الدائرة الرابعة: علي سالم الدقباسي

تكفى لا تضحكني :eek:

شنو ما أنكسر ؟!!!

نسينا موقفه في استجواب النوري ؟!
بعد ما عطي الأوكي لمسلم البراك أنه مع طرح الثقة

راح قلب عليه و صوت مع الوزير !!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله يعينك على نفسك الرجال صوت مره معاه سويت ازمه ومجلب فيها ترى كل مالك اطيح من عين الناس والله نصيحه اكتب موضوع عدل وكلام النصافي مافيه شي يمثل امه واصلا النصافي امدحه وانت تقرا يمكن غلط قال يمثل امه وليس قبيله وهذا المطلوب من العضو يا بو حمني :p
 

q876

عضو جديد
يا اخوي ترى ذبحتنا في هالمنتدى
ماعندك الا الدقباسي..... يمكن لو الدقباسي مو نائب كان ما شفناك في هالمنتدى
واذا انت متخصص في الرشايدة. ترى عندك الخنفور....اللي عمره مانطق ولا قال كلمة ولا سأل ولا قدم اقتراح او قانون

والله ماني من الدائرة الرابعه ولو الدقباسي عندنا والله يستاهل الصوت يكفيه انه رجل حر
ولا ينقاد مثل باقي اعضاءكم.......
كافي بس.... ما شبعتوا من الاعضاء الحكوميين البصامة؟؟؟
نبي اعضاء اصحاب كلمة حق ولا ينقادوون
تكفوون يالرشايدة نبي الدقباسي والاسامة مناور..... نبي اعضاء احرار ويشرفون واصحاب هم وخوف على الوطن...مو اعضاء بصامة وكل همه يمشي معاملات ومناقصات
نبي ناس لا تخشى في الحق لومة لائم
مثل الدقباسي ومناور....وغيرهم القبيلة فيها الخير الكثير
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
النائب علي الدقباسي يمثل الدائرة الرابعه بجميع أطيافها ولا يمثل الرشايدة فقط ملينا من هالإسطوانه إن مسلم يمثل المطران وجوهر يمثل الشيعه والدقباسي يمثل الرشايدة.... الخ
إذا السالفه تمثيل للقبائل دعونا نغلق مجلس الأمة وندع شيوخ القبائل هم من يمثل الدوائر ونرتاح



"الفتنة أشد من القتل"
ليس تزعلون من الحق ؟!

الدقباسي بنفسه كل انتخابات يقول أنا أبن القبيلة و لن أخرج عن عبائة الرشايدة
لما خلع العباية
و أنكرنا هذه الأمر

صرنا نحن ضد الوطنية و أن القبلية عيب
اعتبوا على الدقباسي مو على
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
يا اخوي ترى ذبحتنا في هالمنتدى
ماعندك الا الدقباسي..... يمكن لو الدقباسي مو نائب كان ما شفناك في هالمنتدى
واذا انت متخصص في الرشايدة. ترى عندك الخنفور....اللي عمره مانطق ولا قال كلمة ولا سأل ولا قدم اقتراح او قانون

والله ماني من الدائرة الرابعه ولو الدقباسي عندنا والله يستاهل الصوت يكفيه انه رجل حر
ولا ينقاد مثل باقي اعضاءكم.......
كافي بس.... ما شبعتوا من الاعضاء الحكوميين البصامة؟؟؟
نبي اعضاء اصحاب كلمة حق ولا ينقادوون
تكفوون يالرشايدة نبي الدقباسي والاسامة مناور..... نبي اعضاء احرار ويشرفون واصحاب هم وخوف على الوطن...مو اعضاء بصامة وكل همه يمشي معاملات ومناقصات
نبي ناس لا تخشى في الحق لومة لائم
مثل الدقباسي ومناور....وغيرهم القبيلة فيها الخير الكثير
يا أخوي إذا ذابحتك مواضيعي لا تقراها
لكن لا تطلب تكميم الأفواه

و لا تتهم بدون دليل
ممكن تثبت للأعضاء أن أنا ما عندي بالمنتدى إلا الدقباسي ؟!

