الدائرة الرابعة: علي سالم الدقباسي

المثقف

عضو جديد
كنت أتوقع الدقباسي معارض بس للأسف طلع حكومي من الدرجه الاول ومراوق في كلام وتصرفات مثل ماقال جويهل حق علي الدقباسى منو ألي جنسته يا علي وشنو سويت حق الكويت وشعبها بس شاطر في المناقصات

كنت أتوقع الدقباسي معارض بس للأسف طلع حكومي من الدرجه الاول ومراوق في كلام وتصرفات مثل ماقال جويهل حق علي الدقباسى منو ألي جنسته يا علي وشنو سويت حق الكويت وشعبها بس شاطر في المناقصات

زين اهوا الحين مشارك باستجواب وزير الداخليه .. وهو اللي اثار المحور الاول مال الاعلانات ..

خل الحكومه تكسب تأييده لها جانه حكومي فهي تحتاج للتأييد بجلسة التصويت على الوزير ..

وكذلك اللي جنسهم اذا هم غير مستحقين .. خل وزير الداخليه يسحب جناسيهم فهي من صلاحياته .. ;)
خل يسحبها على النائب اللي طارح فيه الثقه لأنه النائب طرح الثقه بادائه الوزاري .. :إستنكار:​

علي الدقباسي الله يوفقك ..
من افضل الى افضل ادائك البرلماني ونطمح بالمزيد بطرح وحضور ايجابي بالمجلس من خلال عطائك بالجانب التشريعي والرقابي ..

لا اعرف حتى الأن ماقدمه هذا النائب حق الدائره الخامسه عشر ؟؟

ولا حتى النمران فأثنينهم طابخينها سوا ..

تحالفهم الي فاز وهذا يرجع للعنصريه في المنطقه والقبليه ..

حتى الأن لا نرا اشياء تغيرت في منطقة الفردوس .. فالطرق على حالها ..

كل مافي المنطقه متكسر وحتى المطبات ..

نص مطبه صارت

الشجر يوصل للسيارات ..

خلها على ربك

سلام يانوابنا :وردة:

انا اهنى ماداف على هلى الدقباسى بكثر ارد على مثلك الى حاطه بلاماناا انت يوم كتبت

هاذا المثل مؤمن فيه انت تنتقد على ادقباسى وحاطلى صوور خضيير يعنى خضيير شنو

سوى للجهرااا اكثر عضو متخاذل مصوت ضد اسقاط اقرووض اقتدى بواحد كفو

المهندس3

عضو فعال
ونعم بهالشارب وقفت موقف الرجل بالاستجواب .. وياريت من الرشايده المره اليايه يطلعون الهطلاني لان الريال برر موقفه ضد الوزير بسكوب

BoFaiSaL

عضو مميز
ونعم بهالشارب وقفت موقف الرجل بالاستجواب .. وياريت من الرشايده المره اليايه يطلعون الهطلاني لان الريال برر موقفه ضد الوزير بسكوب

الهطلاني كان موجود بالمجلس السابق وعلى الدقباسي اثار موضوع الاعلانات ليش ما تكلم

الهطلاني ولا لمن سقط فضى يتكلم بالتلفزيونات ؟ :)

هذي الجلسه كان الهطلاني عضو فيها

http://www.youtube.com/watch?v=LvJFVr0SWHs

وينه ما تكلم ولا الحين عرف انه مال عام وقبل على باله الوزراء كانوا مسوين قطيه لاعلانات المرشحين

للاسف الهطلاني سقط من عيون ابناء الدائرة الرابعة لانه طلع منافق ويبي يحرج نواب

قبيلته على شان ينجح بالانتخابات الفرعيه القادمه

هاااااااااااك يالهطلاني :إستنكار: ولا تحرج ابناء قبيلتك ترى عيب محد سوى سواتك يوم كنت عضو

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
كفو يا ابو سالم

هذه الرجال تثبت في مواقفها

وانت منهم

تحيك لك

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الله يوفقه لما يحبه ويرضاه.....!!....على الدقباسي من افضل مخرجات الرشايده

المثقف

عضو جديد
  1. أنا أبدي كلامي أبي أنتغت كلام دومقراطي علي الدقباسي قل وزير الداخليه علي دقباس مو علي الدقباسي أستجوبني لايشششششششش ماأستجوبه الوزير بس يصير ور مسلم نفس الخروف أبوب الدقبس:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار: الكذاب

المثقف

عضو جديد
الدقباسي الكذاب

المراوق الكذاب ليس صادق للأسف هو عضو مجلس أمه كان فغير وصار غني عنده 7 عمارات على شارع الخليج 4 عمارات في السالميه و الكثير ما أعرف الدقباسي قل وزير الداخليه أستجوبني علي أستجوبني لاييش مالأستجوبه بس يصير متباع حق أمسلم عشان مواعد يدخل التكتل الشعبي معاهم

فارس الكوت

عضو فعال
ابوسالم عضو متميز قادر بإذن الله على تقديم الكثير من اجل الكويت ومن اجلنا محبوب من الجميع وكل خصومه يحترمونه ذوشخصيه محبوبه

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
سؤال بريء
سوف يواجه هجوم عنيف

ذكر في هذا الموضوع الكثير من الأقتراحات الذي قدماها الدقباسي
ممكن إي واحد فيكم يقول لي لماذا لم ينفذ أي منها ؟

الدقباسي نائب من عام 2003 إي 6 سنوات نائب
ماذا قدم للشعب ؟
ما هي انجازاته على أرض الواقع ؟

ترى شبعنا من الكلام الماخوذ خيره

عزيز نفس

عضو مخضرم
سؤال بريء

سوف يواجه هجوم عنيف

ذكر في هذا الموضوع الكثير من الأقتراحات الذي قدماها الدقباسي
ممكن إي واحد فيكم يقول لي لماذا لم ينفذ أي منها ؟

الدقباسي نائب من عام 2003 إي 6 سنوات نائب
ماذا قدم للشعب ؟
ما هي انجازاته على أرض الواقع ؟

ترى شبعنا من الكلام الماخوذ خيره
ومن متى الحكومه تنفذ المقترحات من الاعضاء الا اللى على هواها
يبقى النائب على الدقباسى عضو مميز بدفاعه عن المواطن البسيط

فالك التؤّفيق يابؤّ سالم .. تستاهل الكرسي .. كفؤّ عليكم يالرشايده طلعتؤّ لنآ رجل مثل ابؤّ سالم

كفؤّ يابؤّ سالم ؤّ عساك على القؤّه

سمو الروح

عضو مخضرم
أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الرابعه (علي سالم الدقباسي) و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...

ويرجى من الجميع الالتزام

أعلى