الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

أحمداني

عضو بلاتيني
النائب مسلم البراك ان الكتلة ستقدم اقتراحا بقانون لانهاء معاناة اكثر من عشرة آلاف كويتية مسجلة في ديوان الخدمة المدنية

عدد المواطنين المسجلين في ديوان الخدمه هو 14888 مواطن غير قادرين علي

إيجاد وظيفه


والأدهي والأمر أن من ضمن هذه الكوكبه, مواطن حامل شهادة دكتوراه في الكمياء وينتظر

أسمه..!!!


وكما تعلمون أن هذا لا يحدث إلا في الكويت
 

سيد هاشم

عضو بلاتيني
البراك والحبيني وجها سؤالين الى نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة حول "الأصل والصورة"

في موضوع واحد يتعلق باستقالة وكيل وزارة الصحة د. عيسى الخليفة وجه النائبان مسلم البراك ومرزوق الحبيني كل على حدة سؤالين برلمانيين الى وزير الصحة علي البراك ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي.
البراك استهل السؤال الأول بالاشارة الى ان ثلاث صحف يومية نشرت على صدر صفحاتها الأولى من اعدادها الصادرة الاحد الماضي صورا لنسختين مختلفتين من كتاب طلب الاحالة الى التقاعد الذي تقدم به وكيل وزارة الصحة الدكتور عيسى الخليفة في 8 يوليو احداهما وفق ماذكرت الصحف للنسخة الاصلية التي استعادها مقدم الطلب ولا تزال لديه والأخرى لصورة ضوئية تحمل تعليقا موقعا من علي البراك وزير الصحة من دون تاريخ محدد حيث ينص تعليق الوزير على ان يعتمد قبول الاستقالة مع التمنيات للزميل بالتوفيق والشكر والتقدير لجهوده السابقة ولما كانت الصحف الثلاث قد شككت في وجود النسخة الاصلية من كتاب وكيل وزارة الصحة بطلب احالته الى التقاعد لدى الوزارة وأكدت تعليق الوزير وتوقيعه غير المؤرخ وضعا على صورة ضوئية وليس على النسخة الاصلية.
وأضاف: ان الصحف الثلاث نسبت الى وكيل وزارة الصحة الدكتور عيسى الخليفة ما يفيد ذلك بل كشفت عن مساومات جرت معه في شأن كيفية ترتيب أمر استقالته.
وأمام هذه المعلومات والوثائق المنشورة فان قرار مجلس الوزراء بقبول استقالة وكيل وزارة الصحة الدكتور عيسى الخليفة يكون محل شك كبير في مدى سلامة اجراءاته وهذا ان ثبت فانه يعني ان هناك من تعمد تزوير الحقائق واستخدام صورة ضوئية لا يمكن الاعتداد بها لتمرير قبول الاستقالة خصوصاً بعد ان استعاد الوكيل النسخة الأصلية واحتفظ بها لديه ولم يتقدم بطلب اخر للاحالة الى التقاعد او الاستقالة وهذا ان صح فانه يمثل اعتداء صارخاً على حقوق الموظف العام واساءة فاضحة لاستخدام السلطة من جانب الوزير وتقديم بيانات غير صحيحة الى مجلس الوزراء الذي اعتمد على صورة ضوئية وليس على نسخة أصلية من الكتاب الموقع من الوكيل.
واظهار للحقيقة وبهدف متابعة الموضوع سأل البراك: مدى صحة المعلومات المنشورة في الصحف الثلاث, وهل قام الوزير بالتعليق والتوقيع على النسخة الاصلية من كتاب طلب الاحالة الى التقاعد المقدم من وكيل وزارة الصحة المؤرخ في 8/7/2008 أم على صورة ضوئية من النسخة الاصلية? وفي حال تعليق الوزير على نسخة اصلية من الكتاب وتوقيعه عليه فلماذا لم يذيل التوقيع بتاريخ اليوم المحدد لكتابة التعليق والتوقيع مثلما هو معتاد?