و تحطها في ذمتك أنني لولا الدقباسي لما سجلت بالمنتدى ؟!

أما مسألة التخصص
نعم أنا متخصص في ( المهيمزات )
إذا لقيت نائب مهيمزي أخطأء و ما انتقدته تعال تكلم


أما بالنسبة لأنه حر و لا ينقاد
فهذا غير صحيح
سابقاً كانت الحكومة تقوده
و الأن التكتل الشعبي يقوده
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
قبيلة الرشايدة لا تنجب أتباعاً.. يا علي

بقـــلم ( بدر الرشيدي )



لفت انتباهي أمس كلام الناشط السياسي والسفير السابق جمال النصافي للزميلة «النهار» حين أكد أن النائب علي الدقباسي لم يعد يمثل قبيلة الرشايدة في الدائرة الرابعة بعد انضمامه إلى «العمل الشعبي» كتلة المصالح.
لا ادري لماذا احسست صدقاً وانا اقرأ تلك العبارة ان النصافي اصاب كبد الحقيقة وحسم لغطا طويلا حول ولاء الدقباسي الذي اصبح مسجلا بـ «الشهر السياسي» كملكية خاصة لكتلة العمل الشعبي وقيادتيها مسلم البراك وأحمد السعدون.
المخيف في تحول النائب علي الدقباسي أنه لم يعد يمتلك من أمره قبول أو رفض اي مبادرة او مناورة سياسية أو حتى الاعتذار أو حضور اجتماع نيابي لأن موقفه اقترن بموقف الكتلة وهذا جد خطير، فالدقباسي لم يستطع حتى امتلاك زمام أمره وغاب عن الاجتماع مع رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي، والذي نقل خلاله الأخير رسالة من الأمير لنواب الأمة.
تراجع الدقباسي ورجوعه إلى رؤسائه في الكتلة جعلاه تابعاً لغيره وجعلاه تابعاً لاهواء ومصالح بعض الاطراف التي تريد أن تجيّر مجلس الأمة لنفسها، لكن من الضرورة ألا يغيب على الدقباسي وغيره أن قبيلة الرشايدة لا تنجب أتباعاً بل احراراً يملكون زمام قرارهم ولديهم الشجاعة للتعبير عن رأيهم بكل صراحة ولا يخشون في الله لومة لائم أو سخط ورضى «فلان أو علان».
لقد تراجعت يا علي وتراجعك كان تخاذلا ويكفي ان نستذكر ما اعترفت به بلسانك حين أقررت أمام جميع من كانوا في مجلس الأمة بأنك لست من اعد الاستجواب وأن أحمد السعدون هو من قام بهذه المهمة، وهذا من شأنه ان يكشف لنا أنك لم تعد تملك قرارك ولست حرا في تصرفك.
ليس هذا غريبا.. فلقد كانت صدمتنا الاولى بك يا علي حين ارتضيت أن تكون جالساً في حضرة مسلم البراك في احدى ندواته وهو يكيل الشتائم لابناء عمومتك، ويتهمهم بأنهم «فداوية» ولم يكن لك موقف مشرف آنذاك ..وكان هذا أول مسلسل رضوخك وتبعيتك لتكتل المصالح (الشعبي).


المصدر:
http://www.alhoriah.com/horianews/ArticleDetail.aspx?artid=22335
 

عبس

عضو فعال
انا وقفت مع الدقباسي يوم الاستجواب لان الرشيدي يوقف ويا ولد عمة بالشدايد ..اما الحين.

فعلي الدقباسي حتى الاعراس ماقام يجي ..الرجل قط كل بيضه في سلة احمد السعدون..لن نصوت لك مرة اخرى يابوسالم...​
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
قبيلة الرشايدة لا تنجب أتباعاً.. يا علي

بقـــلم ( بدر الرشيدي )


