الدائرة الرابعة: مبارك بنيه الخرينج

BoFaiSaL

عضو مميز
للأسف الشديد ابوفيصل ما تغير الفداوي ماغيره يبصم وعيونه مغمضة للأسف اختيار غير موفق .

اخوي سيف الكلمه كلمة فداوي كبيره بحق بوفيصل الا اذا كنت متعود ينقال لك فداوي فلا بأس

ان ترى الرجال فداوية مثلك

اتمنى ترتقي بالطرح ولا تقول هل كلمه ثاني مره لان اصغر شخص من ابناء قبيلتي يسوى

شواربك عندي

فأن زدت زدنا وان توقفت توقفنا .. انتقد طرح او مواقف النائب بكل ادب واحترام

اما مثل هذي اللافاض راح تحصل لها ردود تسر خاطرك

BoFaiSaL

عضو مميز
اقسم بالله العظيم

ثم

اقسم بالله العظيم

ثم

اقسم بالله العظيم

انه لا يستحق ان يكون عضوا في مجلس الامه

لا مراقبه ولا تشريع

استغرب نجاح مبارك الخرينج وسقوط اسامه المناور

اتمنى من قبيلة الرشايده الكريمه

ان تختار نواب من ماركه اسامه مناور والدقباسي

وتجعل الخرينج والخنفور والنون والمويزري والقفيدي والنمران وناصر الدويله

يشرفون على منظمة عبس العالميه

مع استبعادهم من مجلس الامه

ابو عبدالرحمن .. الرشايدة فيهم خير .. وكل الى ذكرتهم فيهم خير

ومنظمة عبس العاليمة الي يشرف عليها مو من اختصاصك تختاره

واترك عنك اللقافة لا تلقى شي ما يرضيك ..

انا هل مره بطوفها وبعتبرك جاهل وغلط لكن المره القادمة راح يجيك كلام يخليك

ما تكتب بالمنتدى مثل ما سويت لغيرك من قبل :)

constiq8

عضو ذهبي
حرامي ونصاب واكبر بصام
وشراء اصواة في الانتخبات
يشتري اصوات ويسرق فلوس

الزميل الكريم

إن كنت مواطناً كويتيا فعليك بالقيام بواجبك الوطني
فالدستور يحتم عليك بان تقوم بالابلاغ عن مثل عن الجرم الذي اتهمت به النائب الفاضل
لذا ( ان كنت كويتيا ) عليك بالقيام بواجبك والذهاب للقضاء لتحمي وطنك والا فانت غير كويتي
او ناقص وطنية لعدم قيامك بواجباتك الوطنية !!
ترى كثرة الكلام والهذرة تقلل من الشان .

ودمتم,,,

سيف الكلمه

عضو مميز
اخوي سيف الكلمه كلمة فداوي كبيره بحق بوفيصل الا اذا كنت متعود ينقال لك فداوي فلا بأس

ان ترى الرجال فداوية مثلك

اتمنى ترتقي بالطرح ولا تقول هل كلمه ثاني مره لان اصغر شخص من ابناء قبيلتي يسوى

شواربك عندي

فأن زدت زدنا وان توقفت توقفنا .. انتقد طرح او مواقف النائب بكل ادب واحترام

اما مثل هذي اللافاض راح تحصل لها ردود تسر خاطرك

دنهل او DUNHILL

ما ادري إذا كنت مسمي نفسك على العطر المعروف ولو اني ما اشم من كلامك ريحة طيبة ابدا ، او انك مسمي نفسك دنهل على ماركة الخمور الله يبعدنا عنها وكل مسلم . وانا بفترض فيك انك مسمي نفسك على ماركة عطور وليس ماركة خمور .

اما هجومك الغير مبرر وقولك ابوفيصل وكلمة فداوي كبيرة عليه ، ابوه بنيه الخرينج كان فداوي عند الشيخ احمد الجابر والجميع يعرفون ذلك بل حتى عيال الخرينج يفتخرون انهم فداوية احمد الجابر .