وتابع قائلاً: انه في حال ان كان تعليق الوزير بقبول الاستقالة وتوقيعه غير مؤرخ قد اجريا على صورة ضوئية فما هي مبررات هذا التصرف وهل تم اخطار ديوان الخدمة المدنية ومجلس الوزراء بان قبول الوزير للاستقالة وتوقيعه موجدان على الصورة الضوئية وليس على النسخة الاصلية?
وطلب وضع النسحة الاصلية من كتاب طلب وكيل وزارة الصحة باحالته الى التقاعد وعليها تعليق الوزير بقبول الاستقالة وتوقعيه غير المؤرخ الذي اعتمد عليه مجلس الوزراء الموقر في قبول استقالة الوكيل لدى الامانة العامة لمجلس الأمة لتمكيني من الاطلاع عليها? ودعا الى تزويده بصورة من الاجازة الدورية المقدمة من قبل الوكيل عيسى الخليفة والتي وافق عليها الوزير والتي تنتهي بتاريخ 19/9/2008 وافادته عن تاريخ سحب الوكيل عيسى الخليفة طلب احالته الى التقاعد من الوزير اذا كان هذا غير صحيحاً.
من جهته قال النائب مرزوق الحبيني في سؤاله الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل الحجي : ان ترتيب ماجري كشفه من معلومات ووثائق من شأنه ان يلقي الكثير من ظلال لشكوك حول سلامة قرار مجلس الوزراء بقبول استقالة وكيل وزارة الصحة د. عيسى الخليفة لما يحيط به من ملابسات خطيرة تشير الى ان هناك من تعمد تزوير الحقائق والتلاعب في الوثائق واستخدام صورة ضوئية لا يمكن الاعتداد بها لتمرير قبول الاستقالة خصوصا بعد ان استعاد الوكيل النسخة الاصلية واحتفظ بها لديه ولم يتقدم بطلب اخر للاحالة الى التقاعد او الاستقالة وهذا ان صح فانه يمثل اعتداء صارخاً على حقوق الموظف العام واساءة فاضحة لاستخدام السلطة من جانب الوزير وتقديم بيانات غير صحيحة الى مجلس الوزراء الذي اعتمد على صورة ضوئية وليس على نسخة اصلية من الكتاب الموقع من الوكيل وعليه تساءل: ما هي صحة المعلومات المنشورة في الصحف الثلاث? هل اعتمد مجلس الوزراء في قرار قبول استقالة وكيل وزارة الصحة على النسخة الاصلية من كتاب طلب الاحالة الى التقاعد المقدم من وكيل وزارة الصحة المؤرخ بتاريخ 8/7/2008 ام على صوره ضوئية عن النسخة الاصلية? وهل تم اخطار ديوان الخدمة المدنية ومجلس الوزراء بان قبول الوزير للاستقالة وتوقيعه موجودان على صورة ضوئية وليس على نسخة الاصلية? وما هي الاجراءات التي سيتخذها كل من مجلس الخدمة المدنية ومجلس الوزراء الموقر لمعالجة الامر اذا ثبت ان قبول الاستقالة ثم بناءً على اجراءات غير سليمة? وطلب وضع النسخة الاصلية من كتاب طلب وكيل وزارة الصحة بالحالته الى التقاعد وعليها تعليق الوزير بقبول الاستقالة وتوقيعه غير المؤرخ الذي اعتمد عليه مجلس الوزراء الموقر في قبول استقالة الوكيل لدى الامانة العامة لمجلس الامة لتمكني من الاطلاع عليها?