لفت انتباهي أمس كلام الناشط السياسي والسفير السابق جمال النصافي للزميلة «النهار» حين أكد أن النائب علي الدقباسي لم يعد يمثل قبيلة الرشايدة في الدائرة الرابعة بعد انضمامه إلى «العمل الشعبي» كتلة المصالح.
لا ادري لماذا احسست صدقاً وانا اقرأ تلك العبارة ان النصافي اصاب كبد الحقيقة وحسم لغطا طويلا حول ولاء الدقباسي الذي اصبح مسجلا بـ «الشهر السياسي» كملكية خاصة لكتلة العمل الشعبي وقيادتيها مسلم البراك وأحمد السعدون.
المخيف في تحول النائب علي الدقباسي أنه لم يعد يمتلك من أمره قبول أو رفض اي مبادرة او مناورة سياسية أو حتى الاعتذار أو حضور اجتماع نيابي لأن موقفه اقترن بموقف الكتلة وهذا جد خطير، فالدقباسي لم يستطع حتى امتلاك زمام أمره وغاب عن الاجتماع مع رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي، والذي نقل خلاله الأخير رسالة من الأمير لنواب الأمة.
تراجع الدقباسي ورجوعه إلى رؤسائه في الكتلة جعلاه تابعاً لغيره وجعلاه تابعاً لاهواء ومصالح بعض الاطراف التي تريد أن تجيّر مجلس الأمة لنفسها، لكن من الضرورة ألا يغيب على الدقباسي وغيره أن قبيلة الرشايدة لا تنجب أتباعاً بل احراراً يملكون زمام قرارهم ولديهم الشجاعة للتعبير عن رأيهم بكل صراحة ولا يخشون في الله لومة لائم أو سخط ورضى «فلان أو علان».
لقد تراجعت يا علي وتراجعك كان تخاذلا ويكفي ان نستذكر ما اعترفت به بلسانك حين أقررت أمام جميع من كانوا في مجلس الأمة بأنك لست من اعد الاستجواب وأن أحمد السعدون هو من قام بهذه المهمة، وهذا من شأنه ان يكشف لنا أنك لم تعد تملك قرارك ولست حرا في تصرفك.
ليس هذا غريبا.. فلقد كانت صدمتنا الاولى بك يا علي حين ارتضيت أن تكون جالساً في حضرة مسلم البراك في احدى ندواته وهو يكيل الشتائم لابناء عمومتك، ويتهمهم بأنهم «فداوية» ولم يكن لك موقف مشرف آنذاك ..وكان هذا أول مسلسل رضوخك وتبعيتك لتكتل المصالح (الشعبي).


 

قحطة

عضو بلاتيني
أهلا بك أخي قحطة


أولا
النصافي يعبر عن رأيه و لم يقول أن هذا رأي القبيلة
و لكنه بالطبع أستشعر هذا الرأي من أبناء القبيلة و ليس من نسج الخيال

ثانياً
القبيلة هي كيان اجتماعي
و لها أجندة غير محددة بجدول أعمال
و لكن يحددها ولاء النائب للقبيلة من حيث تسخير كرسيه
لما يخدم الوطن ( الدائرة ) و المواطن ( القاعدة الانتخابية )
لا أن يخدم مصالح شخصية أو حزبية


ثالثاً
بالنسبة لعهد الفدواية
الدقباسي كان من كبار الفداوية
( و الانبطاحيين و الخنوع و المساومين ) كما يسميهم التكتل الشعبي
و مواقفه في مجلس الأمة تشهد على ذلك
في استجواب النوري أيد الاستجواب و طرح الثقة ( كان المستجوب هو مسلم البراك )