اما اصغر شخص واكبر شخص في قبيلتك والنعم فيهم ما غلطنا عليهم ولا ذكرتهم بسوء لأني اعرف الرشايدة عدل وعاشرتهم فيهم الطيب والردي واكثرهم طيبين . وشواربي تكرم عن شواربك انت بالذات .

ولا عندي زيادة لأني ما دخلت علشان المهاترات انا اعرف مبارك الخرينج فداوي وكل الناس تعرفه فداوي انت تشوفه بطل قومي براحتك . مبارك عمره ما وقف ولا وجه استجواب لوزير طوال فترة عضويته ، فلماذا طوال عمره طاخ ما نسمع له صوت .

الزميل الكريم

إن كنت مواطناً كويتيا فعليك بالقيام بواجبك الوطني
فالدستور يحتم عليك بان تقوم بالابلاغ عن مثل عن الجرم الذي اتهمت به النائب الفاضل
لذا ( ان كنت كويتيا ) عليك بالقيام بواجبك والذهاب للقضاء لتحمي وطنك والا فانت غير كويتي
او ناقص وطنية لعدم قيامك بواجباتك الوطنية !!
ترى كثرة الكلام والهذرة تقلل من الشان .

ودمتم,,,
اخوي انت اذا كنت كويتي اكيد سوف تعرف من هو مبارك الخرينج الحرامي الكبير
واذا كنت غير كويتي سوف تعرف من هو مبارك الخرينج النصاب الكبير
واذا كنت بدون سوف تعرف من مبارك الخرينج الذي يشتري اصواة والرشاوي

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
شراء اصوات

حكومي

بصام

الى متى يالرشايده اخراج هؤلاء....

حربي

عضو جديد
يالربع انتو ماخلاطتو الرجاال يمكن له وجهة نظر

وكلنا نحترمهاا اما بصفنا ولا بصف المؤيدين

المهم

مبارك الخرينج ونعم فيه ورجل شهادتي فيه مجروحه على الاقل حكومي وينفع ولا يكوووون معارض ويستنفع ولا ينفع

ووجوده مثل عدمه..

هذا راي واتمنى تقبلونهاا بصدر رحب..

المشااعر

عضو جديد
كلما ذكروا النائب مبارك الخرينج أول ما يطرأ عالبال أنه هو الذي أعرفه عنه والذي انتشر عند الناس بحضرها وبدوها أنه الوحيد الذي سوف يضع النقاط عالحروف لمسألة التصويت على اسقاط القروض عن المواطنين لأنه آخر واحد من النواب سوف يصوت سواء بالرفض أو بالموافقه ولكن الذي يوجع القلب أنه عندما ناظروه الأعضاء الآخرين وقالوا له (يالخرينج وقفة عليك المسألة فأنت الذي يبدك الحل الأن ولا تخسرها من بين يديك ترا إذا وافقت كل الشعب سيصوت لنا بالسنوات القادمه ويالله فكر بمصيرك المستقبلي لأنه بيدك الأن ) وتوقعوا ما هي النهاااااية ياترا ؟؟؟؟ إنها نهاية حطمت الكثيييييييييييييييير من الناس المشاهدين والمتابعين لقناة المجلس ومع الحاضرين اللي توقعوا بأنهم لن يخرجوا من المجلس الا وهم فرحييييين من نتيجة التصويت إنها فعلا حطمت جميع الناس بل وسببت لهم الضيق والتوتر والقلق بسبب انه صوت بالرفض على اسقاط القروض وانا اتمنى من الله بكل صراحه ان يضعه بوضع من عليه ديووووون وقروووووض لكي يجرب الحررررره التي عاشها هؤلاء الناس ويعيش بظلمه طوال عمره والان بكل صرااااحه واقولها معلنة اعلان عاااام لجميع الناس وبالأخص هذا النائب أنني لم ولن أصوت لهذا النائب الذي لايستحق هذا الصوت بسبب فعلا فعله وهو عارف بان مصيره متوقف على صوته وبهذا الفعل ارفع بأعلى الصوت واقول لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تصوتووووون لأي شخص غييير عايش مع الشعب ويدافع عن ما يعانوا منه الشعب الكويتي