السياسة
 
ممكن سؤال لمسلم البراك
عن الموافقه على 300 اقامه من الجنسيه الافغانيه
وعن عدم الحل في جمعية صباح الناصر
من الذي يقف وراء هذا يامسلم البراك وليش تقول انا ادافع عن المال العام وانتى من اول الناس الذي يستفيدون من المال العام
وليش ياتكتل الشعبي وقفتو المصفاه الرابعه ممكن الرد
اذا مافيه رد انا راح اوافيكم في كل شي جديد عن تكتل الدفاع عن المال العام
 
المقاتل محمد
الفارس محمد
المغوار محمد
اقسم بالله لو تعرف انى الذي تقاتل عشانه هو اداة من اجل قتل اشخاص سياسين
ليش مارديت على اسئلتي وانا اعرف شخصين انك تعلم انى كل هذا صحيح بس انتى ماتقدر تغير من رايك عشان كثر ماتكتب كثر ماتمشي امورك بس لو تعرف انى معزبك حرامي كبير اذا مو مصدق روح وزارة الشؤون وشوف بسم البراك الكرام كم اقامه وشوف كم شركه باسم الدلر الكبير وانتى فاهم قصدي بس انتى ماتبي تنصدم بالواقع انا اخوك بطل شغل تمجيد في الناس الذي عرفت شلون تعيش ملينا منكم وخلو الكويت تتطور بسكم اكل 16 سنه اونتم تاكلون خلاص ماشبعتم اذا تبي تقول الحرامي السلطه التشريعه ماعنده شي انا ماعك بس الي معاه ماكلين كل شي وهو عارف وياخذ معاهم
هذا الي اقدر اقوله اذا انت تبي تمشي معاهم وتمجد فيهم ترى عيالك بكره ماراح يتوظفون ولا شي يعني عيالك راح ينسحقون وكله من معزبك انتى شوف شلون اي شي يطور البلد وقفو قدامه ليش ماعرفت للحين هذي مصيبه انا اخوك والله ولي التوفيق

وعلى فكره انا ماراح ارد عليك تدري ليش لانك مغسول مخك

شكرا
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
إذا ثبتت المساومات مع الوكيل لترتيب الاستقالة البراك للبراك: هناك من تعمد تزوير الحقائق في استقالة عيسى الخليفة
وجه النائب مسلم البراك أسئلة برلمانية لوزير الصحة علي البراك، جاءت كالتالي:
نشرت ثلاث من الصحف اليومية وهي«القبس» و«عالم اليوم» و«الشاهد» على صدر صفحاتها الأولى من أعدادها الصادرة يوم الأحد 24 أغسطس 2008 صورا لنسختين مختلفتين من كتاب طلب الإحالة إلى التقاعد الذي تقدم به وكيل وزارة الصحة الدكتور عيسى الخليفة بتاريخ 8 يوليو 2008 احداهما وفق ما ذكرت الصحف للنسخة الأصلية التي استعادها مقدم الطلب ولاتزال لديه والأخرى لصورة ضوئية تحمل تعليقا موقعا من الأخ علي محمد البراك وزير الصحة من دون تاريخ محدد حيث ينص تعليق الوزير على أن يعتمد قبول الاستقالة مع التمنيات للزميل بالتوفيق والشكر والتقدير لجهوده السابقة ولما كانت الصحف الثلاث قد شككت في وجود النسخة الأصلية من كتاب وكيل وزارة الصحة بطلب احالته إلى التقاعد لدى الوزارة وأكدت أن تعليق الوزير وتوقيعه غير المؤرخ وضعا على صورة ضوئية وليس على النسخة الأصلية.
ولما كانت الصحف الثلاث قد نسبت إلى وكيل وزارة الصحة الدكتور عيسى الخليفة ما يفيد ذلك بل كشفت عن مساومات جرت معه في شأن كيفية ترتيب أمر استقالته.
فأمام هذه المعلومات والوثائق المنشورة فإن قرار مجلس الوزراء بقبول استقالة وكيل وزارة الصحة الدكتور عيسى الخليفة يكون محل شك كبير في مدى سلامة إجراءاته وهذا ان ثبت فإنه يعني أن هناك من تعمد تزوير الحقائق واستخدام صورة ضوئية لا يمكن الاعتداد بها لتمرير قبول الاستقالة خصوصا بعد أن استعاد الوكيل النسخة الأصلية واحتفظ بها لديه ولم يتقدم بطلب آخر للإحالة إلى التقاعد أو الاستقالة وهذا إن صح فإنه يمثل اعتداء صارخا على حقوق الموظف العام وإساءة فاضحة لاستخدام السلطة من جانب الوزير وتقديم بيانات غير صحيحة إلى مجلس الوزراء الذي اعتمد على صورة ضوئية وليس على نسخة أصلية من الكتاب الموقع من الوكيل.
واظهاراً للحقيقة وبهدف متابعة الموضوع، أرجو إفادتي وموافاتي بالتالي:
< ما هي صحة المعلومات المنشورة في الصحف الثلاث؟
< هل قام الوزير بالتعليق والتوقيع على النسخة الأصلية من كتاب طلب الإحالة إلى التقاعد المقدم من وكيل وزارة الصحة المؤرخ في 8 يوليو 2008 أم على صورة ضوئية من النسخة الأصلية؟
< في حال تعليق الوزير على نسخة أصلية من الكتاب وتوقيعه عليه فلماذا لم يذيل التوقيع بتاريخ اليوم المحدد لكتابة التعليق والتوقيع مثلما هو معتاد؟
< في حال إن كان تعليق الوزير بقبول الاستقالة وتوقيعه غير المؤرخ قد أُجريا على صورة ضوئية فما هي مبررات هذا التصرف وهل تم إخطار ديوان الخدمة المدنية ومجلس الوزراء بأن قبول الوزير للاستقالة وتوقيعه موحدان على الصورة الضوئية وليس على النسخة الأصلية؟
< ارجو وضع النسخة الأصلية من كتاب طلب وكيل وزارة الصحة بإحالته إلى التقاعد وعليها تعليق الوزير بقبول الاستقالة وتوقيعه غير المورخ الذي اعتمد عليه مجلس الوزراء الموقر في قبول استقالة الوكيل لدى الأمانة العامة لمجلس الأمة لتمكيني من الاطلاع عليها؟
< ارجو تزويدي بصورة من الاجازة الدورية المقدمة من قبل الوكيل عيسى الخليفة والتي وافق عليها الوزير والتي تنتهي بتاريخ 19 سبتمبر 2008 وارجو افادتي عن تاريخ سحب الوكيل عيسى الخليفة طلب إحالته إلى التقاعد من الوزير إذا كان هذا الخبر صحيحاًَ.