بس في جلسة طرح الثقة قلب 180 درجة و عطي مسلم طاف و صوت مع الوزير

أولا
أستاذي الفاضل من خلال تواجدنا واختلاطنا في أبناء الرشايدة وجدنا تأييد كامل لموقف الدقباسي وأقصد طبقة المثقفين والأكاديميين والشباب الذي مل وسئم من مخرجات القبيلة . أذن مؤيدي يتزايدون يوما بعد يوم بوسط قبيلتكم الكريمة .
ثانيا
أستاذ فيصل اللبيدان ولاء النائب ؟ أستغرب منك وأنت كتاب أن تستخدم مفردة ولاء النائب للقبيلة ! النائب يجب أن يختزل ذاته في الكويت وولائه للكويت فقط .. أما بالمجلس فهو يمثل القبيلة اجتماعيا فقط أما سياسيا فلا يمثل القبيلة أحد كونها لا تملك أجندة سياسية .
على الدقباسي لم يجير كرسيه بالمجلس للتكتل الشعبي بالعكس هو منح التكتل الشعبي قوة بأن يكون في صفوف هذا التكتل كرسي لقبيلة الرشايدة وهذا التكتل دائما يقف مع القضايا الشعبية .. على الدقباسي وجد نفسه بهذا التكتل وهذا من حقه .
سيدي الفاضل تقع في خطاء كبير عندما تتصور أن عمل النائب بالمجلس يقتصر على خدمة أبناء القبيلة أو الدائرة وهذه الخدمة تقصد بها أنجاز المعاملات وخرق القانون ونقل من لا يستحق بمكان من يستحق ...! لم يدمر تفكير الشعب الكويتي الا هذه النوعية من النواب الذين يبصمون للحكومة ويخرقون القانون ..
الدقباسي لا يخدم التكتل الشعبي بل يشارك التكتل الشعبي وهناك فرق بين من يخدم وبين من يشارك .. المشاركة هنا سياسية تقع وفق قناعة النائب بالقضية .. ومدى أهميتها الدقباسي لن يقف مع أي قضية ألا وفق قناعته وأرادته فالشعبي لا يسلب أعضاءه إرادتهم كما تفعل الحكومة مع بعض النواب .
ثالثا
الدقباسي وأن كان مع الفداوية وأن كان قد صوت ضد التكتل فأن هذا دليل على أن الرجل لمس الحقيقة وأدرك مخاطر هذه المرحلة التي تعيشها البلاد وأراد أن يكون نائبا للوطن للحق وهذا أمر طبيعي غاندي الهندي الزعيم الهندي كان رفيق الإنجليز وكـــان يدرس بديارهم ويتلقى كل شي منهم ... ولكن بلده أهم بكثير من المنح الدراسية التي كانت تمنح له .. تحول غاندي لمعارض للوجود الإنجليزي ..
أخ فيصل السياسية هي أدوار يعلبها السياسي والدقباسي لاعب جيد وقد انضم لفريق قوي وأصبح لاعب وهداف ونتمنى له التوفيق والنجاح

همسة في أذن اللبيدان
أخــي أنت تختلف مع الدقباسي وبينك وبينه خلاف وهذا أمر طبيعي حاول أن تكون محايد في رأيك السياسي ولا تدخل الخلاف الشخصي في رأيك وأكتب بقلمك الرائع الجميل ولا تفقد الناس جمال قلمك وتحوله من قلم وطني جميل لقلم تخصص بالدقباسي فقط .. حتى أن القراء هنا أخذوا فكرة سيئة عنك وهي الفجور بالخصومة ..
شكرا لك
 

المستقل

مشرف سابق
تم نقل بعض المشاركات المخالفة , الرجاء الإلتزام بالقوانين .

تحياتي لكم
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
البينة على من ادعى يا "الدقباسي" !!

البينة على من ادعى يا "الدقباسي" !!