كويتي زمان

عضو مميز
علي المستوي الشخصي خوش رجال بس مايصلح عضو مجلس امه لانه ماخذها لتنميه اعماله ومصالحه يعني بالعربي بزنس دفعت كم واجني كم

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
تكفى يا الخرينج

عطني صوتي لك :)

تحسفت يا ابو فيصل

يا شباب حدثوا العاقل بما يعقل

والله ثم والله ثم والله شيل علي الدقباسي من انتاج الرشايدة السنة هذي اسميه نواب لا يمثلون الرشايدة

والله حرام في ناس تمثل الرشايدة أفضل بواجد ومع هذا تفضل الي يمشي معاملتك وبصام وساكت بس اهم شي يمشي معاملتك انت احسن عضو بالتاريخ ..!!

حرام عليكم وين الكفاءات اسامة مناور الهطلاني مبارك الدويلة حرام والله حرام

انا مع احترامي لقبيلة الرشايدة عامة ما الوم اكثر من نص الرشايدة يوم اقطعوا عن جم عضوا وصوتوا لأعضاء برى القبيلة وداخل القبيلة

ويعطيكم العافية :) ونتمنى التوفيق للكل :)

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
ليش ماتعرفه هذا ابوفيصل ماتغير فيه شئ وراح ينجح الانتخابات الجايه وتحسفون وتصوتوله عقب مايسوي كم اكشن

شل يخليك واثق أن راح اصوت له

..!!!

تعلم الغيب انت

أن نجح بالانتخابات الجايه " يستاهل"

وأن سقط بالانتخابات الجايه " يستاهل"

:cool:

كويتي زمان

عضو مميز
شل يخليك واثق أن راح اصوت له

..!!!

تعلم الغيب انت

أن نجح بالانتخابات الجايه " يستاهل"

وأن سقط بالانتخابات الجايه " يستاهل"

:cool:
والله يأخي هذا كلام اكثر الي صوتوله بعد الانتخابات يشفون ادائه ويتحسفون واذ جت الانتخبات صوتوله انا متابع هالعضو من ايام المجلس الوطني اذا قعدت وياه خوش رجال تحس انه طيب واعرفه زين وكذا مره ناقشته عن شراء الاصوات ومواقفه المخزيه بالمجلس وماعمري عطيته الصوت مع اني اعرفه عدل وهو يدري وقلتله وكذا مره يقول خلاص تبت من شراء الاصوات وراح اعدل مواقفي ويكذب واخرها مسجاته يوم فرعي الرشايده يقسم انه راح تكون مواقفه شعبيه بس هذا الخرينج وهذا طبعه مايتغير والي يرشحونه يسويلهم فلم مثل الي سواه في سكوب ويصوتوله

kh2008

عضو بلاتيني
والله يأخي هذا كلام اكثر الي صوتوله بعد الانتخابات يشفون ادائه ويتحسفون واذ جت الانتخبات صوتوله انا متابع هالعضو من ايام المجلس الوطني اذا قعدت وياه خوش رجال تحس انه طيب واعرفه زين وكذا مره ناقشته عن شراء الاصوات ومواقفه المخزيه بالمجلس وماعمري عطيته الصوت مع اني اعرفه عدل وهو يدري وقلتله وكذا مره يقول خلاص تبت من شراء الاصوات وراح اعدل مواقفي ويكذب واخرها مسجاته يوم فرعي الرشايده يقسم انه راح تكون مواقفه شعبيه بس هذا الخرينج وهذا طبعه مايتغير والي يرشحونه يسويلهم فلم مثل الي سواه في سكوب ويصوتوله
هذا سيفوه وهاذي خلاجينه بس اللي اقوى منه شعيب

أعلى