اعلان ترشيح للأنتخابات البلدي\محمد علي الوقيت الشمري

--------------------------------------------------------------------------------
بعد الإتكال على الله سبحانه وتعالى....اعلن اخوكم محمد علي الوقيت الشمري عن ترشيح نفسه للإنتخابات التكميلية للمجلس البلدي 2008 مع اخوانه المرشحين من ابناء القبيله,,,
ونتمنى من الله التوفيق لجميع المرشحين.................

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السلطاني

عضو مخضرم
نشيط ما شاء الله عليه...المرشح الشمري....

لكن يبقى أمامه طريق طويل...أوله البحث عن تزكية...ودعم ....

أمر آخر....

يا ليت لو كان مع إعلان الترشيح سيرة ذاتية...وبرنامج إنتخابي....ورؤية شاملة.....!!

ماشاء الله....القرار كان سريعا بالترشّح....بعد 3 أيام أو أقل من إعلان خلو مقعد عسكر بيه...

حسين

عضو ذهبي
طريقة اعلان ترشيح غريبة و عجيبة

هل تم تزكيتك ؟

هل تم التنسق مع أبناء عمومتك ؟

اخوي هذي بلدي و ليست امة،، واحد فقط الذي ينجح

حسب معلوماتي ان هناك اسماء قوية من الجهراء ستنزل من شمر و عنزة وهم يعملون بصمت وجد لهذه الانتخابات منذ فترة ليست بقصيرة ولكن لم يتم الاعلان بهذه الطريقة فهناك مشاورات اين انت منها!

أنصحك ان تراجع نفسك

بالنهاية بالتوفيق

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
انصح بتفح قسم لأنتخابات المجلس البلدي ...

حاله كحال اعضاء مجلس الامة ...

امر آخر ...

ماهو الدليل على ان محمد علي الشمري مرشح ...؟

ومن هو وبأي حق لخالد الشلهوب ان ينشر اسمه ورقم الهاتف ...؟

عموما نتمنى له ولنا التوفيق ....

العضو حسين

المرشح محمد علي وقيت الشمري صارلة اربع سنوات معلن عن ترشيح المجلس البلدي وابتعد عن الانتخابات السابقة لمصلحة القبيلة واذا كنت لاتعلم أسأل نايف هلال الشمري وابناء القبيلة ..وشكرأ

اخوي عضو جديد

اشكرك على الرد (من هو وباي حق) انا خالد شلهوب السويط الظفيري من سكان منطقة الجهراء وانا ماكتبت الموضوع الى وانا متأكد واسمع بالدواووين انة يبي ينزل واللة يفوقة ويفوق الجميع

--------------------------------------------------------------------------------
بعد الإتكال على الله سبحانه وتعالى....اعلن اخوكم محمد علي الوقيت الشمري عن ترشيح نفسه للإنتخابات التكميلية للمجلس البلدي 2008 مع اخوانه المرشحين من ابناء القبيله,,,
ونتمنى من الله التوفيق لجميع المرشحين...

صرخه

عضو
الوقيت ناس فيهم خير وعيالهم كلهم نضاف من الناس اللي تفتخر بمعرفتهم وحقيقه الواحد ايتشرف ابمعرفتهم والله يوفقه. وحسب علمي فيه بعد المحامي مشاري العياده والله يوفق الجميع.. وانا مستانس من شئ اشوفه صار لنا زمان فاقدينه وهو اللي نازل شمري واللي حاط الدعوه ظفيري صراحه شئ طيب معناه مافيه تعصب وقبليه المصلحه الكويت وهذا اهم شئ ...

بيان اعلان ترشيح لانتخابات البلدي

بسم اللة الرحمن الرحيم

بعد الاتكال على اللة وبعد مشاورة كبيرة من القبيلة وبعض القبائل الداعمة لي قررت ترشيح نفسي للأنتخابان التكميلية للمجلس البلدي 2008

اخوكم(محمد علي الوقيت الشمري)

واللة الموفق انشاءاللة

وطني

عضو بلاتيني / الفائز الثالث بالمسابقة الرمضانية لع
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
بسم اللة الرحمن الرحيم

بعد الاتكال على اللة وبعد مشاورة كبيرة من القبيلة وبعض القبائل الداعمة لي قررت ترشيح نفسي للأنتخابان التكميلية للمجلس البلدي 2008

اخوكم(محمد علي الوقيت الشمري)

واللة الموفق انشاءاللة

الصحيح

والله الموفق إن شاء الله

أعلى