مثلما توقعت سابقاً بأن محاور استجواب وزير الإعلام الشيخ أحمد العبدالله ضعيفة ، و لا تستدعى طرح الثقة في الوزير بل أنها لا ترقى أن تكون مادة استجواب !! و التفاصيل الدالة على ذلك قد ذكرتها في مقالتي السابقة ( شكراً للدقباسي – قراءة في الاستجواب الهش ) << http://www.alshaeb.com/ArticleDetail.aspx?artid=383 & http://alaan.cc/pagedetails.asp?nid=49102&cid=52 >> ، و قد توقعت فشل طلب طرح الثقة ؛ و حدث ما توقعته بفارق أربعة أصوات فقط أيدت طرح الثقة ، و كان التأييد من بعض النواب بسبب تعرضهم لضغوطات كتلة العمل الشعبي ! نعم.. ضغوطات بممارسة الإرهاب على النواب ؛ من خلال تهديدهم بتهييج الناخبين – قواعدهم الانتخابية - ضدهم !! أي مثلما يقول المثل "مجبر أخاك لا بطل" ! و من جهة أخرى كان تأييد بعض النواب لطرح الثقة بسبب فشل محاولاتهم لمساومة الحكومة !! أحدهم قد طلب منصب رفيع "خارجي" لأبنه !!! لكن الحكومة لم تقبل تلبيه طلبه فلجأ إلى معارضتها مع أنه أحد أبنائها البررة !! أي مثلما يقول المثل "هي خاربه خاربه خلينا نعميها" !
في جلسة الاستجواب قال النائب علي الدقباسي – في المداولة الأولي – بالنص "عندي معلومات عن مصادر التمويل.. و معلومات خطيرة" و لكنه لم يذكرها !! و جاء الرد الذي أحرج الدقباسي في جلسة طرح الثقة ؛ من النائب علي الراشد حيث قال له ( أن أهم و أخطر نقطة في الاستجواب هو كلام الدقباسي عن وجود مصادر تمويل خارجية تدعم وسائل الإعلام لضرب الوحدة الوطنية ، و أنه يعرفها – أي الدقباسي – و لكنه لا يريد ذكرها كي لا يسيء لسمعة الكويت !! لماذا لم تطلب جلسة سرية لذكر هذه المصادر ؟! هل قدمت المستندات و المعلومات لأمن الدولة ؟! أو أن المراد من هذا الإدعاء هو الإطاحة بالوزير ؟! و لا بآس باستمرار التمويل الخارجي بعد الإطاحة بالوزير !! إذا كان لديك معلومات لا تساوم عليها !! لتقدم معلوماتك الذي لديك إلي الوزير و بعد أسبوعين إذا لم يتخذ الوزير أي أجراء بشأنهم ، فأنني سوف أقف بصفك لاستجواب الوزير !!! ) ، كلام كبير و خطير يستحق وقفه.. هل صحيح أن الدقباسي يمتلك معلومات كما يدعى ؟! أو أنها مجرد مناورة الغرض منها أضعاف موقف الوزير لطرح الثقة فيه ؟! و إذا كانت المعلومات صحيحة – كما يدعى – لماذا لم يقدمها لأمن الدولة ؟! أو لماذا لم يضيفها إلى محاور الاستجواب و يطالب بجلسة سرية ليتسنى له ذكر الأسماء ؟!
ثم جاء تعليق النائب مسلم البراك في لقائه على قناة الراي – بذات اليوم – و قال بالنص "علي الدقباسي قال هناك معلومات ما قال عندي مستندات" !! و أعقب تعليقه هذا بعتب على النواب الذين منحوا ثقتهم للوزير لأنهم لم يحاسبوه على ما قاله من أن هنالك نواب يتلقون أموال من جهات خارجية حتى يقوموا بالإساءة إلى الديمقراطية الكويتية !! للأمانة لم أتوقع أن يكون هذا تعليق بوحمود أخ الدستور !!
بالنسبة للشق الثاني من التعليق ؛ كيف تريد أن يحاسب النواب الوزير على واقعة غير مدرجة في محاور الاستجواب ؟! لأن ذلك يعتبر غير دستوري !! و هذا ما قد نصه حكم المحكمة الدستورية الصادر في 9-10-2006 .
أما بالنسبة للشق الأول من التعليق ؛ بشأن أن الدقباسي قال أن لديه معلومات و لم يقول أن لديه مستندات ، لتتضح الصورة أكثر لدى القارئ.. ما هو المقصود بالمعلومات ؟! تعريف مصطلح المعلومات هو البيانات التي تم معالجتها لتحقيق هدف معين ؛ أو لاستعمال محدد لأغراض اتخاذ القرارات ؛ أي البيانات التي أصبح لها قيمة بعد تحليلها أو تفسيرها أو تجميعها في شكل ذي معنى ، كما قام د. حشمت قاسم في كتابة ( مدخل لدراسة المكتبات و علم المعلومات ) بتعريف مصطلح المعلومات ؛ على أنه هو ذلك الشيء يغير من الحالة المعرفية للمتلقي – القارئ أو المشاهد أو المستمع – في موضوع ما . و أيضاً قام د. شوقي سالم في كتابة ( نظم المعلومات و الحاسب الآلي ) بتعريف مصطلح المعلومات ؛ على أنها هي البيانات المصوغة بطريقة هادفة لتكون أساساً لاتخاذ قرار .
و من هنا يتبين لنا أن مصطلح المعلومات بكل بساطة ؛ هو بعض البيانات تم جمعها و صياغتها لتصبح معلومة الهدف منها اتخاذ قرار .
و السؤال الآن ماذا كان هدف الدقباسي من طرح هذه المعلومة في الاستجواب ؟! هل كان الغرض منها الإصلاح و إيقاف التمويل الخارجي و محاسبة متلقي هذا التمويل ؟! إذن لماذا لم يضف هذه النقطة في محاور الاستجواب و يطلب بـ جلسة سرية ؟! لماذا لم يقدم هذه المعلومات إلى أمن الدولة كي تجرى تحرياتها عن صحة المعلومة ؟! لنفترض أنه سقط سهواً ذكر هذه النقطة في محاور الاستجواب ! و أيضاً لنعتقد أن جهاز أمن الدولة غير مختص بقضايا التمويل الخارجي ! لماذا لا يقبل الدقباسي بعرض النائب علي الراشد ، بإعطاء المعلومات للوزير و إذا تراخي عن أجراء اللازم بشأنها يتم استجوابه ؟!! أو أنها كانت مجرد "حركة" الهدف منها التأثير على تصويت النواب في طرح الثقة بالوزير ؟!
لقد قال الرسول < صلى الله عليه و سلم > : ( البينة على من ادعى ) ، لذلك فان الدقباسي ملزم بتقديم المعلومات التي لديه ؛ و البيانات الذي بني عليها هذه المعلومات !! لا أن يجلس مطأطئ الرأس أمام كلام النائب علي الراشد !!!




///////////////////////////

أستمع لكلام النائب على الراشد عند الدقيقة 2:30
http://www.youtube.com/watch?v=EjxAFg5Tt7M

و هذا الدليل على ممارسة كتلة العمل الشعبي الضغط على النواب
بيان النائب غانم اللميع
الذي أكد فيه أستخدام كتلة العمل الشعبي أسلوب لَي الذراع
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=49209&cid=30
ندوة ( محاسبة الناخب للنائب )
على شرف الـ22 نائب الذين أيدوا طرح الثقة
و أغلبيته الكلام هو تنديد بالنواب الذين لم يطرحوا الثقة في الوزير
http://www.reqaba.org/VideoDetails.aspx?id=120
///////////////////////////
 
الحمدلله على نعمة العقل والإدراك

فهذة النعمة من نعم الله على عبدة

بحيث يعرف الحق ويتبعة ويعرف الباطل ويجتنبة

فعلي الدقباسي رجل نحسبة من أهل الخير والطاعة والصلاح والله حسيبة ولا نزكي على الله أحد.

فتقوا الله في رمي التهم وتحروا الصدق

أما انت يابن بيدان فعليك أن تكتب بعقلك ولا تكتب بقلبك

وانت تعي ما أقول.

والرشايدة وانا أحد ابنائها رأيت التأيد والدعاء والمؤازرة للدقباسي في الإنضمام للتكتل والأستجواب والدليل البسيط بوجهه نظري

عندما يدخل الدقباسي اي عرس تجد حولة شباب القبيلة مؤازريين ويخرج ويطلع نص العرس وراة<<<<<<< مبالغة

ولكم مني جزيل الشكر.
 

