الدائرة الأولى: حسين ناصر الحريتي

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الثانية عشر (حسين ناصر الحريتي) و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...

ولد الروضة

عضو ذهبي
لو مستمر بوظيفتة وهو مستشار بمحكمة الاستئاف وهو مشهود له بالسلك القضائي بالنزاهه افضل من ان يكون مراسل لتخليص المعاملات للاسف عضو مجلس امه

wazer

عضو فعال
احنا راح نراقب جلسة استجواب وزير الصحه بعين المواطن اللى فقد الثقه بوزارة الصحه فانتبه فانت تحت المجهر

السياسي

عضو جديد
النائب حسين الحريتي

من افضل الاشخاص في المجلس

يتمتع في المحادثة و الفكر والتفكير و مواد القانون

علاوه علي ذلك انه مستشار سابق

و شكرا علي الموضوع

A.a.a

عضو فعال
النائب حسين الحريتي يدعو الحكومة إلى تقديم برنامج عملها للمرحلة المقبلة

طالب النائب حسين الحريتي الحكومة الجديدة بان تقدم برنامج عمل واضح ومنظم يحدد طبيعة عملها للمرحلة المقبلة.
وتمنى الحريتي في تصريح للصحافيين على الوزراء ان يمارسوا اعمالهم بشكل واضح وبشفافية وان يعملوا وفق برنامج عمل محدود ومنهجية واضحة مشيرا إلى ان المرحلة السابقة للحكومة لم تكن بمستوى الطموح نتيجة الاستجواب الاخير وما تبعه من حالة احتقان سياسي، معربا عن أمله ان لا تتكرر هذه الحالة في المرحلة المقبلة.
ودعا الحريتي السلطتين التنفيذية والتشريعية لانجاز المشاريع والقوانين المعطلة في كافة القطاعات وان تتضافر جهود السلطتين في اطارها الدستوري مطالبا اياهما ان لا تقلل أي سلطة من شأن الاخرى.
وقالپان النواب اختارهم الشعب والحكومة وباركها صاحب السمو الامير فلا بد من التضامن وتضافر الجهود لكي نعمل بما يعود بالفائدة على الوطن والمواطنين.

المصدر : اضغط هنا
التعليق :
دعوه حميده وكل املنا ان نري اهداف محدده وبخطط زمنيه للحكومه

ليس المعيار في تقييم عضو مجلس الأمة المطالبات أو الاقتراحات أو الأسئلة البرلمانية التي يوجهها للوزراء !!

المعيار الحقيقي هو :

الإنجازات ، تصويته على القوانين والمشاريع !!

أبراج

عضو فعال
ليس المعيار في تقييم عضو مجلس الأمة المطالبات أو الاقتراحات أو الأسئلة البرلمانية التي يوجهها للوزراء !!

المعيار الحقيقي هو :

الإنجازات ، تصويته على القوانين والمشاريع !!

أزيد على كلام اخي المتبحر

المعيار الحقيقي هو ماقال المتبحر وبدون صفقات مع الحكومة وبدون تكتيكات لاتخدم مصالح الوطن والمواطن

المشعل

عضو مميز
الي هذا الوقت
وبالفصل التشريعي الاول له
ماشفت منه الا انه يتفلسف فلسفه قانونيه
وكأن مايعرف القانون الاهو
ولا موقف له واضح الي هذا الوقت

تاج العرب

عضو ذهبي
اتفق معاك يا المشعل بكل حرف كتبتة بس اعتقد واللة اعلم انة افضل واحسن من النائب

السابق لدئرة الحريتي والشحومي الا وهو ((( الحمااد))) يعني هذي الحسنة الوحيدة الي

تحتسب الي الحريتي

البرواز

عضو مميز
الحريتي الله يوفقة علي الاقل شخصيه واضحه غير متلونه ويكفي ان مستشار قولو لي من المستشار ودخل مجلس الامه من تاسس .؟

يستاهل صاحب المبدء الواضح والصريح وفوق كل هذا ابرك من الشحومي ومن الحماد ومن مخلد

الحريتي الله يوفقة علي الاقل شخصيه واضحه غير متلونه ويكفي ان مستشار قولو لي من المستشار ودخل مجلس الامه من تاسس .؟

يستاهل صاحب المبدء الواضح والصريح وفوق كل هذا ابرك من الشحومي ومن الحماد ومن مخلد

ماشفت شي من الي تقوله بجلسة طرح الثقه
كل ش مدحته فيه خالفه النائب البصام

نائب بصام وحكومي لكن سكاتي
بس الحمدالله انفضح بجلسة طرح الثقه
والظاهر شروه الحكومه :(
ياحسافه يا الحريتي
المشكله انك بعد الاستججواب مباشرة كنت مع طرح الثقه والجرايد كلها تذكر الشي هذا
وبعدها تقول ابي افكر :confused:وادرس المحاور !!!! وجلسة الاستجواب 9 ساعات وين عقلك فيها :(
كنت مو فاهم شي من الجلسة يعني نبين نفهم !!!!
وبعدها تقول انا اجتمعت بلوزيره لمدة ساعتين وتأخذت قراري بلوقوف معاها ؟؟؟؟؟
يعني ليش مانفيت كلام الجرايد انك مو مع طرح الثقه وانك للحين تدرس القرار ؟؟؟
بتقولي ناطر الفتوه ؟؟؟؟ الفتوه صارت عكسيه على راسك صرحت بنفس يوم الفتوه ومن باجر تغيرت بس الحين بعرف وين بتودي ويهك ؟؟؟؟؟

الوعد الانتخابات ان شاء الله يا مستشار

نقطة نظام

عضو مميز
نائب شجاع ومحترم ويحترم تاريخ عمه النائب السابق جمعان الحريتي رحمة الله عليه...حيادي وليست لديه نزعة قبلية...موقفه جدا ً مشرف من قضية استجواب الوزيرة نورية الصبيح...ويدل على وعيه وعدله وليس غريبا ً عليه فهو مستشار وقاضي...

عسى الله يكثر من امثاله,,,

أعلى