عالم اليوم 29 - 8 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
قال النائب مسلم البراك انني غير مطمئن الى ان الحكومة ستحيل برنامج عملها متضمنا تواريخ محددة حتى تتحاشى الحكومة المساءلة البرلمانية، مؤكدا ان مجلس الأمة سيقوم بالدور المطلوب منه في حال تقاعس الحكومة عن دورها.

وبسؤاله عن الموقف من «المصفاة الرابعة»، قال البراك ان كل الاجابات عن التساؤلات بشأن موضوع «المصفاة» طرحت في البيانات الثلاثة التي اصدرتها كتلة العمل الشعبي بشكل متتابع.


الوسط 10 - 9 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
قال النائب مسلم البراك انني مطمئن إلى ان الحكومة ستحيل برنامج عملها متضمناً تواريخ محدده حتى تتحاشى الحكومة المساءلة البرلمانية ، مؤكدا على ان مجلس الامة سيقوم بالدور المطلوب منه في حال تقاعس الحكومة عن دورها.
وبسؤاله عن الموقف من المصفاة الرابعة قال البراك ان كل الاجابات على التساؤلات بشأن موضوع المصفاة الرابعة طرحت في البيانات الثلاثة التي اصدرتها كتلة العمل الشعبي بشكل متتابع.
وبحسب المصادر فإن الاجتماع الذي عقد عشية الجلسة الطارئة المخصصة للعمالة لم يسفر على اتفاق حول الأولويات النيابية، بل لعله جسد حالة الخلاف والتباين بين الكتل النيابية والنواب بعضهم البعض.

عالم اليوم 10 - 9 - 2008
 

المحمي

عضو فعال
ودي أوجه نصييحه أخويه من قلب صادق للاخ مسلم البراك .. وهو أن يغير مجموعه المرتزقه وشله العجاف

التي تحوم حوله ... يعني عن جد أنتو قاعدين تخربون على الرجال !!وينطبق عليهم المثل الكويتي

جايكحلها ....عماااها

ياعين جدي محمد العنزي ..أشلونك للأن تمارس فن المبالغه وتضخييم المعزب !!

المتبحر .. أسلوبك في الكتابه .. يدخل الضحكه لقلبي لافض فوك ... صج أنك متبحرررر!!
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
البراك يقترح صرف مكافأة «بدون الجيش» دون شرط المغادرة ومنح أطفالهم مواليد الغزو شهادة ميلاد
تقدم النائب مسلم محمد البراك بثلاثة اقترحات الى مجلس الأمة تتعلق بتسهيل الاجراءات الرسمية المتعلقة بعدد من القضايا الخاصة بفئة غير محددي الجنسية، والكويتيات المتزوجات من غير كويتي.
وينص الاقتراح الاول على صرف مكافأة نهاية الخدمة للعاملين في الجيش من فئة غير محددي الجنسية دون اشتراط التعديل او المغادرة النهائية.
في حين ينص الاقتراح الثاني على تسهيل توثيق عقود الزواج لأولاد الكويتية المتزوجة من غير كويتي من قبل وزارة العدل مباشرة دون المرور على اللجنة التنفيذية للمقيمين في البلاد بصورة غير مشروعة.
أما الاقتراح الثالث فينص على اصدار وزارة الصحة شهادة ميلاد لأولاد الكويتية من زوج «بدون»، الذين ولدوا اثناء الغرو العراقي خارج الكويت.
وفيما يلي النص الكامل لاقتراحات&s203; البراك:
نظراً لمعاناة الأخوات الكويتيات المتزوجات من فئة غير محددي الجنسية ويعملون في الجيش وانتهت خدمتهم ولم يصرف لهم مكافأة نهاية الخدمة بسبب عدم توافر احد الشرطين وهما التعديل او المغادرة النهائية علما أنهم كانت تصرف في السابق دون اشتراط، حيث ان القضية انسانية وسبق صرف مكافآت نهاية الخدمة لمن التحقوا بحرب التحرير او له صلة قرابة كويتي وجميع العسكريين زملاء عمل لافرق بينهم في الحقوق والواجبات.
لذا فإنني اقترح صرف مكافآت نهاية الخدمة لمن يعملون في الجيش من فئة غير محددي الجنسية دون اشتراط التعديل او شرط المغادرة النهائية.
ورغبة منا في التسهيل على ابناء الكويتيات المتزوجات من غير الكويتي وتيسير امورهن والتخفيف من عبء الاجراءات المتبعة في توثيق عقود الزواج.
ونظراً لأهمية الزواج في حياة الانسان، وحفاظاً على المجتمع من الجرائم الأخلاقية اقترح «تسهيل عقود الزواج لأولاد الكويتية المتزوجة من غير كويتي من قبل وزارة العدل مباشرة دون اللجوء للجنة التنفيذة للمقيمين في البلاد بصورة غير مشروعة».
ونظراً لمعاناة المواطنات الكويتيات المتزوجات من ازواج من فئة غير محددي الجنسية والذين ولدوا اثناء الغزو العراقي خارج الكويت حيث لم تستبدل شهاداتهم الميلادية التي صرفت لهم من الدول التي ولدوها فيها.


عالم اليوم 24 - 9 - 2008
 

السلطاني

عضو مخضرم
مسلم البراك يسألال المعتوق عن تعيين وزير سوداني سابق


وجه النائب مسلم البرك سؤالا الى وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية عن تعيين وزير سوداني سابق خبيرا في مكتب الوزير وامينا عاما للمركز العالمي للوسطية.
وطلب البراك في سؤاله افادته عن الآتي:
السند القانوني الذي تم بناء عليه تعيين المذكور اعلاه وعلى اي بند تم تعيينه وهل تم اخذ موافقة الديوان على التعيين وكم راتبه مع تزويده بكافة المراسلات التي تمت مع الديوان وسأل عن هل تم منحه اقامة على الوزرارة ، ومتى تاريخها وما صحة انه تم اسكان المذكور اعلاه بجناح في فندق على حساب وزارة المالية وذلك بعد ان تم تعيينه في الوزارة؟ طالبا تزويده بالمراسلات التي تمت مع وزارة المالية بهذا الخصوص مع بيان المدة التي قضاها في الفندق والتكلفة المالية لذلك وتزويده بفواتير الصرف.
وطلب الافادة عن صحة رفضه للسيارات الموجودة لدى الوزارة واصراره على استئجار سيارة فاخرة مع تزويده بالمستندات والعقد المبرم مع الشركة المذكورة وبيان القيمة الايجارية للسيارة سنويا، كما طلب تزويده بكافة فواتير الصرف الخاصة بأثاث مكتب المذكور بالتفصيل.


لا يكون هذا الوزير السوداني السابق...عصام البشير....؟

إثاري سوالفه...منذ مبطي..( عوجة )...؟
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
قال إن الحكومة تقاتل من أجل المتنفذين
البراك: الشمالي خدع المتداولين بشراء أسهم هابطة


لاتزال الأزمة الاقتصادية التي ضربت سوق الأوراق المالية أحد الأسباب الرئيسية للتأزيم بين السلطتين، حيث هاجم النائب مسلم البراك وزير المالية مصطفى الشمالي واصفا تحركاته بضخ الأموال لمحاولة انعاش البورصة بأنها أريحية لم تؤد إلا إلى وصول تلك الأموال الى صناديق استفاد منها متنفذون كانوا سببا في أزمة السوق.