ماجد غازي

عضو فعال
كنت ماشي حلو بالموضوع ( مع اني اختلف مع وجهة نظرك لكن احترمها )
الى ان وصلت الى استشهادك ببيان الميع !!! هنا اتضحت لي الشخصانية بكتابتك عن علي
 

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
تراك فضحتنا انت بس كتابات عن الدقباسي هم انا معارض الدقباسي بس ترانا ربع

كلنا مهامزه ياابن الحلال

معروفه السوالف بينك وبينه ترانا ربع ونعرف بعض
 

مالك عذر

عضو مميز
كتاباتك كلها شخصانيه ضد الحر علي الدقباسي
واستجوابه في محل وكان قوي
لولا تخاذل بعض نواب الحكومه البصامه
 
فيصل البيدان........علي الدقباسي

والمسلسل المكسيكي

لا يزال الكويتب بن بيدان يرقى في سلم الشهرة يوم ورا يوم على حساب الدقباسي

واحسفااااة عليك

وفي المقابل لا يزال الدقباسي يرقى ويصعد في سلم العزة والشموخ

تحياتي يابو دغبس.

 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
كنت ماشي حلو بالموضوع ( مع اني اختلف مع وجهة نظرك لكن احترمها )
الى ان وصلت الى استشهادك ببيان الميع !!! هنا اتضحت لي الشخصانية بكتابتك عن علي

حياك الله أخي ماجد

و شكراً على ثناءك

و أنا أستشهدت بكلام نائب من نواب الأمة
و لم أستشهد بشخص غير معروف للعامة
أو سمعته سيئة الذكر
أو أشتهر بالكذب و عدم المصداقية

و النائب تطرق في بيانه إلى كتلة العمل الشعبي
و لم يتطرق إلى النائب علي الدقباسي

لذلك يرجى أفادتي
كيف استسقيت الشخصانيه ضد الدقباسي
من بيان اللميع ؟!!!
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
كتاباتك كلها شخصانيه ضد الحر علي الدقباسي
واستجوابه في محل وكان قوي
لولا تخاذل بعض نواب الحكومه البصامه


لماذا من يعارضنا في الرأي نقول عنه حكومي و بصام ؟!!
لماذا لم تقول ذلك عن الدقباسي
عندما وقف ضد مسلم البراك في استجواب النوري
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يالبيدان .. أحترم عقولنا ..

خليت 49 نائب .. وذهبت الى علي الدقباسي .. بالتحديد .. لماذا ..

قبل الأستجواب وبعد الاستجواب .. هجومك المستمر عليه .. أثبت لنا بالدليل القاطع .. بانك رجل شخصاني .. وأتيت هناً فقط لتصفيه حسابك معه ..

كم موضوع كتبته عن الدقباسي .. خل الرجل لوحده ؟..

فـــ أن أخطى .. يحاسبه أهل دائرته .. لا أنت ..

صدقني هجومك المستمر لن يفيدك .. لان رصيد شعبيته في العالي .. ولاأتعب نفسك ..

أرجو قبول نقدي .. بسعه صدر ..

تحياتي ..
 

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
يالبيدان .. أحترم عقولنا ..

خليت 49 نائب .. وذهبت الى علي الدقباسي .. بالتحديد .. لماذا ..

قبل الأستجواب وبعد الاستجواب .. هجومك المستمر عليه .. أثبت لنا بالدليل القاطع .. بانك رجل شخصاني .. وأتيت هناً فقط لتصفيه حسابك معه ..

كم موضوع كتبته عن الدقباسي .. خل الرجل لوحده ؟..

فـــ أن أخطى .. يحاسبه أهل دائرته .. لا أنت ..

صدقني هجومك المستمر لن يفيدك .. لان رصيد شعبيته في العالي .. ولاأتعب نفسك ..

أرجو قبول نقدي .. بسعه صدر ..

تحياتي ..

يا أخوي ليش كلمة الحق تزعل ؟!!

بأفهم ليش و لا واحد ينتقد موضوع المقال
الكل يهاجم كاتب المقال ؟!

لأنكم ما لقيتوا في موضوع المقال ألا الحقيقة !!
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يا أخوي ليش كلمة الحق تزعل ؟!!

بأفهم ليش و لا واحد ينتقد موضوع المقال
الكل يهاجم كاتب المقال ؟!


لأنكم ما لقيتوا في موضوع المقال ألا الحقيقة !!

أذا كانت كلمه الحق صحيحه .. كما تدعي .. لكنها عكس ذلك ..

والحقيقه نعرف أين نجدها ... ياعزيزي ..

الله يهديك ..
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى