الدائرة الحادية و العشرون: سعدون حماد العتيبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Fakire

عضو فعال
Assalam Alikom

Dear brothers and sisters

Ham ba'ad ahssan, ytelayem ma'a Ahmad AL FAHAD fi Addywaniha, ke lilah itha baga,

Wa ALLAH yrtahon, whina nertah b'ad.

WaALLAH, i want one thing one please one yftah ennafiss.

Alkuwaity fashel fi adderassah

mustashfayate sarat makaber hak assaheine

shhadat jam'eiha wkadine fi elbyout,

gla'a fahesh fi alassare

mako may

mako kahraba

cheken massmom

Bellah Alikom fiha hokomah.

Lahol wal koata il bi ALLAH
 

EagleNest

عضو ذهبي
السلام عليكم
يا اخوان اعتقد ان النائب سعدون حماد حاله حال النواب الذين لا يستحون حيث قام بضرب مدير مكتب العلاج بالخارج وكأننا في غابة مستغلا الحصانة البرلمانية وكأن الرجل ليس له ابناء واهل يصل لهم ما قد كان من النائب الغير محترم، ثانيا هذه وسيلة ضغط مكشووفة جدا وسمجة حتى يضغط الوزير على مدير مكتب العلاج في الخارج حتى يتنازل عن القضية. والا ما تفسيركم لنائب يريد استجواب وزير لم يمض على استلامه الحقيبة الوزارية شهر فقط لا غير!!! اتمنى من مدير كتب العلاج بالخارج ان يستمر في قضيته حتى ينال هذا النائب وامثاله العقاب المناسب .
 

ابوعبدالله

عضو مميز
واحنى كل ما خلصنه من فداوي يطلع لنى فداوي ثاني



مصيبه ان كان من يسن القوانين امثال هذا البوق

مصيبه والله
 

البدر

عضو فعال
(عموما ً ... أحمد العبدالله ... لا يختلف كثيرا ً عن أحمد الفهد إلا في إنه لا يتعدى حدود وزارته في (تكتيكاته) .. )
صح اللسانك اخوي الحساوي بس في اختلاف بسيط احمد الفهد عرف يلعبه صح بمعنى أنه نزل للشارع واخذ شعبيه كبيره عندما كان في الرياضة ، اما الاخرين فالعنجهيه هي سبيلهم الله احفظنا.......

(استجواب مرفوض وواضح المعالم كيدي...وليست الفائده من الاصلاح..وهذه احدى سيئات استخدام احدى الادوات الدستورية في غير محلها...!!!)
مع انه اخي الحبيب كيدي و في غير محله بس من الممكن ان يحرك المياه الراكده.....

اخوي بو عبدالله واخوي فهد2 كفيتوا و وفيتوا

شكرا لكم على المرور.......
 

حنطفيس

عضو فعال
للأسف واحد مرتزق مثل سعدون حماد يحل محل النائب الفاضل وليد الجري ..... اين الثريه من الثرى ؟؟ .. وهزلت
 

ولد الروضة

عضو ذهبي
راحت ارجال تهز الدروازه وجات ارجال للمطنزه والعازه ............ جريمه بحق هذا البلد ان يكون مثل هذا وغيره نواب يمثلون الامه
 

nafty

عضو
اخواني احمد الفهد لا زال في الساحة وهو يحاول ان يطرح نفسه بشكل غير مباشر في امور عدة.

انظر الى اجتماعات سمو الامير مع اي وفد تلقى احمد الفهد مرتز وطبعا الايام هذي لاحظتو الهجوم العجيب من الوطن على وزير الطاقة "الجديد" وكان هذه المشاكل لم تكن موجودة في عهد قائد الثلاثي الكوكباني السابق

احمد الفهد سوف يعود وبقوة وهذا ما اعتقده وحينها لن نستطيع الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
 

الفضلي

عضو فعال
سعدون العتيبي يسأل وزير الصحة عن تجاوزات في قطاع التمريض
جريدة القبس
05/09/2006


طلب النائب سعدون العتيبي في ثلاثة اسئلة وجهها الى وزير الصحة افادته: عن الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة في قضية رشاوى التمريض؟ وهل صدرت احكام قضائية بخصوص قضايا رشاوى التمريض؟ واذا كانت الاجابة بالايجاب يرجى تزويدي بصورة من هذه الاحكام. وكيف شكلت لجنة تقصي الحقائق المناط بها التحقيق بقضية رشاوى التمريض، مع تزويدي بقرار تشكيلها.
وما عدد محاضر اجتماعات هذه اللجنة وتواريخها؟ وهل انتهت اللجنة من اعمالها؟ اذا كانت الاجابة بالايجاب يطلب تزويده بالنتائج التي توصلت اليها هذه اللجنة من تورط اي جهة او افراد في اي تجاوزات، ان وجدت. وهل كان الوكيل المساعد المسؤول عن قطاع التمريض عضوا في هذه اللجنة؟ فإذا كانت الاجابة بالنفي فلم استبعد من تشكيلها؟ وما عدد افراد الهيئة التمريضية من كويتيين وغيرهم من العاملين بادارة الخدمات التمريضية مع ذكر الوظيفة والمؤهل العلمي والتخصص الدقيق لكل منهم؟ وما عدد الخبراء او المستشارين في ادارة الخدمات التمريضية، مع ذكر تاريخ تعيينهم ومؤهلاتهم العلمية ومعايير اختيارهم؟ وما مؤهلات مراقبة التطوير والتدريب وتخصصها العلمي وتاريخ شغلها لهذا المنصب ومعايير اختيارها لهذا المنصب. والدورات التي تقدمها مراقبة التطوير والتدريب لافراد الهيئة التمريضية؟ وما مدتها؟ وكم عددها في السنة؟ وعدد الراسبين في هذه الدورات، ان وجد، وجنسياتهم مع ذكر اسباب الرسوب في هذه الدورات والمخاطبات الرسمية التي تمت لمختلف المناطق الصحية بهذا الخصوص؟ ومتى عينت مديرة ادارة الخدمات التمريضية ومتى تمت الموافقة على استقالتها؟ وما اسباب هذه الاستقالة.
ولماذا لم يعين مدير او مديرة بصفة اصلية دائمة لهذه الادارة حتى تاريخ هذا السؤال؟ وما عدد الممرضات المسؤولات بالتكليف من الكويتييات وغيرهن في وزارة الصحة مع ذكر تاريخ التكليف ومدته واسباب عدم تثبيتهن؟
وما نسبة افراد الهيئة التمريضية من الكويتيين في وزارة الصحة الى مجموع العاملين بهذه المهنة؟ وما معايير اختيار اعضاء اللجان الداخلية والخارجية لتعيين افراد الهيئة التمريضية؟ وما خطة وزارة الصحة المستقبلية في تطوير اداء الهيئة التمريضية؟ وما خطة وزارة الصحة في استقطاب الهيئة التمريضية من الكوادر الوطنية؟ ولماذا اختيرت ممثلة دولة الكويت لعضوية مجلس الاختصاصات التمريضية في دول مجلس التعاون الخليجي من خارج وزارة الصحة؟ وما معايير هذا الاختيار؟
 

ركان

عضو
بعيدا عن كل التعصب والعنصرية ارى حكمكم على النائب سعدون حكم مجحف نوعا ما ، فهي اول دورة ينجح فيها وذلك بعد الطعن به بالدورة السابقه ، وعلى هذا الاساس يعصب التكهن في انتماء سعدون هل هو حكومي الهوى او شعبي التوجه ، والكثير من الاعضاء من يتلفظ على هذا العضو او ذاك بالفاظ نابئه تعبر عن وضعهم البيئي ، يحب علينا احترام النواب فعلى كل حال تم انتخابهم بطريقة ديمقراطية ولديهم من الناخبين ماجعلهم يصلون الي كرسي البرلمان .
 

السلطاني

عضو مخضرم
سعدون حماد يرد على الحربش: لا أنت ولا كتلتك ولا تيارك حصلتم على أصواتي


كتب خالد المطيري وطلال العنزي ومطيران الشامان:

فيما وصف عضو الحركة الدستورية الإسلامية النائب الدكتور جمعان الحربش اجراءات وزير التجارة

والصناعة المهندس فلاح الهاجري في هيئة الصناعة بانها «خطوة في الاتجاه الصحيح، ودلالة على

ان الوزير ادرك حقيقة التجاوزات والمخالفات في الهيئة العامة للصناعة»، انبرى النائب سعدون حماد

العتيبي إلى الدفاع عن موقفه بالدفاع عن الوزير الهاجري، والذي كان محل رسالة هجوم انتقادي

من النائب الحربش نفسه.

وفي هذا الاطار قال حماد لـ «الرأي العام» ردا على الحربش: «لسنا فاشلين في مناطقنا والدليل

ان سعدون حماد حصل على 6882 صوتا، منها 5 الاف و303 اصوات مقطوعة، وهذا الرقم من

الاصوات لم يحصل عليه لا الحربش ولا كتلته ولا تياره السياسي، وهذا ردنا على قوله بأننا

فاشلون».

وأكد النائب حماد ان الوزير الهاجري ومنذ تسلمه حقيبة وزارة التجارة والصناعة بدأ في الاصلاح

وبالامس بدأ في اخراج عناصر التأزيم في وزارته.

وجدد سعدون حماد التأكيد على ان وزراء المناطق الخارجية محاربون.



الراي العام 18 أكتوبر 2006
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
بدون تعليق
بصراحه عضو يوجب كا من يجيله وخاصه من ابناء منطقته ويعجبك في تخليص المعاملات
بس رده في موضوع الهيئه العامه للصناعه صراحه ما يدري وين الله قاطه وبصراحه سعدون يستاهل كم قسيمه صناعيه يوزعها على الحبايب هذول الاعضاء الي والله مانبيهم في المجلس نتمنى اعضاء يقدمون النصائح ويطبقون القانون اي ان كا مواطن ياخذ حقه بدون عضو ولا واسطه
عضو ماعنده شغل الا الواسطه اصبحنا في كل امر نحتاج واسطه ولا حاجه للكفائات
سؤال : ماذا قدم سعدون للحرفيين في مجمع الفحاحيل لان ولا واحد من سكان منطقته
 

wazer

عضو فعال
الي النائب سعدون حماد نريد ان نعرف ما هي الصفه الرسميه لبيبي الصباح اللى كل يوم طالعه بالجريده وتصرح بخصوص شقق صباح السالم اذا كانت متطوعه وتصرح جذي فهاذي مصيبه
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
اخواني هذا العضو عنك هندي ساحبين ليسنه
مخافه بلديه
باني عشه بره بيتك
ولدك متهاوش مودينه المخفر
ماسكين واحد مع ام صجمه
ينفع
 

جاسر

عضو مميز
عضو سئ جدا و للاسف انه يحل محل نائب بوزن وليد الجري
بسبب طبيعة التنافس القبلي بين قبيلتي العجمان و العوازم في الدائرة 21 و اعتمادهم على اصوات القبيلة بالدرجة الاولى و اهمال الاقليات تمكن النائب العتيبي من كسب تاييد ابناء الاقليات خاصة الشيعة و الحضر اضافة الى قبيلته و في الانتخابات الاخيرة استمات الحضر و الشيعة بقوة و كثافة لتاييد هذا العضو و بس شوفوا الاصوات المحروقة سنجل لصالحه
وقاحة هذا النائب مع مدير العلاج بالخارج شي لا يمكن السكوت عنه و شي طيب ان وزير الصحة شيخ و شيخ قوي محسوب على اخوه الاكبر و يجب عدم السكوت على هذا الاعتداء
اتمنى من مجلس الامة رفع الحصانة على النائب العتيبي
 