وزاد أن الشمالي نفسه كان سببا في الأزمة، محملا إياه مسؤولية ما وصفه بالخديعة التي وقع فيها صغار المتداولين عندما شجعهم الوزير على الشراء بعد انخفاض الأسعار، فتورطوا بناء على هذه النصيحة.
واستغرب البراك ما قاله الشمالي عن استعداد الحكومة تنفيذ متطلبات فريق الانقاذ بغض النظر عن حجم المبالغ التي ستدفع في الوقت الذي كان يقف فيه الوزير حجر عثرة أمام تلبية احتياجات السواد الأعظم من الشعب الذين طحنهم الغلاء المعيشي. واعتبر البراك ان قانون ضمان الودائع في البنوك لم يكن ضمن الحلول المقترحة من قبل البنك المركزي ووزير المالية، لكن يبدو ان ما حصل في احد البنوك في ما يتعلق بالمشتقات المالية خلق قناعات معينة سواء نتيجة لضغط او لعدم تعرض اطراف معينة للمحاسبة والمساءلة، جعل الخيار مطروحا، الأمر الذي سارع في خطوات البنك المركزي والوزير للوصول إلى هذا الهدف.
وأوضح البراك انه عند سؤال الشمالي عن صندوق شركات الاستثمار، وفي الخطوة اللاحقة لضمان الودائع في البنوك، عاد الوزير إلى ممارسة الاريحية الحكومية، مضيفا ان ضخ الأموال تم لصناديق معينة، وبالتالي استفاد منها من كانوا سببا في أزمة السوق، الذين سيطروا على مدخرات الناس، والذين أصبحت حريتهم مهددة بالخطر بعد افلاسهم. وفي سياق متصل طلب النائب الدكتور محمد الهطلاني إلى الشمالي ومحافظ البنك المركزي وضع حد للبنوك التي تقدم تسهيلات ائتمانية للطلبة في الكليات والمعاهد، مؤكدا ان هذا الامر سيزيد عدد المتعثرين، وذلك لانها تقدم لهم بطاقات السحب ثم تسحب المبالغ من الاعانات الممنوحة لهم، وهو الدخل الوحيد لهؤلاء.

الوسط 2 - 11- 2008
 

كظماوي

عضو فعال
كما تكونوا يولي عليكم

اذا ترفع عقالك والاخ يقول شهادتي مجروحه
وغيرة وغيرة

نظره سريعة علي الدائرة الرابعة ومرافقها وخدمتها وهم تمدحون النواب

كما تكونوا يولي عليكم
 

الراهب

عضو فعال
مسلم البراك

نائب من طراز نادر
ونائب يحمل ضمير حي في زمن الاعضاء المرتزقة والفداوية


وااكد لكم لا تجود حول مسلم بطانه او مرتزقه هو اذكي بكثير للوقع في هذا الخطأ


اقول لابو حمود

انت صوتنا وانت المداع عن الحق الكويتي

والى الامام واحنا وراك
 
السلام عليكم...
في البداية أو أن أسجل شكر وإعتزاز للنائب الفاضل ضمير الأمة وصوت الشعب النائب / مسلم البراك.
ولك لمواقفه الثابته والأهم من ذلك أنه يظهر الحقائق للشعب داخل قبة الرلمان..... وليس للأسف بعض
 
السلام عليكم...
في البداية أو أن أسجل شكر وإعتزاز للنائب الفاضل ضمير الأمة وصوت الشعب النائب / مسلم البراك.
وذلك لمواقفه الثابته والأهم من ذلك أنه يكشف الحقائق للشعب داخل قبة الرلمان..... وليس للأسف كا بعض النواب اللذين يكشفون الحاقائق والمعلومات داخل اللجان بعد إقفال الباب للمناقشه مع الوزير أو مفوضه من الوكلاء...وذلك حتى يساوم بالمعاملات مقابل إخفاء المعلومات.
أما بالنسبة للأخ العضو منتقد النائب / مسلم البراك.
فأنا متأكد أنه لايفهم إلا سطحيات الأمور السياسة داخل المجلس الموقر ...وأعلم أيضا لو أنه تعمق سوف تتغير وجهة نظره بلا شك... وأتمنى من الإخوان عدم التسرع في إبداء الرأي إلا بعد تمحص وتفكر سليم وصحي بعيدا عن الذات للنفس إن كانت سيئة بل قريبا من قلبه وعقله .
وشكرا لكم جزيلا
 
أعلى