بأن قال وبالحرف الواحد بأن اصحاب الشيكات اناس مجرمين ولا يستحقون كل هذا حتى الصحف تشهد على كلامه فا ليش انجامل ؟؟ ليش اهو معصوم عن الخطأ يعني وسؤالي لمحبي وليد الطبطبائي ( ماهو انجاز هذا العضو من يوم دخولة مجلس الامه لغاية هذا اليوم ) ارجوا الافاده لو سمحتم ما هو الانجاز الذي حققه للشعب الكويتي او لمنطقة كيفان .
 
على فكره انا من ناخبينك وحسافه انى عطيتك صوت مع كل اهلى ..... نعم حسافه لانك خيب كل الرجاء فيك ... انسان متناقض للاسف .... تطالب بزيادة راتبك وتنسى أمانة الناس فيك !!!!
!!!!!
انت على بالك ان اللى ينجحونك اهم ربعكم وهذا بالتاكيد غلط

ربعكم ما يتعدون ربع اصوات كيفان

واللى نجحوك اهل كيفان الناس البسطاء اللى انت الحين واقف ضد مصالحهم

قولى بالله عليك انت شلون تنام مرتاح ؟

معقوله ليما الحين تحلم بالتنميه المنشوده ؟

اذا بلد كل صيف الكهربا فيها مهدده والماء ؟ تتوقع حق منو بيسوون مدينة الحرير او حسب ما اسمع (( الجرجير)) ؟؟

اتمنى انك تستمع للغة العقل والمنطق وتكون مع ناخبينك

حتى لو ما كنت ناوى تترشح لاحقا

اجزم لك ان خلفك لاحقا ماراح يشم حتى ريحة النجاح
 
وليد الطبطبائي .. شمعنا متبني العلاج بالخارج والوكيل بس؟
حتى الاستجوابات مصالح شخصية؟!!!...
ليش ماتشوف اللعب بالمال العام وتطفيش اخواننا الشيعه من ادارة المعلومات بوزارة الصحة؟
واللي مديرها يصير حق أحمد باقر :)
والا هذي خطوط حمرا؟
والخليفه ايده ملطخه بهالملف لو تنتبهون له
روح شوف القضايا المرفوعه ضد الادارة وشوف ليش ماتم اي اجراء عليها
قضايا محاكم + وزير العدل يومها(احمد باقر) + ................ والا بلاش

يالطبطبائي .. الخليفه مسنوووووود من ناس حواليك .. ماتقدر تسوي شي.
 

neio

عضو فعال
مسلم حتى النخاع وإن شاء الله ينجح :)


وأنا ماقلت إن الريال كافر ...... أنا قلت إنه طائفي وحتى النخاع .. وإن شاء الله يسقط وإن شاء الله يسقط وإن شاء الله يسقط هو ومن يمثلون أفكاره المتحجره
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
من قرب صوبك يالأخ ؟

وان شاء الله بو مساعد ينجح بالمركز الأول ، مسألة النجاح محسومة بإذن الله :)
 
أعلى