والله فشلنا الله يخزيه
بس الصراحه يخلص معاملات
لا وحاط بكل منطقه مندوب تتصل عليه ياخذ منك المعامله ويخلصها ووصلها لك البيت ( هوم دليفري )
دفع فلوس لما قال بس علشان ينجح
وخير دليل على كلامي واحد من الشباب بقطعه 4 من اعيال الحمادي
 

wazer

عضو فعال
تشكيل فريق جديد وإسناد رئاسته لقيادي بالسكنية


الحميدي ينهي أعمال فريق

تطوير مجمع صباح السالم


كتب ¯ طلال الشمري:
اصدر وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الاعلام بالوكالة بدر الحميدي قرارا وزاريا امس انهى بموجبه اعمال فريق تطوير مجمع صباح السالم الاسكاني.
وكان الوزير قد اصدر القرار نفسه اول من امس وتم سحبه بعد ساعات بسبب اخطاء في الصياغة وتم معالجتها والعودة اليه يوم امس وتعميمه على القطاعات المختلفة في المؤسسة العامة للرعاية السكنية وجاء القرار بناء على قرار مجلس الوزراء ببدء اجراءات نقل الاختصاص باعمال الفريق الى احدى الجهات الاخرى .
ولم يحدد القرار الوزاري الذي حصلت »السياسة« على نسخة منه تلك الجهات الامر الذي اثار تساؤلات كثيرة عن مصير شقق مجمع صباح السالم وهل سينتهي بها المطاف الى جهة حكومية اخرى ام تبقى ضمن نطاق مسؤولية المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
معلومات تسربت امس من المؤسسة افادت بان المؤسسة بصدد تشكيل فريق تطوير جديد بمجمع صباح السالم السكني واستبعاد الشيخة بيبي اليوسف من رئاسته.
كما اشارت الى ان الفريق سيترأسه احد القياديين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية وعدد من الاختصاصيين فيها فضلا عن عدد من قاطنات المجمع نفسه بهدف الاستعانة بهن لفهم ظروف الاسر المستفيدة من المجمع.
واكدت المعلومات كذلك ان عددا من النواب ينوون الاجتماع مع وزير الدولة لشؤون الاسكان بدر الحميدي بغية التفاهم معه بشأن مصير المجمع والتشديد على عدم الحاقه باي جهة اخرى سوى المؤسسة.
وبهذا القرار طوى وزير الاشغال العامة ملف الفريق الذي واجه انتقادات شديدة لطريقة عمله واحتجاجات متكررة من قاطنات المجمع وكذلك تلويح النائبين سعدون حماد وسعد الشريع باستجواب الوزير الحميدي في حال عدم انهاء عمل الفريق.
وكان الفريق قد تشكل قبل عامين برئاسة الشيخة بيبي اليوسف وعضوية مسؤولين بالمؤسسة ووزارة الداخلية ومختصين اعلاميين وعقد عدة اجتماعات مع قاطنات المجمع.
كما قام الفريق بزيارة عدد من الجهات الحكومية والخيرية في الدولة بهدف المساعدة في ايجاد روافد مالية وتذليل الصعوبات امام المجمع من ناحية الصيانة وتوفير الامن وجميع الخدمات.
وبدت الخلافات تظهر على السطح حين شرع الفريق بازالة مظلات السيارات من المجمع لمخالفتها القانون فضلا عن سحب عدد من الشقق المستأجرة بحسب ما اعلنته اللجنة في ذلك الحين.
وتصاعدت حدة الخلافات حين دخل نواب مجلس الامة على الخط لاسيما النائب سعدون حماد العتيبي الذي صار قائد ثورة الغضب النسائية ضد الفريق وانضم اليه كذلك المحامي خالد العبدالجليل
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العضو/سعدون حماد العتيبى .........عضو بصام درجه اولى وللاسف حل محل الذيب لكن الانتخابات القادمه مايحلم بالكرسى وله مواقف ومطبات تفشل
 

khaled al kandari

عضو بلاتيني
يكفي موقفه من البدون ليحترق كرته في المجلس

بعد وعوده ومخالفه قوله فعله

لا شك انه وجود عضو يريد الكرسي وجاهه مثل سعدون يؤدي الى كارثه هذا العضو ابو المشاكل دايما تجده في كل صغيره وكبيره صاير واسطه المفروض من عضو البرلمان ان يكون اكثر حرصا على تنفيذ القوانين وليس السبب في كسر القوانين
 

wazer

عضو فعال
نبي نشوف موقفك باكر يا سعدون بغض النظر عن سالفة حسن العوضي نائب مدير العلاج في الخارج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى