الدائرة الخامسة: جابر سعد العازمي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الخامسة (جابر سعد العازمي) و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...
 
التعديل الأخير:
جابر العازمي !!

مع الخيل يا شقرا !!

لا يعرف إلا ما تريده القبيلة !!

في التصويت للرئاسة قام بالتصويت للخرافي !!

وفي الخمس دوائر قال : أنا معارض للخمس دوائر !!

وفجأة وجدناه يصوت بالموافقة !!

تناقض !!

والعجيب أنه يكذب فيقول بعد إقرار الدوائر الخمس :

الدوائر الخمس الوزارية فيها دائرة عدد ناخبيها 100 ألف ، ودائرة عدد ناخبيها 16 ألف فلا بد من تعديلها !!

وهذا كذب !!

فأكبر دائرة عدد ناخبيها 90 ألف وأصغر دائرة عدد ناخبيها 38 ألف !!

يا جابر المحيلبي :

النائب لا بد له أن يكون دقيقاً عارفاً لما يقول مدركاً لما يتكلم عنه !!

فما بالك بمن يكذب ( اشكره ) في الجرائد !!
 

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
الدوائر الخمس الوزارية فيها دائرة عدد ناخبيها 100 ألف ، ودائرة عدد ناخبيها 16 ألف فلا بد من تعديلها !!
دائره عدد ناخبينها 100 الف ودائره عدد ناخبينها 16 الف !!

وين عايش النائب جابر العازمي ؟ هل هو كذب ام نقص بالمعلومات الانتخابيه ؟
 

الفراشة

عضو مخضرم
استغرب النائب جابر المحيلبي القرار المفاجئ بايقاف العلاج في الخارج لاسيما لاولئك الذين تم التوقيع لهم منذ التاسع عشر من شهر ديسمبر الماضي، مشيرا الى ان ما حدث يبين ان الحكومة فعلا تتلاعب بارواح الناس وانها قامت بذلك لمحاولة كسب النواب للدفاع عن وزير الصحة المستجوب.
وقال المحيلبي ان معظم الحالات اما لمرضى سرطان او قلب او امراض مستعصية وكان القرار بارسالها للعلاج في الخارج وهو امر لا يمكن التلاعب له لحسابات انتخابية، مشيرا الى ان ما حدث يدل دلالة واضحة على ان الحكومة لا تأبه للمواطنين ولصحتهم كما انها تزايد على ارواحهم لاغراض سياسية وهو ما اتضح جليا بايقاف علاجهم للخارج.
وطالب المحيلبي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر محمد الأحمد بالتدخل لارسال من تمت الموافقة عليه لارسالة للعلاج في الخارج، لاسيما وان حالاتهم تستدعي العلاج فورا في الخارج ولا يمكن تأجيلها.
وحذر المحيلبي من أن هذا القرار المفاجئ لن يزيد الامور الا تأزيما لانه يمس حياة المواطنين وهو امر يرفضه اعضاء السلطة التشريعية كما انه ينافي الاخلاق والمبادئ الانسانية التي تستدعي علاج مثل هؤلاء لانهم خارج اللعبة السياسية ويعانون من امراض مستعصية.

تاريخ النشر: الجمعة 23/2/2007 الوطن
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
هاجم النائب جابر المحيلبي قرار مجلس الوزراء بشأن رفض تأجيل العام الدراسي، مشيرين الى انه «تخبط حكومي غير مقبول وغير مبرر لانها (الحكومة ) أجمعت امام مجلس الامة قبيل نهاية دور الانعقاد الماضي على الاخذ بهذة التوصية، والقرار ناقوس خطر للعلاقة بين السلطتين اذ ان الحكومة لم تأخذ بابسط شيء وتلكأت فيه فكيف بالاصعب؟».
وقال النائب جابر المحيلبي ان القرار الحكومي شكل صدمة للمواطنين والمقيمين الذين اخذوا بعين الاعتبار ان العطلة المدرسية ستستمر الى ما بعد عيد الفطر نتيجة لشهر رمضان المبارك ونتيجة ايضا لتأكيدات حكومية بهذا الشأن، مستغربا ان يتم التراجع وبسرعة بعد تلكؤ دام شهرا من قبل الحكومة .
وابقى المحيلبي الأبواب مفتوحة أمام احتمال اتخاذ الحكومة قراراً بتعطيل الدراسة في العشر الاواخر من رمضان، على ما أسر به اليهما وزير التجارة والصناعة احمد باقر بأنه سيقترح هذا الامر على مجلس الوزراء.
.


الراي 15 - 7 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
[font=arial, helvetica, sans-serif]المحيلبي لـ «الأنباء»: أكثر من 25 نائباً يؤيدون التقاعد المبكر للموظف بعد 25 سنة خدمة وللموظفة بعد 15[/font]
السبت 19 يوليو 2008 - الأنباء

كشف عضو الكتلة الإسلامية النائب جابر المحيلبي النقاب عن بدء حملة تواقيع نيابية لإقرار مقترح بقانون خاص بالتقاعد المبكر لموظفي وموظفات الدولة، مشيرا الى ان المقترح يحظى بتأييد أكثر من 25 نائبا.
وقال المحيلبي في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان المقترح يعالج عدة قضايا، أبرزها مشكلة البطالة، مشيرا الى ان القانون المقترح سيعود بسن التقاعد إلى ما كان عليه في السابق، حيث كان يحق للموظف التقاعد إذا أمضى 25 سنة في الخدمة، أما بالنسبة للموظفة فكان يحق لها التقاعد بعد 15 سنة في الخدمة .

وأكد ان القانون المعمول به حاليا جائر وظالم، فقد يصل عمر الموظف الى ما يقارب الـ 60 سنة وسنوات خدمته تتجاوز الـ 35، ومع ذلك لا يحق له التقاعد!
وتطرق المحيلبي الى مميزات القانون الجديد قائلا: إنه يتيح للموظف متى ما وصل الى 20 سنة خدمة ان يشتري المدة المتبقية له من الخدمة، وينطبق ذلك على الموظفة أيضا في حال وصول خدمتها الى 10 سنوات.
من جـــهة اخرى اكـــد المحيلبي استمرارية الكتلة الإسلامية المستقلة، مـــشيرا الى ان هناك اسمـــاء نيابية جديدة سيعلن عن انضمامها للكتلة خلال اجتماعاتها في الأسابيع المقبلة، موضحا ان الكتلة وضعت اساسيات عملها منذ المجلس السابق، بينما تضع حاليا برنامج عملها، والذي يرتكز على القضايا الاجتماعية والشعبية، ومن بينها المقترحات التي قدمها أعضاء مجلس الأمة خلال الفترة الماضية من عمر المجلس والخاصة بمعالجة الأزمة المعيشية للأسر الكويتية.
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
قال النائب جابر المحيلبي لـ «الأنباء» إن على الوزيرة د.موضي الحمود أن تراعي أهالي منطقتي الأحمدي والظهر الذين يعيشون في مأساة حقيقية جراء صغر منازلهم، مطالبا الحكومة بالبدء في تثمين بيوتهم.

27 - 7 - 2008
 

الكويت روحي

عضو بلاتيني
المحيلبي: شاءت الحكومة أم أبت ... اللجان ستشكل

الاربعاء 29 اكتوبر 2008
اوضح النائب جابر المحيلبي ان لجان البدون والاسرة والبيئة لا تقل اهمية عن اللجان البرلمانية الاخرى، مؤكدا ان اعضاء مجلس الامة لن يتنازلوا عن حقهم في تشكيل هذه اللجان شاءت الحكومة ام ابت.
وقال المحيلبي في تصريح للصحافيين امس «هذه اللجان يجب ان نشكلها شاءت الحكومة ام ابت خاصة انها قد تم تشكيلها في دور الانعقاد الماضي»، مشيرا إلى ان «اي محاولة لاعاقة تشكيل اللجان لن تنجح لاسيما وانها من ارادة غالبية ممثلي الشعب الكويتي في مجلس الامة.
وابدى المحيلبي ثقته في ان اعضاء مجلس الامة سوف يتعاونون وينجزون ويكونون على قدر المسؤولية، مشيرا إلى ان عدم تعاون اي نائب او عرقلته لعمل اللجان سيكون مفضوحا امام الشعب الكويتي وهو الحكم في نهاية الامر.
 

s.m.s

عضو مميز





أعلن النائب السابق جابر المحيلبى إعتزاله الحياة السياسية و عدم نيته الترشح للإنتخابات البرلمانية القادمة ,متمنيا التوفيق لجميع زملائة .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى